تقرير أناهيم 2022 سوبر كروس قبل السباق 2: القائمة المصابة وجدول التلفزيون والمزيد

تقرير ما قبل السباق الأول لأناهايم 2022 سوبر كروس 2:

تنتهي الجولة الرابعة من موسم 4 Monster Energy Supercross ، وسنعود إلى ملعب Angel في أنهايم ، كاليفورنيا ، في ثاني سباقات لدينا هناك (Anaheim 2022 هو رقم 3 في 6 فبراير). عند دخول لعبة Anaheim 12 Supercross ، كان أولاد Star Racing Yamaha ، Eli Tomac و Christian Craig ، الذين يحملون اللوحات الحمراء. يمتلك كريج فجوة ثابتة مقدارها 2 نقاط على هانتر لورانس وفارق 6 نقطة عن مايكل موسيمان في فئة 11 ويست ، بينما يتقدم إيلي توماك بنقطة واحدة فقط على تشيس سيكستون وكوبر ويب اللذين تعادلا في المركز الثاني. انظر أدناه للحصول على جدول البث التلفزيوني عبر الإنترنت هذا السبت وخريطة المسار وترتيب النقاط الحالية وقائمة المصابين. ابق على اتصال مع Motocross Action لمزيد من التغطية من Anaheim 250 بالضغط على الرابط أدناه:

2022 أناهيم 2 خارقة | تغطية كاملة


450SX PODIUM SHUFFLE: 8-RIDERS CLAIM 9-SPOTS

وحقق تشيس سيكستون فوزه الأول في سان دييغو مع إيلي توماك ثانيا وديلان فيرانديس ثالثا. (على الرغم من وقوف إيلي وديلان على الجانبين الخطأ من المنصة)

جيسون أندرسون وآرون بليسينجر وجوستين باركيا على منصة التتويج في أوكلاند.

اختتم كين روكزين وكوبر ويب وجوستين باركيا منصة التتويج في أنهايم 1. 

لقد كانت بطولة 450 بالفعل مثيرة للغاية. لقد دخلنا ثلاث جولات وفقط جوستين باركيا لديه منصتان (كلاهما المركز الثالث) ، وكان لدينا ثلاث نقاط متصدرة مختلفة ، ولم يفز متصدر النقاط الحالي ، إيلي توماك ، حتى بأي سباق حتى الآن. يتم الفصل بين المراكز الثمانية الأولى في مراكز 8SX بـ 450 نقاط فقط ، مما يعني أن فرص الحصول على متصدر جديد من النقاط للجولة الخامسة في أريزونا عالية جدًا.


تشيس سيكستون: الفوز في أول حدث رئيسي لها 450SX

كان Chase Sexton قريبًا من قبل ، لكنه الآن فائز رسميًا بـ 450 Main Event. بفضل سرعته وتقنيته وثقته ، سيشكل Sexton تهديدًا لأي شخص آخر لبقية الموسم. بالإضافة إلى أنه يتخلف بنقطة واحدة فقط عن توماك في الترتيب. 

مايكل موسيمان: الفوز في أول حدث رئيسي له 250 ثانية

أعطى مايكل موسيمان GasGas فوزه الأول في فئة 250 في سان دييغو. السؤال هو ، هل يمكنه فعل ذلك مرة أخرى إذا لم يتحطم كريستيان كريج في أول منعطف؟


2022 خريطة المسار أناهيم 2

تحتوي الجولة الرابعة من الموسم على مجموعتين من الصياح وقسم رملي. 


قائمة المصابين:

آدم سيانسيارولو | ركبة

كان Adam Cianciarulo يتسابق بالفعل مع إصابة في الكتف والآن لديه إصابة في الركبة. انقر هنا لقراءة المزيد

جوي سافاتجي | ركبة 

أصيب جوي سافاتجي بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى أثناء التدريبات يوم الثلاثاء بعد أنهايم 1. تسابق من خلال الإصابة في أوكلاند وانتهى بالمركز الحادي عشر ، لكن تحطم بدوره الأول في سباق هيت في سان دييغو أنهى ليله وموسمه مبكرًا. نشر جوي عبر الإنستغرام: "نحن سوف. حاولت ، أحب هذه الوظيفة كثيرًا وأحيانًا تكون قاسية. محاولة التسابق وعدم الاقتراب من 100٪ ليس بالأمر المثالي ، خاصة في هذه الفئة. كان يوم أمس صعبًا ، مع مسار مليء بالأيدي اليمنى وبعض الهتافات القوية أعطتني الركبة كل ما في وسعها. لكن الانهيار الناتج عن الحرارة كان القشة الأخيرة ، لذلك قررت إصلاح ركبتي. أي شخص يدعم فريق 17 ، أقدر لك أكثر مما تعرف ، في بعض الأحيان تشعر وكأنك تتعرّض لللكمات في وجهك ولكن هذا سيمر. سأبقي الجميع على اطلاع على الأحداث. سوف أعود"

سيث هامكر | الطحال الممزق والكسر T7 / T8 VERTABRA

كان Seth Hammaker من Pro Circuit قد احتل المركز الثاني في كل من الجولتين الأوليين ، ولكن بعد وقوع حادث في مسار الاختبار ، سيغيب عن الملاعب لفترة غير محددة من الوقت.

نشر Seth Hammaker على Instagram: "مرحبًا يا رفاق ، أكره نشر هذه الأخبار ولكن للأسف هذا الأسبوع تعرضت لحادث تحطم أثناء الاستعداد لمباراة سان دييغو. تمزق الطحال من الدرجة 3 وكسور الانضغاط في T7 و T8 في ظهري. أنا محبط على أقل تقدير. كنت أنا والفريق نعمل جاهدين لتقديم أفضل ما لدينا في نهاية كل أسبوع. أنا أقدر هناك الدعم من خلال كل الخير والشر! الهدف الرئيسي الآن هو الشفاء بشكل صحيح وكامل قبل أن نعود للسباق. سأبقيكم على اطلاع بالمدة التي سأبقى فيها لأننا نعرف المزيد. شكرا للجميع على الدعم سأعود بشكل أفضل وأقوى ".

بيني بلوس | الكاحل / عظم الترقوة

تحول بيني بلوس من MotoConcepts Honda إلى Team Tedder KTM لعام 2022 ، لكنه أصيب قبل الموسم. خضع بيني لعملية جراحية في كاحله وعظمة الترقوة وسيعود في أقرب وقت ممكن. يقوم جوش هيل حاليًا بملء بيني. 

جاستن هيل | كتف

لا نعرف متى سيعود جاستن هيل إلى السباقات ، ونأمل أن يكون هذا عاجلاً وليس آجلاً. 

جاستن كوبر | كسر بالقدم

للأسف ، فإن المدافع عن 250 West Coast Champion سيغيب عن موسم Supercross بأكمله في عام 2022. اقرأ منشوره على Instagram أدناه:

صرح جاستن كوبر: "مرحبًا يا رفاق ، للأسف ، تعرضت لحادث تحطم بالأمس على الحلبة. لقد انحرفت قليلاً عن الخط في إيقاع ولم أحصل على المصعد للثلاثية التالية وقمت بتغطيته بشدة وهو أمر جيد. لقد تم إنقاذها تقريبًا ، وعندما وضعتها أخيرًا على الأرض ، انغرست قدمي تحت مسند القدم. ومع ذلك ، اتضح أنني كسرت وخلعت 4 مشط وأعاني من بعض الكسور في وسط قدمي أيضًا. على الأرجح ستخضع لعملية جراحية في وقت مبكر من الأسبوع المقبل. ليس بالطريقة التي أردت أن أبدأ بها العام ، كل شيء كان يسير على ما يرام حتى ذلك الحين. هذا يسمى إصابة Lisfranc وربما يبعدني عن الدراجة لمدة 6 أشهر. حبوب منع الحمل صعبة البلع ولكن هذا جزء من الحياة وأنت لديك هذه العقبات. كيف تتغلب على هذه الصعوبات هو ما يميزك. سأبقيكم على اطلاع بمجرد معرفة المزيد ، كل شيء جديد جدًا ، لذا فقط أعطي تحديثًا سريعًا لما أعرفه حتى الآن. سأفتقد كل SX ، وآمل أن أكون جيدًا للذهاب إلى MX "

كولت نيكولز | الاسلحة المصابة

تحطم كولت نيكولز في الصياح بينما كان يقود أول سباق 250 درجة ليلا في أنهايم. للأسف ، أنهت فرصه في المنافسة على لقب الساحل الغربي 250 هذا الموسم. 

نشر كولت نيكولز عبر الانستقرام: "لقد كان أسبوعًا صعبًا ، لكنني أردت مشاركة تحديث سريع مع الجميع. لسوء الحظ ، انتهى موسمي قبل أن يبدأ مع تحطمي في السباق الحار يوم السبت الماضي. انتهى بي الأمر بكسر ذراعي وخضعت لعملية جراحية بالإضافة إلى تطعيم جلدي صغير سريع للمساعدة في الحروق على ظهري منذ أن هبطت الدراجة عليّ. يجب أن أعود إلى المنزل في أي يوم لبدء عملية التعافي.
لا تكون الحياة منطقية دائمًا ، ولكن يجب علينا العودة والاستمرار. تمامًا كما قيل في مشاركتي في البطولة في مايو الماضي - إلى الجحيم والعودة - لأنني تغلبت كثيرًا على التوقف الآن. قدِّر جميع الرسائل وادعم أكثر مما تتخيل ".


جدول تلفزيون بطولة AMA SUPERCROSS لعام 2022 (CNBC ، الولايات المتحدة الأمريكية ، NBC و PEACOCK)


هذا الأسبوع في MXA: الفائزون الجدد ، معركة النقاط الضيقة واستغلال النقاط


2022 أناهيم 2 جدول البث التلفزيوني والبث المباشر

مع خروج NBC Sports بعيدًا عن عام 2022 ، سيحتاج معجبو American Supercross إلى التوفيق بين ثلاث قنوات لمشاهدة Supercross - قناة CNBC وقناة NBC وشبكة USA Network. ستستضيف هذه القنوات 16 سباقاً من أصل 17 على LIVE TV. ومع ذلك ، في 12 فبراير ، لن يتم عرض Anaheim 3 (الجولة السادسة) على LIVE TV. سيكون متاحًا للمشاهدة المباشرة فقط على خدمة البث الطاووس الممتازة.

يوفر الطاووس خدمة البث الممتازة تكلف 4.99 دولار شهريًا وستوفر تغطية مباشرة لجلسات التأهل النهارية في كل جولة وتغطية مباشرة لكل سباق Supercross. يمكن لعشاق Supercross الدوليين المشاهدة باستخدام خدمة تدفق الفيديو Supercross دفع 129.95 دولارًا للاشتراك لمدة عام واحد.

Anaheim 2: عرض تصفيات - 1:00 مساءً (المحيط الهادئ) - Peacock Premium 

Anaheim 2: العرض الليلي - 7:00 مساءً (المحيط الهادئ) - قناة CNBC و Peacock Premium

أنهايم 2: في اليوم التالي 1/30 من إعادة بث العرض - 12:00 مساءً (المحيط الهادئ) - قناة NBC 


2022 جدول فعاليات أناهيم 2

- FanFest مفتوح - 12:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ
- ملعب مفتوح للتصفيات - 12:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ
- مراسم الافتتاح - 6:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ
- بوابة السقوط - 7:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ


2022 أناهيم 2: SUPERCROSS في المستقبل من فئة الهواة

سيحضر المتسابقون الهواة من الفئة A مثل Ryder Difrancesco (الموضح هنا) سباق Anaheim 2 Supercross في نهاية هذا الأسبوع للتسابق في فئة العقود الآجلة الساعة 4:50 مساءً. لن يتسابقوا خلال العرض الليلي ، لكن سيشاهدهم العديد من المشجعين الموجودين بالفعل في الملعب لمشاهدة التصفيات.

2022 Anaheim 2 Supercross هي الجولة الرابعة من الموسم لفئتي 450SX و 250SX West ، لكنها في الواقع الجولة الثانية لسلسلة Supercross Futures للهواة. تم تنفيذ سلسلة الهواة Supercross هذه كنقطة انطلاق لراكبي الدراجات الهواة لكسب 250 رخصة Supercross Pro وهذا السبت ، سيتنافس المتسابقون الهواة من الفئة A على نفس المسار مثل المحترفين. سوف يتسابق فئة المستقبل في الساعة 4:50 مساءً يوم السبت والاستاد مفتوح لجميع حاملي التذاكر للحضور مبكرًا ومشاهدة سباق الهواة بعد انتهاء المحترفين من التأهل المحدد في الوقت المناسب.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن فئة Supercross Futures.


450 نقطة (بعد الجولة 3 من 17) - نتائج السباق

 
إيلي توماك الآن صاحب اللوحة الحمراء بعد أن احتل المركز الثاني في سان دييغو. 

نقاط البيع. # اسم نقاط
1 3 ايلي توماك 59
2 23 تشيس سيكستون 58
3 1 كوبر ويب 58
4 51 جاستن بارسيا 56
5 7 آرون بليسينغر 54
6 21 جيسون أندرسون 53
7 94 كين روكزين 52
8 27 مالكولم ستيوارت 52
9 25 مارفن موسكوين 47
10 14 ديلان فيرانديس 45

250 موقعاً من نقاط الغرب (بعد الجولة 3 من 10) - نتائج السباق

ستسمح له رحلة الفداء لكريستيان كريج في سان دييغو بإنقاذ بعض النقاط الجادة ، تاركًا لوحة حمراء في يده متجهًا إلى أنهايم 2.

نقاط البيع. # اسم نقاط
1 28 كريستيان كريج 73
2 96 هنتر لورنس 67
3 29 مايكل موسيمان 62
4 62 فينس فريز 54
5 30 جو شيمودا 50
6 47 سيث هامكر 44
7 49 نيت الدراشر 44
8 43 كارسون مومفورد 39
9 69 روبي واجيمان 37
10 66 كريس بلوز 36

لا يزال هانتر لورانس في المركز الثاني في النقاط بفارق 6 نقاط خلف كريستيان.

2022 أناهيم 2 خارقة | تغطية كاملة

2022 أنهايم 2 سوبركروس2022 الوحش الطاقة Supercrossa2أنهايمقائمة الجرحىمكساتقرير ما قبل السباقالأبطال الخارقينالمستقبلات الفائقةsxالعقود الآجلة sxجدول التلفزيون

2022 ANAHEIM 2 SUPERCROSS PRE-RACE REPORT: INJURED LIST, TV SCHEDULE & MORE

2022 ANAHEIM 2 SUPERCROSS PRE-RACE REPORT:

Round 4 of the 2022 Monster Energy Supercross season is up next and we’re headed back to Angel Stadium in Anaheim, California, for our second of three races there (Anaheim 3 is Rd. 6 on Feb. 12th). Coming into the Anaheim 2 Supercross it’s the Star Racing Yamaha boys, Eli Tomac and Christian Craig, who hold the red plates. Craig has a steady 6-point gap on Hunter Lawrence and 11-point gap on Michael Mosiman in the 250 West division while Eli Tomac has a mere 1-point lead on Chase Sexton and Cooper Webb who are tied for second. See below for this Saturday’s TV and online streaming schedule, the track map, current point standings and injured list. Stay tuned to Motocross Action for more coverage from Anaheim 2 by clicking the link below:

2022 ANAHEIM 2 SUPERCROSS | FULL COVERAGE


450SX PODIUM SHUFFLE: 8-RIDERS CLAIM 9-SPOTS

Chase Sexton grabbed his first win at San Diego with Eli Tomac second and Dylan Ferrandis third. (Although Eli and Dylan stood on the wrong sides of the podium)

Jason Anderson, Aaron Plessinger and Justin Barcia podium’d at Oakland.

Ken Roczen, Cooper Webb and Justin Barcia rounded out the podium at Anaheim 1. 

The 450 Championship has already been ultra exciting. We’re three Rounds in and only Justin Barcia has two podiums (both third place), we’ve had three different points leaders and the current points leader, Eli Tomac, hasn’t even won a race yet. The top-8 in the 450SX point standings are only separated by 7-points, which means the chances of having a new points leader for Round 5 in Arizona are very high.


CHASE SEXTON: HOT OFF HIS FIRST 450SX MAIN EVENT WIN

Chase Sexton has been close before, but now he’s officially a 450 Main Event winner. With his speed, technique and confidence, Sexton will be a threat to everyone else for the rest of the season. Plus, he’s only 1-point behind Tomac in the standings. 

MICHAEL MOSIMAN: HOT OFF HIS FIRST 250SX MAIN EVENT WIN

Michael Mosiman gave GasGas their first win in the 250 class at San Diego. Question is, can he do it again if Christian Craig doesn’t crash in the first turn?


2022 ANAHEIM 2 TRACK MAP

Round 4 of the season has two sets of whoops and a sand section. 


INJURED LIST:

ADAM CIANCIARULO | KNEE

Adam Cianciarulo was already racing with an injured shoulder and now he has an injured knee. Click here to read more

JOEY SAVATGY | KNEE 

Joey Savatgy tore his ACL in his right knee during practice on Tuesday after Anaheim 1. He raced through the injury at Oakland and finished 11th, but a first turn crash in his Heat race at San Diego ended his night and season early. Joey posted via instagram: “Well. I tried, I love this job so much and sometimes it’s cruel. Trying to race and not being near 100% isn’t ideal, especially in this class. Yesterday was tough, with a track filled with right handers and some tough whoops the knee gave me all it could. But the crash in the heat was the final straw, so I’ve decided to get my knee fixed. Anyone who supports team 17 I appreciate you more than you know, sometimes it feels like you keep getting punched in the face but this will pass. I will keep everyone updated as events happen. I will be back”

SETH HAMMAKER | LACERATED SPLEEN & FRACTURED T7/T8 VERTABRA

Pro Circuit’s Seth Hammaker had finished second in each of the first two rounds, but after a crash at the test track, he will be out of action for an undetermined amount of time.

Seth Hammaker posted on Instagram: “Hey guys I hate to post this news but unfortunately this week I had a practice crash getting ready for San Diego. Grade 3 spleen laceration and compression fractures in T7 and T8 in my back. I’m gutted to say the least. The team and I have been working hard to bring our best every weekend. I appreciate there support through all of the good and bad! The main goal now is to heal up right and completely before we get back to racing. I will keep y’all informed of how long I will be out as we know a little more. Thanks to everyone for the support I will be back better and stronger.”

BENNY BLOSS | ANKLE/COLLARBONE

Benny Bloss switched from MotoConcepts Honda to Team Tedder KTM for 2022, but he was injured before the season. Benny has had surgery on his ankle an collarbone and will return as soon as possible. Josh Hill is currently filling-in for Benny. 

JUSTIN HILL | SHOULDER

We don’t know when Justin Hill will be back at the races, hopefully sooner than later. 

JUSTIN COOPER | BROKEN FOOT

Sadly, the defending 250 West Coast Champion is out for the entire Supercross season in 2022. Read his post on Instagram below:

Justin Cooper stated: “Hey guys unfortunately I had a crash yesterday at the track. I got a little bit off line in a rhythm and didn’t get the lift for the next triple and cased it pretty hard which was fine. Almost had it saved and when I finally laid it down my foot got pinched under the footpeg. That being said it turns out i have broken and dislocated 4 metatarsals and have some fractures in the center of my foot as well. Will most likely get surgery early next week. Not the way I wanted to start the year off, everything has been going really good until this. This is called a Lisfranc injury and will probably put me off the bike for about 6 months. Tough pill to swallow but this is part of life and you have these obstacles. How you overcome these difficulties is what defines you. I’ll keep you guys updated once I know more, it’s all very fresh so just giving a quick update on what I know so far. I will be missing all of SX, hopefully will be good to go for MX”

COLT NICHOLS | INJURED ARMS

Colt Nichols crashed in the whoops while leading the first 250 Heat race of the night at Anaheim. Sadly, it ended his chances of battling for the 250 West Coast title this season. 

Colt Nichols posted via instagram: “It’s been a tough week, but I wanted to share a quick update with everyone. Unfortunately, my season was over before it started with my crash in the heat race last Saturday. I ended up breaking both arms and had surgery as well as a quick little skin graft to help with the burns on my back from when the bike landed on me. I should be heading home any day to begin the recovery process.
Life doesn’t always make sense, but we must get back up and keep going. Just like my championship post said last May — To Hell And Back — because I’ve overcome far too much to stop now. Appreciate all the messages and support more than you can imagine.”


2022 AMA SUPERCROSS CHAMPIONSHIP TV SCHEDULE (CNBC, USA, NBC & PEACOCK)


THIS WEEK IN MXA: NEW WINNERS, TIGHT POINTS BATTLE & TAKE-OUTS


2022 ANAHEIM 2 TV & STREAMING SCHEDULE

With NBC Sports going away for 2022, American Supercross fans will need to juggle between three channels to watch Supercross—CNBC channel, NBC channel and the USA Network. These channels will host 16 out of 17 races on LIVE TV. However, on February 12th, Anaheim 3 (Round 6) will not be on LIVE TV. It will be available to watch LIVE only on the Peacock Premium streaming service.

The Peacock premium streaming service costs $4.99 per month and it will provide LIVE coverage of the daytime qualifying sessions at each Round and LIVE coverage of each Supercross race. International Supercross fans can watch using the Supercross Video Pass streaming service paying $129.95 for a one-year subscription.

Anaheim 2: Qualifying show – 1:00 PM (pacific) – Peacock Premium 

Anaheim 2: Night show – 7:00 PM (pacific) – CNBC Channel & Peacock Premium

Anaheim 2: Next-Day 1/30 Re-Air of the show – 12:00 PM (pacific) – NBC Channel 


2022 ANAHEIM 2 SCHEDULE OF EVENTS

– FanFest Open – 12:00 PM PT
– Stadium Open for Qualifying – 12:00 PM PT
– Opening Ceremonies – 6:30 PM PT
– Gate Drop – 7:00 PM PT


2022 ANAHEIM 2: SUPERCROSS FUTURES AMATEUR CLASS

Amateur A-class riders like Ryder Difrancesco (shown here) will be attending the Anaheim 2 Supercross this weekend to race in the Futures class at 4:50 PM. They won’t be racing during the Night Show, but they will be seen by many fans who are already in the stadium to watch qualifying.

The 2022 Anaheim 2 Supercross is the fourth round of the season for the 450SX and 250SX West classes, but it’s actually the second Round for the  Supercross Futures amateur series. This amateur Supercross series was implemented as a stepping stone for amateur riders to earn their 250 Supercross Pro license and this Saturday, Amateur A-class racers will be competing on the same track as the Pros. The Futures class will race at 4:50 PM on Saturday and the stadium is open for all ticket holders to come early and watch the amateur race after the Pros get done with timed qualifying.

Click here to learn more about the Supercross Futures class.


450 POINT STANDINGS (AFTER ROUND 3 OF 17) – RACE RESULTS

 
Eli Tomac is now the red plate holder after finishing second place at San Diego. 

POS. # NAME POINTS
1 3 Eli Tomac 59
2 23 Chase Sexton 58
3 1 Cooper Webb 58
4 51 Justin Barcia 56
5 7 Aaron Plessinger 54
6 21 Jason Anderson 53
7 94 Ken Roczen 52
8 27 Malcolm Stewart 52
9 25 Marvin Musquin 47
10 14 Dylan Ferrandis 45

250 WEST POINT STANDINGS (AFTER ROUND 3 OF 10) – RACE RESULTS

Christian Craig’s redemption ride in San Diego would allow him to salvage some serious points, leaving with red plate in hand heading to Anaheim 2.

POS. # NAME POINTS
1 28 Christian Craig 73
2 96 Hunter Lawrence 67
3 29 Michael Mosiman 62
4 62 Vince Friese 54
5 30 Jo Shimoda 50
6 47 Seth Hammaker 44
7 49 Nate Thrasher 44
8 43 Carson Mumford 39
9 69 Robbie Wageman 37
10 66 Chris Blose 36

Hunter Lawrence is still in second place in the points, 6 points behind Christian.

2022 ANAHEIM 2 SUPERCROSS | FULL COVERAGE

2022 Anaheim 2 Supercross2022 Monster Energy Supercrossa2anaheiminjured listmxapre-race reportSUPERCROSSSUPERCROSS FUTURESsxsx futurestv schedule