علامة التصفح

جيك وايمر

تتحرك على أعلى! ما هو كول ويلي ويلسون يملأ الحواجز في 450 فئة تعني حقا

Twofer: كول سيلي سيملأ تري تيانارد وجوستين بارسيا. سينتقل كل من دين ويلسون وكول سيلي إلى فئة 450 في نهاية هذا الأسبوع. بالنسبة لـ Supercross ، هذه خطوة جيدة: (1) يمكن للمعجبين رؤية رجلين ، ويلسون وسيلي ، الذين كانوا جالسين عادةً في المنزل يخبزون البراونيز [...]

التقدير العسكري يحل محل الاقتراب الترويجي للمساعدة في عملية الجبهة الداخلية

تعاونت سلسلة Monster Energy AMA Supercross وعملية Homefront لاستضافة مزاد علني على الإنترنت للمنظمة بعد سباق التقدير العسكري يوم السبت الماضي من استاد Qualcomm في سان دييغو. لدى المعجبين فرصة للمنافسة على العتاد الذي يرتديه السباق من أكبر نجوم الرياضة الذين احتفلوا بخدمتنا من الرجال والنساء بتصميمات عسكرية خاصة. ساهم عشرة فرسان في المزاد؟ جيمس ستيوارت ، رايان فيلوبوتو ، كين روكزن ، رايان دنجي ، جاستن بارسيا ، بروك تيكل ، جاستن براي ...

جولة أخبار نهاية الأسبوع في MXA: جميع الأخبار التي تناسب عالم MOTO (12/17/13)

TEAM WHEATIES DEAL Ryan Dungey هو جزء من Team Wheaties ووجه وجهه على لوحة الإعلانات في تايمز سكوير ، ولكن لا توجد خطط لريان للوصول إلى صندوق الحبوب Wheaties. AU STIN أسفل وخارج عن SUPERCROSS OPENER أوستن هويل. تحطمت AMA Pro Austin Howell وعانت من انهيار رئة وإبهام مكسور وارتجاج في الأسبوع الماضي. قد يجبر الإبهام Howell على تفويت موسم Supercross الكامل. ينضم Howell إلى Davi Millsap و Justin Bogle و Joey Savatgy و Trey Canard على هامش انطلاق ...

اربح مجموعة من JAKE WEIMER's MONSTER CUP ANSWER RACING Gear

بيان صحفي: مع تنظيم كأس مونستر إنيرجي السنوي الثالث يوم السبت المقبل ، 3 أكتوبر ، تود الإجابة وجيك فايمر دعوة الجميع للمشاركة في مسابقة #Senditsaturday للتواصل الاجتماعي الخاصة بنا من أجل فرصتك للفوز بوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Jake؟ موضوع الجواب مجموعة تزامن Syncron. كان جيك يستعد وهو جاهز لمواجهة جميع القادمين في لاس فيغاس وسيفعل ذلك في فيلمه الجديد سينكرون 19 والكومبو المستوحى من وسائل التواصل الاجتماعي. لقد عملت بجد للاستعداد ...

من خرج من ميلفيل؟ أي راكبين سيكون عليهم الانتظار حتى العام التالي للحصول على لقطة عنوان

خسر ريان فيلوبوتو بعض النقاط في ميلفيل ، لكنه لا يزال يتقدم بفارق 34 نقطة على رايان دونجي. الصورة: Monster Energy مع إنجاز أكثر من ثلثي الموسم الوطني AMA ، لم يتبق سوى خمسة متسابقين في فئة 450 مع فرصة رياضية للفوز ببطولة AMA 2013 الوطنية لعام 450. نظرًا لأن المتسابق يمكنه كسب 50 نقطة كحد أقصى لكل سباق ، مع ترك ثلاثة سباقات فقط ، فإن إجمالي عدد النقاط المتاحة هو 150. وهذا يعني أن أي متسابق يتخلف عن راين فيلوبوتو زعيم النقاط 150 نقطة أو أكثر ...

الخميس في غلين هيلين: تخطي النجوم يوم الصحافة في دنفر

يحصل Kevin Strijbos على العلاج الكامل من Glen Helen Helen - بأشجار النخيل ولوحة إعلانات عملاقة على مدار 24 ساعة للفائزين من Glen Helen. جيك فايمر كان قد مر بسوء مع المرض ونتائج متواضعة ، لكنه يضع في دورات ويبحث عن كل شيء. بقيادة مدير الفريق إريك جيبورز ، قرر فريق سباق الجائزة الكبرى سوزوكي من كليمنت ديسال و كيفين ستريبوس القدوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية لسباق كولورادو وتينيسي؟ ولكن بدلاً من السفر مباشرة إلى كولورادو ، جاءوا إلى غلين هيلين ...

أخبار عطلة نهاية الأسبوع لـ MOTOCROSS ACTION: WESTON PEICK تفوز بأثينا SX ، و FLYIN 'HAWAIIAN ، ودراجات BrUCE WILLIS ، و JAMES STEWART POV ، و BRUCE WAYNES' YAMAHA ، و GODSPEED KELVIN FRANKS والمزيد

            يفوز ويستون بيكس بأثينا سوبر كروس: فليب نيوجبير ، ميكائيل ماسكين وفلورنت ريتشيير فور كادوز يوقع ماثياس جرينينج: من يحب أي يورو ذكي يريد أن يتسابق في الولايات المتحدة الأمريكية يومًا ما في عالم السرعة. 29 الحدث الفريد من نوعه [...]

Browsing tag

jake weimer

MILITARY APPRECIATION SUPERCROSS GEAR AUCTION TO HELP OPERATION HOMEFRONT

The Monster Energy AMA Supercross series and Operation Homefront have teamed up to host an online auction benefit t ing the organization after last Saturday’s Military Appreciation Race from San Diego’s Qualcomm Stadium. Fans have the chance to bid on the race-worn gear of the sport’s biggest stars that celebrated our service men and women with special military designs. Ten riders contributed to the auction ? James Stewart, Ryan Villopoto, Ken Roczen, Ryan Dungey, Justin Barcia, Broc Tickle, Justin Bray…

MXA’S WEEKEND NEWS ROUND-UP: ALL THE NEWS THAT FITS FROM THE MOTO WORLD (12/17/13)

TEAM WHEATIES DEAL Ryan Dungey is part of Team Wheaties and got his face on a billboard in Times Square, but there are no plans for Ryan to make it to the Wheaties cereal box. AU STIN DOWN AND OUT FOR SUPERCROSS OPENER Austin Howell. AMA Pro Austin Howell crashed and suffered a collapsed lung, broken thumb and concussion last week. The thumb may force Howell to miss the complete Supercross season. Howell joins Davi Millsap, Justin Bogle, Joey Savatgy and Trey Canard on the sidelines for the start of the…

WIN A SET OF JAKE WEIMER’S MONSTER CUP ANSWER RACING GEAR

Press release: With the 3rd Annual Monster Energy Cup set to take place next Saturday, October 19, Answer and Jake Weimer would like to invite everyone to participate in our #Senditsaturday social media contest for your chance to win Jake’s special ‘social media? themed Answer Syncron gear set. Jake has been preparing and is ready to take on all comers in Las Vegas and will be doing so in his one-off, social media-inspired, 2014 Syncron pant and Jersey combo. ?I’ve been working hard to get ready for the…

WHO GOT ACED OUT AT MILLVILLE? WHICH RIDERS WILL HAVE TO WAIT UNTIL NEXT YEAR FOR A TITLE SHOT

Ryan Villopoto lost some points at Millville, but he still has a 34-point lead on Ryan Dungey. Photo: Monster Energy With more than two-thirds of the AMA National season done, there are only five riders left in the 450 class with a mathematical chance of winning the 2013 AMA 450 National Championship. Since a rider can earn 50 points max per race, with only three races left the total number of point available is 150. That means that any rider who is 150 points or more behind points leader Ryan Villopoto…

THURSDAY AT GLEN HELEN: THE STARS SKIP PRESS DAY IN DENVER

Kevin Strijbos gets the full Glen Helen Helen treatment?with the palm trees and giant trackside billboard for the 24 Hours of Glen Helen winners. Jake Weimer has had a bad year with illnesses and mediocre results, but he is putting in the laps and looking for it to all come tog ether. Led by team manager Eric Geboers, the Suzuki Grand Prix team of Clement Desalle and Kevin Strijbos decided to come to the USA to race Colorado and Tennessee?but rather than fly straight to Colorado, they came to Glen Helen…

MOTOCROSS ACTION’S WEEKEND NEWS ROUND-UP: WESTON PEICK WINS ATHENS SX, THE FLYIN’ HAWAIIAN, BRUCE WILLIS’ BIKES, JAMES STEWART POV, BRUCE WAYNES’ YAMAHA, GODSPEED KELVIN FRANKS & MUCH MORE

            WESTON PEICK WINS ATHENS SUPERCROSS: FILIP NEUGEBUER, MICKAEL MUSQUIN AND FLORENT RICHIER TOP FOUR             KADUUZ SIGNS MATHIAS GRYNING: WHO LIKE ANY SMART EURO WANTS TO RACE IN THE USA SOMEDAY             MONSTER ENERGY WORLD SPEEDWAY INVITATION IN CITY OF INDUSTRY OF DEC. 29 The unique event will […]