علامة التصفح

داني لابورت

مقابلة MXA: DANNY LAPORTE ON LIFE AS ANVENTURE

"لم أهتم أبدًا بسباق Supercross. كان السباق في الملاعب غريبًا بالنسبة لي. لقد أحببت موتوكروس ، لكن كان عليّ أن أتسابق في سوبركروس. في ذلك الوقت أصيب الرجال وكانت المسارات خطيرة ".

MOTOCROSS ACTION PHOTO لليوم: عندما تكون فكرة USGP تعني شيئًا إلى المتسابقين الأمريكيين

في عام 1975 قام Rocket Rex Staten بإطلاق النار على Carlsbad USGP على تشيكوسلوفاكيا. مبارزة ريكس وروجر DeCoster حتى انفصل ريكس. ولكنه لم يكن ليكون. تم التقاط هذه الصورة الملونة في نفس القسم من مسار كارلسباد الصخري الصلب. سوف يتلاشى تقدم USGP ريكس عندما كسر تركيب محرك تشيكوسلوفاكيا. اقتحم روكيت ريكس المركز السابع لكن يديه بدت مثل الهامبرغر. عندما يحاول شخص ما أن يخبرك بمدى ضخامة الحشود في سباقات اليوم ، اعرض عليه هذه الصورة لداني لابورت وهو يقفز من شلالات كارلسباد. أنت لا ...

أخبار يوم عمل MOTOCROSS ملخص: ما فاتك عندما كنت مستمتعًا على الدراجة الخاصة بك

                                         سوزوكي تعود إلى MOTOGP ، ولكن ليس في هذه السنة وليس في العام التالي ... قد تعمل سوزوكي 2015 على 1000cc مضمنة أربعة لسلسلة MotoGP لعام 2015. بيان صحفي: بعد عامين من التعليق منذ 2012 ، نظمت شركة Suzuki Motor Corporation فريق اختبارها للخضوع ...

سباق عمل موتوكروس لور: أهمية موغن لجوني أومارا

جاء عام الانطلاق في عام 1980. وسيتذكر معظم الناس أنني كنت أركب لفريق موغن هوندا في ذلك الموسم. من خلال صديقي ، البكر ، حصلت على صفقة مع هيروتوشي هوندا ، نجل السيد هوندا. كان لدى Hiro برنامجه الخاص لأداء الدراجات النارية. كان لديه فريق سباق كبير في اليابان وأراد الحصول على شيء ما يحدث في الولايات المتحدة هيرو حقق قفزة من خلال التوقيع معي. ركبت هوندا بيضاء بالكامل ، بل وارتديت ملابس بيضاء. كانت الدراجة تبدو مجنونة للغاية وألقت القبض على الكثير من الناس. في ذلك الوقت ، كان هناك ...

سباق موتوكروس لسباق الإثارة: انتصار موتوكرز لأمم الأمم المتحدة عام 1981

"كانت اللحظة الأكثر إثارة في حياتي هي السنة الأولى التي فاز فيها فريق الولايات المتحدة الأمريكية في موتوكروس ديس الأمم في عام 1981. كفريق ، لم يكن من المتوقع أن نفوز ، ولم نعتقد حتى أننا سنفوز. وضعت هوندا مجموعة من الدراجين الذين ربما لم يكونوا أفضل الخيارات للسباق. لسنوات ، كان لدى ياماها متسابق قادر على الأداء الجيد في MXDN ، ثم كان لدى سوزوكي رجل. كانت المشكلة أنه نظرًا لأن الدراجين كانوا في فرق مختلفة ، كان هناك نوع من العقلية لكل رجل لنفسه. دوني ...

ملخص أخبار يوم السبت في MXA: هذا هو موتوكروس ... يوم السبت ديسمبر. 31

الشائعات انتهت! ما هي تكلفة الركوب في بحيرة ELSINORE لقد كان هناك الكثير من الشكوك حول تكلفة الركوب على حلبة Elsinore الجديدة. فيما يلي الإجابات من موقع الويب Elsinore. يوم واحد: 40 دولارًا (غير عضو) العضوية: 45 دولارًا (بالإضافة إلى أول رحلة مجانية) يوم واحد: 25 دولارًا (عضوًا) فريق ماكبروكس هوندا يجعل مسؤول تكنولوجيا المعلومات لاري بروكس وأندرو شورت وجيريمي ماكغراث. كسر فريق Larry Brooks / Jeremy McGrath أخيرًا الغطاء مع صحافتهم الرسمية ...

بطولة العالم في موتوكروس للطب البيطري: ريان هيوز ، دوج دوباش ، بيت ديغراف ، غاري تشيس ولارس لارسون ، فازوا بالبطولة العالمية

ريان هيوز. هناك سباقات يبدو أنها تجاوزت الجو الطبيعي لحدث موتوكروس النموذجي. بطولة MTA World Vet Motocross هي واحدة من تلك الأحداث. إنها بطبيعتها شأن عائلي - ليس فقط من أقارب الدم ، ولكن من المتسابقين الذين تسابقوا معًا لسنوات عديدة لدرجة أنهم يشعرون بأنهم أشقاء في السلاح. سواء كانوا من ألمانيا ، أو تاهيتي ، أو كندا ، أو إسبانيا ، أو إيطاليا ، أو المكسيك ، أو أستراليا ، أو اليابان ، فإنهم يعتقدون أن بطولة العالم للطب البيطري هي عودة للوطن. طوال الأسبوع كنت ...

MOTOCROSS الرجال والذكريات: (03/30/11)

يقود داني لابورت (352) زميل فريق سوزوكي توني ديستيفانو وجيمي إليس في Can-Am في بطولة فلوريدا الشتوية لعام 1976. ولعب لابورت لاحقًا دورًا في حادثة "Let Broc Bye" الشهيرة.

تقرير MOTOCROSS ACTION MID-WEEK Report: (12/15/10)

صورة الأسبوع لقد تقاعد جيريمي ماكغراث لسنوات ، لكن هذا لا يمنع "شوتايم" من الركوب كثيرًا. ونعم ، لا يزال بإمكانه فعل nac-nac. هل تركب KTM؟ قم بالقيادة مجانًا في حفلة عيد الميلاد في KTM! تعال للاحتفال بالأعياد أثناء الركوب البرتقالي مع فرسان ومحترفين KTM. تود شركة KTM North America، Inc. تمديد دعوة عيد الميلاد لجميع راكبي KTM للحضور والركوب في Cahuilla Creek MX Park في أنزا ، كاليفورنيا يوم الجمعة ، 17 ديسمبر ، 2010 من الساعة 9:00 ...

Browsing tag

danny laporte

MOTOCROSS ACTION PHOTO OF THE DAY: WHEN THE IDEA OF A USGP MEANT SOMETHING TO AMERICAN RACERS

In 1975 Rocket Rex Staten holeshot the Carlsbad USGP on a CZ. Rex and Roger DeCoster dueled until Rex broke away. But it was not to be. This color photo was shot in the same section of the rock hard Carlsbad track. Rex’s USGP lead would vanish when his CZ motor mounts broke. Rocket Rex soldiered on to finished 7th, but his hands looked like hamburger. When somebody tries to tell you how big the crowds are at today’s races, show them this photo of Danny LaPorte jumping Carlsbad’s Devils Drop. You don’t s…

MOTOCROSS ACTION RACING LORE: THE IMPORTANCE OF MUGEN TO JOHNNY O’MARA

?My breakout year came in 1980. Most people will remember that I was riding for the Mugen Honda team that season. Through my friend, Al Baker, I got a deal with Hirotoshi Honda, the son of Mr. Honda. Hiro had his own motorcycle performance program. He had a big race team in Japan and wanted to get something going in the U.S. Hiro made the leap by signing me. I rode an all-white Honda, and I even wore white gear. The bike was pretty crazy looking and caught a lot of people off guard. At the time, there w…

MOTOCROSS ACTION RACING LORE: DANNY LaPORTE’S 1981 MOTOCROSS DES NATIONS TRIUMPH

?The most exciting moment of my life was the first year that Team USA won the Motocross des Nations in 1981. As a team, we weren?t expected to win, nor did we even think that we would win. Honda put together a group of riders that probably weren?t the best choices to race. For years, Yamaha had a rider that was capable of doing well at the MXDN, and then Suzuki would have a guy. The problem was that because the riders were on different teams, there was an every-man-for-himself sort of mentality. Donnie …

MXA’S SATURDAY NEWS ROUND-UP: THIS IS MOTOCROSS…ON SATURDAY DEC. 31

RUMORS ENDED! WHAT IT COSTS TO RIDE AT LAKE ELSINORE There has been lots of palaver about what it costs to ride at the new Elsinore track. Here are the answers from the Elsinore web site.     One-day: $40 (non-member)     Membership: $45 (plus first ride free)     One day: $25 (member) THE McBROOKS HONDA TEAM MAKES IT OFFICIAL Larry Brooks, Andrew Short and Jeremy McGrath. The Larry Brooks/Jeremy McGrath team has finally broken cover with their official press…

WORLD VET MOTOCROSS CHAMPIONSHIP: RYAN HUGHES, DOUG DUBACH, PETE DeGRAAF, GARY CHASE & LARS LARSSON WIN WORLD VET CROWNS

Ryan Hughes. There are races that seem to transcend the normal atmosphere of the typical motocross event. The MTA World Vet Motocross Championship is one of those events. It is, by its very nature a family affair?not just of blood relatives, but of racers who have raced together for so many years that they feel like brothers-in-arms. Whether they are from Germany, Tahiti, Canada, Spain, Italy, Mexico, Australia or Japan, they think of the World Vet Championship as a homecoming. Throughout the week you s…

MOTOCROSS MEN & MEMORIES: (03/30/11)

Danny Laporte (352) leads Suzuki teammate Tony DiStefano and Can-Am’s Jimmy Ellis at the 1976 Florida Winter Series. LaPorte would later play a role in the famous “Let Broc Bye” incident.

MOTOCROSS ACTION’S MID-WEEK REPORT: (12/15/10)

PHOTO OF THE WEEK Jeremy McGrath has been retired for years, but that doesn’t stop “Showtime” from riding frequently. And, yes, he can still do the nac-nac. DO YOU RIDE A KTM? RIDE FOR FREE AT KTM’S CHRISTMAS PARTY!     Come celebrate the holidays while riding orange with KTM professional riders and enthusiasts. KTM North America, Inc. would like to extend a Christmas invitation to all KTM riders to come and ride at Cahuilla Creek MX Park in Anza, CA on Friday, December 17, 2010 from 9:00…