أخبار عاجلة! جدول 2021 MONSTER ENERGY SUPERCROSS الجديد: 17 سباقًا ، 5 دول

جدول 2021 MONSTER ENERGY SUPERCROSS الجديد

تم إصدار جدول 2021 Monster Energy Supercross الأصلي مرة أخرى في أكتوبر وتوقع موسمًا من 17 جولة ، لكنه لم يتضمن التواريخ أو المواقع للجولة من 13 إلى 16. الآن ، تم تغيير الجدول الأصلي وتم تغيير التواريخ الفارغة في عام 2021 ، ستكمل Supercross موسمًا كاملًا من 17 جولة في خمس ولايات مختلفة وسبع أماكن مختلفة. ستتوقف السلسلة في تكساس وإنديانا وفلوريدا وجورجيا ويوتا. ستستضيف تكساس وفلوريدا الجولتين في مكانين مختلفين. وستشهد فلوريدا محطة واحدة في دايتونا ومحطتين في أورلاندو وستستضيف تكساس سباقات في هيوستن وألرينجتون. انظر أدناه للحصول على الجدول الرسمي والبيانات الصحفية:

2021 AMA SUPERCROSS ستاندات النقاط الحالية | انقر هنا


الجدول الزمني لبطولة AMA SUPERSCROSS لعام 2021

16 يناير (السبت) ... هيوستن ، تكساس (250 شرقًا)
19 يناير (الثلاثاء) .... هيوستن ، تكساس (250 شرقًا)
23 يناير (السبت) ... هيوستن ، تكساس (250 شرقًا)
30 يناير (السبت) ... إنديانابوليس ، إنديانا (250 شرقًا)
2 فبراير (الثلاثاء) .... إنديانابوليس ، في 250 شرقًا)
6 فبراير (السبت) ... إنديانابوليس ، إنديانا (250 غربًا)
13 فبراير (السبت) ... أورلاندو ، فلوريدا (250 شرقًا)
20 فبراير (السبت) ... أورلاندو ، فلوريدا (250 غربًا)
6 مارس (السبت) ... شاطئ دايتونا ، فلوريدا (250 غربًا)
13 مارس (السبت) ... أرلينغتون ، تكساس (250 غربًا)
16 مارس (الثلاثاء) ... أرلينغتون ، تكساس (250 غربًا)
20 مارس (السبت) ... أرلينغتون ، تكساس الغربية)
10 أبريل (السبت) ... أتلانتا ، جورجيا (250 شرقًا)
13 أبريل (الثلاثاء) ... أتلانتا ، جورجيا (250 شرقًا)
17 أبريل (السبت) ... أتلانتا ، جورجيا (250 غربًا)
24 أبريل (السبت)… مدينة سالت ليك (250 شرقًا)
1 مايو (السبت) ... مدينة سولت ليك (250 شرقًا / غربًا)

بيان صحفي لـ FLED Entertainment: أعلنت شركة Feld Entertainment ، Inc. ، عن الجدول الزمني الكامل لموسم 2021 Monster Energy AMA Supercross القادم ، وهو بطولة العالم للاتحاد الدولي لكرة القدم. تمت إزالة الجولات الثلاث التي كان من المقرر إجراؤها في الأصل في Glendale ، Ariz. من الجدول ، وستقسم السلسلة الآن تلك السباقات بين أورلاندو ، فلوريدا ، وسالت ليك سيتي.

يعتبر ملعب State Farm Stadium في Glendale شريكًا هائلاً وقد دعم مشجعو أريزونا Supercross بقوة منذ عام 1999 ، لكن قيود الحضور الحالية والتفويضات الصحية المحلية خلقت بيئة صعبة للتخطيط لهذا الأمر مسبقًا. نأمل أن نعود إلى Glendale في عام 2022.

بعد سباقات ثلاثية في إنديانابوليس ، إنديانا ، ستنطلق السلسلة إلى ملعب كامبينج وورلد في أورلاندو بولاية فلوريدا لسباقين يوم السبت 13 فبراير والسبت 20 فبراير ، تليها الزيارة السنوية إلى دايتونا إنترناشونال سبيدواي في دايتونا بيتش ، فلوريدا يوم السبت 6 مارس.

تظل تواريخ أرلينغتون بولاية تكساس كما هي - السبت 13 مارس والثلاثاء 16 مارس والسبت 20 مارس في ملعب AT&T.

ستقام الأحداث الثلاثة التي لم يُعلن عنها سابقًا في أتلانتا بولاية جورجيا على حلبة أتلانتا موتور سبيدواي يوم السبت 10 أبريل والثلاثاء 13 أبريل والسبت 17 أبريل. سيقام السباقان الأخيران من الموسم في ملعب رايس إكليس. في سولت ليك سيتي يومي السبت 24 أبريل والسبت 1 مايو.

أورلاندو ليست غريبة على Supercross حيث استضاف ملعب Florida Citrus Bowl ، المسمى الآن Camping World Stadium ، 13 سباقات 450SX Class و 11 250SX Class سباقات من 1983 حتى 2007. من قبيل الصدفة ، كان هذا السباق الأخير ، في 17 مارس 2007 ، هو السباق النهائي لـ 5 -وقت Supercross Champion و NBC Sports Broadcaster ريكي كارمايكلمهنة تاريخية.

تنضم الآن Atlanta Motor Speedway إلى قائمة صغيرة من الأماكن في أتلانتا لاستضافة Supercross التي يعود تاريخها إلى عام 1977 في ملعب مقاطعة فولتون. عندما افتتح اتلانتا موتور سبيدواي أبوابه في عام 1960 ، أصبح سابع سوبر سبيدواي في البلاد وينضم الآن فقط إلى دارلينجتون وشارلوت ودايتونا كواحد من السبعة الأصلية التي لا تزال قيد التشغيل. سيكون الرأس الثلاثي لشهر أبريل هو الأول لسباق الدراجات النارية والأول في سوق أتلانتا.

ستتميز جميع الجولات الـ 17 من موسم Monster Energy Supercross بتنسيق سباق قياسي حيث سيتم تعليق أحداث Triple Crown حتى موسم 2022. للمزيد من المعلومات قم بزيارة SupercrossLIVE.com.

اشتعلت النيران في Ken Roczen خلال موسم 2021 Monster Energy Supercross. 

المدافع عن بطل Supercross ، إيلي توماك على متن سيارة كاواساكي KX450.

يقود كوبر ويب سيارته Red Bull KTM في الأضواء في حفل الافتتاح. 

2021 AMA SUPERCROSS ستاندات النقاط الحالية | انقر هنا

2021 أتلانتا سوبر كروسجدول 2021 Monster Energy Supercross2021 سوبركروسطاقة الوحشمكساجدول supercross الجديدجدولالأبطال الخارقينموسم supercrosssx

BREAKING NEWS! NEW 2021 MONSTER ENERGY SUPERCROSS SCHEDULE: 17-RACES, 5-STATES

NEW 2021 MONSTER ENERGY SUPERCROSS SCHEDULE

The original 2021 Monster Energy Supercross schedule was released back in October and it forecasted a 17-round season, but it didn’t include the dates or locations for round 13 through 16. Now, the original schedule has been changed and the empty dates have been filled in. In 2021, Supercross will complete a full 17-round season in five different states and seven different venue. The series will stop in Texas, Indiana, Florida, Georgia and Utah. Texas and Florida will both host rounds at two different venues. Florida will feature one stop in Daytona and two stops at in Orlando and Texas will host races in Houston and Alrington. See below for the official schedule and press release:

2021 AMA SUPERCROSS CURRENT POINT STANDINGS | CLICK HERE


2021 AMA SUPERCROSS CHAMPIONSHIP SCHEDULE

Jan. 16 (Saturday)…Houston, TX (250 East)
Jan. 19 (Tuesday)….Houston, TX (250 East)
Jan. 23 (Saturday)…Houston, TX (250 East)
Jan. 30 (Saturday)…Indianapolis, IN (250 East)
Feb. 2 (Tuesday)….Indianapolis, IN 250 East)
Feb. 6 (Saturday)…Indianapolis, IN (250 West)
Feb. 13 (Saturday)…Orlando, FL (250 East)
Feb. 20 (Saturday)…Orlando, FL (250 West)
Mar. 6 (Saturday)…Daytona Beach, FL (250 West)
Mar. 13 (Saturday)…Arlington, TX (250 West)
Mar. 16 (Tuesday)… Arlington, TX (250 West)
Mar. 20 (Saturday)…Arlington, TX West)
Apr.10 (Saturday)…Atlanta, GA (250 East)
Apr.13 (Tuesday)…Atlanta, GA (250 East)
Apr.17 (Saturday)…Atlanta, GA (250 West)
Apr. 24 (Saturday)…Salt Lake City (250 East)
May 1 (Saturday)…Salt Lake City (250 East/West)

FLED Entertainment press release: Feld Entertainment, Inc., announced the complete schedule for the upcoming 2021 Monster Energy AMA Supercross, an FIM World Championship, season. The three rounds originally scheduled for Glendale, Ariz. were removed from the schedule and the series will now split those races between Orlando, Fla., and Salt Lake City.

State Farm Stadium in Glendale is a tremendous partner and the Arizona fans have strongly supported Supercross since 1999 but current attendance restrictions and local health mandates have created a difficult environment in which to plan this far in advance. We hope to return to Glendale in 2022.

After the trio of races in Indianapolis, Ind., the series will venture to Camping World Stadium in Orlando, Fla. for two races on Saturday, February 13 and Saturday, February 20, followed by the annual visit to the Daytona International Speedway in Daytona Beach, Fla. on Saturday, March 6.

The Arlington, Texas dates remain the same – Saturday, March 13, Tuesday, March 16 and Saturday, March 20 at AT&T Stadium.

The three previously unannounced events will now take place in Atlanta, Ga. at the Atlanta Motor Speedway on Saturday, April 10, Tuesday, April 13 and Saturday, April 17. The final two races of the season will take place at Rice-Eccles Stadium in Salt Lake City on Saturday, April 24 and Saturday, May 1.

Orlando is no stranger to Supercross as the Florida Citrus Bowl, now named Camping World Stadium hosted 13 450SX Class races and 11 250SX Class races from 1983 through 2007. Coincidentally, that last race, on March 17, 2007 was also the final race of 5-time Supercross Champion and NBC Sports Broadcaster Ricky Carmichael’s historic career.

The Atlanta Motor Speedway now joins a small list of venues in Atlanta to host Supercross dating back to 1977 at Fulton County Stadium. When the Atlanta Motor Speedway opened its doors in 1960 it became the seventh Super Speedway in the country and now joins just Darlington, Charlotte, and Daytona as one of the original seven still in operation. The April triple-header will be a first for the Speedway and a first for the Atlanta market.

All 17 rounds of the Monster Energy Supercross season will feature a standard race format as Triple Crown events will be put on hold until the 2022 season. For more information, visit SupercrossLIVE.com.

Ken Roczen has been on fire during the 2021 Monster Energy Supercross season. 

The defending Supercross Champion, Eli Tomac on his Kawasaki KX450.

Cooper Webb wheelies his Red Bull KTM in the opening ceremonies spotlight. 

2021 AMA SUPERCROSS CURRENT POINT STANDINGS | CLICK HERE

2021 Atlanta Supercross2021 Monster Energy Supercross schedule2021 supercrossmonster energymxanew supercross scheduleScheduleSUPERCROSSsupercross seasonsx