علامة التصفح

450 ركلات ترجيح

ما تحتاج إلى معرفته! 2021 MXA 450 رماية بأربع ضربات

يحب متسابقو موتوكروس إطلاق النار ، إلى أن أنفقوا 10,000 آلاف دولار على الخسارة ؛ يعتقدون أن علامتهم التجارية هي أسرع دراجة ، حتى يروا مخطط دينو ؛ يعتقدون أن الوزن لا يهم على دراجات موتوكروس ، ولكن إذا اكتسبت صديقتهم بضعة أرطال ، فإنهم يذهبون إلى البالستية

2019 MXA 450 FRO-STROKE SHOOTOUT VIDEO

قد لا تعجبك النتائج ، ولكن عندما تسابقها بدلاً من ركوبها لمدة ثلاثة أيام بميكانيكا المصنع عند طلبك والاتصال - هذا ما تتعلمه

تقرير MOTOCROSS ACTIVE MID-WEEK Report by JOHN BASHER (10/9/13)

صورة الأسبوع نعم ، هذا تشاد ريد على دراجة بيضاء بالكامل. نعم ، إنها كاواساكي. MINI-VIEW: ZACK FREEBERG مقابل كل Ryan Villopoto هناك العشرات من القراصنة الذين لا يتم التعرف عليهم. إنه لأمر محزن في الواقع. هناك الكثير من الأشخاص المحوريين الذين يشكلون هذه الرياضة الرائعة ، لكن القليل منهم يحصل على الفضل الذي يستحقه. على الرغم من أن متسابقًا مثل Villopoto يجعل بقية فئة 450 يبدون سخيفة ، هناك شيء يمكن قوله للرجل الذي يصنع الحدث الرئيسي ويقاتل من أجل ...

MXA's 2013 450 أربع ركلات نارية: ست دراجات 2013 MOTOCROSS تم السير بها إلى MORK OK OK ، ولكن تم إبعادها مرة واحدة فقط (بالإضافة إلى فيديو)

الفكرة وراء تبادل لإطلاق النار لم تتغير كثيرا منذ التقى Earps و Clantons في OK Corral. المؤامرة هي نفسها دائمًا. يأتي الخصوم وجهاً لوجه لتسوية الضغينة ، ويتم تحديد الفائز من الذي يرسم الأسرع ، ويطلق النار بشكل مستقيم ولا يستسلم للأعصاب. صحيح أو قد لا يكون بنفس أهمية المهارات التقنية اللازمة للعب البندقية. ل؟ 2013 موتوكروس العمل 450 ركلات الترجيح؟ لا يتعلق الأمر بمن هو الأسرع بقدر ما هو الذي يضرب الهدف. غونفي ناجح ...

ماج الجديد! ما تفتقده إذا لم تشاهد "عمل MOTOCROSS" الجديد حتى الآن

حصلت 450 Shootout على غلاف إصدار يناير 2013 ، وهو معروض للبيع الآن. داريل إكلوند ، دينيس ستابلتون ولي ويت هم أولاد الغلاف. قضى طاقم اختبار MXA شهورًا في السباق والاختبار والعيش مع هذه الضربات الستة المفتوحة ذات الأربع ضربات. نعم ، كان بإمكاننا القيام بذلك في يوم أو يومين مثل أي شخص آخر ، ولكن الأمر يستغرق وقتًا لتجربة تروس مختلفة ، وينابيع ، وخرائط وإعدادات. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نزن كل دراجة نختبرها ونحطمها. . ربما تكون قد سمعت عن جسم دواسة الوقود R&D Genius ، لكنك لم ...

تقرير MOTOCROSS ACTION MID-WEEK Report (10/10/12)

بقلم جون بشير صورة الأسبوع: الجزء 1 نحن نحب اختبار دراجات موتوكروس مختلفة. تقدم كل دراجة نارية شيئًا مختلفًا بشكل فريد. بعد قولي هذا ، كان الحصول على اختبار Geico Honda CRF250 من Justin Barcia بمثابة الاستيقاظ صباح عيد الميلاد والحصول على الهدية التي طالما حلمت بها. كان متسابق الصور داريل إكلوند مثل طفل في متجر الحلوى يوم الخميس الماضي عندما كان قادرًا على ركوب دراجة بام بام في جولة. وكما ترون ، فقد شعر براحة تامة تجاهه. للحركة ...

رماية MOTOCROSS ACTION لعام 2009 450: جميع الحقائق دون التبييض! كل ما تحتاج إلى معرفته

   تاريخيًا ، كان اختيار الفائزين بضربات الترجيح أمرًا سهلاً لطاقم تحطيم MXA. نحن نسابق الدراجات في نهاية كل أسبوع لمدة ستة أشهر ، وننتقل ذهابًا وإيابًا (أحيانًا بين موتوس) ، ونجرب كل مجموعة تروس وتعليق ممكنة ، وبعد ذلك ، من خلال الإشادة العالمية ، امسح الدراجة التي كانت الأفضل أداءً. من السهل! لم يكن [...]

MOTOCROSS ACTION 2010 MXA 450 رماية: اختبارات حقيقية تذهب مباشرة إلى الحالة

دعنا ننتقل إلى المطاردة ، والتي تعني في لغة هوليوود دعونا نتخطى الجزء المليء بالإثارة من أوبرا الحصان هذه. لا تحتاج إلى أن تكون مدهش كريسكين لإدراك أن متسابقي الدراجات النارية يقرؤون إطلاق النار لثلاثة أسباب: (1) الدليل: لمعرفة ما هي أفضل دراجة قبل أن يغرقوا في الربح القذر الذي كسبوه في متجر العمل الشاق. (2) تأكيد: لتأكيد أن الدراجة التي يمتلكونها بالفعل جيدة مثل ...

MOTOCROSS ACTION'S 2010 KAWASAKI KX450F VS. رماية KTM 450SXF

لم يكن هناك أي إهانة لهوندا ، سوزوكي ، ياماها وهوسكفارنا ، ولكن في العام الماضي 2009 450 Shootout ، أنهت Kawasaki KX450F و KTM 450SXF 2010-450. وبعد عام كامل من البحث والتطوير ، أراد طاقم تحطيم MXA أخذ أحدث إصدارات 450 من KX450F و 450SXF وإطلاق النار عليهم مرة أخرى. لا تخلط بين KX2010F MXA و KTM 450SXF مع ركلات الترجيح الكاملة XNUMX MXA XNUMX. تركز عملية إطلاق النار هذه فقط على اثنتين من أفضل دراجات السباق المباعة. لقد تسابقنا في هاتين الدراجتين ...

إطلاق 2012 MOTOCROSS ACTION في عام 450: نخبرك بالأشياء التي يراها الجميع حول PUSSYFOOTS

إن هوندا CRF450 و KTM 450SXF و Yamaha YZ450F و KTM 350SXF و Kawasaki KX450F و Suzuki RM-Z450 جميعهم لاعبون رئيسيون في ما قد يفكر فيه المستهلكون على أنه 8500 دولار. إن هدف طاقم تحطيم MXA هو استبعاد المقامرة من شراء دراجة موتوكروس 2012cc 450. سنخبرك [...]

Browsing tag

450 shootout

MOTOCROSS ACTION’S MID-WEEK REPORT BY JOHN BASHER (10/9/13)

PHOTO OF THE WEEK     Yes, that’s Chad Reed on an all-white bike. Yes, it’s a Kawasaki. MINI-VIEW: ZACK FREEBERG     For every Ryan Villopoto there are dozens of privateers that go unrecognized. It’s sad, actually. There are so many pivotal people that make up this great sport, yet so few get the credit that they deserve. Though a racer like Villopoto makes the rest of the 450 class look silly, there’s something to be said for the guy who makes the main event and fights to …

MXA’S 2013 450 FOUR-STROKE SHOOTOUT: SIX 2013 MOTOCROSS BIKES WALKED INTO MXA’S O.K. CORRAL, BUT ONLY ONE WALKED OUT (PLUS VIDEO)

The idea behind a shootout hasn?t changed much since the Earps and Clantons met at the O.K. Corral. The plot is always the same. The antagonists come face to face to settle a grudge, and the winner is determined by who draws the fastest, shoots the straightest and doesn?t succumb to nerves. Right or might isn?t as important as the technical skills required for gunplay. For the ?2013 Motocross Action 450 Shootout,? it is not a matter of who’s the fastest as much as who hits the target. A successful gunfi…

THE NEW MAG! WHAT YOU ARE MISSING IF YOU HAVEN’T SEEN THE NEW “MOTOCROSS ACTION” YET

The 450 Shootout got the cover of the January 2013 issue, which is on sale now. Daryl Eklund, Dennis Stapleton and Lee Witt are the cover boys. The MXA test crew spent months racing, testing and living with these six Open class four-strokes. Yes, we could have done it in a day or two like everyone else, but it takes time to try different gearing, springs, maps and settings. Plus, we dyno, weigh and crash every bike we test. . You may have heard about the R&D Genius throttle body, but you have never …

MOTOCROSS ACTION’S MID-WEEK REPORT (10/10/12)

By John Basher PHOTO OF THE WEEK: PART 1     We love testing different motocross bikes. Every motorcycle offers something uniquely different. Having said that, getting to test Justin Barcia’s Geico Honda CRF250 was like waking up Christmas morning and getting the gift that you always dreamed about. Photo rider Daryl Ecklund was like a kid in the candy store last Thursday when he was able to take Bam Bam’s bike for a spin. And, as you can see, he felt quite comfortable on it. For motion fo…

MOTOCROSS ACTION’S 2010 MXA 450 SHOOTOUT: REAL TESTS THAT GO STRAIGHT TO THE CHASE

Let’s cut to the chase, which in Hollywood parlance means let’s skip ahead to the action-packed part of this horse opera. You don?t need to be the Amazing Kreskin to realize that motocross racers read shootouts for three reasons:          (1) Guide: To find out what the best bike is before they plunk down the filthy lucre they earned in the corporate sweat shop.    (2) Confirm: To confirm that the bike they already own is as good as they th…

MOTOCROSS ACTION’S 2010 KAWASAKI KX450F VS. KTM 450SXF SHOOTOUT

No offense to Honda, Suzuki, Yamaha and Husqvarna, but in last year’s 2009 450 Shootout, the Kawasaki KX450F and KTM 450SXF finished one-two . And, with a full year of R&D behind them, the MXA wrecking crew wanted to take the latest 2010 versions of the KX450F and 450SXF and shoot them out again. Don?t confuse MXA ‘s KX450F versus KTM 450SXF shootout with the full-blown, 2010 MXA 450 Shootout. This shootout only focuses on two of the highest-profile race bikes sold. We have raced these two bikes hea…