2021 FOX RACEWAY NATIONAL # 2 تقرير ما قبل السباق: جدول البث ، النقاط وحالة الراكب

2021 FOX RACEWAY NATIONAL # 2 تقرير ما قبل السباق: تأخير البث على NBC SPORTS

مع بقاء جولتين فقط في موسم 2021 Pro Motocross ، نعود إلى بالا ، كاليفورنيا في سباق فوكس ريسواي الوطني الثاني لهذا الموسم. قدم أول مواطن في الموسم بعض السباقات القريبة بجنون ، ونحن الآن نتطلع لمزيد من المعارك في فئة 450 و 250 مع عودة السلسلة إلى الغرب. في فئة 450 ، لا يزال ديلان فيرانديس يتقدم بشكل ملحوظ على كين روكين في النقاط بعد أن احتل المركز الثاني في نهاية الأسبوع خلف إيلي توماك. في فئة 250 ، كانت مطاردة النقاط قريبة بشكل لا يصدق حيث يجلس جيت لورانس الآن في صدارة النقاط. ومع ذلك ، لم يعد جيريمي مارتن في الصورة ، مما جعله 1v1 في النقاط بين جاستن كوبر وجيت لورانس. إذا لم تكن قد ذهبت إلى أحد سباقات National بعد ، فقد حان الوقت الآن حيث نوصي أصدقائنا في جنوب كاليفورنيا بالقيام برحلة إلى Fox Raceway. أو تابع البث يوم السبت حيث نتوقع أن يكون السباق في أعلى مستوياته على الإطلاق هذا الموسم. قم بالتمرير لأسفل لمعرفة المزيد عن الوطنية القادمة.

2021 FOX RACEWAY NATIONAL # 2 | تغطية كاملة

يقود DYLAN FERRANDIS سيارة 450S

يمكنك القول إن Dylan Ferrandis قد شهد موسمًا مهيمنًا حتى الآن ، وستكون على حق في معظم الأحيان. ليس هناك شك في أن ديلان قد حكم فئة 450 بينما كان كين روكزن قد حقق رحلة رائعة للغاية حتى الآن ليحتل المركز الثاني في النقاط. أحد المتسابقين الذي يتسلل ببطء هو إيلي توماك الذي يجلس الآن خلف كيني بـ 21 نقطة فقط.


JETT LORENCE الآن في الصدارة

كان لدى جاستن كوبر عطلة نهاية أسبوع في آيرون مان ، مما سمح لجيت لورانس بالتعادل 1-1 لهوندا ، وكذلك الاستيلاء على اللوحة الحمراء. نتمنى أن يكون الفصل 450 قريبًا كما هو الحال في الولايات المتحدة ، حيث أن فئة 250 تجعلنا نجلس على حافة مقاعدنا مع وصول الجولات الأخيرة من الموسم. 


الجرح أو الخروج من القائمة:

تشيس سيكستون | تضخم الطحال

تشيس سيكستون: "لسوء الحظ لن أصطف في الجولة 11 من @promotocross .
بعد الاختبارات والموجات فوق الصوتية هذا الأسبوع ، اكتشفت أن لدي تضخمًا في الطحال وأنه لن يكون من الآمن التسابق معه. أنا مدمر لأنني لم أتمكن من السباق ورؤية جميع عشاق كاليفورنيا. سيتم طرح المزيد من التحديثات قريبًا ، شكرًا لك على الدعم ".

مارفن ماسكين | كوفيد -19

جلس مارفن موسكين خارج Ironman National لأنه كان مريضًا بـ Covid-19 وسيفتقد أيضًا Fox Raceway # 2. 

ماكس انستي | COVID-19 (العودة)

كما أصيب Max Anstie بـ Covid-19 وغاب عن Ironman National بسبب ذلك. ومع ذلك ، فقد عاد في نهاية هذا الأسبوع. 

دين ويلسون | فيروس ابشتاين بار

كان دين ويلسون يتسابق عبر فيروس Epstein-Barr ، الذي يظهر نفسه على أنه إجهاد شديد ، ولن يكون في بالا لأن الفيروس قد انتصر في المعركة على جهود دين لمساعدة فريق هوسكفارنا قصير اليد الذي فقد كلاً من جيسون أندرسون وزاك. أوزبورن للإصابات. يقول دين إنه لا يتحسن ويحتاج إلى إجازة للراحة.

جاستن بارسيا | ارتجاج في المخ


Justin Barcia ، الفائز في الجولة السادسة ، تحطم قبل أن يصل إلى Unadilla National أثناء جلسة التدريب ، مما تسبب في تفويت الجولتين 6 و 9. نحن نعلم أنه كان يركب مرة أخرى ، لكننا لم نسمع ما إذا كان سيتسابق في Fox Raceway بعد أم لا. 

جيريمي مارتن | معصم مكسور

لسوء الحظ ، انتهى موسم جيريمي مارتن الصعب بالفعل عندما كسر معصمه في 250 موتو 1 في Ironman. 

جاريت مارشبانك | مرض اديسون

غاب غاريت مارشبانكس عن سباق الرجل الحديدي الوطني ولم نتلق تأكيدًا على ما إذا كان سيتسابق في فوكس ريسواي. نشر: "ليس بالضبط المنشور الذي أريد نشره الآن ولكني كنت أواجه بعض الصعوبات على الدراجة وإنهاء السباقات. مثل أي رياضي كبير ، أنت تعرف عندما يكون هناك شيء ما غير مناسب لجسمك ولكنك تستمر في القتال من خلاله على أمل أن يختفي. بدعم من فريقي ومجموعة من الأطباء ، اتضح أنني مصابة بمرض أديسون. لن أكون في Ironman في نهاية هذا الأسبوع ، لكن لدينا خطة تعافي على المدى القصير والطويل لإعادتي إلى 100٪. سأقوم ببعض الاختبارات قريبًا وأعرف ما إذا كنت مستعدًا للجولتين الأخيرتين في كالي لإنهاء الموسم بشكل جيد. شكرًا لتفهمك وأنا أعمل على حل هذه المشكلة ".

أليكس مارتن | رسغ

أليكس مارتن خارج الموسم ، كتب عبر الإنستغرام: "ويلب ، لقد كان هذا النوع من العام. تعرضت لتحطم صغير في Unadilla في الدراجات النارية الثانية في نهاية الأسبوع الماضي وأصاب معصمه مرة أخرى في Supercross. لقد كنت أعمل بجد للعودة من العديد من الإصابات هذا العام ، لكن الحقيقة هي أنني فقدت الكثير من وقت المقعد وكنت أكثر تركيزًا على إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي هذا الصيف من التدريب الفعلي وركوب الخيل. إنه قرار صعب لأنني أريد أن أكون في السباقات أفعل ما أحبه وأمثل الرعاة ، لكن في هذه المرحلة قررت أن أنهي السباق لفصل الصيف وأترك ​​جميع إصاباتي تلتئم بشكل صحيح. شكرا لكل من دعمنا هذا العام! "

بيرس براون | الخلاف / عظم الترقوة

كسر عظمة الترقوة بيرس براون وتعرض لارتجاج في المخ في Unadilla National. إنه خارج الصيف.

كولت نيكولز | إصابة في الكتف

غاب كولت نيكولز عن Unadilla و Budds Creek و Ironman وسيغيب عن بقية الموسم. 

آدم سيانسيارولو | إصابة الذراع

يعاني Adam Cianciarulo من مشكلة عصبية في ذراعه. في الأصل كان يخطط لإصلاحه عندما انتهى موسم 2021 Pro Motocross ، ولكن بعد Spring Creek ، قرر الذهاب تحت السكين لإصلاحه وسيغيب عن بقية الموسم. 

زاك أوسبورن | ظهر المصاب

أعاد زاك أوزبورن تفاقم إصابة الظهر التي تعرض لها أثناء التدريب خلال موسم Supercross في ثاندر فالي ناشيونال وهو خارج الصيف. 

جيسون أندرسون | اليد المكسورة

أدى الخروج السيئ من الناحية العملية إلى كسر يد أندرسون ، فهو خارج الموسم. 

فيل نيكوليتي | جراحة الركبة

خضع فيل نيكوليتي مؤخرًا لعملية ترميم كاملة في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته. هو خارج لهذا الموسم. 

كاميرون ماكادو | تيبيا ممزقة

تم الاستغناء عن كاميرون ماكادو بعد حادث مؤسف للغاية خلال موتو الثاني في فوكس ريسواي ، وكسر الجزء العلوي من قصبة الساق وسحب الرباط الصليبي الأمامي. خضع كاميرون بالفعل لعملية جراحية وبدأ عملية الشفاء والعلاج. إنه خارج الموسم. 

سيث هامكر | ارتجاج في المخ

غاب Seth Hammaker عن Ironman National عندما أصيب بارتجاج في Budds Creek. نحن غير متأكدين مما إذا كان سيتسابق في نهاية هذا الأسبوع. 


2021 FOX RACEWAY NATIONAL 2 جدول التلفزيون

سيتم عرض الحركات الأولى مباشرة على MavTV و Peacock ولكن سيتم تأجيل الحركات الثانية على NBC Sports.

عرض التأهيل - 12:00 صباحًا المحيط الهادئ ، 3:00 مساءً الشرقية - Peacock Premium

250 MOTO 1 - 1:00 مساءً المحيط الهادئ ، 4:00 مساءً الشرقية - MAVTV والطاووس

450 MOTO 1 - 2:00 صباحًا المحيط الهادئ ، 5:00 مساءً الشرقية - MAVTV والطاووس

250 MOTO 2 - 3:00 مساءً المحيط الهادئ ، 6:00 مساءً الشرقية - الطاووس


450 MOTO 2 - 4:00 مساءً المحيط الهادئ ، 7:00 مساءً الشرقية - الطاووس

* تأخرت 250 MOTO 2 - 4:00 مساءً المحيط الهادئ ، 7:00 مساءً بالتوقيت الشرقي - NBCSN

* تأخرت 450 MOTO 2 - 5:00 مساءً المحيط الهادئ ، 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي - NBCSN

ستبدأ تغطية Fox Raceway II National في الساعة 1 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 4 مساءً بالتوقيت الشرقي على MAVTV. ستبدأ الحركات الافتتاحية للفئة 250 و 450 في فترة ما بعد الظهر وستنتقل بعد ساعة إلى الثانية وتقرر مجموعة الحركات لكل قسم على NBCSN ، بدءًا من الساعة 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 7 مساءً بالتوقيت الشرقي.


450 نقطة تقف بعد الجولة 10 من 12

يتمتع Dylan Ferrandis بتقدم كبير ، لكن لا تحسب كين Roczen في البطولة حتى الآن ، يمكن أن يحدث أي شيء. 

نقاط البيع. # اسم مجمل النقاط
1 14 ديلان فيرانديس 439
2 94 كين روكزين 389
3 3 ايلي توماك 368
4 23 تشيس سيكستون 342
5 2 كوبر ويب 278
6 25 مارفن موسكوين 240
7 51 جاستن بارسيا 239
8 7 آرون بليسينغر 232
9 29 كريستيان كريج 224
10 17 جوزيف سافاتجي 216

250 نقطة تقف بعد الجولة 10 من 12

جيت لورانس هو المفضل لدى المعجبين ولديه قسم خاص به لكبار الشخصيات في بالا. 

نقاط البيع. # اسم مجمل النقاط
1 18 جت لورانس 414
2 32 جوستين كوبر 403
3 41 هنتر لورنس 319
4 6 جيريمي مارتن 307
5 24 RJ هامبشاير 300
6 30 جو شيمودا 262
7 38 أوستن فوركنر 218
8 47 جالك سوول 195
9 42 مايكل موسيمان 189
10 115 مكسيموس فوهلاند 182

2021 FOX RACEWAY NATIONAL # 2 | تغطية كاملة

2021 Fox Raceway II2021 Fox Raceway II موتوكروس2021 Fox Raceway II National2021 فوكس ريسواي ناشيونال 2فوكس ريسواي 2 ناشونالفوكس ريسواي الثانيفوكس ريسواي الثاني تي في تايمزقائمة إصابات Fox Raceway IIFox Raceway II موتوكروسFox Raceway II وطنيتقرير Fox Raceway II الوطني لما قبل السباقجدول فوكس ريسواي الثاني التلفزيونيهو فوكس ريسواي الثاني موتوكروس تأخرقائمة إصابة موتوكروسحلبة بالا بالاالطاووسموتوكروس بروما هو الوقت الذي يلعب فيه Fox Raceway II Motocrossعندما يكون Fox Raceway II Motocrossأين هو Fox Raceway II Motocross. مضمار فوكس 2

2021 FOX RACEWAY NATIONAL #2 PRE-RACE REPORT: BROADCAST SCHEDULE, POINTS & RIDER STATUS

2021 FOX RACEWAY NATIONAL #2 PRE-RACE REPORT: BROADCAST DELAYED ON NBC SPORTS

With only two rounds left in the 2021 Pro Motocross season, we head back to Pala, California for the second Fox Raceway National of the season. The first national of the season provided some insanely close racing and now we’re itching for more battles in the 450 and 250 class as the series comes back West. In the 450 class, Dylan Ferrandis still has a remarkable lead on Ken Roczen in the points after finishing second overall the weekend behind Eli Tomac. In the 250 class, the points chase is incredibly close as Jett Lawrence now sits in the points lead. However, Jeremy Martin is no longer in the picture, making it a 1v1 in the points between Justin Cooper and Jett Lawrence. If you haven’t been to a National yet, now is the time as we recommend our Southern California friends to take a trip to Fox Raceway. Or tune in to the broadcasts on Saturday as we expect the racing may be at an all time high this season. Scroll down below to find out more about the upcoming National.

2021 FOX RACEWAY NATIONAL #2 | FULL COVERAGE

DYLAN FERRANDIS LEADS THE 450S

You can say Dylan Ferrandis has had a dominant season so far, and you’d be right for the most part. There is no doubt that Dylan has ruled the 450 class while Ken Roczen has had a very impressive ride so far sitting second in the points. One rider that is slowly creeping up is Eli Tomac who now sits just 21 points behind Kenny.


JETT LAWRENCE NOW IN THE LEAD

Justin Cooper would have an off weekend at Ironman, allowing Jett Lawrence to 1-1 for Honda, and also grab the red plate. We wish the 450 class was as close as it is in the lites, as the 250 class has us sitting at the edge of our seats as the final rounds of the season arrive. 


INJURED OR OUT LIST:

CHASE SEXTON | ENLARGED SPLEEN

Chase Sexton: “Unfortunately I will not be lining up tomorrow for round 11 of @promotocross .
After tests and an ultrasound this week I have found that I have an enlarged spleen and that it wouldn’t be safe to race with it. I’m gutted not to be able to race and see all you California fans. Further updates will be coming soon thank you for the support.”

MARVIN MUSQUIN | COVID-19

Marvin Musquin sat out the Ironman National because he was sick with Covid-19 and he will also miss Fox Raceway #2. 

MAX ANSTIE | COVID-19 (BACK IN)

Max Anstie also came down with Covid-19 and he missed the Ironman National because of it. However, he is back for this weekend. 

DEAN WILSON | EPSTEIN-BARR VIRUS

Dean Wilson has been racing through the Epstein-Barr Virus, which exhibits itself as extreme fatigue, he will not be at Pala because the virus has won the battle over Dean’s effort to help the short-handed Husqvarna team that lost both Jason Anderson and Zach Osborne to injuries. Dean says that he isn’t getting better and needs to take time off to rest.

JUSTIN BARCIA | CONCUSSION


Justin Barcia, Round 6 winner, crashed leading up to the Unadilla National during practice session, causing him to miss Rounds 9 & 10. We know he has been riding again, but we haven’t heard whether he’ll be racing at Fox Raceway yet or not. 

JEREMY MARTIN | BROKEN WRIST

Unfortunately, Jeremy Martin’s already tough season came to an end when he broke his wrist in 250 moto 1 at Ironman. 

GARRETT MARCHBANKS | ADDISON’S DISEASE

Garrett Marchbanks missed the Ironman National and we haven’t gotten confirmation on if he will race at Fox Raceway. He posted: “Not exactly the post I want to make right now but I’ve been having some struggles on the bike and finishing races. Like any top athlete, you know when something’s not right with your body but you keep fighting through it hoping it will go away. With the support of my team and a group of doctors, it turns out I have Addison’s Disease. I won’t be at Ironman this weekend but we have a recovery plan for the short and long term to get me back to 100%. I’ll do some testing soon and know if I’m ready for the final two rounds in Cali to end the season on a high note. Thanks for your understanding as I work through this issue.”

ALEX MARTIN | WRIST

Alex Martin is out for the season, he posted via instagram: “Whelp, it’s been that kind of year. Had a small crash at Unadilla in the 2nd moto last weekend and reinjured the wrist I hurt in Supercross. I’ve been working very hard to come back from numerous injury’s this year, but the reality is I’ve missed a lot of seat time and have been more focused on rehab and physical therapy this summer than actual training and riding. It’s a tough decision as I want to be at the races doing what I love and representing my sponsors, but at this point I’ve decided to be done racing for the summer and let all of my injuries heal properly. Thanks to everyone that supported us this year!”

PIERCE BROWN | CONCUSSION/COLLARBONE

Pierce Brown broke his collarbone and got a concussion at the Unadilla National. He’s out for the summer.

COLT NICHOLS | INJURED SHOULDER

Colt Nichols missed Unadilla, Budds Creek and Ironman and will miss the rest of the season. 

ADAM CIANCIARULO | INJURED ARM

Adam Cianciarulo has struggled with a nerve issue in his arm. Originally he planned to get it fixed when the 2021 Pro Motocross season was over, but after Spring Creek, he decided to go under the knife to get it fixed and he will miss the remainder of the season. 

ZACH OSBORNE | INJURED BACK

Zach Osborne re-aggravated the back injury he sustained while training during the Supercross season at the Thunder Valley National and he is out for the summer. 

JASON ANDERSON | BROKEN HAND

A bad get-off in practice resulted in a broken hand for Anderson, he is out for the season. 

PHIL NICOLETTI | KNEE SURGERY

Phil Nicoletti recently had a full ACL reconstruction in his knee. He is out for the season. 

CAMERON MCADOO | FRACTURED TIBIA

Cameron McAdoo was decommissioned after a very unfortunate crash during the second moto at Fox Raceway, fracturing the top of his tibia and pulling his ACL. Cameron has already had surgery and begun the healing and therapy process. He’s out for the season. 

SETH HAMMAKER | CONCUSSION

Seth Hammaker missed the Ironman National when he suffered a concussion at Budds Creek. We are unsure if he’ll be racing this weekend. 


2021 FOX RACEWAY NATIONAL 2 TV SCHEDULE

The first motos will be shown LIVE on MavTV and Peacock but the second motos will be delayed on NBC Sports.

QUALIFYING SHOW – 12:00 AM Pacific, 3:00 PM Eastern – Peacock Premium

250 MOTO 1 – 1:00 PM Pacific, 4:00 PM Eastern – MAVTV & Peacock

450 MOTO 1 – 2:00 AM Pacific, 5:00 PM Eastern – MAVTV & Peacock

250 MOTO 2 – 3:00 PM Pacific, 6:00 PM Eastern – Peacock


450 MOTO 2 – 4:00 PM Pacific, 7:00 PM Eastern – Peacock

*Delayed 250 MOTO 2 – 4:00 PM Pacific, 7:00 PM Eastern – NBCSN

*Delayed 450 MOTO 2 – 5:00 PM Pacific, 8:00 PM Eastern – NBCSN

Coverage of the Fox Raceway II National will begin at 1 p.m. PT / 4 p.m. ET on the MAVTV. The opening motos of both the 250 Class and 450 Class will kick off the afternoon and will transition an hour later into the second and deciding set of motos for each division on NBCSN, starting at 4 p.m. PT / 7 p.m. ET.


450 POINT STANDINGS AFTER ROUND 10 OF 12

Dylan Ferrandis has a huge lead, but don’t count out Ken Roczen in the championship just yet, anything can happen. 

POS. # NAME Total Points
1 14 Dylan Ferrandis 439
2 94 Ken Roczen 389
3 3 Eli Tomac 368
4 23 Chase Sexton 342
5 2 Cooper Webb 278
6 25 Marvin Musquin 240
7 51 Justin Barcia 239
8 7 Aaron Plessinger 232
9 29 Christian Craig 224
10 17 Joseph Savatgy 216

250 POINT STANDINGS AFTER ROUND 10 OF 12

Jett Lawrence is a fan favorite and is even having his own VIP fan section at Pala. 

POS. # NAME Total Points
1 18 Jett Lawrence 414
2 32 Justin Cooper 403
3 41 Hunter Lawrence 319
4 6 Jeremy Martin 307
5 24 RJ Hampshire 300
6 30 Jo Shimoda 262
7 38 Austin Forkner 218
8 47 Jalek Swoll 195
9 42 Michael Mosiman 189
10 115 Maximus Vohland 182

2021 FOX RACEWAY NATIONAL #2 | FULL COVERAGE

2021 Fox Raceway II2021 Fox Raceway II Motocross2021 Fox Raceway II National2021 Fox Raceway National 2Fox Raceway 2 NationalFox Raceway IIFox Raceway II  TV TimesFox Raceway II Injury ListFox Raceway II motocrossFox Raceway II nationalFox Raceway II National Pre-Race ReportFox Raceway II TV ScheduleIs Fox Raceway II Motocross delayedMotocross Injury ListPala RacewayPeacockPro motocrossWhat time is Fox Raceway II Motocross playingWhen is Fox Raceway II MotocrossWhere is Fox Raceway II Motocross. Fox Raceway 2