علامة التصفح

كاميرات ساخنة

MXA تبني دراجة مشروع MIDRANGE KTM 250SXF

كان هدفنا هو بناء KTM 250SXF أسهل في القيادة وأكثر قابلية للإدارة. كان أملنا هو تحسين الجاذبية المتوسطة المدى وإجراء بعض التحسينات الإضافية على طول الطريق إلى 14,000 دورة في الدقيقة

تم اختبار MXA Team: CAMS HOT STAGE 1 / STAGE 2 KX450F CAMSHATTS

ما هذا؟ أفضل طريقة لتعديل شريط الطاقة رباعي الأشواط هو استخدام أعمدة كامات سحب وعادم مختلفة. تقدم Hot Cams اثنين من أزواج عمود الكامات KX450F المختلفة - المرحلة 1 والمرحلة 2. وهي تناسب 2009-2014 Kawasaki KX450Fs. ما هي التكلفة؟ 179.95 دولارًا (مدخل المرحلة 1 / المرحلة 2) ، 199.95 دولارًا (المرحلة 1 / المرحلة 2). اتصل؟ www.hotcamsinc.com أو (515) 402-8005. ما الذي لا يزال قائما؟ هنا [...]

نحن نركب أسطوانة هوندا العملاقة CRF501

عندما يتعلق الأمر ببناء أو إعادة بناء هوندا CRF450 ، فإن طاقم تحطيم MXA لديه العديد من الخيارات. أولاً ، يمكننا الذهاب مع أجزاء المحرك ذات مواصفات OEM لمحرك 450cc أعيد بناؤه حديثًا. هذا هو إعادة البناء الأكثر شيوعًا ، وينفث حياة جديدة في فرس متعب. ثانيًا ، يمكننا أن ننتهز الفرصة خلال مرحلة إعادة البناء لإضافة القليل من الجاذبية الإضافية إلى CRF450 من خلال الذهاب إلى مجموعة 470cc كبيرة التجويف المستقيمة إلى حد ما مع أسطوانة جديدة وحلقات ومكبس. يمكننا القيام بأي من هذه الأشياء ، ب ...

تم اختبار MXA TEAM: HOT؟ CAMS؟ SHIM؟ KIT / RELILL PACKS

ما هذا؟ بعد تغيير الزيت ، يعد فحص تعديل الصمام الخطوة التالية في الصيانة الدورية للمحرك. كاميرات ساخنة؟ طقم هو منتج مناسب وفعال من حيث التكلفة لصيانة المحرك بنفسك. ما تكلفة ذلك؟ 59.95 دولارًا إلى 89.95 دولارًا. اتصل؟ www.hotcamsinc.com أو (515) 402-8005. ما يقف خارجا؟ إليك قائمة بالأشياء التي تبرز مع Hot Cams؟ عدة الرقائق. (1) المواد. كاميرات ساخنة؟ يتم تصنيع الحشوات من الفولاذ المدلفن على البارد 4140. أفاد معظم بناة المحركات أن الحشوات KTM OEM ترتدي أسرع من جابا ...

نحن نختبر ياماها YZ450F MOTOCROSS BIKE:

إذا كنت من أصحاب هوندا CRF450 ، أو كاواساكي KX450F أو KTM 450SXF ولم تعط أي معلومات عن Yamaha YZ450Fs. قد تفكر ، ياماها؟ أنا لا أملك ياماها ولا أريد أن أقرأ عنها. لكن ، أنت تعرف في أعماق قلبك غير الآمن أنك تريد أن تعرف كل ما يمكن معرفته عن 2010 Yamaha YZ450F. لماذا ا؟ لأن هذا هو منافسيك. كان YZ450F جديدًا تمامًا في عام 2010 ، وعلى كل متسابق ، في كل علامة تجارية ، أن يتساءل عما إذا كانت أسطوانة YZ450F الخلفية ...

Browsing tag

hot cams

MXA TEAM TESTED: HOT CAMS STAGE 1/STAGE 2 KX450F CAMSHAFTS

WHAT IS IT? The best way to modify your four-stroke’s powerband is with different intake and exhaust camshafts. Hot Cams offers two different KX450F camshaft pairs—Stage 1 and Stage 2. They fit 2009–2014 Kawasaki KX450Fs. WHAT’S IT COST? $179.95 (Stage 1/Stage 2 intake), $199.95 (Stage 1/Stage 2 exhaust). CONTACT? www.hotcamsinc.com or (515) 402-8005. WHAT STANDS OUT? Here’s a […]

WE RIDE CYLINDER WORKS’ BIG-BORE HONDA CRF501

When it comes to building or rebuilding a Honda CRF450 , the MXA wrecking crew has several options. First, we could go with OEM-spec engine parts for a freshly rebuilt 450cc engine. This is the most common rebuild, and it breathes new life into a tired warhorse. Second, we could take the opportunity during the rebuild phase to add a little extra oomph to our CRF450 by going to a fairly straight-forward big-bore 470cc kit with a new cylinder, rings and piston. We could have done either of these things, b…

MXA TEAM TESTED: HOT?CAMS?SHIM?KIT/REFILL PACKS

WHAT IS IT? After oil changes, checking valve adjustment is the next step in periodic engine maintenance. Hot Cams? kit is a convenient and cost-effective product for do-it-yourself engine maintenance. WHAT’S IT COST? $59.95 to $89.95. CONTACT? www.hotcamsinc.com or (515) 402-8005. WHAT STANDS OUT? Here’s a list of things that stand out with Hot Cams? shim kit. (1) Material. Hot Cams? shims are manufactured from cold-rolled 4140 steel. Most engine builders report that KTM OEM shims wear faster than Japa…

WE TEST HOT CAMS’ YAMAHA YZ450F MOTOCROSS BIKE:

You are forgiven if you are a Honda CRF450, Kawasaki KX450F or KTM 450SXF owner and you don?t give a twit about hopped-up Yamaha YZ450Fs. You may be thinking, ?Yamaha? I don?t own a Yamaha and don?t want to read about them.? But, you know deep down inside your insecure heart that you do want to know everything there is to know about the 2010 Yamaha YZ450F. Why? Because that is your competition. The YZ450F was all-new in 2010, and every racer, on every brand, has to wonder if the YZ450F’s backwards cylin…