علامة التصفح

أوستن هويل

جولة أخبار نهاية الأسبوع في MXA: جميع الأخبار التي تناسب عالم MOTO (12/17/13)

TEAM WHEATIES DEAL Ryan Dungey هو جزء من Team Wheaties ووجه وجهه على لوحة الإعلانات في تايمز سكوير ، ولكن لا توجد خطط لريان للوصول إلى صندوق الحبوب Wheaties. AU STIN أسفل وخارج عن SUPERCROSS OPENER أوستن هويل. تحطمت AMA Pro Austin Howell وعانت من انهيار رئة وإبهام مكسور وارتجاج في الأسبوع الماضي. قد يجبر الإبهام Howell على تفويت موسم Supercross الكامل. ينضم Howell إلى Davi Millsap و Justin Bogle و Joey Savatgy و Trey Canard على هامش انطلاق ...

تقرير سباق REM GLEN HELEN MOTOCROSS: VALLI'S JIMMY ALBERTSON يفوز بـ 450 فئة PRO؛ يفاجأ PRESTON TILFORD بقية حزمة 450

جيمي البرتسون. كان هناك الكثير من الألعاب النارية هذا الأسبوع في سباق REM الخاص بـ Glen Helen. هنا 11 حقيقة بارزة. (1) اكتسح جيمي ألبرتسون كلا من موتوسي فئة 450 Pro على سيارته Valli Yamaha YZ450F. استفاد ألبرتسون من ثقبين - مما جعل الحياة أسهل. احتل ألبرتسون المركز التاسع في نهاية الأسبوع الماضي في Unadilla 450 National. في عام 2010 ، تسابق جيمي في سباقات 450 GP ... كانت أفضل نهاياته في المركز الثامن في هولندا والتاسعة في البرازيل. بريستون تيلفورد ... بلا حاجز. (8) بريستون تيلفورد ، متسابق فانس آند هاينز ، سيكون ...

من سيفوز ببطولة العالم للدراجات النارية ذات الشطرين في عطلة نهاية الأسبوع في غلين هيلين؟

ضغط بطل العالم بضربتين العام الماضي بوبي جاريسون على "الزر السفلي" في إحدى قطرات مصعد غلين هيلين. بطولة العالم ثنائية الشوط لعام 2011 ليست سوى بضعة أيام (3 أبريل) ومع وجود 4500 دولار على الخط (سيحصل الفائز على 2000 دولار) ، من المتوقع أن يضم الملعب جميع لاعبي العام الماضي ، بالإضافة إلى جهود KTM ، Yamaha ، TM و Husqvarna. الفائز في العام الماضي ، بوبي جاريسون ، تسابق لفريق هوسكفارنا ، ولكن هذا العام انتقل إلى كاواساكي في سلسلة WORCS؟ ولكن من المتوقع أن ...

MOT MOTOCROSS: التاسع من أكتوبر السنوي السنوي يسقط أوستن هاول ؛ رون ليشين يحصل على المركز الثاني

طوى رون ليشين أكمامه وذهب للعمل في فئة 450 Pro. بالنسبة للموتوكروس ، كان أكتوبر استمرارًا لنمط الطقس الغريب لـ SoCal لعام 2010. كان أروع صيف منذ عقود ، وقد أضاف أكتوبر إلى غرابة الطقس مع المزيد من أيام المطر أكثر من أي وقت مضى. عندما استيقظ سكان كاليفورنيا صباح يوم السبت ، غطت عاصفة ممطرة سريعة SoCal ... حسنًا ، كل SoCal تقريبًا. المكان الوحيد الذي نجى من هطول الأمطار الغزيرة كان Glen Helen Raceway. في ظاهرة اجتماعية مثيرة للاهتمام ...

Browsing tag

austin howell

MXA’S WEEKEND NEWS ROUND-UP: ALL THE NEWS THAT FITS FROM THE MOTO WORLD (12/17/13)

TEAM WHEATIES DEAL Ryan Dungey is part of Team Wheaties and got his face on a billboard in Times Square, but there are no plans for Ryan to make it to the Wheaties cereal box. AU STIN DOWN AND OUT FOR SUPERCROSS OPENER Austin Howell. AMA Pro Austin Howell crashed and suffered a collapsed lung, broken thumb and concussion last week. The thumb may force Howell to miss the complete Supercross season. Howell joins Davi Millsap, Justin Bogle, Joey Savatgy and Trey Canard on the sidelines for the start of the…

REM GLEN HELEN MOTOCROSS RACE REPORT: VALLI’S JIMMY ALBERTSON WINS 450 PRO CLASS; PRESTON TILFORD SURPRISES THE REST OF THE 450 PACK

Jimmy Albertson. This week at Glen Helen’s REM race there were lots of fireworks. Here are 11 notable factoids. (1) Jimmy Albertson swept both motos of the 450 Pro class on his Valli Yamaha YZ450F. Albertson benefited from two holeshots?which made life easier. Albertson was ninth last weekend at the Unadilla 450 National. In 2010 Jimmy raced the 450 GPs…his best finishes were an 8th in Holland and a 9th in Brazil. Preston Tilford…sans fender. (2) Vance & Hines rider Preston Tilford , who will be…

WHO WILL WIN THIS WEEKEND’S WORLD TWO-STROKE MOTOCROSS CHAMPIONSHIP AT GLEN HELEN?

Last year’s World Two-Stroke Champion Bobby Garrison pressed the “down button” on one of the Glen Helen’s elevator drops. The 2011 World Two-Stroke Championship is only a few days away (April 3) and with $4500 on the line (the winner will get $2000), the field is expected to include all of last year’s players, plus efforts from KTM, Yamaha, TM and Husqvarna. Last year’s winner, Bobby Garrison, raced for the Husqvarna team, but this year he has switched to Kawasaki for the WORCS series?but is expected to…

REM MOTOCROSS: THE NINTH ANNUAL OCTOBERCROSS FALLS TO AUSTIN HOWELL; RON LECHIEN GETS SECOND

Ron Lechien rolled up his sleeves and went to work in the 450 Pro class. For motocrossers October has been a continuation of SoCal’s weird 2010 weather pattern. It was the coolest summer in decades and October has added to the weather weirdness with more days of rain than ever before. When Californians woke up on Saturday morning, a flash rain storm covered all of SoCal…well, almost all of SoCal. The one place that was spared the heavy downpour was Glen Helen Raceway. In an interesting social phenomen…