علامة التصفح

ثعلب

RAW | هوندا CR500 AF سرعتين

لا يوجد شيء مثل الاستماع إلى غناء ثنائي الشوط بسعة 500cc. نأخذ هذه الخدمة هوندا CR500 AF إلى أقصى حد بدون موسيقى. صوت RAW ثنائي الشوط فقط

تم اختبار MXA TEAM: FOX RACING 360 GEAR

ما هذا؟ لا تزال ملابس Fox 360 هي أفضل معدات فوكس التي أثبتت كفاءتها في السباقات. يُظهر الترس تقدمًا ثابتًا كل عام في التصميم والجماليات والملاءمة. ما هي التكلفة؟ 54.95 دولارًا (جيرسي) 169.95 دولارًا (بانت). اتصل؟ www.foxhead.com أو (888) 369-7223. ما الذي لا يزال قائما؟ فيما يلي قائمة بالأشياء التي تبرز مع معدات Fox Racing 360. (1) بانت. الثعلب لا يترك أي حجر دون قلب عند تصميم بنطاله. البنطال مصمم هندسيًا ليلائم بشكل أفضل عندما يكون الفارس في موقع الهجوم. مطاط ...

وظائف الحلم: كيف تصنع فعلًا حيًا ما تحب (03/12/13)

WARREN JOHNSON FOX MOTOCROSS MEDIA MANAGER مدير نقطة البداية:؟ كانت وظيفتي الأولى في المدرسة الثانوية دفع مكنسة في Keystone Racing في ولاية بنسلفانيا. عملت للملصقات. حصلت على شهادتي في التسويق التجاري ، وكانت وظيفتي الأولى خارج الكلية مع شركة Toyota USA. كنت دائمًا رجل دراجة نارية في القلب وبعد ست سنوات ، ذهبت للعمل في Kawasaki في قسم الملحقات الخاص بهم. بعد كاوي ، كانت لدي مهمة قصيرة في ياماها ، ثم جئت إلى فوكس.؟ الوظيفة: - في فوكس ، أصبحت واحدة من أول موتوكروس يوظف ...

ثعبان الذروة من MXDN العتاد! تحقق من RYAN DUNGEY'S RED، WHITE & BLUE FOX GEAR FOR THE DES NATIONS

إليك نظرة خاطفة على قميص وخوذة Fox Team USA التي سيرتديها Ryan Dungey في Motocross des Nations لهذا العام. كدليل على وحدة الفريق ، سيتسابق جميع أعضاء الولايات المتحدة الأمريكية الثلاثة (Dungey و Villopoto & Baggett) في سباق الدراجات النارية الثاني في عطلة نهاية الأسبوع بالا ناشيونال في ملابسهم لفريق الولايات المتحدة الأمريكية. بالإضافة إلى ذلك ، ستتوفر كميات محدودة من البناطيل والجيرسيه لفريق Fox Team USA للشراء من وكلاء Fox المختارين للتخزين بدءًا من يوم الاثنين (2/9) ابحث عن مزيد من التفاصيل الأسبوع المقبل. 19 موتوكروس نا ...

تم اختبار فريق MXA: FOX TITAN PRO KNEE / SHIN GUARD:

ما هذا؟ تيتان برو هو أعلى حماية للركبة والذقن من فوكس. ليس كل شخص مرتاحًا لقفل أرجلهم في إطار جامد ، أو على استعداد لدفع مئات الدولارات لحماية الركبة ، أو مقتنعًا تمامًا بحيوية تقويم الركبة. بغض النظر عن فلسفتك ، يمكن أن يتفق الجميع على أن الحفاظ على ركبتيك من تحطيم أمر بالغ الأهمية. ما تكلفة ذلك؟ 64.95 دولار. اتصل؟ www.foxhead.com أو (888) 369-7223. ما يقف خارجا؟ فيما يلي قائمة بالأشياء التي تبرز مع ...

Browsing tag

fox

MXA TEAM TESTED: FOX RACING 360 GEAR

WHAT IS IT? Fox 360 apparel continues to be Fox’s top-of-the-line, race-proven gear. Each year the gear shows steady progress in design, aesthetics and fit. WHAT’S IT COST? $54.95 (jersey) $169.95 (pant). CONTACT? www.foxhead.com or (888) 369-7223. WHAT STANDS OUT?  Here’s a list of things that stand out with the Fox Racing 360 gear. (1) Pant. Fox leaves no stone unturned when designing their pant. The pant is ergonomically constructed to fit best when the rider is in the attack position. An elasti…

DREAM JOBS: HOW TO MAKE A LIVING DOING WHAT YOU LOVE (03/12/13)

WARREN JOHNSON FOX MOTOCROSS MEDIA MANAGER STARTING POINT: ?My first job was in high school pushing a broom at Keystone Racing in Pennsylvania. I worked for stickers. I got my degree in business marketing, and my first job out of college was with Toyota USA. I was always a motorcycle guy at heart and after six years, I went to work for Kawasaki in their accessories department. After Kawi, I had a brief stint at Yamaha, and then I came to Fox.? THE JOB: ?At Fox, I became one of the first motocross employ…

SNEAK PEAK OF MXDN GEAR! CHECK OUT RYAN DUNGEY’S RED, WHITE & BLUE FOX GEAR FOR THE DES NATIONS

Here’s a sneak-peek at the Fox Team USA jersey & helmet that will be worn by Ryan Dungey at this year’s Motocross des Nations. As a sign of team unity, all three USA members (Dungey, Villopoto & Baggett) will race the 2nd moto at this weekends Pala National in their Team USA racewear. Additionally, limited quantities of the Fox Team USA pant & jersey will be available for purchase at select stocking Fox dealers starting Monday (9/19). Look for more details next week. The 2011 Motocross of Na…

MXA TEAM TESTED: FOX TITAN PRO KNEE/SHIN GUARD:

WHAT IS IT? The Titan Pro is Fox’s top-of-the-line hinged knee and shin protection. Not everyone is comfortable with locking their legs into a rigid framework, willing to pay hundreds of dollars for knee protection, or entirely convinced of the viability of knee braces. No matter what your philosophy is, everyone can agree that keeping your knees from being smashed is crucial. WHAT’S IT COST? $64.95. CONTACT? www.foxhead.com or (888) 369-7223. WHAT STANDS OUT? Here’s a list of things that stand out with…