450 نتيجة مؤهلة بشكل عام | 2021 أرلينغتون سوبر كروس 1

450 نتيجة مؤهلة بشكل عام | 2021 أرلينغتون سوبر كروس 1

هبطت الدرجة الأولى في أرلينغتون ، تكساس للحصول على إقامة من ثلاثة سباقات للجولات التالية في موسم Monster Energy Supercross. مع مدى إثارة فئة 450 أثناء التصفيات ، من المدهش دائمًا مدى قرب أسرع الدراجين عندما يتعلق الأمر بأوقات اللفات. عادةً ما يفصل بيننا بضع ثوانٍ فقط ، رأينا متسابقين كبار مثل كين روكزين وإيلي توماك وغيرهم يحتلون الصدارة باستمرار. كانت إحدى الشكاوى الشائعة حول دايتونا هي مدى محدودية خيارات الخطوط التي بدأت تتحول إلى نهاية السباق. يبدو أن Arlington قد أخذ ملاحظة ويتميز بخيارات متعددة للخطوط التي نأمل أن تؤدي إلى بعض فرص التمرير المثيرة. لذا من برأيك سيحتل المركز الأسرع في التصفيات المحددة التوقيت مع مرور اليوم في أرلينغتون ، تكساس. اكتشف أدناه بينما نبلغك بثًا مباشرًا من ملعب AT&T مع تغطية كاملة من السباق.

2021 ARLINGTON SUPERCROSS 1 | تغطية كاملة


صور بريان كونفيرس

450 نتيجة تأهيل شاملة

كانت أوقات التصفيات في الدورة الثانية متقاربة للغاية. 

انطلقت جلسة التصفيات الثانية مع خوض جوي سافاتجي وكين روكزن في المقدمة من الدرجة الأولى. بحلول الوقت الذي لامست فيه فئة 450 الصياح ، كان القسم يحتوي بالفعل على شقوق عملاقة في المنتصف. قفز مارفن موسكوين إلى قمة قائمة المتصدرين مع احتلال Cooper Webb المركز الثاني. ركض كين روكزن في المركز الثالث مع زميله تشيس سيكستون في المركز الرابع. كانت هناك عدة أجزاء من المضمار حيث قدمت فرص قفزة هائلة ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الدراجين الجريئين بما يكفي للذهاب إلى القسم. صعد ديلان فيرانديس إلى المركز الرابع متجاوزًا تشيس سيكستون. أثبتت قفزة Eli Tomac الرباعية السريعة جدًا عبر أحد الأقسام أنها مفيدة حيث قفز إلى المركز الثاني في التصفيات. وضع مارتن دافالوس وقتًا سريعًا للغاية ، حيث صعد إلى المركز السادس. شرع ديلان فيرانديس في ركوب استثنائي متقدمًا إلى المركز الثاني. بدأت جميع الـ 450s تقريبًا في القفز من خلال الصياح. لا يزال مارفن موسكوين متمسكًا بأسرع وقت في اللفة قبل دقيقتين من النهاية. كان مارفن موسكين أسرع لاعب تأهل لك اليوم.

نقاط البيع. # اسم أفضل وقت
1 25 مارفن موسكوين 44.120
2 21 جيسون أندرسون 44.335
3 2 كوبر ويب 44.389
4 14 ديلان فيرانديس 44.454
5 1 ايلي توماك 44.551
6 94 كين روكزين 44.618
7 36 مارتن دافالوس 44.679
8 23 تشيس سيكستون 44.846
9 27 مالكولم ستيوارت 44.953
10 15 دين ويلسون 45.018
11 17 جوي سافاتجي 45.025
12 51 جاستن بارسيا 45.185
13 7 آرون بليسينغر 45.463
14 19 جوستين بوجل 45.649
15 37 بيني بلوس 45.666
16 10 جاستن بريتون 45.690
17 40 فينس فريز 45.748
18 20 بروك دغدغة 46.147
19 34 ماكس انستي 46.247
20 28 براندون هارترانفت 46.460
21 280 كيد كلاسون 46.609
22 11 كايل تشيشولم 46.702
23 44 تايلر باورز 46.870
24 81 جوستين ستارلينج 46.921
25 43 فريدريك نورن 46.967
26 83 اليكس راي 46.984
27 805 كارلين جاردنر 47.335
28 114 نيك شميدت 47.448
29 519 جوشوا كارترايت 47.575
30 70 هنري ميلر 47.649
31 606 روني ستيوارت 47.668
32 330 آج كاتانزارو 47.682
33 88 لوجان كارنو 47.685
34 85 كيفين مورانز 47.933
35 309 جيريمي سميث 48.000
36 184 سكوت بطل 48.048
37 193 صياد شلوسر 48.161
38 848 جوان كروس 48.228
39 124 لين شو 48.277
40 421 فان مارتن 48.404

أفضل 40 مؤهلًا للسباقات

41 141 ريتشارد تايلور 48.624
42 597 ميسون كير 48.627
43 87 كورين ثورمان 48.632
44 282 ثيودور باولي 48.692
45 501 سكوتي وينرستروم 48.754
46 637 بوبي بيازا 48.817
47 976 جوشوا جريكو 48.933
48 447 ديفين رابر 49.481
49 216 ديفين هاريمان 49.804
50 996 بريستون تايلور 49.875
51 512 أوستن كوزاد 50.017
52 795 آرون لينينجر 51.799

قد يكون تشيس سيكستون قد تأهل في المركز الخامس ولكن هذا أيضًا متأخر 7 من الثانية.

من الأهمية بمكان أن يؤدي إيلي توماك أداءً جيدًا في أرلينغتون ليظل قادرًا على المنافسة في البطولة. 

المجموعة A 450 جلسة التأهيل الأولى

في بداية جلسة التصفيات الأولى ، حمل جيسون أندرسون الكثير من الإلحاح ، حيث قفز إلى مقدمة المجموعة للحصول على مسار واضح. ومع ذلك ، كان Cooper Webb أول متسابق أسرع تحت أضواء AT & T حيث كان 45.61. ومع ذلك ، فإن أسرع وقت في اللفة يستمر طويلاً في فئة 450 هذا العام حيث قفز مالكولم ستيوارت وكين روكين في المقدمة. لكن بعد لفة كاملة ، عاد كوبر ويب إلى المركز الأول. صعد آرون بليسينغر إلى المركز الثاني فيما تبعه مارفن موسكين في المركز الثالث. قفز الخمسة الأوائل صعودًا وهبوطًا في أوقات اللفات مثل كل لفة أخرى ، كان الدراجون يضربون بعضهم البعض بنسبة 010 من الثانية فقط. بنهاية أول جلسة تأهيلية ، احتفظ Cooper Webb بأسرع وقت تأهيل.

نقاط البيع. # متسابق أفضل وقت
1 2 كوبر ويب 44.389
2 94 كين روكزين 44.618
3 25 مارفن موسكوين 44.808
4 21 جيسون أندرسون 45.042
5 23 تشيس سيكستون 45.111
6 27 مالكولم ستيوارت 45.192
7 1 ايلي توماك 45.296
8 51 جاستن بارسيا 45.347
9 15 دين ويلسون 45.430
10 7 آرون بليسينغر 45.463
11 36 مارتن دافالوس 45.538
12 17 جوي سافاتجي 45.627
13 14 ديلان فيرانديس 45.637
14 19 جوستين بوجل 45.649
15 37 بيني بلوس 45.666
16 10 جاستن بريتون 45.831
17 40 فينس فريز 46.026
18 20 بروك دغدغة 46.147
19 34 ماكس انستي 47.070
20 11 كايل تشيشولم 47.267

كان Cooper Webb الأسرع في الجلسة الأولى.

2021 ARLINGTON SUPERCROSS 1 | تغطية كاملة

تصفيات 2021 أرلينغتون2021 أرلينغتون سوبر كروس2021 أرلينغتون سوبركروس 12021 تصفيات أرلينغتون سوبركروس2021 الوحش الطاقة Supercross450 أرلينغتونتصفيات 450 أرلينغتون450 تصفيات Supercrossنتائج 450 sxأرلينغتونتصفيات أرلينغتونارلينجتون خارقةتصفيات أرلينغتون سوبركروسالنتائج المؤهلةالأبطال الخارقينالتأهل الخارقنتائج SX-450

450 OVERALL QUALIFYING RESULTS | 2021 ARLINGTON SUPERCROSS 1

450 OVERALL QUALIFYING RESULTS | 2021 ARLINGTON SUPERCROSS 1

The premier class has landed in Arlington, Texas for a three-race residency for the next rounds in Monster Energy Supercross season. With how exciting the 450 class is during qualifying, it is always amazing just how close the fastest riders are when it comes down to lap times. Usually separated by just a few seconds, we have seen top runners like Ken Roczen, Eli Tomac, and more grab the top spot consistently. One common complaint about Daytona was how limited the line choices began to turn into by the end of the race. Arlington appears to have taken a note and features multiple line choices which will hopefully lead to some exciting passing opportunities. So who do you think will grab the fastest spot in timed qualifying as the day goes on in Arlington, Texas. Find out down below as we report LIVE from AT&T Stadium with all of the coverage from the race.

2021 ARLINGTON SUPERCROSS 1 | FULL COVERAGE


Photos by Brian Converse

450 OVERALL QUALIFYING RESULTS

The qualifying times in the second session were insanely close. 

The second qualifying session took off with Joey Savatgy and Ken Roczen running out front of the premier class. By the time the 450 class has touched the whoops, the section already had a giant rut through the middle. Marvin Musquin jumped to the top of the leaderboard with Cooper Webb running in second. Ken Roczen ran in third with his teammate, Chase Sexton in fourth. There were several parts of the track where huge jump opportunities presented themselves, leaving only a handful of riders daring enough to go for the section. Dylan Ferrandis moved up to fourth place, passing Chase Sexton. Eli Tomac’s very fast quad jump through one of the sections proved useful as he jumped to second in qualifying. Martin Davalos put down a very fast time, going up to sixth place. Dylan Ferrandis proceeded to ride exceptional moving up to second. Almost all of the 450s started jumping through the whoops. Marvin Musquin still held onto the fastest lap time with two minutes remaining. Marvin Musquin was your fastest qualifier of the day.

POS. # NAME BEST TIME
1 25 Marvin Musquin 44.120
2 21 Jason Anderson 44.335
3 2 Cooper Webb 44.389
4 14 Dylan Ferrandis 44.454
5 1 Eli Tomac 44.551
6 94 Ken Roczen 44.618
7 36 Martin Davalos 44.679
8 23 Chase Sexton 44.846
9 27 Malcolm Stewart 44.953
10 15 Dean Wilson 45.018
11 17 Joey Savatgy 45.025
12 51 Justin Barcia 45.185
13 7 Aaron Plessinger 45.463
14 19 Justin Bogle 45.649
15 37 Benny Bloss 45.666
16 10 Justin Brayton 45.690
17 40 Vince Friese 45.748
18 20 Broc Tickle 46.147
19 34 Max Anstie 46.247
20 28 Brandon Hartranft 46.460
21 280 Cade Clason 46.609
22 11 Kyle Chisholm 46.702
23 44 Tyler Bowers 46.870
24 81 Justin Starling 46.921
25 43 Fredrik Noren 46.967
26 83 Alex Ray 46.984
27 805 Carlen Gardner 47.335
28 114 Nick Schmidt 47.448
29 519 Joshua Cartwright 47.575
30 70 Henry Miller 47.649
31 606 Ronnie Stewart 47.668
32 330 Aj Catanzaro 47.682
33 88 Logan Karnow 47.685
34 85 Kevin Moranz 47.933
35 309 Jeremy Smith 48.000
36 184 Scott Champion 48.048
37 193 Hunter Schlosser 48.161
38 848 Joan Cros 48.228
39 124 Lane Shaw 48.277
40 421 Vann Martin 48.404

TOP 40 QUALIFY FOR THE RACES

41 141 Richard Taylor 48.624
42 597 Mason Kerr 48.627
43 87 Curren Thurman 48.632
44 282 Theodore Pauli 48.692
45 501 Scotty Wennerstrom 48.754
46 637 Bobby Piazza 48.817
47 976 Joshua Greco 48.933
48 447 Deven Raper 49.481
49 216 Devin Harriman 49.804
50 996 Preston Taylor 49.875
51 512 Austin Cozadd 50.017
52 795 Aaron Leininger 51.799

Chase Sexton may have qualified in fifth but that’s also only .7 of a second behind.

It’s crucial for Eli Tomac to do well in Arlington to remain competitive in the championship. 

GROUP A 450 FIRST QUALIFYING SESSION

At the beginning of the first qualifying session, Jason Anderson carried a lot of urgency, jumping to the front of the pack to get a clear track. However, Cooper Webb was the first fastest rider under the AT&T lights setting a 45.61. However, the fastest lap time does last long in this year’s 450 class as Malcolm Stewart and Ken Roczen jumped upfront of the pack. But a whole lap later, Cooper Webb took the first place spot back. Aaron Plessinger moved up to second place with Marvin Musquin following in third. The top five jumped up and down in lap times as every other lap, the riders were beating each other out by just .010 of a second. By the end of the first qualifying session, Cooper Webb held onto the fastest qualifying time.

POS. # RIDER BEST TIME
1 2 Cooper Webb 44.389
2 94 Ken Roczen 44.618
3 25 Marvin Musquin 44.808
4 21 Jason Anderson 45.042
5 23 Chase Sexton 45.111
6 27 Malcolm Stewart 45.192
7 1 Eli Tomac 45.296
8 51 Justin Barcia 45.347
9 15 Dean Wilson 45.430
10 7 Aaron Plessinger 45.463
11 36 Martin Davalos 45.538
12 17 Joey Savatgy 45.627
13 14 Dylan Ferrandis 45.637
14 19 Justin Bogle 45.649
15 37 Benny Bloss 45.666
16 10 Justin Brayton 45.831
17 40 Vince Friese 46.026
18 20 Broc Tickle 46.147
19 34 Max Anstie 47.070
20 11 Kyle Chisholm 47.267

Cooper Webb was fastest in the first session.

2021 ARLINGTON SUPERCROSS 1 | FULL COVERAGE

2021 Arlington Qualifying2021 Arlington Supercross2021 Arlington Supercross 12021 Arlington Supercross Qualifying2021 Monster Energy Supercross450 Arlington450 Arlington Qualifying450 Supercross Qualifying450 sx resultsArlingtonArlington QualifyingARLINGTON SUPERCROSSArlington Supercross Qualifyingqualifying resultsSUPERCROSSsupercross qualifyingSX-450-RESULTS