جولة أخبار عطلة نهاية الأسبوع لـ MXA: إذا أثبت MXDN أي شيء ، فيجب عليك تعليقه

• "النظرة الأولى" 2023 KAWASAKI KX250 عدد مشاهدات الفيديو على اليوتيوب عن طريق وسائل الإعلام

تأتي أعداد المشاهدين هذه مباشرة من YouTube.

• فيديو MXA: 2023 اختبار KAWASAKI KX250

• هدية مجانية! "بطولة العالم البيطري" بير ستينز للسائقين الذين يسبق دخولهم بحلول نوفمبر 2

يسعد Glen Helen Raceway ، بالتعاون مع Fasthouse و 805 ، أن يعلن أن جميع الدراجين الذين شاركوا مسبقًا في بطولة World Vet MX السنوية الثامنة والثلاثين في الفترة من 38 إلى 5 نوفمبر سيحصلون على بيرة World Vet مجانية!

سيحصل المتسابقون الذين اشتركوا عبر الإنترنت بحلول 2 نوفمبر 2022 ، على هذه البيرة التذكارية المحدودة لعام 2022. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون الجولة الأولى من 805 بيرة علينا في حفل توزيع جوائز Edison Dye Lifetime Achievement لجيريمي ماكغراث ، الذي سيعقد مساء يوم السبت ، بدءًا من الساعة 5:30 مساءً في متحف Glen Helen في الخامس من نوفمبر. للدخول المسبق انتقل إلى www. glenhelen.com

• فيديو MXA: 2023 اختبار الغاز MC450F

• هل تريد تمثيل بلدك في العالم البيطري؟ اشترك في كأس العالم للأمم

سيتم منح كأس العالم للدولة الفائزة وسيحفر عليها اسمك وبلدك. سيتم عرض الكأس في متحف Glen Helen على مدار العام وسيحصل كل متسابق في الفريق الفائز على ميدالية تذكارية.

بيان صحفي: يجب تقديم الطلبات الخاصة بكأس أمم Dubya World Vet MX قبل الموعد النهائي في 1 أكتوبر 2022! لا يسعنا الانتظار لمعرفة من سيتوج بطلاً لكأس العالم البيطري MX للأمم لهذا العام. سيقام السباق بالتزامن مع بطولة Dubya World Vet MX السنوية الثامنة والثلاثين يومي الخامس والسادس من نوفمبر.

يُسمح لكل دولة مشاركة في كأس أمم Dubya World Vet MX بثلاثة فرق مختلفة - يجب أن يتكون كل فريق من ثلاثة فرسان من البلد الأم: يجب أن يكون أحد المتسابقين أكبر من 30 عامًا وواحد فوق 40 عامًا وواحد فوق 50 عامًا ( يمكن أن يكون الدراجون الثلاثة من أي مستوى مهارة ويمكن أن يتكون الفريق من جميع المتسابقين الذين تزيد أعمارهم عن 50 راكبًا - لأن ذلك سيكون قانونيًا). سيحصل الدراجون على مرايل السباق لتمثيل بلدهم وألوانهم للإشارة إلى فئتهم العمرية. سيقام Moto 1 يوم السبت وسيتسابق موتو 2 يوم الأحد. سيعتمد التسجيل على جميع الدراجين الثلاثة في كلا الحركتين مع أدنى درجة من التنسيق الثنائي الذي يحدد الفريق الفائز والبلد. رسم الدخول 100 دولار لكل فريق. أدخل وسجل فريقك عن طريق بالضغط هنا

• فيديو MXA: اختبار 2023 KTM 300SX ذو خطين محقون بالوقود

• صورة MXA للأسبوع: على الحافة الخشنة

قام جاستن موسكوت (116) بتعليق سيارته Yamaha YZ250 بضربتين إلى أقصى حد ممكن في هذا الجدار الرملي Glen Helen. ما لا يمكنك رؤيته هو أنه على بعد 6 أقدام من الأرض الصلبة الصخرية بالأسفل (حيث تقف المصورة ديبي تاميت). تم تعليق عجلة جوستين الخلفية على الجانب الخلفي من الساتر الترابي بقدر ما يمكن أن تذهب إليه. في الواقع ، إذا نظرت عن كثب ، من بين 38 صفًا من المقابض على إطار جوستين الخلفي ، هناك صفان فقط من المقابض على اتصال بالأوساخ. هذه هي حافة الكارثة.

العبارة الرئيسية هنا هي ، "لا تستسلم أبدًا ، ولا تغلق أبدًا!"

قام ديبي تاميتي بتصوير هذه الصورة بالوقوف مباشرة في المسار الذي كانت تتجه إليه دراجة جوستين إذا كانت عجلة القيادة الخلفية قد ذهبت إلى أبعد من الجدار الرملي. ولكن ، بعد رؤية مدى تعليق جاستين لإطاره على الحافة ، دعمت - إلى حد كبير لأنها حصلت على اللقطة.

• داخل RED BUD مع FAST FREDDIE و Team SWEDEN في MXDN

• منتج MXA بقعة ضوء: O'NEAL RACING MAYHEM GEAR

Mayhem Crank Gear برية ومجنونة. O'Neal Mayhem Crank هو مجرد واحد من 22 خيارًا مختلفًا لتروس الفوضى من O'Neal

يستخدم جيرسي O'Neal Mayhem هيكل نسيج مطاطي بأربعة اتجاهات من الألياف الدقيقة وتصميم إنفينيتي للرقبة والياقة لتوفير أقصى درجات الراحة والأداء ، ونسيج الألياف الدقيقة يجعل خصائص امتصاص الرطوبة والتبريد أفضل ، وطباعة سيليكون غير قابلة للانزلاق على ذيل القميص للمساعدة في الحفاظ على مطوي في جيرسي.

O'Neal Mayhem Crank Jersey - 44.99 دولارًا

بنطال O'Neal Mayhem Crank - 119.99 دولارًا

يتميز بنطال Mayhem بإغلاق مزدوج عند إغلاق الخصر مع حزام بسقاطة مقوى. توجد ألواح متينة ومقاومة للاهتراء على المقعد وداخل الأرجل والركبتين والركبتين في البنطال. بالإضافة إلى ذلك ، تمتد الألواح في النقاط الرئيسية في الأمام والخلف والركبتين لتوفير حرية حركة كبيرة. أوه نعم ، هناك جيوب خارجية مخفية.

O'Neal Mayhem Hexx أحمر / أسود جيرسي - 44.99 دولارًا

بنطال O'Neal Mayhem Hexx أحمر / أسود - 119.99 دولارًا

لا تعرض أداة MXA's Spotlight سوى مجموعة صغيرة من ألوان Mayhem ، ولكن هناك 22 تصميمًا مختلفًا من O'Neal Mayhem (بالإضافة إلى خطوط Prodigy و Hardware و Hardware Air و Element). تباع قمصان Mayhem للبيع بالتجزئة مقابل 44.99 دولارًا ، بينما تباع السراويل بسعر 119.99 دولارًا. لمزيد من المعلومات قم بزيارة www.oneal.com.

O'Neal Mayhem Covert jersey - 44.99 دولارًا

O'Neal Mayhem Covert Pants - 119.99 دولارًا أمريكيًا

O'Neal Mayhem Hexx أصفر / أسود جيرسي - 44.99 دولارًا

بنطال O'Neal Mayhem Hexx أصفر / أسود - 119.99 دولارًا

O'Neal Mayhem Hexx رمادي / نيون جيرسي - 44.99 دولارًا

بنطال O'Neal Mayhem Hexx رمادي / نيون - 119.99 دولارًا

O'Neal Mayhem Hexx أبيض / أسود جيرسي - 44.99 دولارًا

بنطال O'Neal Mayhem Hexx أبيض / أسود - 119.99 دولارًا

• فيديو MXA: 2023 اختبار KAWASAKI KX450

إعلان MXA للأسبوع: 1975 MAICO MX250 / MC400 / MC450

في عام 1975 ، كان لدى Maico أفضل شوكات في الرياضة وكان رائدًا في نظام التعليق الخلفي ذي الصدمات المزدوجة لمسافات طويلة عندما قاموا بتحريك الصدمات إلى الأمام على swingarm لتقديم 6-1 / 2 بوصات للسفر.

• MXA VIDEO: 2023 KTM 450SXF TEST

• انتهى إصدار أكتوبر 2022 من MXA! اشترك ولن تفوت أي شيء


هل تعلم أنه يمكنك الاشتراك في MXA دون أي تكلفة تقريبًا - لأنك عند الاشتراك تتلقى رصيد Rocky Mountain ATV / MC مقابل 25 دولارًا مقابل أي شيء في مخزونهم الضخم. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على كل المحتوى في 12 إصدارًا شهريًا من عمل موتوكروس مجلة - من اختبارات رباعية الأشواط ، واختبارات ثنائية الأشواط ، واختبارات رجعية ، وتغطية سباقات ، وتكنولوجيا جديدة إلى اختبارات المنتج ... ومعظمها لا يظهر أبدًا على الإنترنت. ولا تنسَ ، أن رصيدًا بقيمة 25 دولارًا من Rocky Mountain ATV / MC سيغطي أكثر من تكلفة اشتراكك. للاشتراك اتصل بالرقم (800) 767-0345 أو اضغط هنا

• فيديو MXA: اختبار هوندا CRF2023 450

• حكاية أمتين في MXDN: الخيول الأيرلندية واليابانية التي لم نتمكن من رؤيتها مطلقًا

كان كوتا توريابي في المركز الثالث عشر في B-Main

انتهى يوم كوتا توريابي (99) مبكرًا عندما فشل فريق اليابان في الفوز بلقب بي-مين. لكي تكون الفريق المحظوظ الذي ينتقل إلى الثلاثة محركات من MXDN ، يتم احتساب أفضل نتيجتين لك في B-Main. وسجلت اليابان 19 نقطة. حصلت فنزويلا على B-Main برصيد 9 نقاط ، لكن يوم South Ameican كان محكوماً عليه بالفشل منذ تلك اللحظة حيث أنهوا المركز 20 من أصل 20 فريقًا في أحداث MXDN الرئيسية.

كان يوكي أوكورا الفارس الياباني الأعلى مرتبة. أنهى Yuki المركز الثامن في B-Main ، بثلاث نقاط أمام Jo Shimoda.

صدم يوكي أوكورا وجو شيمودا أولاً قبل بدء B-Main. كان من المفترض أن يكونوا من المتحمسين للقيام بالأحداث الرئيسية ، لكن هذا لم يحدث.

غالبًا ما يكون فريق أيرلندا منافسًا للقيام بالعرض الكبير في MXDN بالفوز صباح يوم الأحد B-Main - حيث يحصل الفريق الفائز على المركز الأخير في Motocross des Nation. كان ستيوارت إدموندز نصيرًا قويًا للفريق الأيرلندي وكان الخامس في التصفيات المؤهلة للدراجات النارية B-Main. كان جون ميرا في المركز التاسع ومارتن بار في المركز السابع والعشرين ، وبهذا كان أفضل ما يمكن أن يفعله ستيوارت هو شكر رعاته بالشارات على خوذته. نتعرف على Arai و Pod knee braces و MotoKlik.

كان ستيوارت إدموندز واحدًا من العديد من الدراجين الذين ضحوا بعجلة خلفية لصالح سيارة LaRocco's Leap.

فيديو MXA: إلقاء نظرة أولى على ما هو جديد في 2023 YAMAHA YZ450F

• دراجات لم تشاهدها من قبل من قبل: 1960 RIEJU JACO SPORT 125

تأسست Rieju في الأصل كشركة مصنعة لإكسسوارات الدراجات ، وهي معروفة كشركة مصنعة للدراجات النارية. بدأ Rieju من قبل Luis Riera Carré و Jaime Juanola Farrés في عام 1934. يأتي اسم Reiju من أسماء المؤسس - الأحرف الثلاثة الأولى من Riera (RIE) وأول حرفين من Juanloa (JU). في السنوات التكوينية ، توقف نمو علامة Rieju التجارية بسبب الحرب الأهلية الإسبانية ، ولكن Rieju عاد في النهاية إلى صناعة الدراجات النارية في عام 1947. كان من الصعب العثور على مشترين خلال السنوات العشر الأولى ، ولكن بعد ذلك ، في 1958 ، طرح طراز Jaca Sport 125cc أسفل خط تجميع Rieju. كان هذا بالضبط ما كان يبحث عنه الإسبان الشباب. سهولة النقل وبعض المرح على الطرق الوعرة. بدت حديثة للغاية مع حوافها المصنوعة من الألومنيوم ، ومقاودها الخلفية ، وطلائها بلونين ، وأسطوانة الفرامل الأمامية المبردة بالهواء.

ربما كان هذا ما أراده الإسبان الشباب ، لكن هذه الإضافات المضافة رفعت السعر بشكل كبير. قرر Rieju سحب طراز Jaco 125 Sport من صالات العرض ، مع الحفاظ على الطراز الاقتصادي الأكثر توجهاً نحو الشارع وعدم وجود زخرفة 125 لأنه باع 3000 دراجة في السنوات الخمس الأولى.

لم يكن الأمر كذلك حتى دخلت Rieju في صفقة محركات مع Moto Minarelli لاستبدال محرك AMC الأصلي بمحركات Minarelli 125 التي بدأت مبيعات Jaco Sport 125. أنتجت جاكا الجديدة 3.5 حصانًا وبسرعة قصوى تبلغ 43 ميلاً في الساعة ، ولكن بموجب اللوائح الإسبانية للدراجات البخارية ، كانت تقتصر على 24 ميلاً في الساعة. وضعت 125 Jaca Sport Rieju على الخريطة - ليست نفس الخريطة مثل Bultaco و Montesa و Ossa ، لكن المستقبل يبدو مشرقاً منذ أن استحوذت شركة KTM على منافستها الإسبانية الرئيسية GasGas في عام 2020.

بعد استحواذ KTM بنسبة 60 في المائة على الشركة الأم للغاز ، تم نقل خطوط EC و XC و GP لدراجات إندورو من GasGas إلى النمسا واستبدالها بمنصة KTM الداخلية لتقنية المحرك والهيكل. نتيجة لذلك ، واجهت المجموعة السابقة من دراجات إندورو الإسبانية الصنع من GasGas موتًا مؤكدًا. ومع ذلك ، تدخل Rieju لتولي نماذج Gas Gas البائدة.

إن إنتاج Rieju للدراجات السابقة 250cc و 300cc Gas Gas EC و XC و GP هي الآن دراجات تحمل علامة Rieju لتلبية الطلب. تصنع Rieju حاليًا 12,000 دراجة نارية صغيرة سنويًا في منشآتها في Figueres ، بالقرب من برشلونة ، وتصدر 85 ٪ من إنتاجها إلى أكثر من 40 دولة.

2023 Rieju MR Pro 300.

تمتلك KTM اسم Gas Gas والدراجات التجريبية ، لكن Rieju أعاد تسمية دراجات الطرق الوعرة من Gas Gas السابقة باسم Riejus. إن إضافة خط GasGas الذي لم يعد معروضًا إلى خط Rieju للرياضة المزدوجة ودراجات اللعب يمنح Rieju مجموعة صلبة من الدراجات الترابية بالحجم الكامل والجاهزة للطرق الوعرة. أول علامة على بدء Rieju هي أن لديهم موزعًا أمريكيًا. توزيع الرياضات المركزية (CPD) ، الموجود في ووترتاون ، داكوتا الجنوبية ، الذين يساعدون Rieju في الظهور لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية. يزور www.rieju-usa.com لمزيد من المعلومات.

• فيديو MXA: 2023 اختبار الغاز MC350F

• التحدي السنوي الحادي والثلاثين لتكساس الذي تبلغ قيمته 31 دولار أمريكي في PRO-AM في سوان رايسواي هذا الأسبوع

لمزيد من المعلومات حول حدث Swan MX Raceway ، انتقل إلى www.swanmx.com/texas-pro-challenge/

سباق الإطفاء والشرطة "مستشفى لوما ليندا" يوم أكتوبر. 10-11 في بحيرة ELSINORE


لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى www.firepolicemx.com

• سيعود "السبت في غلين" يوم السبت 15 أكتوبر في جلين هيلين

لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى ثww.glenhelen.com

• التالي سباق WORCS في أكتوبر. 14-16 في المسكيت ، نيفادا

• يأتي 2022 RED BULL STRAIGHT RHYTHM إلى "مدينة الأمواج" في 15 أكتوبر

المتسابقون المسجلون حاليًا في فئتي 125 / 150cc و 250cc هم كين روكين ، وآرون بليسينغر ، وجوستين باركيا ، ومارفن موسكين ، وكوبر ويب ، وجاريد ستينكي ، وتايلر باورز ، وجوش هانسن ، وروبي واجمان ، وإيفان راميريز ، وكارسون براون ، ورايان موريس ، وكيسي Cochran و AJ Catanzaro و Josh Varize و Derek Kelley و Dylan Woodcock. لمزيد من المعلومات انتقل إلى www.redbull، com / straightrhythm

• نهائي 2022 السهول الكبرى موتوكروس في فاراغوت ، أيوا ، في أكتوبر. 16

لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى www.greatplainsvintagemx.org.

• "السبت في غلين" في جلين هيلين يوم 22 أكتوبر

لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى www.glenhelen.com

• سكرابل المدرسة القديمة "OKTOBERFAST GRAND PRIX" في 23 أكتوبر في جلين هيلين

لمزيد من المعلومات، انتقل إلى www.oktoberfast.com

• "السبت في غلين" سباق التحمل للبطولة العالمية البيطرية في 29 أكتوبر

سيكون تخطيط المسار هو نفسه الذي سيواجهه الدراجون في بطولة Dubya World Vet Motocross السنوية الثامنة والثلاثين يومي 38 و 5 نوفمبر. الدخول المسبق هو 6 دولارًا لكل فصل و 30 دولارًا لفصول الشباب. ستكون المشاركات اللاحقة في يوم السباق 25 دولارًا و 40 دولارًا لفصول الشباب. رسوم البوابة 30 دولارات للفرد. هذا السباق هو فرصة رائعة للحصول على بعض الدورات قبل بطولة Dubya العالمية للطب البيطري! لمزيد من المعلومات انتقل إلى www.glenhelen.com

• بطولة 2022 DUBYA USA World VET MOTOCROSS في نوفمبر. 5-6

لمزيد من المعلومات اذهب www.glenhelen.com.

• ما هي درجة الذكاء التي يجب أن تشترك بها في MXA؟ أنت تشترك وتحصل على ائتمان هدية ROCKY MOUNTAIN بقيمة 25 دولارًا - يبدو الأمر بسيطًا


لا يمكنك تحمل عدم الاشتراك ، لأنه عندما تطلب اشتراكًا ، يرسل لك Rocky Mountain ATV / MC رصيدًا كهدية بقيمة 25 دولارًا لاستخدامه في أي شيء تريده من اختياراتهم الضخمة. بالإضافة إلى المشتركين في MXA يمكنهم أيضًا اختيار الحصول على mag الرقمي على أجهزة iPhone أو iPad أو Kindle أو Android من خلال الانتقال إلى Apple Store أو Amazon أو Google Play أو في إصدار رقمي. والأفضل من ذلك ، يمكنك الاشتراك في Motocross Action والحصول على النسخة المطبوعة الرائعة التي يتم تسليمها إلى منزلك من قبل موظف يرتدي الزي الرسمي في حكومة الولايات المتحدة. هل يتعين علينا ذكر بطاقة هدايا Rocky Mountain ATV / MC بقيمة 25 دولارًا مرة أخرى؟ لا يمكنك أن تخسر في هذه الصفقة؟ اتصل بالرقم (800) 767-0345 أو اضغط هنا

• السباقات المتبقية من موسم 2022

تتشكل بطولة 2022 World Vet Motocross لتكون بمثابة موقد حظيرة ، حيث يصطف الكثير من نجوم موتوكروس السابقين من عقود مختلفة للفوز بألقاب أكثر من 30 عامًا وأكثر من 40 عامًا وأكثر من 50 عامًا وأكثر من 60 عامًا وأكثر من 70. . صدق أو لا تصدق ، بطل AMA 250 الوطني متعدد الأوقات غاري جونز يبلغ الآن 70 عامًا. إنه الفارس الوحيد الذي فاز بلقب World Vet في فصول أكثر من 30 عامًا وأكثر من 40 عامًا وأكثر من 50 عامًا وأكثر من 60 عامًا. إذا تمكن من الفوز بلقب أكثر من 70 عامًا في عام 2022 ، فسيحصل على بطولة كبرى في معظم الفئات العمرية المهمة. لكن غاري لن يكون مثاليًا لأن لارس لارسون نجم سباق الجائزة الكبرى في السبعينيات هو بطل العالم البيطري لأكثر من 1970 عامًا ، ويتعين على جاري جونز الانتظار عشر سنوات قبل أن يبلغ من العمر ما يكفي للحصول على التمشيط الذي يريده..

جدول سلسلة AMA ENDUROCROSS لعام 2022
17 سبتمبر ... سالت ليك سيتي ، يوتا
24 سبتمبر ... ريدموند ، أوريغون
1 أكتوبر ... دنفر ، كولورادو
22 أكتوبر ... وادي بريسكوت ، أريزونا
5 نوفمبر ... بويز ايداهو
19 نوفمبر ... رينو ، نيفادا

2022 السبت في جدول سباق جلين
2 أبريل ... سلسلة الربيع # 1
23 أبريل ... سلسلة الربيع # 2
30 أبريل ... سلسلة الربيع # 3
7 مايو ... سلسلة الربيع رقم 4
14 مايو ... سلسلة الربيع رقم 5 (المسار الوطني)
11 يونيو ... السلسلة الصيفية رقم 1
25 يونيو ... السلسلة الصيفية رقم 2
9 يوليو ... مسلسل صيفي رقم 3
30 يوليو ... مسلسل صيفي رقم 5
13 أغسطس ... الحلقة الصيفية رقم 6 و فتح باشا 125 (المسار الوطني)
27 أغسطس ...... سلسلة السقوط # 1
10 سبتمبر ... سلسلة الخريف رقم 2
17 سبتمبر ... سلسلة الخريف رقم 3
1 أكتوبر ... Fall Series # 4 & Pasha 125 Open (National Track)
15 أكتوبر ... Fall Series # 5
22 أكتوبر ... Fall Series # 6
29 أكتوبر ... إحماء العالم البيطري (المسار الوطني)
5-6 نوفمبر ... بطولة دوبيا العالمية للطب البيطري (المسار الوطني)
12 نوفمبر ... سلسلة الشتاء # 1
19 نوفمبر ... سلسلة الشتاء رقم 2
3 ديسمبر ... سلسلة الشتاء رقم 3
10 ديسمبر ... سلسلة الشتاء رقم 4 (المسار الوطني)

جدول أعمال 2022 على الطرق الوعرة
Jا. 21-23 ... بريم ، نيفادا
18-20 فبراير ... غلين هيلين ، كاليفورنيا
11-13 مارس ... مدينة بحيرة هافاسو ، أريزونا
8-10 أبريل ... تافت ، كاليفورنيا
29 أبريل - 1 مايو ... لاس فيجاس ، نيفادا
27-29 مايو ... سيدار سيتي ، يوتا
16-18 سبتمبر ... بريستون ، أيداهو
من 14 إلى 16 أكتوبر ... المسكيت ، نيفادا
4-6 نوفمبر ... بريم ، نيفادا

2022 موتوكروس ديس نيشنز
25 سبتمبر ... Red Bud، MI

2022 بطولة العالم للطب البيطري موتوكروس
5-6 نوفمبر ... جلين هيلين ، كاليفورنيا

2022 SUPERCROSS باريس
12-13 نوفمبر ... باريس ، فرنسا

• سلسلة سباقات 2022 التي تم الانتهاء منها بالكامل

بطولة AMA SUPERSCROSS 2022
8 يناير ... أنهايم ، كاليفورنيا
15 يناير ... أوكلاند ، كاليفورنيا
22 يناير ... سان دييغو ، كاليفورنيا
29 يناير ... أنهايم ، كاليفورنيا
5 فبراير ... جلينديل ، أريزونا
12 فبراير ... أنهايم ، كاليفورنيا
19 فبراير ... مينيابوليس ، مينيسوتا
26 فبراير ... أرلينغتون ، تكساس
5 مارس ... دايتونا بيتش ، فلوريدا
12 مارس ... ديترويت ، ميتشيغن
19 مارس ... إنديانابوليس ، إنديانا
26 مارس ... سياتل ، واشنطن
9 أبريل ... لويس ، ميزوري
16 أبريل ... أتلانتا ، جورجيا
23 أبريل ... فوكسبورو ، ماساتشوستس
30 أبريل ... دنفر ، كولورادو
7 مايو ... سولت ليك سيتي ، يوتا

بطولة AMA الوطنية للموتوكروس 2022
28 مايو ... بالا ، كاليفورنيا
4 يونيو ... هانجتاون ، كاليفورنيا
11 يونيو ... وادي الرعد ، CO
18 يونيو ... جبل. موريس ، بنسلفانيا
3 يوليو ... Red Bud ، MI
9 يوليو ... ساوثويك ، ماساتشوستس
16 يوليو ... ميلفيل ، مينيسوتا
23 يوليو .... Washougal ، WA
13 أغسطس ... أوناديلا ، نيويورك
20 أغسطس ... بودز كريك ، دكتوراه في الطب
27 أغسطس ... كروفوردسفيل ، إن
3 سبتمبر ... بالا ، كاليفورنيا

بطولة 2022 FIM الكبرى (مؤقت)
27 فبراير ... حوض ماترلي ، إنجلترا
6 مارس ... مانتوفا ، إيطاليا
20 مارس ... فيلا لا أنجوستورا ، الأرجنتين
3 أبريل ... أجويدا ، البرتغال
10 أبريل ... ترينتينو ، إيطاليا
24 أبريل ... كيغمس ، لاتفيا
1 مايو ... (تم الإلغاء) أورليونوك ، روسيا
8 مايو ... ماجيورا ، إيطاليا
15 مايو ... ريو ساردو ، سردينيا
29 مايو ... إنتو زانادو ، إسبانيا
5 يونيو ... إرني ، فرنسا
12 يونيو ... تويتشينثال ، ألمانيا
26 يونيو ... ساموتا سومباوا ، إندونيسيا
3 يوليو ... جاكرتا ، إندونيسيا (تم الإلغاء)
17 يوليو ... المنجد ، جمهورية التشيك
24 يوليو ... لوميل ، بلجيكا
7 أغسطس ... أوديفالا ، السويد
14 أغسطس ... هيفينكا ، فنلندا
21 أغسطس ... جان د أنجلي ، فرنسا
4 سبتمبر ... أفيون قره حصار ، تركيا
11 سبتمبر ... عمان (تم الإلغاء)

سلسلة 2022 كيكر أريناكروس
7-8 يناير ... لوفلاند ، كولورادو
15 يناير ... أماريلو ، تكساس
21-22 يناير ... أوكلاهوما سيتي ، حسنًا
29 يناير ... جرينسبورو ، نورث كارولاينا
4-5 فبراير ... رينو ، نيفادا
11-12 فبراير ... دنفر ، كولورادو

بطولة العالم موتوكروس للسيارات 2022
24 أبريل ... هولندا
قد. 22… جمهورية التشيك
26 يونيو ... بلجيكا
3 يوليو ... إستونيا
4 سبتمبر ... جمهورية التشيك
18 سبتمبر ... ألمانيا

سلسلة التاج الثلاثي الكندي 2022
5 يونيو ... كاملوبس ، كولومبيا البريطانية
12 يونيو ... Drumheller ، AB
19 يونيو ... Pilot Mound ، MB
3 يوليو ... والتون ، أون
10 يوليو ... كورتلاند ، أونتاريو
17 يوليو ... أوتاوا ، أونتاريو
24 يوليو ... مونكتون ، ملاحظة
31 يوليو ... ديشامبولت ، كيو سي
14 أغسطس ... والتون ، ON

بطولة الأسترالية الوطنية 2022
27 مارس ... Wonthaggi
10 أبريل ... ماكاي
1 مايو ... Wodonga
26 يونيو… ميتلاند
24 يوليو ... كوفس هاربور
14 أغسطس ... كوينزلاند بارك
20 أغسطس ... Coolum

بطولة ميشيلين البريطانية 2022P
20 آذار ... FatCat
1 مايو ... لاندريك
29 مايو ... لينج
26 يونيو… Cusses Gorse
7 أغسطس ... سيتم الإعلان عنها لاحقًا
4 سبتمبر ... هوكستون

بطولة 2022 البريطانية ريفو
13 آذار ... كولهام
17 أبريل ... Foxhill
8 مايو ... لينج
22 مايو ... مرتفعات كندا
19 يونيو ... بلاكسهول
10 يوليو ... فاتكات
31 يوليو ... ويتبي
11 سبتمبر ... سيتم الإعلان عنها لاحقًا

بطولة العالم ذات الشقين 2022
16 أبريل ... جلين هيلين ، كاليفورنيا

• فيديو MXA: اختبار HUSQVARNA TC2023 ذو الشوطتين المحقون بالوقود 250

قناة MXA YOUTUBE | ضرب هذا الزر الاشتراك

يرأس MXA طاقم تحطيم كل شيء موتو. تحقق من MXA قناة يوتيوب لمراجعات الدراجة ، تغطية Supercross ، مقابلات متسابق وأكثر من ذلك بكثير. ولا تنس أن تضغط على زر الاشتراك.

• تحدث مع شعار MXA's على FACEBOOK GROUP CHAT

نحن نحب كل شيء موتو ونريد أن نجمع كل مدمني الدراجات النارية معًا في مكان واحد لمشاركة سنتيهم ، والأفكار ، والصور ، وإصلاحات الدراجة ، ومشاكل الدراجات والمزيد. للتحقق من ذلك أولاً ، يجب أن يكون لديك حساب Facebook بالفعل. إذا لم تفعل ذلك ، فليس هناك الكثير من العمل ويمكن أن يكون لديك اسم مستعار حتى لا يعرف أحد أنه أنت. للانضمام انقر هنا. بعد طلب الانضمام سنقبل طلبك بعد فترة وجيزة.

• تابع MXA على تويتر

تابعنا لمشاهدة محتوى جديد كل يوم في www.twitter.com/MXAction أو على Twitter على “MXAction.ائتمانات hotos: تريفور نيلسون ، MXGP ، المتحف الوطني للدراجات النارية ، American Motocross ، Josh Mosiman ، Kawasaki ، GasGas ، KTM ، HRC ، Husqvarna ، Daryl Ecklund ، Yamaha ، أرشيف MXA

1975 مايكو2023 كاواساكي KX250بطولة Dubya World Vet MX السنوية الثامنة والثلاثينفاستهاوسFXRكوتا توريابيموتوكروسمكساo'neal الفوضى العتادsستيوارت إدموندكأس العالم للأممبطولة العالم للطب البيطرييوكي اوكورا

MXA’S WEEKEND NEWS ROUND-UP: IF THE MXDN PROVES ANYTHING, IT’S THAT YOU GOTTA HANG IT OUT

•  “FIRST LOOK” 2023 KAWASAKI KX250 YOUTUBE VIDEO VIEWERS BY MEDIA

These viewers numbers come directly from YouTube.

• MXA VIDEO: 2023 KAWASAKI KX250 TEST

• GIFT! “WORLD VET CHAMPIONSHIP” BEER STEINS TO RIDERS WHO PRE-ENTER BY NOV.2

Glen Helen Raceway, in collaboration with Fasthouse and 805, is excited to announce that all pre-entered riders to the 38th Annual World Vet MX Championships on November 5-6 will receive a complimentary World Vet beer stein!

Racers who sign-up online by November 2, 2022, will receive this limited 2022 commemorative beer stein. In addition, the first round of 805 beer will be on us at the Edison Dye Lifetime Achievement Awards Ceremony for Jeremy McGrath, held on Saturday evening, starting a 5:30 p.m. in the Glen Helen Museum on November 5th. To pre-enter go to www. glenhelen.com

• MXA VIDEO: 2023 GASGAS MC450F TEST

• WANT TO REPRESENT YOUR COUNTRY AT THE WORLD VET? SIGN UP FOR THE WORLD CUP OF NATIONS

The World Cup trophy will be awarded to the winning nation and will have your name and country engraved on it. The trophy will be displayed at the Glen Helen Museum throughout the entire year and each rider on the winning team will receive a commemorative medallion.

Press release: Applications for the Dubya World Vet MX Cup of Nations must be submitted before the October 1, 2022 deadline! We can’t wait to see who will be crowned this year’s World Vet MX Cup of Nations champion. The race will be run in conjunction with the 38th Annual Dubya World Vet MX Championships on November 5th and 6th.

Each participating country entered in the Dubya World Vet MX Cup of Nations is allowed three different teams – each team must consist of three riders from the home country: one rider must be over-30, one over 40, and one over 50 years old (the three riders can be of any skill level and a team could be made up of all over-50 riders—because that would be legal). Riders will receive race bibs to represent their country and colors to indicate their age group. Moto 1 will be held on Saturday and moto 2 will race on Sunday. The scoring will be based on all three riders over both motos with the lowest score of the two-moto format determining the winning team and country. The entry fee is $100 per team. Enter and sign up your team by Clicking Here

• MXA VIDEO: 2023 KTM 300SX FUEL-INJECTED TWO-STROKE TEST

• MXA PHOTO OF THE WEEK: ON THE RAGGED EDGE

Justin Muscutt (116) hangs his Yamaha YZ250 two-stroke out as far as humanly possible in this banked Glen Helen berm. What you can’t see is that it is 6 feet down to the rock-hard ground below (where photographer Debbi Tamiett is standing). Justin has his rear wheel hung over the backside of the berm just about as far as it can go. In fact, if you look closely, of the 38 rows of knobs on Justin’s rear tire, only two rows of knobs are actually in contact with the dirt. This is the edge of disaster.

The key phrase here is, “Never surrender, never shut off!”

Debbi Tamietti shot this photo by standing directly in the path of where Justin’s bike would have headed if his rear wheel had gone any farther over the berm. But, after seeing how far Justin hung his tire over the edge, she backed up — largely because she got the shot.

• INSIDE RED BUD WITH FAST FREDDIE & TEAM SWEDEN AT THE MXDN

• MXA PRODUCT SPOTLIGHT: O’NEAL RACING MAYHEM GEAR

Mayhem Crank gear is wild and crazy. O’Neal Mayhem Crank is just one of O’Neal’s 22 different Mayhem gearing choice

The O’Neal Mayhem jersey uses a Microfiber four-way stretch fabric body, Infinity neck & collar design for ultimate comfort and performance, Microfiber fabric makes better moisture wicking and cooling properties, non-slip silicone printing on the jersey’s tail to help keep the jersey tucked in.

O’Neal Mayhem Crank Jersey—$44.99

O’Neal Mayhem Crank pants—$119.99

The Mayhem pants have double snaps at th waist closure with a reinforced ratchet strap . There are durable, wear-resistant panels on the seat, inside of legs and knees and knees of the pants. Plus, stretch panels in key points on the front, back and and knees for great freedom of movement. Oh yeah, there is a hidden external pockets.

O’Neal Mayhem Hexx red/black jersey—$44.99

O’Neal Mayhem Hexx red/black pants—$119.99

MXA’s Product Spotlight is only showing a small selection of Mayhem colors, but there are 22 different O’Neal Mayhem designs (plus, Prodigy, Hardware, Hardware Air and Element lines). Mayhem jerseys retail for $44.99, while the pants go for $119.99. For more information visit www.oneal.com.

O’Neal Mayhem Covert jersey—$44.99

O’Neal Mayhem Covert pants—$119.99

O’Neal Mayhem Hexx yellow/black jersey—$44.99

O’Neal Mayhem Hexx yellow/black pants—$119.99

O’Neal Mayhem Hexx grey/neon jersey—$44.99

O’Neal Mayhem Hexx grey/neon pants—$119.99

O’Neal Mayhem Hexx white/black jersey—$44.99

O’Neal Mayhem Hexx white/black pants—$119.99

• MXA VIDEO: 2023 KAWASAKI KX450 TEST

MXA AD OF THE WEEK: 1975 MAICO MX250/MC400/MC450

Back in 1975 Maico had the best forks in the sport and pioneered long-travel twi-shock rear suspension when they moved the shocks forward on the swingarm to deliver an unheard of 6-1/2 inches to travel.

• MXA VIDEO: 2023 KTM 450SXF TEST

• THE OCTOBER 2022 ISSUE OF MXA IS OUT! SUBSCRIBE AND YOU WON’T MISS ANYTHING


Did you know that you can subscribe to MXA at virtually no cost to you—because when you subscribe you receive a Rocky Mountain ATV/MC credit for $25 towards anything in their massive inventory. Plus, you will get all the content in the 12 monthly issues of Motocross Action magazine—from four-stroke tests, two-stroke tests, retro tests, race coverage, new tech to product tests….most of which never appear on the internet. And, don’t forget, that $25 credit from Rocky Mountain ATV/MC  that will more than cover the cost of your subscription. To subscribe call (800) 767-0345 or Click Here

• MXA VIDEO: 2023 HONDA CRF450 TEST

• A TALE OF TWO NATIONS AT THE MXDN: THE IRISH & JAPANESE RIDERS WE NEVER GOT TO SEE

Kota Toriyabe was was 13th in the B-Main

Kota Toriyabe’s (99) day ended early when Team Japan failed to win the B-Main. To be the lucky team to transfer to the three-motos of the MXDN, your two best scores in the B-Main are counted. Japan had 19 points. Venezuela took the B-Main with 9 points, but the South Ameican’s day was doomed from that point on as they finished 20th out of 20 teams in the MXDN main events.

Yuki Okura was the highest placed Japanese rider. Yuki finished 8th in the B-Main, three spots in front of Jo Shimoda.

Yuki Okura and Jo Shimoda first-bumped before the start of the B-Main. They should have been a shoo-in to make the main events, but it didn’t happen.

Team Ireland is often a contender to make the Big Show at the MXDN by winning Sunday morning’s B-Main—in which the winning team gets the last spot in the Motocross des Nation. Stuart Edmonds has been a stalwart of the Irish team and was fifth in the one-moto B-Main qualifier. John Meara in 9th and Martin Barr was 27th, and with that the best Stuart could do was thank his sponsors with the decals on his helmet. We recognize Arai, Pod knee braces and MotoKlik.

Stuart Edmonds was one of many riders to sacrifice a rear wheel to LaRocco’s Leap.

MXA VIDEO: FIRST LOOK AT WHAT’S NEW ON THE 2023 YAMAHA YZ450F

• BIKES YOU’VE NEVER SEEN BEFORE: 1960 RIEJU JACO SPORT 125

Originally founded as a bicycle accessories manufacturer, Rieju is best known as a motorcycle manufacturer. Rieju was started by Luis Riera Carré and Jaime Juanola Farrés, in 1934. The name Reiju comes from the founder’s names— the first three letters of Riera (RIE) and the first two letters of Juanloa (JU). Back in the formative years, growth of the Rieju brand was halted by the Spanish Civil War, but Rieju eventually got back to making motorcycles in 1947. It was a still a hard climb to find buyers for the first ten years, but then, in 1958, the 125cc Jaca Sport model rolled down the Rieju assembly line. It was exactly what young Spaniards were looking for. Easy transportation and some off-road fun. It seemed very modern with its aluminum rims, swept-back handlebars, two-tone paint and air-cooled front brake drum.

It may have been what young Spaniards wanted, but these added extras raised the price too high. Rieju decided to pull the Jaco 125 Sport model from the showrooms, but keep the more economical, street-oriented, no frills 125 going because it sold 3000 bikes in the first five years.

It wasn’t until Rieju entered into an engine deal with Moto Minarelli to replace the original AMC engine with Minarelli 125 engines that 125 Jaco Sport sales took off. The new Jaca produced 3.5 horsepower and had a top speed of 43 mph, but under Spanish moped regulations it was limited to 24 mph. The 125 Jaca Sport put Rieju on the map—not the same map as Bultaco, Montesa and Ossa, but the future looks bright since their prime Spanish competitor GasGas was taken over by KTM in 2020.

Following KTM’s 60 percent acquisition of Gas Gas’ parent company, the EC, XC, and GP lines of enduro bikes from GasGas were moved to Austria and replaced by KTM’s in-house platform sharing engine and chassis technology. As a result, GasGas’ previous range of Spanish-made enduro bikes faced certain death. However, Rieju stepped in to take over the defunct Gas Gas models.

Rieju’s production of the former 250cc and 300cc Gas Gas EC, XC and GP bikes are now Rieju-branded bikes filling the demand. Rieju currently manufactures 12,000 small motorcycles annually in its facilities in Figueres, near Barcelona, and exports 85% of its production to more than 40 countries.

The 2023 Rieju MR Pro 300.

KTM owns the Gas Gas name and trials bikes, but Rieju has rebranded the former Gas Gas off-road bikes as Riejus. Adding the no longer offered GasGas line to Rieju’s line of dual-sport and play bikes gives Rieju a solid line of full-size, off-road-ready, dirt bikes. The first sign that Rieju has jump-started is that they have an American distributor. Central Powersports Distribution (CPD), located in Watertown, South Dakota, who are helping Rieju make their first appearance in the USA. Visit www.rieju-usa.com for mor einfo.

• MXA VIDEO: 2023 GASGAS MC350F TEST

• 31ST ANNUAL TEXAS $25,000 PRO-AM CHALLENGE AT SWAN RACEWAY THIS WEEKEND

For more information about the Swan MX Raceway event go to www.swanmx.com/texas-pro-challenge/

FIRE & POLICE “LOMA LINDA HOSPITAL” BENEFIT RACE ON OCT. 10-11 AT LAKE ELSINORE


For more info go to www.firepolicemx.com

• “SATURDAY AT THE GLEN” WILL BE BACK ON SATURDAY OCTOBER 15 AT GLEN HELEN

For more info go to www.glenhelen.com

• THE NEXT WORCS RACE IS ON OCT. 14-16 IN MESQUITE, NEVADA

• 2022 RED BULL STRAIGHT RHYTHM COMES TO “SURF CITY” ON OCTOBER 15

Currently signed up riders for the 125/150cc and 250cc classes are Ken Roczen, Aaron Plessinger, Justin Barcia, Marvin Musquin, Cooper Webb, Gared Steinke, Tyler Bowers, Josh Hansen, Robbie Wageman, Ivan Ramirez, Carson Brown, Ryan Morais, Casey Cochran, A.J. Catanzaro, Josh Varize, Derek Kelley and Dylan Woodcock.For more info go to www.redbull,com/straightrhythm

• FINAL 2022 GREAT PLAINS VINTAGE MOTOCROSS AT FARRAGUT, IOWA, ON OCT. 16

For more info go to www.greatplainsvintagemx.org.

• “SATURDAY AT THE GLEN” AT GLEN HELEN ON OCTOBER 22

For more info go to www.glenhelen.com

• OLD SCHOOL SCRAMBLE “OKTOBERFAST GRAND PRIX” ON OCTOBER 23 AT GLEN HELEN

For more information go to www.oktoberfast.com

• “SATURDAY AT THE GLEN” WORLD VET CHAMPIONSHIP WARM-UP RACE ON OCT.29

The track layout will be the same as what the riders will face at the 38th Annual Dubya World Vet Motocross Championships on Nov. 5-6. The pre-entry is $30 per class and $25 for youth classes. Post Entries on the day of the race will be $40 and $30 for youth classes. The gate fee is $10 per person. This race is a great opportunity to get some laps in before the Dubya World Vet Championships! For more info go to www.glenhelen.com

• 2022 DUBYA USA WORLD VET MOTOCROSS CHAMPIONSHIP ON NOV. 5-6

For more info go www.glenhelen.com.

• HOW SMART DO YOU HAVE TO BE TO SUBSCRIBE TO MXA? YOU SUBSCRIBE AND GET A $25 ROCKY MOUNTAIN GIFT CREDIT—SEEMS SIMPLE


You can’t afford not to subscribe, because when you order a subscription, Rocky Mountain ATV/MC sends you a $25 gift credit to use on anything you want from their massive selection. Plus, subscribers to MXA can also choose to get the digital mag on their iPhone, iPad, Kindle or Android by going to the Apple Store, Amazon or Google Play or in a digital version. Even better, you can subscribe to Motocross Action and get the awesome print edition delivered to your house by a uniformed employee of the U.S. Government. Do we have to mention the $25 Rocky Mountain ATV/MC gift card again? You can’t lose on this deal? Call (800) 767-0345 or Click Here

•  THE REMAINING RACES OF THE 2022 SEASON

The 2022 World Vet Motocross Championship is shaping up to be a barn burner, as lots of former motocross stars from different decades are lining up to win the Over-30, Over-40, Over-50, Over-60 and Over-70 titles. Believe it or not, multi-time AMA 250 National Champion Gary Jones is now 70-years-old. He is the only rider to have won World Vet crowns in the Over-30, Over-40, Over-50 and Over-60 classes. If he can win the Over-70 title in 2022, he will have a Grand Slam in most of the important age groups. But Gary won’t be perfect because 1970s GP star Lars Larsson is the reigning Over-80 World Vet Champion and Gary Jones has to wait ten years before he’s old enough to get the clean sweep he wants.

2022 AMA ENDUROCROSS SERIES SCHEDULE
Sept. 17…Salt Lake City,UT
Sept. 24…Redmond, Oregon
Oct. 1…Denver, Colorado
Oct. 22…Prescott Valley, Arizona
Nov 5…Boise Idaho
Nov. 19…Reno, Nevada

2022 SATURDAY AT THE GLEN RACE SCHEDULE
Apr. 2…Spring Series #1
Apr. 23…Spring Series #2
Apr. 30…Spring Series #3
May 7…Spring Series #4
May 14…Spring Series #5 (National Track)
June 11…Summer Series #1
June 25…Summer Series #2
July 9…Summer Series #3
July 30…Summer Series #5
Aug. 13…Summer Series #6  & Pasha 125 Open (National Track)
Aug. 27…..Fall Series #1
Sept. 10…Fall Series #2
Sept. 17…Fall Series #3
Oct. 1…Fall Series #4 & Pasha 125 Open (National Track)
Oct. 15…Fall Series #5
Oct. 22…Fall Series #6
Oct. 29…World Vet Warm-Up (National Track)
Nov. 5-6… Dubya World Vet Championship (National Track)
Nov. 12..Winter Series #1
Nov. 19…Winter Series #2
Dec. 3…Winter Series #3
Dec. 10…Winter Series #4 (National Track)

2022 WORCS OFF-ROAD SCHEDULE
Jan. 21-23…Primm, NV
Feb. 18-20…Glen Helen, CA
Mar. 11-13…Lake Havasu City, AZ
Apr. 8-10…Taft, CA
Apr. 29-May 1…Las Vegas, NV
May 27-29…Cedar City, UT
Sept. 16-18…Preston, ID
Oct. 14-16…Mesquite, NV
Nov 4-6…Primm, NV

2022 MOTOCROSS DES NATIONS
Sept. 25… Red Bud, MI

2022 WORLD VET MOTOCROSS CHAMPIONSHIP
Nov. 5-6…Glen Helen, CA

2022 PARIS SUPERCROSS
Nov. 12-13… Paris, France

•  THE 2022 RACE SERIES THAT ARE ALL OVER AND DONE

2022 AMA SUPERCROSS CHAMPIONSHIP
Jan. 8…Anaheim, CA
Jan. 15…Oakland, CA
Jan. 22…San Diego, CA
Jan. 29…Anaheim, CA
Feb. 5…Glendale, AZ
Feb. 12…Anaheim, CA
Feb. 19… Minneapolis, MN
Feb. 26…Arlington, TX
Mar. 5…Daytona Beach, FL
Mar. 12…Detroit, MI
Mar. 19…Indianapolis, IN
Mar. 26…Seattle, WA
Apr. 9…St. Louis, MO
Apr. 16…Atlanta, GA
Apr. 23…Foxborough, MA
Apr. 30…Denver, CO
May 7…Salt Lake City, UT

2022 AMA NATIONAL MOTOCROSS CHAMPIONSHIP
May 28…Pala, CA
June 4…Hangtown, CA
June 11…Thunder Valley, CO
June 18…Mt. Morris, PA
July 3…Red Bud, MI
July 9…Southwick, MA
July 16….Millville, MN
July 23….Washougal, WA
Aug. 13…Unadilla, NY
Aug. 20…Budds Creek, MD
Aug. 27…Crawfordsville, IN
Sept. 3…Pala, CA

2022 FIM GRAND PRIX CHAMPIONSHIP (TENTATIVE)
Feb. 27…Matterley Basin, England
Mar. 6…Mantova, Italy
Mar. 20…Villa La Angostura, Argentina
April 3…Agueda, Portugal
April 10…Trentino, Italy
Apr. 24…Kegums, Latvia
May 1…Orlyonok, Russia (CANCELED)
May 8…Maggiora, Italy
May 15…Rio Sardo, Sardinia
May 29…Intu Xanadu, Spain
June 5…Ernee, France
June 12…Teutschenthal, Germany
June 26…Samota-Sumbawa, Indonesia
July 3… Jakarta, Indonesia (CANCELED)
July 17…Locket, Czech Republic
July 24…Lommel, Belgium
Aug. 7…Uddevalla, Sweden
Aug. 14…Hyvinka, Finland
Aug 21…St. Jean d’ Angely, France
Sept. 4…Afyonkarahisar, Turkey
Sept. 11…Oman (CANCELED)

2022 KICKER ARENACROSS SERIES
Jan. 7-8…Loveland, CO
Jan. 15…Amarillo, TX
Jan. 21-22…Oklahoma City, OK
Jan. 29…Greensboro, NC
Feb. 4-5…Reno, NV
Feb. 11-12…Denver, CO

2022 WORLD SIDECAR MOTOCROSS CHAMPIONSHIP
Apr. 24… Holland
May. 22…Czech Republic
June 26…Belgium
July 3…Estonia
Sept. 4…Czech Republic
Sept. 18…Germany

2022 CANADIAN TRIPLE CROWN SERIES
June 5…Kamloops, BC
June 12…Drumheller, AB
June 19…Pilot Mound, MB
July 3…Walton, ON
July 10…Courtland, ON
July 17…Ottawa, ON
July 24…Moncton, NB
July 31…Deschambault, QC
Aug. 14…Walton, ON

2022 AUSTRALIAN NATIONAL CHAMPIONSHIP
Mar. 27…Wonthaggi
Apr. 10…Mackay
May 1…Wodonga
June 26…Maitland
July 24…Coffs Harbour
Aug. 14…Queensland Park
Aug. 20…Coolum

2022 MICHELIN BRITISH CHAMPIONSHIP
Mar. 20…FatCat
May 1…Landrake
May 29…Lyng
June 26…Cusses Gorse
Aug. 7…TBA
Sept. 4…Hawkstone

2022 REVO BRITISH CHAMPIONSHIP
Mar. 13…Culham
Apr. 17…Foxhill
May 8…Lyng
May 22…Canada Heights
June 19…Blaxhall
July 10…Fatcat
July 31…Whitby
Sep. 11…TBA

2022 WORLD TWO-STROKE CHAMPIONSHIP
April 16…Glen Helen, CA

• MXA VIDEO: 2023 HUSQVARNA TC250 FUEL-INJECTED TWO-STROKE TEST

MXA YOUTUBE CHANNEL | HIT THAT SUBSCRIBE BUTTON

The MXA wrecking crew is everything moto related. Check out our MXA YouTube channel for bike reviews, Supercross coverage, rider interviews and much more. And don’t forget to hit that subscribe button.

• TALK MOTO WITH ON MXA’S FACEBOOK GROUP CHAT

We love everything moto and want to bring all moto junkies together into one place to share their two cents, ideas, photos, bike fixes, bike problems and much more. To check it out first you must need to or already have a Facebook account. If you don’t, it isn’t much work and you could even have an alias so nobody knows it is you. To join click HERE. After you request to join we will accept your request shortly after.

• FOLLOW MXA ON TWITTER

Follow us to see fresh content every day at www.twitter.com/MXAction or on Twitter at “MXAction.hotos Credits: Trevor Nelson, MXGP, National Motorcycle Museum, American Motocross, Josh Mosiman, Kawasaki, GasGas, KTM, HRC, Husqvarna, Daryl Ecklund, Yamaha, MXA archive

1975 maico2023 Kawasaki KX25038th Annual Dubya World Vet MX ChampionshipsfasthouseFXRkota toriyabemotocrossmxao'neal mayhem gearsstuart edmundWorld Cup of Nationsworld vet championshipyuki okura