علامة التصفح

اتصال المصنع

MXA تبني دراجة مشروع MIDRANGE KTM 250SXF

كان هدفنا هو بناء KTM 250SXF أسهل في القيادة وأكثر قابلية للإدارة. كان أملنا هو تحسين الجاذبية المتوسطة المدى وإجراء بعض التحسينات الإضافية على طول الطريق إلى 14,000 دورة في الدقيقة

نحن نركب سوزوكي RM-Z450 للهندسة

أهم شيء يجب أن تتعلمه بعد قراءة الشهر الماضي؟ هو أنه لا يوجد شيء مثل دراجة كل رجل.؟ على الرغم من حصول Kawasaki KX450F على مرتبة الشرف الأولى ، فإن جميع الدراجات في الميدان لها نقاط مضيئة؟ وبيكاديلو. خذ 450 Suzuki RM-Z2013. دراجة لا تصدق ، تفتقر إلى المجالات الرئيسية للتعليق والكبح وإخراج الطاقة. هل هو خاسر؟ بالطبع لا. ومع ذلك ، سوف يستغرق الأمر مبلغًا كبيرًا من المال لزيادة RM ...

نحن نركب أسطوانة هوندا العملاقة CRF501

عندما يتعلق الأمر ببناء أو إعادة بناء هوندا CRF450 ، فإن طاقم تحطيم MXA لديه العديد من الخيارات. أولاً ، يمكننا الذهاب مع أجزاء المحرك ذات مواصفات OEM لمحرك 450cc أعيد بناؤه حديثًا. هذا هو إعادة البناء الأكثر شيوعًا ، وينفث حياة جديدة في فرس متعب. ثانيًا ، يمكننا أن ننتهز الفرصة خلال مرحلة إعادة البناء لإضافة القليل من الجاذبية الإضافية إلى CRF450 من خلال الذهاب إلى مجموعة 470cc كبيرة التجويف المستقيمة إلى حد ما مع أسطوانة جديدة وحلقات ومكبس. يمكننا القيام بأي من هذه الأشياء ، ب ...

تقرير MOTOCROSS ACTION MID-WEEK Report (08/29/12)

بقلم جون بشير ، صورة الأسبوع ، أوستن بوليتيلي تتألق في سيارة هوندا CRF2013 250 في بحيرة إلينور. لا ، لم يحطم. أجندة MXA لهذا الأسبوع مرحبًا بليك. نحن؟ إعادة سرقة دراجتك. شكر! ودراجتك أيضًا يا ريكي! يوشك المواطنون على الانتهاء ، لكن هذا في الحقيقة ليس له أي تأثير على طاقم تحطيم MXA. سيحضر الكثير منا نهائي بحيرة Elsinore National (هذا لأنه لا يوجد سباق في REM في ذلك اليوم) ، ولكن ماذا بعد ذلك؟ المزيد من الاختبارات ، هذا هو ...

نحن نركب سباق WISECO الكامل كاواساكي KX450F

ماذا عن دراجة المشروع التي تجعل طاقم تحطيم MXA يسيل لعابه مثل الأطفال في متجر الحلوى؟ ربما هي الاحتمالات التي لا نهاية لها. ربما تكون قائمة مكونات الخدعة هي التي تملأ الدراجة. ربما يكون جاذبية اختبار رؤية شركة واحدة لسلاح موتوكروس المثالي. بغض النظر عن المنطق ، فنحن حريصون دائمًا على حبس ساق فوق دراجة مشروع تم إنشاؤها لهذا الغرض. في السنوات الأخيرة ، قدمت Wiseco الكثير من البهجة لعصابة MXA. ليس فقط أنهم قاموا بصياغة خيول السباق من أجل o ...

Browsing tag

Factory Connection

WE RIDE RIDE ENGINEERING’S SUZUKI RM-Z450

The most important thing you should have learned after reading last month’s ?MXA 450 Four-Stroke Shootout? is that there is no such thing as the ?every-man bike.? Though the Kawasaki KX450F took top honors, all the bikes in the field have their bright spots?and their peccadilloes. Take the 2013 Suzuki RM-Z450. An incredible-handling bike, it lacked in the key areas of suspension, braking and power output. Is it a loser? Absolutely not. However, it would take a generous amount of money to maximize the RM…

WE RIDE CYLINDER WORKS’ BIG-BORE HONDA CRF501

When it comes to building or rebuilding a Honda CRF450 , the MXA wrecking crew has several options. First, we could go with OEM-spec engine parts for a freshly rebuilt 450cc engine. This is the most common rebuild, and it breathes new life into a tired warhorse. Second, we could take the opportunity during the rebuild phase to add a little extra oomph to our CRF450 by going to a fairly straight-forward big-bore 470cc kit with a new cylinder, rings and piston. We could have done either of these things, b…

MOTOCROSS ACTION’S MID-WEEK REPORT (08/29/12)

By John Basher PHOTO OF THE WEEK     Austin Politelli gets buck-wild on the 2013 Honda CRF250 at Lake Elsinore. No, he didn?t crash. MXA ‘S AGENDA THIS WEEK Hi, Blake. We?re stealing your bike. Thanks! And your bike, too, Ricky!     The Nationals are winding down, but that really doesn?t have any effect on the MXA wrecking crew. Many of us will attend the Lake Elsinore National finale (that’s because there isn?t a race at REM that day), but then what? More testing, that’s w…

WE RIDE WISECO’S FULL-RACE KAWASAKI KX450F

What is it about a project bike that makes the MXA wrecking crew drool like kids in a candy store? Maybe it’s the endless possibilities. Perhaps it’s the list of trick components that litter the bike. Maybe it’s the allure of testing one company’s vision of the perfect motocross weapon. Regardless of the reasoning, we?re always eager to sling a leg over a purpose-built project bike. In recent years, Wiseco has provided plenty of exhilaration for the MXA gang. Not only have they crafted race steeds for o…