علامة التصفح

دراجات قذره

هل رأيت أحدث إصدار من MXA؟ إنها مليئة بالموتوكروس والموتوكروس والمزيد من موتوكروس

إذا كنت تحدق في هاتفك أثناء النظر إلى هذه الصفحة ، فإن MXA تقدم إصدارًا بشاشة كبيرة. كم حجم؟ يتم عرض 11 بوصة × 8 بوصات في تصميم مبتكر قابل للطي مصنوع بالكامل من تلك المادة المعجزة الجديدة المعروفة باسم الورق

جولة أخبار عطلة نهاية الأسبوع في MOTOCROS: مساعدة عائلة ، وتفجير بعض الشموع وإرسال الصلاة إلى متسابق خاطئ

                              ما قاله تشاد عن فوزه الثاني لعام 2014 ساعد في جمع الأموال لعائلة تايجر لاسي في أعقاب الأخبار المروعة عن وفاة تايجر لاسي ، مواطن الشمال الغربي ، قام العديد من الدراجين ...

الإصدار الثالث من KTM FACTORY EDITION III: أعمال تشبه التي يمكنك شراؤها بأقل من 2014 دولار

تعتمد هذه الدراجة على الدراجة التي كان روجر دي كوستر يمتلكها مصنع ريان دنجي عندما جاء إلى KTM لأول مرة في عام 2012. لقد كان نجاحًا كبيرًا أنه في كل شتاء (لمدة ثلاث سنوات الآن) ، إصدارات خاصة من الدراجة التي تمتلكها سباقات Dungey تم إصداره للجمهور (وأيضاً لريان دونجي). بالنسبة لعام 2014 ، سيتنافس زميلا الفريق رايان دانجي وكين روكزن في إصدار SXF Factory Edition III في سلسلة AMA Supercross و National؟ بالإضافة إلى فريق Rockstar من Davi Millsaps و Ivan Tedesco وفريق BTO من ...

تقرير سباق REM GLEN MOTOCROSS RACE: ليس في المكان الذي تعيش فيه ، ولكن أين تنتهي في هذه البلدان

الصور من تأليف دان ألامانغوس ، وكريس ألامانغوس ، وديبي تاميتي بروك آرمبروستر (215) ، ودينيس ستابلتون (184) ، من خلال عاصفة شديدة في فئة المحترفين. الصورة: Debbi Tamietti يبدو من الوحشي أن تتسابق موتوكروس في يوم مشمس مشرق ، 80 درجة ، في حين أن بقية البلاد تعاني من واحد من أبرد الشتاء على الإطلاق ، ولكن ليس قاسيًا لدرجة أن أي متسابقين في REM Motocross سيكونون على استعداد لتجارة الأماكن مع شخص ما هو بافالو. وتوقعات الطقس غلين هيلين الأسبوع المقبل ...

اختبار MXA'S YAMAHA YZ2014F 450 MOTOCROSS: عندما بدأ YAMAHA لأول مرة في العودة إلى الخلف ، إلا أنهم أصبحوا مستعدين للخارج

أولاً وقبل كل شيء ، هل YZ2014F 450 أفضل من YZ2013F 450؟ ج: لنكن صادقين ، وضع جيمس ستيوارت وأتباعه جهاز Yamaha YZ450F في وضع محفوف بالمخاطر عند تركه في منتصف العام الماضي (على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن Bubba فاز بـ 8 سباقات AMA على المحرك الخلفي YZ450F قبل إعلان عدم صلاحيته). تعطلت المبيعات الفاسدة YZ450F ، لكن ياماها أصرت على انتظار دورة إنتاجها لمدة أربع سنوات قبل محاولة إصلاح العيوب أو العيوب المتصورة. ياماها يمكنها التنفس مرة أخرى ، لأن ...

مسرح عمل MOTOCROSS يوم الخميس: فيديو MOTOCROSS الأسبوعي ROULETTE (12/25/13)

تقديم فريق HONDA MOTOCROSS لعام 2014: متسابقو برشلونة والكانارد ألياس ويل هان وجاك كندا في أعياد الميلاد الدعائية من فرسان سباق الجائزة الكبرى؟ ما هو عدد الأشخاص الذين تعرفهم؟ لقد كان الجو رائعًا عندما قامت ترافيس منذ عشر سنوات وما زالت باردة الآن ، سيارة روجر ديكوستر 1982 HONDA التجارية جيريمي ماكغراث ، التي تم جمعها من قبل شركة 1994-1-800 ، والتي أصبحت أسهل مع نظام تشغيل 20.0 ، أكبر محاكمات كهربائية ، دراجة JREVE 10؟ TRAVIS و MANIAC بدون باراشوت تلفزيون هندي A ...

لقد شاهدت القواعد الجديدة لعام 2014: كما هو الحال مع جميع قواعد AMA ، لديهم فرصة بنسبة 50 بالمائة ليتم تنفيذها

القواعد هي القواعد. توقف عن الضحك ، وتواجه AMA مشكلة كتابة قواعد جديدة كل عام ، وقد تعتقد أن هذه ليست سوى قواعد أكثر لن يطبقوها ، ولكنك مخطئ؟ تفرض AMA دائمًا كل قاعدة في الكتاب ضد القراصنة والفرنسيين الدراجين. فيما يلي القواعد الجديدة لموسم Supercross لعام 2014. القواعد الصوتية تذهب إلى 112 ديسيبل: سيتم التحقق من مستويات الصوت في فئتي 450SX و 250 SX باستخدام طريقة مترين كحد أقصى. من 2014 إلى 2017 ، تم تعيين الحد الأقصى للصوت ...

KEN DE DYCKER يكسر معصمه ، ولكن لديه وقت للتعافي قبل بدء GP

كين دي ديكر. الصورة: أصيب كين دي ديكر ، متسابق مصنع S. Taglioni KTM ، في حادث يوم السبت 21 ديسمبر في حلبة لوميل. أصيب الفارس البلجيكي البالغ من العمر 29 عامًا بكسور متعددة في معصمه الأيسر خلال ما كان في الأساس رحلة ترفيهية بعد تدريب شاق مع فريق المصنع في إيطاليا. كان De Dycker يتدرب مع فريق KTM في إيطاليا في عطلة نهاية الأسبوع السابقة ، لكنه عاد إلى بلجيكا وكان يركب دراجة إندورو KTM 250 عندما اصطدم بمتسابق متوقف في ...

اختبار فريق MXA: RENTHAL GEN2 INTELLILEVER (11/28/13)

ما هذا؟ المفهوم الأساسي هو نفسه Intellilever الأصلي ، ولكن كل شيء آخر يختلف عن الإصدار الجديد من Renthal من القابض القابل للطي وأذرع الفرامل. ما تكلفة ذلك؟ 89.95 دولارًا (الفرامل) ؛ 164.95 دولارًا إلى 179.95 دولارًا (مخلب). اتصل؟ www.renthal.com أو (877) 736-8425. ما يقف خارجا؟ إليك قائمة بالأشياء التي تبرز مع Renthal Gen2 Intellilever. (1) عتلات. قلص رينتال الدهون. أحدث إصدار من Intellilever هو أنحف وأخف وزناً وشكل مريح. لديهم حفر ليزر ...

النظرة الأولى! سيارة هوندا CRF2014 125 الجديدة كليًا

يحل CRF125F محل CRF80F ويتشارك في نفس ارتفاع المقعد 28.9 بوصة ، في حين يحل CRF125F Big Wheel محل CRF100F ويقدم نفس ارتفاع المقعد 30.9 بوصة. ستدخل CRF2014F 125 ، في كل من نماذج العجلات الصغيرة والكبيرة ، تشكيلة هوندا لتحل محل CRF100F. لا يتميز CRF125F بسعة محرك أكبر فحسب ، بل تم ضبط محركها رباعي السرعات الذي يتم تبريده بالهواء خصيصًا لإعطاء الكثير من عزم الدوران السفلي الصديق للمبتدئين. إضافة البداية الكهربائية تجعل الحياة أسهل ...

داخل HUSQVARNA MERGER: ما هو التالي للعلامة التجارية الأيقونية وأصحابها الجدد

رئيس KTM في أمريكا الشمالية جون إريك بورليسون مع روجر دي كوستر. تحدث جون-إريك بورليسون و Werner Kastenauer مؤخرًا عن KTM عن خطط KTM للمستقبل القريب لـ Husqvarna في المنزل؟ Husqvarna Motorcycle Journal؟ النشرة الإخبارية. إليكم ما قالوه. إنه السؤال الذي كان على شفاه الجميع بعد بيع Husqvarna إلى Pierer Industry AG. نحن نقترب من الحصول على إجابات لجميع الأسئلة الملحة ، ولكن الترتيب الأول للعمل؟ واحد Husqvarna و KTM هم ...

HUSQVARNA & HUSABERG للدمج ... أو هل هذا يوحد؟

ستقوم KTM بدمج هوسكفارنا و هوسابيرج في علامة تجارية واحدة ... وستغادر هوسابيرج كعلامة تجارية. ستطلق على العلامة التجارية الجديدة المدمجة Husqvarna Sportmotorcycles GmbH. كانت هوسابيرج منبثقة عن هوسكفارنا قبل 25 عامًا عندما اشترى الإيطاليون هاسكي ونقلوه إلى إيطاليا. بعد أن غادر هوسكفارنا ، بدأ بعض موظفي هسكي السابقين هوسابيرج. اشترت شركة KTM شركة Husaberg في عام 1995. والآن بعد أن اشترى Stefan Pierer الرئيس التنفيذي لشركة KTM شركة Husky من شركة BMW Motorrad ، ستتم إعادة العلامتين السويديتين سابقتين تحت مظلة واحدة. ح ...

Browsing tag

dirt bikes

2014 KTM FACTORY EDITION III: A WORKS BIKE THAT YOU CAN BUY FOR UNDER $10,000

This bike is based on the one that Roger DeCoster had the factory build for Ryan Dungey when he first came to KTM in 2012. It was such a success that each winter (for three years now), special editions of the bike that Dungey races have been released to the public (and also to Ryan Dungey). For 2014 the 450 SXF Factory Edition III will be raced by teammates Ryan Dungey and Ken Roczen in the AMA Supercross and National series?plus by the Rockstar team of Davi Millsaps and Ivan Tedesco and the BTO team of…

REM GLEN HELEN MOTOCROSS RACE REPORT: IT’S NOT WHERE YOU ARE FROM, BUT WHERE YOU FINISH THAT COUNTS

Photos by Dan Alamangos, Chris Alamangos and Debbi Tamietti Broc Armbruster (215) and Dennis Stapleton (184) power through a major roost storm in the Pro class. Photo: Debbi Tamietti It seems cruel to be racing motocross on a bright sunny, 80 degree day, while the rest of the country is suffering through one of the coldest winters on record, but not so cruel that any of the REM Motocross racers would be willing to trade places with someone is Buffalo. And the forecast for next week’s Glen Helen weather …

MXA’S 2014 YAMAHA YZ450F MOTOCROSS TEST: WHEN YAMAHA FIRST WENT BACKWARDS THEY GOT IT BACKWARDS, BUT NOW THEY ARE STRAIGHTENING IT OUT

FIRST AND FOREMOST, IS THE 2014 YZ450F BETTER THAN THE 2013 YZ450F? A: Let’s be honest, James Stewart and his minions put the Yamaha YZ450F in a precarious position when he quit midseason last year (although it should be noted that Bubba won 8 AMA races on the backwards engine YZ450F before declaring it unfit). Bad word of mouth stalled YZ450F sales, but Yamaha insisted on waiting out their four-year production cycle before trying to fix the flaws?or perceived flaws. Yamaha can breathe again, because th…

MOTOCROSS ACTION’S THURSDAY THEATRE: THE WEEKLY MOTOCROSS VIDEO ROULETTE (12/25/13)

INTRODUCING THE 2014 HONDA MOTOCROSS TEAM: BARCIA AND CANARD ALIAS RIDERS WIL HAHN AND JAKE CANADA AT THE MILESTONE INVITATIONAL CHRISTMAS GEETINGS FROM THE GRAND PRIX RIDERS?HOW MANY DO YOU KNOW? IT WAS COOL WHEN TRAVIS DID IT A DECADE AGO AND IT’S STILL COOL NOW ROGER DECOSTER’S 1982 HONDA COMMERICAL JEREMY MCGRATH’S 1994 1-800-COLLECT COMMERCIAL MAKING WORK EASIER WITH AN OSET 20.0 ELECTRIC TRIALS BIKE 10 REALLY BIG JUMPS?FREESTYLE, SKIING, DIVING, TRAVIS& A MANIAC WITHOUT A PARACHUTE INDIAN TV A…

HAVE YOU SEEN THE NEW RULES FOR 2014: AS WITH ALL AMA RULES, THEY HAVE A 50 PERCENT CHANCE OF BEING ENFORCED

The rules are the rules. Quit laughing.The AMA goes to the trouble of writing new rules every year and you may think that these are just more rules that they won’t enforce, but you are wrong?the AMA always enforces every rule in the book against privateers and French riders. Here are the new rules for the 2014 Supercross season. SOUND RULES GO TO 112 DECIBELS: Sound levels in the 450SX and 250SX classes will be verified with the two-meter-max method. For 2014 through 2017 the maximum sound limit is set …

KEN DE DYCKER BREAKS WRIST, BUT HAS TIME TO RECOVER BEFORE THE GP’S START

Ken De Dycker.    Photo: S. Taglioni KTM Factory rider Ken De Dycker was injured in an accident on Saturday, December 21 at the Lommel circuit. The 29-year old Belgian rider sustained multiple fractures to his left wrist during what was essentially a recreational ride after hard training with the factory team in Italy. De Dycker had been training with the KTM team in Italy the weekend before, but returned to Belgium and was riding a KTM 250 enduro bike when he crashed into a stalled rider on t…

MXA TEAM TESTED: RENTHAL GEN2 INTELLILEVER (11/28/13)

WHAT IS IT? The basic concept is the same as the original Intellilever, but everything else is different about Renthal’s new version of their folding clutch and brake levers. WHAT’S IT COST? $89.95 (brake); $164.95 to $179.95 (clutch). CONTACT? www.renthal.com or (877) 736-8425. WHAT STANDS OUT? Here’s a list of things that stand out with the Renthal Gen2 Intellilever. (1) Levers . Renthal trimmed the fat. The latest Intellilever is slimmer and lighter with a more ergonomic shape. They have a laser-etch…

FIRST LOOK! THE ALL-NEW 2014 HONDA CRF125

The CRF125F replaces the CRF80F and shares the same seat height of 28.9 inches, while the CRF125F Big Wheel replaces the CRF100F and offers the same 30.9-inch seat height. The 2014 CRF125F, in both mini and big wheel models, will enter the Honda lineup to replace the CRF100F. The CRF125F not only features a larger engine capacity, but its air-cooled four-speed engine has been tuned specifically to give plenty of novice-friendly bottom-end torque. The addition of electric start also makes life easier for…

INSIDE THE HUSQVARNA MERGER: WHAT’S NEXT FOR THE ICONIC BRAND AND IT’S NEW OWNERS

KTM North America President Jon-Erik Burleson with Roger DeCoster. KTM’s Jon-Erik Burleson and Werner Kastenauer recently talked about KTM’s plans for the immediate future of Husqvarna in the in-house ?Husqvarna Motorcycle Journal? newsletter. Here is the what they said . It’s the question that has been on everyone’s lips after the sale of Husqvarna to Pierer Industry AG. We?re getting close to having answers to all the burning questions, but the first order of business ? and one Husqvarna and KTM are s…

HUSQVARNA & HUSABERG TO MERGE…OR IS THAT REUNITE?

KTM will merge Husqvarna and Husaberg into one brand…and Husaberg will go away as a marque. The new combined brand will be called Husqvarna Sportmotorcycles GmbH. Husaberg was a spinoff from Husqvarna 25 years ago when the Italians bought Husky and moved it to Italy. After Husqvarna left some former Husky employees started Husaberg. KTM bought Husaberg in 1995. Now that KTM’s CEO Stefan Pierer has bought Husky from BMW Motorrad the two formerly Swedish brands will be brought back under one umbrella. H…