تصنيفات النقاط الفارقة لعام 2021 بعد الجولة العاشرة

تصنيفات النقاط الفارقة لعام 2021 بعد الجولة العاشرة

انتهت الجولة الأخيرة من بطولة أتلانتا ثلاثية الرؤوس ومعها جاءت بعض السباقات المثيرة حيث كان هناك الكثير من المكالمات القريبة وحوادث الاصطدام والمعارك الشديدة. كانت الجولة أكثر صعوبة من جولتي أتلانتا السابقتين حيث تضاعف عدد القفزات ، وتضاعف عدد الأصوات ، واكتسب قسم الرمال أختًا على المسار. في التصفيات المؤهلة للفئة 250 ، طُرد كاميرون ماكادو من دراجته النارية للمرة الثانية هذا الأسبوع بينما كان هانتر لورانس سيحصد أسرع وقت. في فئة 450 ، كان جيسون أندرسون هو الأسرع في حلبة أتلانتا 3 ، وجاء تشيس سيكستون في المرتبة الثانية. عندما جاء هيتس ، فاز كل من جاستن كوبر وهنتر لورانس في التصفيات في فئة 250 وسيفوز تشيس سيكستون وجيسون في 450s. عادةً لا يمكن للتأهل دائمًا التنبؤ بالفائزين بالسباق ، لكن في أتلانتا 3 ، بدأ الأمر يبدو كما لو كان أولئك الذين فازوا بالسباق ، كانوا يخسرون أوقاتًا أسرع بكثير من أولئك الذين في بقية المجموعة. قم بالتمرير لأسفل لمعرفة ما حدث عندما سقطت بوابة الحدث الرئيسي وأين يقف جميع الدراجين في مطاردة النقاط بعد الجولة 15.

2021 أتلانتا سوبر كروس 3 | تغطية كاملة


صور بريان كونفيرس

450 نقطة خارقة بعد الجولة 15 من 17

كان لدى كين روكين السباق في الحقيبة حتى خطأ من خلال الصياح.

أمسك آرون بليسينغر بالرصاصة ولكن في النهاية ، تمكن كين روكين من التمريرة للمركز الأول. كان كين روكزن يقود السباق حتى يقطع خطأ من خلال الهتاف تقدمه إلى النصف ، مما يمنح المتسابقين الأربعة خلفه الوقت للحاق بالركب. قام Cooper Webb بالمرور على Aaron Plessinger وأغلق الأرض على Ken Roczen. ترك Ken Roczen الباب مفتوحًا على مصراعيه قبل المجموعة الأولى من الهتاف ، مما سمح لكوبر ويب بالتمرير والفوز في النهاية. الآن ، تقدم Cooper Webb 16 نقطة على Ken Roczen. بعد انتهاء السباق ، عاقبت AMA جيسون أندرسون 3 نقاط بسبب إعادة دخول المسار غير الصحيح.

نقاط البيع. # اسم مجمل النقاط
1 2 كوبر ويب 339
2 94 كين روكزين 323
3 1 ايلي توماك 299
4 51 جاستن بارسيا 264
5 7 آرون بليسينغر 234
6 21 جيسون أندرسون 220
7 27 مالكولم ستيوارت 209
8 14 ديلان فيرانديس 199
9 25 مارفن موسكوين 182
10 17 جوي سافاتجي 178
11 15 دين ويلسون 139
12 23 تشيس سيكستون 123
13 16 زاك أوزبورن 123
14 36 مارتن دافالوس 123
15 9 آدم سيانشيارولو 120
16 20 بروك دغدغة 109
17 10 جاستن بريتون 96
18 40 فينس فريز 94
19 11 كايل تشيشولم 80
20 19 جوستين بوجل 78
21 34 ماكس انستي 55
22 37 بيني بلوس 49
23 28 براندون هارترانفت 32
24 44 تايلر باورز 31
25 280 كيد كلاسون 31
26 49 ميتشل أولدنبورغ 29
27 83 اليكس راي 27
28 81 جوستين ستارلينج 17
29 12 شين مسيلراث 15
30 84 جوش هيل 13
31 805 كارلين جاردنر 12
32 85 كيفين مورانز 11
33 722 آدم انتكناب 9
34 43 فريدريك نورن 7
35 184 سكوت بطل 5
36 70 هنري ميلر 4
37 981 أوستن بوليتيلي 3
38 848 جوان كروس 1

تقدم Cooper Webb الآن 16 نقطة في البطولة. 

250 نقطة من شقوق الساحل الغربي بعد الجولة 8 من 9

نيت ثراشر فاز بثاني حدث رئيسي له بعد فوزه بلقب LCQ في حياته المهنية الصاعد.

من الصعب وصف كل الفوضى التي حدثت في 250 Main Event ولكن يمكننا المحاولة. انطلق سباق 250 ماين بقيادة جاستن كوبر في السباق. ومع ذلك ، لن يستمر الأمر طويلاً حيث سينفد كاميرون ماكادو من المساحة على المسار وسيحدث تراكم من ثلاثة رجال مما يتسبب في ظهور علم أحمر بعد تحطم كريس بلوز وديريك كيلي وكاميرون. تم استئناف السباق واستأنف كاميرون ماكادو وديريك كيلي مع باقي المجموعة البالغ عددها 250. انطلق السباق مرة أخرى وسيقود جاستن كوبر المجموعة مرة أخرى. حارب كاميرون ماكادو وهنتر لورانس في المقدمة في العلبة لكن هانتر لورانس سيأخذ الخط الداخلي فوق أحد الحدبات في المسار ويخرج عن المسار. ثم سيتعثر Seth Hammaker في الصياح وكان من المستحيل تقريبًا الإبطاء ، سينخفض ​​كاميرون ماكادو ، بيرس براون ، وكوتي شوك. ثم بعد بضع لفات ، حصل نيت ثراشر على الصدارة من زميله في الفريق. بالعودة إلى المجموعة ، قام غاريت مارشبانكس بسحب واحدة من أعرق الحركات على مدار العام بأكمله ، حيث اندفعت مباشرة إلى جانب كاميرون ماكادو دون التخطيط على الإطلاق للانعطاف. عاد هانتر لورانس في النهاية إلى المركز الرابع المثير للإعجاب ، لكن بعد فوات الأوان ، عبر القادة خط النهاية. الآن ، يتمتع Justin Cooper بتقدم هائل على بقية المنافسة.

نقاط البيع. # اسم مجمل النقاط
1 32 جوستين كوبر 180
2 41 هنتر لورنس 160
3 31 كاميرون مكادو 158
4 150 سيث هامكر 142
5 47 جالك سوول 138
6 91 نيت الدراشر 127
7 48 غاريت مارشبانكس 125
8 56 كايل بيترز 111
9 72 كوتي شوك 99
10 35 ميتشل هاريسون 90
11 60 كريس بلوز 88
12 45 بيرس براون 59
13 67 ستيلز روبرتسون 58
14 201 سيدريك سوبيراس 56
15 68 جيس أوين 51
16 59 جاريت فري 45
17 50 إنزو لوبيز 40
18 75 تاي Masterpool 38
19 220 راميلر ألفيس 38
20 69 روبي واجيمان 37
21 80 جوردون سميث 33
22 26 اليكس مارتن 26
23 90 ديلان شوارتز 23
24 464 دومينيك ثوري 22
25 39 كارسون مومفورد 20
26 66 جوردان بيلي 19
27 73 ديريك كيلي 17
28 264 ريان سايبس 13
29 93 هاردي مونوز 13
30 61 جوي كراون 10
31 77 جيري روبن 10
32 951 ريان سورات 8
33 137 شون كانتريل 6
34 118 شايان هارمون 5
35 611 كالفين فونفيلي 4
36 33 ديريك دريك 4
37 726 جاريد ستينك 3
38 6 جيريمي مارتن 2
39 460 مايكل هيكس 2

 

بطولة كاميرون الآن شبه مستحيلة متجهة إلى سولت ليك سيتي.

2021 أتلانتا سوبر كروس 3 | تغطية كاملة

2021 أتلانتا سوبر كروس2021 أتلانتا سوبركروس 32021 الوحش الطاقة Supercross2021 نقاط سوبركروس250 نقاط SX450 نقاط SXنقاط أتلانتاأتلانتا سوبر كروسنقاط أتلانتا سوبركروسأتلانتا إس إكسالوحش الطاقة supercrossالنقاط تؤدي إلى Supercrossالأبطال الخارقيننقاط supercrossترتيب نقاط sxنقاط sx

2021 SUPERCROSS SEASON POINT STANDINGS AFTER ROUND 15

2021 SUPERCROSS SEASON POINT STANDINGS AFTER ROUND 15

The final round of the Atlanta tripleheader has concluded and with it came some exciting racing as there was plenty of close-calls, crashes, and intense battles. The round was considerably more difficult than the previous two Atlanta rounds as the jump count multiplied, the whoops doubled, and the sand section gained a sister on the track. in qualifying for the 250 class, Cameron McAdoo was ejected from his motorcycle for the second time this week while Hunter Lawrence would grab the fastest lap time. In the 450 class, it was Jason Anderson who would be fastest around the Atlanta 3 track with Chase Sexton coming in a close second. When the Heats came around, Justin Cooper and Hunter Lawrence would both win their Heats in the 250 class and Chase Sexton and Jason would win theirs in the 450s. Normally qualifying cannot always predict the race winners but at Atlanta 3, it started to look like it as those who won the race, were putting down considerably faster lap times than those in the rest of the pack. Scroll down below to find out what happened when the Main Event gate dropped and where all the riders stand in the points chase after round 15.

2021 ATLANTA SUPERCROSS 3 | FULL COVERAGE


Photos by Brian Converse

450 SUPERCROSS POINTS AFTER ROUND 15 OF 17

Ken Roczen had the race in the bag until a mistake through the whoops.

Aaron Plessinger grabbed the holeshot but eventually, Ken Roczen made the pass for first place. Ken Roczen would lead the race until a mistake through the whoops would cut his lead in half giving the four racers behind him time to catch up. Cooper Webb made the pass on Aaron Plessinger and closed ground on Ken Roczen. Ken Roczen left the door wide open before the first set of whoops, letting Cooper Webb make the pass and eventually the win. Now, Cooper Webb has a 16 points lead over Ken Roczen. After the race was over, the AMA penalized Jason Anderson 3 points for improper track re-entry.

POS. # NAME Total Points
1 2 Cooper Webb 339
2 94 Ken Roczen 323
3 1 Eli Tomac 299
4 51 Justin Barcia 264
5 7 Aaron Plessinger 234
6 21 Jason Anderson 220
7 27 Malcolm Stewart 209
8 14 Dylan Ferrandis 199
9 25 Marvin Musquin 182
10 17 Joey Savatgy 178
11 15 Dean Wilson 139
12 23 Chase Sexton 123
13 16 Zach Osborne 123
14 36 Martin Davalos 123
15 9 Adam Cianciarulo 120
16 20 Broc Tickle 109
17 10 Justin Brayton 96
18 40 Vince Friese 94
19 11 Kyle Chisholm 80
20 19 Justin Bogle 78
21 34 Max Anstie 55
22 37 Benny Bloss 49
23 28 Brandon Hartranft 32
24 44 Tyler Bowers 31
25 280 Cade Clason 31
26 49 Mitchell Oldenburg 29
27 83 Alex Ray 27
28 81 Justin Starling 17
29 12 Shane Mcelrath 15
30 84 Josh Hill 13
31 805 Carlen Gardner 12
32 85 Kevin Moranz 11
33 722 Adam Enticknap 9
34 43 Fredrik Noren 7
35 184 Scott Champion 5
36 70 Henry Miller 4
37 981 Austin Politelli 3
38 848 Joan Cros 1

Cooper Webb now has a 16 points lead in the championship. 

250 WEST COAST SUPERCROSS POINTS AFTER ROUND 8 of 9

Nate Thrasher won his second Main Event after winning an LCQ in his rookie career.

It’s hard to describe all the chaos that occurred in the 250 Main Event but we can try. The 250 Main took off with Justin Cooper leading the race. However it wouldn’t last for long as Cameron McAdoo would run out of space on the track and a three-man pileup would occur causing a red flag after Chris Blose, Derek Kelley, and Cameron would crash. The race restarted and Cameron McAdoo and Derek Kelley would restart with the rest of the 250 pack. The race took off again and Justin Cooper would once again lead the pack. Cameron McAdoo and Hunter Lawrence battled it out up front in the pack but Hunter Lawrence would take the inside line over one of the humps in the course and go off the track. Then Seth Hammaker would fumble in the whoops and having it be nearly impossible to slow down, Cameron McAdoo, Pierce Brown, and Coty Schock would go down. Then a few laps later, Nate Thrasher would gain the lead from his teammate. Back in the pack, Garrett Marchbanks pulled one of the lamest moves of the entire year, plowing directly into the side of Cameron McAdoo without ever planning on turning. Hunter Lawrence eventually made his way back up into a very impressive fourth place but it was too late as the leaders crossed the finish line. Now, Justin Cooper has a massive lead over the rest of the competition.

POS. # NAME Total Points
1 32 Justin Cooper 180
2 41 Hunter Lawrence 160
3 31 Cameron Mcadoo 158
4 150 Seth Hammaker 142
5 47 Jalek Swoll 138
6 91 Nate Thrasher 127
7 48 Garrett Marchbanks 125
8 56 Kyle Peters 111
9 72 Coty Schock 99
10 35 Mitchell Harrison 90
11 60 Chris Blose 88
12 45 Pierce Brown 59
13 67 Stilez Robertson 58
14 201 Cedric Soubeyras 56
15 68 Jace Owen 51
16 59 Jarrett Frye 45
17 50 Enzo Lopes 40
18 75 Ty Masterpool 38
19 220 Ramyller Alves 38
20 69 Robbie Wageman 37
21 80 Jordon Smith 33
22 26 Alex Martin 26
23 90 Dilan Schwartz 23
24 464 Dominique Thury 22
25 39 Carson Mumford 20
26 66 Jordan Bailey 19
27 73 Derek Kelley 17
28 264 Ryan Sipes 13
29 93 Hardy Munoz 13
30 61 Joey Crown 10
31 77 Jerry Robin 10
32 951 Ryan Surratt 8
33 137 Sean Cantrell 6
34 118 Cheyenne Harmon 5
35 611 Calvin Fonvieille 4
36 33 Derek Drake 4
37 726 Gared Steinke 3
38 6 Jeremy Martin 2
39 460 Michael Hicks 2

 

Cameron’s championship is now almost out of the question heading to Salt Lake City.

2021 ATLANTA SUPERCROSS 3 | FULL COVERAGE

2021 Atlanta Supercross2021 Atlanta Supercross 32021 Monster Energy Supercross2021 Supercross Points250 SX Points450 SX PointsAtlanta pointsatlanta supercrossAtlanta Supercross pointsAtlanta SXmonster energy supercrossPoints lead SupercrossSUPERCROSSsupercross pointssx point standingssx points