2020 الأوكرانية خارقة | 450 نتائج سباق الحدث الرئيسية (محدثة)

2020 الأوكرانية خارقة | 450 نتائج سباق الحدث الرئيسي

إن العرض الليلي لعام 2020 في أوكلاند سوبر كروس جار ، ونجوم فئة 450 إس إكس يبذلون قصارى جهدهم على مسار أوكلاند سوبر كروس الصعب. يقترب كين Roczen من الجولة الخامسة من موسم Monster Energy Supercross لعام 2020 بفارق ثماني نقاط على منافسه ، Eli Tomac. البطل المدافع ، كوبر ويب متخلف عشرين نقطة ، لكنه بدا سريعًا في التأهل وكونه فاز هنا في عام 2019 ، نحن لا نعده الليلة. MXA موجود في سباق أوكلاند SX وأول ما لاحظناه عندما خرجنا إلى المضمار هو أن الأوساخ مختلفة تمامًا عما كانت عليه لسنوات عديدة. استأجر طاقم Dirt Wurx شخصًا لفحص الأوساخ بحثًا عن الصخور. على الرغم من أن الصخور خارج ، إلا أن الأوساخ لا تزال تتعفن كالمعتاد. بحلول نهاية الليل ، سيكون المسار بالتأكيد تحديًا ، حتى بالنسبة لأفضل الدراجين.

2020 الأوكرانية خارقة | تغطية كاملة

انقر هنا للحصول على 250 نتيجة سباق.

450 نتيجة رئيسية للحدث

حقق إيلي توماك الفوز في أوكلاند.

انتزع كين Roczen الصدارة والتقدم المبكر بينما كان آدم Cianciarulo و Eli Tomac في المركز الثالث. كان كوبر ويب في المركز الرابع وتولى مسؤولية الضغط على Tomac ومحاولة تمريره. جاستن هيل كان في المركز السادس وكان ثاني متسابق ، بعد أن ضرب بليك باجيت الثلاثي الكبير قبل خط النهاية. كان جيسون أندرسون وراءه يتهم بشدة أيضًا. اشتعل إيلي توماك وكوبر ويب وبدأوا في ضرب الثلاثي الثلاثي أيضًا. في اللفة التالية قفز كين الثلاثي الثلاثي أيضًا. قام إيلي توماك بخطوة حادة على زميله في الفريق آدم سيانشيارولو في الدقيقة 12 للذهاب إلى المركز الثاني. ثم بعد ذلك بثلاث دقائق ، قام إيلي بالركض داخل كين في الصراخ ومرر إلى الصدارة. كان أوزبورن يحتل المركز السادس ، ولكن في لفة واحدة خسر مناصبه أمام Barcia و Hill و Wilson و Baggett. ثم ارتكب إيلي توماك خطأ في قسم الرمال وخرج عن المسار ، وعاد كين روكزين إلى الصدارة بينما عاد إيلي إلى المركز الثاني. ظهر إيلي توماك مرة أخرى على Roczen في صراخ ومرره مرة أخرى في الزاوية التالية لاستعادة الصدارة. في هذه الأثناء ، كان كوبر ويب يدير أسرع دورات في السباق وتجاوز آدم سيانشيارولو ليرث ثانية. في اللفة الأخيرة ، حقق كوبر ويب تقدمًا كبيرًا على كين روكزين واقترب منه بما يكفي لتمريره في الركن الأخير من السباق وتسجيل المركز الثاني.

نقاط البيع. # متسابق
1 3 ايلي توماك
2 1 كوبر ويب
3 94 كين روكزين
4 9 آدم سيانشيارولو
5 21 جيسون أندرسون
6 51 جاستن بارسيا
7 15 دين ويلسون
8 46 جوستين هيل
9 4 بليك باجيت
10 27 مالكولم ستيوارت
11 16 زاك أوزبورن
12 7 آرون بليسينغر
13 10 جاستن بريتون
14 64 فينس فريز
15 37 مارتن دافالوس
16 34 تايلر باورز
17 11 كايل تشيشولم
18 61 اليكس راي
19 44 كايل كننغهام
20 82 كيد أوتينريث
21 71 ريان بريس
22 86 جوشوا كارترايت

 

450 نتائج LCQ

فاز جاستن بارسيا 450 LCQ.

في 450 LCQ كان جاستن بارسيا ودين ويلسون اللذان وجدهما نفسيًا في LCQ بعد أن أخرج حادث تحطم دين ويلسون من مركز التصفيات وأخرج دراجة نارية جوستين بارسيا من السباق. كان لكل من دين وجوستين بداية سيئة ، لكن جوستين وصل إلى المقدمة بسرعة. استغرق دين وقتًا أطول للوصول إلى المقدمة ، لكنه تمكن في النهاية من الوصول إلى المركز الثاني والبقاء هناك. حصل Cade Autenrieth على المركز الثالث وقام Alex Ray بتمريرة أخيرة على Jason Clermont للاستيلاء على موقع النقل النهائي في Main.

نقاط البيع. # متسابق
1 51 جاستن بارسيا
2 15 دين ويلسون
3 82 كيد أوتينريث
4 61 اليكس راي
5 817 جيسون كليرمونت
6 722 آدم انتكناب
7 848 جوان كروس
8 330 آج كاتانزارو
9 230 جويل وايتمان
10 282 ثيودور باولي
11 509 ألكسندر ناجي
12 114 نيك شميدت
13 976 جوش غريكو
14 447 ديفين رابر
15 501 سكوتي وينرستروم
16 542 جوني بولير
17 256 جيمس ميلسون
18 280 كيد كلاسون
19 651 جيك هوجان
20 981 كورين ثورمان
21 65 جيمس ويكس

450 الحرارة سباق نتائج اثنين

فاز جوستين هيل في السباق الثاني 450 هيت. 

أمسك جوستين هيل بالصدارة والتقدم المبكر في السباق الحراري الثاني 450. جيسون أندرسون وآدم Cianciarulo واجهوا مشاكل في اللفة الأولى. كان Ryan Breece مقدمًا في البداية وقفز إلى الدور الثاني ، قطع يسارًا وجيسون أندرسون في كتل صعبة. حقق جاستن هيل تقدمًا جيدًا في اللفة الأولى بينما كان آرون بليسينجر في المركز الثاني وكوبر ويب ثالثًا. مرت كوبر ويب في المركز الثاني وكان لديه فجوة 4 ثانية لتعويض جاستن هيل. تم دفع جاستن بارسيا في الدور الأول من قبل جايسون كليرمونت ، استمر جيسون في التقدم بينما كان بقية الفرسان يتجهون يسارًا. كان على جاستن أن يأتي من خلال الحزمة ، لكنه تمكن من تجاوز زميله في الفريق آرون بليسينغر للوصول إلى المركز الثالث. مر جايسون أندرسون طريقه حتى العاشرة بدقيقة ودورة واحدة للذهاب. جاء جاستن بارسيا بقوة في المركز الثالث ، لكن دراجته كانت تبخر باستمرار حتى كان لديه دوران للذهاب وأخيراً تخلى عنه. لقد سحب المسار ، ثم دفعه إلى ميكانيكيه بأسرع ما يمكن حتى يتمكنوا من تبديل محركه.

نقاط البيع. # متسابق
1 46 جوستين هيل
2 1 كوبر ويب
3 10 جاستن بريتون
4 7 آرون بليسينغر
5 37 مارتن دافالوس
6 9 آدم سيانشيارولو
7 21 جيسون أندرسون
8 71 ريان بريس
9 86 جوشوا كارترايت
10 61 اليكس راي
11 114 نيك شميدت
12 65 جيمس ويكس
13 981 كورين ثورمان
14 817 جيسون كليرمونت
15 51 جاستن بارسيا
16 447 ديفين رابر
17 509 ألكسندر ناجي
18 542 جوني بولير
19 501 سكوتي وينرستروم
20 282 ثيودور باولي

هنا يسير جايسون كليرمون (817) في جاستن بارسيا في الدور الأول. 

جوستين هيل على المنصة.

450 نتائج التسابق للسباق

هنا اجتاز إطلاق Roczen Eli Tomac في اللفة الأولى من سباق 450 Heat.

أمسك كين Roczen بالفتحة ، ولكن Eli Tomac صعد بقوة من الداخل ليحصل على الصدارة. ثم اختار إيلي عدم القفز إلى قسم الرمال وقفز كين فوقه مباشرة ليعود إلى المركز الأول. بليك باجيت يبدو رائعًا حتى الآن في أوكلاند ، كان خلف إيلي وكين مباشرة الضغط. كان زاك أوزبورن في المركز الرابع وفينس فريز في المركز الخامس ، ولكن بعد أن هبط مالكولم ستيوارت تقريبًا في فينس في قسم الإيقاع ، تمكن مالكولم من الحصول عليه من قبل زميله في Smartop Honda. دخل إيلي توماك في المنعطف المرتفع من المنضدة المرتفعة وتحدث مع كين روكزين ، مما جعل كين يتدحرج ، لكنه حافظ على الصدارة. بعد ذلك ، التقى بليك باجيت بكين وإيلي وجعله مثيرًا للاهتمام حيث كانا يتسعان تقريبًا لثلاثة أشخاص في الفرقة. ثم ارتكب إيلي خطأ ورث بليك ثانيًا ، دفع بليك بقوة وقفز ثلاثيًا في حارة الإيقاع قبل النهاية مباشرة. لا أحد قفزها طوال اليوم وكان من الواضح أنها أسرع. حاول اجتياز كين ، وعندما كان بليك على عجلة القيادة الخلفية لكين ، تسلل إيلي إلى الداخل وحصل على باجيت ليعود إلى المركز الثاني. لقد كان سباق حرارة مثير آخر في أوكلاند.

نقاط البيع. # متسابق
1 94 كين روكزين
2 3 ايلي توماك
3 4 بليك باجيت
4 27 مالكولم ستيوارت
5 16 زاك أوزبورن
6 64 فينس فريز
7 34 تايلر باورز
8 11 كايل تشيشولم
9 44 كايل كننغهام
10 15 دين ويلسون
11 722 آدم انتكناب
12 82 كيد أوتينريث
13 280 كيد كلاسون
14 848 جوان كروس
15 230 جويل وايتمان
16 330 آج كاتانزارو
17 976 جوش غريكو
18 651 جيك هوجان
19 256 جيمس ميلسون

بليك باجيت يسير بسرعة في أوكلاند. أنهى المركز الثالث في أول 450 سباق حر. 

بدا كوبر ويب جيدًا في التأهل اليوم.

المسار في أوكلاند تقني وقد ثبت أن قسم الإيقاع هذا هو الأكثر تحديًا طوال اليوم.

زاك أوزبورن يفجر قسم الرمل الرائع.

كين روكزين.

2020 الأوكرانية خارقة | تغطية كاملة

مونستر 2020 SUPERCROSS2020 خارقة اوكلاندنتائج سباق 450اوكلاند كاليفورنيااوكلاند supercrossنتائج اوكلاند سوبركروس 450النتائجالأبطال الخارقينsxنتائج SX-450

2020 OAKLAND SUPERCROSS | 450 MAIN EVENT RACE RESULTS (UPDATED)

2020 OAKLAND SUPERCROSS | 450 MAIN EVENT RACE RESULTS

The night show of the 2020 Oakland Supercross is underway and the stars of the 450SX class are giving it their all on the challenging Oakland Supercross track. Ken Roczen is coming into round five of the 2020 Monster Energy Supercross season with an eight point lead over his rival, Eli Tomac. The defending Champion, Cooper Webb is twenty points behind, but he looked fast in qualifying and being that he won here in 2019, we aren’t counting him out tonight. MXA is on hand at the Oakland SX race and the first thing we noticed when we stepped out onto the track is that the dirt is completely different than it has been for so many years. The Dirt Wurx crew hired someone to screen the dirt for rocks are now it’s almost completely rock free. Even though the rocks are out, the dirt is still rutting up as usual. By the end of the night the track will certainly be a challenging one, even for the best riders.

2020 OAKLAND SUPERCROSS | FULL COVERAGE

Click here for 250 Race Results.

450 MAIN EVENT RESULTS

Eli Tomac grabbed the win in Oakland.

Ken Roczen grabbed the holeshot and the early lead while Adam Cianciarulo and Eli Tomac rounded the top three. Cooper Webb was fourth and he put on a charge to pressure Tomac and try to pass him. Justin Hill was sixth and he was the second rider, after Blake Baggett to hit the big triple-triple before the finish line. Jason Anderson was behind him charging hard as well. Eli Tomac and Cooper Webb caught on and began to hit the triple-triple as well. The next lap Ken jumped the triple-triple also. Eli Tomac made an aggressive move on his teammate Adam Cianciarulo with 12 minutes to go to get into second. Then three minutes later, Eli got a run up the inside of Ken in the whoops and passed for the lead. Osborne was running sixth, but in one lap he lost positions to Barcia, Hill, Wilson and Baggett. Eli Tomac then made a mistake in the sand section and went off the track, Ken Roczen got back into the lead while Eli re-entered in second. Eli Tomac again came up on Roczen in the whoops and again passed him in the next corner to take back the lead. Meanwhile, Cooper Webb was running the fastest laps of the race and he passed Adam Cianciarulo to inherit second. On the final lap Cooper Webb gained major ground on Ken Roczen and got close enough to him to pass him in the final corner of the race and score second place.

POS. # RIDER
1 3 Eli Tomac
2 1 Cooper Webb
3 94 Ken Roczen
4 9 Adam Cianciarulo
5 21 Jason Anderson
6 51 Justin Barcia
7 15 Dean Wilson
8 46 Justin Hill
9 4 Blake Baggett
10 27 Malcolm Stewart
11 16 Zach Osborne
12 7 Aaron Plessinger
13 10 Justin Brayton
14 64 Vince Friese
15 37 Martin Davalos
16 34 Tyler Bowers
17 11 Kyle Chisholm
18 61 Alex Ray
19 44 Kyle Cunningham
20 82 Cade Autenrieth
21 71 Ryan Breece
22 86 Joshua Cartwright

 

450 LCQ RESULTS

Justin Barcia won the 450 LCQ.

In the 450 LCQ it was Justin Barcia and Dean Wilson who found them selves in the LCQ after a crash took Dean Wilson out of qualifying position and a blown up bike took Justin Barcia out of the race. Both Dean and Justin had bad starts, but Justin made it to the front quickly. Dean took longer to get to the front, but eventually he was able to get into second and stay there. Cade Autenrieth finished third and Alex Ray made a last lap pass on Jason Clermont to grab the final transfer position into the Main.

POS. # RIDER
1 51 Justin Barcia
2 15 Dean Wilson
3 82 Cade Autenrieth
4 61 Alex Ray
5 817 Jason Clermont
6 722 Adam Enticknap
7 848 Joan Cros
8 330 Aj Catanzaro
9 230 Joel Wightman
10 282 Theodore Pauli
11 509 Alexander Nagy
12 114 Nick Schmidt
13 976 Josh Greco
14 447 Deven Raper
15 501 Scotty Wennerstrom
16 542 Johnnie Buller
17 256 James Milson
18 280 Cade Clason
19 651 Jake Hogan
20 981 Curren Thurman
21 65 James Weeks

450 HEAT RACE TWO RESULTS

Justin Hill won the second 450 Heat race. 

Justin Hill grabbed the holeshot and the early lead in the second 450 heat race. Jason Anderson and Adam Cianciarulo had troubles on the first lap. Ryan Breece was up front on the start and jumping into turn two, he cut left and his Jason Anderson into the tough blocks. Justin Hill pulled a good lead on the first laps while Aaron Plessinger ran second and Cooper Webb third. Cooper Webb passed into second and he had a 4 second gap to make up on Justin Hill. Justin Barcia got pushed around in the first turn by Jason Clermont, Jason kept going straight while the rest of the riders were turning left. Justin had to come through the pack, but he was able to pass his teammate Aaron Plessinger to get into third. Jason Anderson passed his way up to tenth with a minute and one lap to go. Justin Barcia was coming on strong in third, but his bike was steaming consistently until he had two turns to go and it finally gave up on him. He pulled off the track and then pushed it back to his mechanic as fast as he could so they could swap out his engine.

POS. # RIDER
1 46 Justin Hill
2 1 Cooper Webb
3 10 Justin Brayton
4 7 Aaron Plessinger
5 37 Martin Davalos
6 9 Adam Cianciarulo
7 21 Jason Anderson
8 71 Ryan Breece
9 86 Joshua Cartwright
10 61 Alex Ray
11 114 Nick Schmidt
12 65 James Weeks
13 981 Curren Thurman
14 817 Jason Clermont
15 51 Justin Barcia
16 447 Deven Raper
17 509 Alexander Nagy
18 542 Johnnie Buller
19 501 Scotty Wennerstrom
20 282 Theodore Pauli

Here Jason Clermont (817) runs into Justin Barcia in the first turn. 

Justin Hill on the podium.

450 HEAT RACE ONE RESULTS

Here Ken Roczen launches passed Eli Tomac on the first lap of the 450 Heat Race.

Ken Roczen grabbed the holeshot, but Eli Tomac came up aggressively on the inside to get the lead. Then Eli opted not to jump into the sand section and Ken jumped right over him to take back the first position. Blake Baggett looks awesome so far in Oakland, he was right behind Eli and Ken applying the pressure. Zach Osborne was fourth and Vince Friese fifth, but after Malcolm Stewart almost landed on Vince in a rhythm section, Malcolm was able to get by his Smartop Honda teammate. Eli Tomac made went inside on the elevated table-top turn and spoked Ken Roczen, this made Ken roll the jump, but he maintained the lead. Blake Baggett then caught up to Ken and Eli and made it interesting as they were almost three-wide in the whoops. Then Eli made a mistake and Blake inherited second, Blake pushed hard and he jumped a triple-triple in the rhythm lane right before the finish. Nobody has jumped it all day and it was clearly faster. He tried to pass Ken and then while Blake was on Ken’s rear wheel, Eli snuck up in the inside and got by Baggett to get back into second. It was another exciting Heat race in Oakland.

POS. # RIDER
1 94 Ken Roczen
2 3 Eli Tomac
3 4 Blake Baggett
4 27 Malcolm Stewart
5 16 Zach Osborne
6 64 Vince Friese
7 34 Tyler Bowers
8 11 Kyle Chisholm
9 44 Kyle Cunningham
10 15 Dean Wilson
11 722 Adam Enticknap
12 82 Cade Autenrieth
13 280 Cade Clason
14 848 Joan Cros
15 230 Joel Wightman
16 330 Aj Catanzaro
17 976 Josh Greco
18 651 Jake Hogan
19 256 James Milson

Blake Baggett is going fast in Oakland. He finished third in the first 450 Heat Race. 

Cooper Webb looked good in qualifying today.

The track in Oakland is technical and this rhythm section has proved to be the most challenging one all day.

Zach Osborne blasting through the awesome sand section.

Ken Roczen.

2020 OAKLAND SUPERCROSS | FULL COVERAGE

2020 MONSTER ENERGY SUPERCROSS2020 oakland supercross450 race resultsOakland Californiaoakland supercrossOakland Supercross 450 resultsresultsSUPERCROSSsxSX-450-RESULTS