24 ساعة بعد سقوط فرنسا ، ظهور جدولة MXGP 2020 الجديدة

بالأمس قمنا بطباعة الأخبار التي تفيد بعدم إمكانية عقد سباق الجائزة الكبرى الفرنسي موتوكروس لعام 2020 في 28 يونيو بناءً على أوامر من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، الذي حظر جميع الأحداث العامة حتى منتصف يوليو في فرنسا (والتي تتضمن تأخيرات في سباق فرنسا للدراجات) والجائزة الكبرى للفورمولا 1 الفرنسية). قلنا أيضًا أن سباق الجائزة الكبرى الروسي في 7 يونيو كان "ممتلئًا" وأنه عندما تتم إعادة جدولة هذه الأحداث ، فإنها ستقوم بتعديل جدول MXGP الحالي. حسنًا ، بعد 24 ساعة ، خرج منظمو MXGP بجدول سباق جديد. تم خلطه!

قال منظمو MXGP ، "بسبب الوضع العالمي لوباء Covid-19 ، تم إجراء المزيد من التغييرات من أجل ضمان صحة وسلامة الموظفين والفرق والدراجين والمعجبين. أمام سباق Moto Racing جنبًا إلى جنب مع FIM و FIM Europe والمنظمين المحليين يعملون بجد للحفاظ على أكبر قدر ممكن من تقويم بطولة FIM Motocross World 2020. " فيما يلي التغييرات الجديدة وجدول MXGP المنقح.

(1) سباق الجائزة الكبرى الفرنسي: لا يوجد موعد جديد لسباق الجائزة الكبرى الفرنسي ، لكنه لن يكون في 28 يونيو 2020. لا تزال MXGP تبحث عن تاريخ وليس لديها خطط لإلغاء سباق الجائزة الكبرى الفرنسي.

(2) سباق الجائزة الكبرى الروسي: تم تحديد سباق الجائزة الكبرى الروسي في 7 يونيو 2020 ، في Orlyonok ، ولكن تم نقله الآن إلى 5 يوليو ، والذي كان في الموعد المحدد كتاريخ سباق الجائزة الكبرى الإيطالي في Maggiora.

(3) جائزة لاتفيا الكبرى: سينتقل سباق لاتفيا الكبير من 14 يونيو إلى 12 يوليو في Kegums (كان 12 يوليو تاريخًا مفتوحًا من تاريخ الإعلان عن أول جدول MXGP لعام 2020).

(4) سباق الجائزة الكبرى الإيطالي (Maggiora). سيتم نقل جولة Maggiora من جدول 2020 MXGP للمرة الثانية ؛ أولاً من أبريل إلى 5 يوليو والآن إلى 19 يوليو.

(5) سباق الجائزة الكبرى الإيطالي (ترينتينو): كان من المقرر عقد MXGP الإيطالي الثاني في ترينتينو في 19 يوليو ، ولكن تم نقله إلى 4 أكتوبر 2020 ، لإفساح المجال لـ Maggiora ليأخذ موعد 19 يوليو. إن وجود ثلاث جولات في إيطاليا يعد مبالغًا فيه قليلاً لما يُفترض أن يكون بطولة "عالمية" ، لكن إيطاليا ستحصل على GP في ماجيورا في 19 يوليو ، وإيمولا في 20 سبتمبر وترينتينو في 4 أكتوبر.

(6) موتوكروس دي الأمم: يظل تاريخ موتوكروس دي الأمم في 27 سبتمبر 2020 ، مما يعني أنه قد يكون هناك العديد من جولات بطولة العالم السبع التي ستُعقد بعد 2020 MXDN - بالإضافة إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ستظل على الأرجح تسابق الجولات المتبقية من 2020 بطولة AMA Supercross ولن تشارك فريقًا (مما يعني أن الأمريكيين المقيمين في أوروبا فقط سيكونون متاحين لفريق الولايات المتحدة الأمريكية وربما لن يحصلوا على تمويل AMA أو الصناعة).

الجدول الزمني لأحدث بطولة موتوكروس لعام 2020

2020 جدول بطولة العالم للموتوكروسجدولة بطولات موتوكروس العالمية FIM لعام 2020جائزة فرنسا الكبرىموتوكروسموتوكروس الأممموتوكروس للدولمكساMXDNMXGPبطولة العالم موتوكروس

24 HOURS AFTER FRANCE FALLS, A NEW 2020 MXGP SCHEDULE APPEARS

Yesterday we printed the news that the 2020 French Motocross Grand Prix could not be held on its June 28th date under orders from French president Emmanuel Macron, who banned all mass public events until mid-July in France (which includes delays for the Tour De France and the French Formula 1 Grand Prix). We also said that the June 7 Russian Grand Prix was “iffy,” and that when these events were rescheduled they would shuffle the current MXGP schedule. Well, 24 hours later, the MXGP organizers have come out with a new race schedule. It’s been shuffled!

The MXGP organizers said, “Due to the global situation of the Covid-19 pandemic, further changes have been made in order to ensure the health and safety of the staff, teams, riders and fans. Infront Moto Racing alongside with the FIM, FIM Europe and the local organisers are working hard to preserve as much of the 2020 FIM Motocross World Championship calendar as possible.” Here are the new changes and a revised MXGP schedule.

(1) French GP: There is no new date for the French Grand Prix, but it will not be on June 28, 2020. MXGP is still looking for a date and have no plans to cancel the French GP.

(2) Russian Grand Prix: The Russian Grand Prix was scheduled for June 7, 2020, at Orlyonok, but has now been moved to July 5, which was on the schedule as the date of the Italian Grand Prix in Maggiora.

(3) Latvian Grand Prix: The Latvian Grand Prix will move from June 14 to July 12 in Kegums (July 12 has been an open date from when the first 2020 MXGP schedule was announced).

(4) Italian Grand Prix (Maggiora). The Maggiora round of the 2020 MXGP schedule will be moved for a second time; first from April to July 5 and now to July 19.

(5) Italian Grand Prix (Trentino): The second Italian MXGP in Trentino was scheduled for July 19,  but has been moved to October 4, 2020, to make room for Maggiora to take the July 19 date. Having three rounds in Italy is a little excessive for what is supposed to be a “World” Championship, but Italy will get GPs at Maggiora on July 19, Imola on September 20 and Trentino on October 4 .

(6) Motocross des Nations: The date of the Motocross des Nations remains on September 27, 2020, which means that there could be as many of  seven World Championships rounds to be held after the 2020 MXDN—plus the USA will most likely still be racing the remaining rounds of the 2020 AMA Supercross Championship and will not field a team (meaning that only European-based Americans would be available for the Team USA and they would probably not get AMA or industry funding).

THE LATEST 2020 WORLD MOTOCROSS CHAMPIONSHIP SCHEDULE

2020 FIM WORLD MOTOCROSS CHAMPIONSHIP SCHEDULE2020 FIM WORLD MOTOCROSS CHAMPIONSHIPS SCHEDULEGRAND PRIX OF FRANCEmotocrossmotocross des nationsMOTOCROSS OF NATIONSmxamxdnMXGPworld motocross championship