علامة التصفح

جيريمي ماك جراث

هل شاهدت مسيرة MXA؟ ماذا تفوت إذا لم تقرأه بعد: على الأخبار الآن!

جيريمي ماكغراث يبدو مثل جيريمي القديم؟ يفعل Nac-Nac. يروي جيريمي القصة ، ليس فقط من أيامه في هوندا ، ولكن لماذا غادر ياماها ، ولماذا ذهب إلى KTM ، ولماذا غادر KTM ولماذا يعود إلى السباق في بعض الأحيان. كل ما تريد معرفته عن 2011 (و 2010) Yamaha YZ450F في مكان واحد. في الواقع ، هذا هو المكان الوحيد. هل تساءلت يومًا لماذا يحصل بعض الدراجين على أرقام دائمة ، بينما لا يمتلكها الدراجون الأفضل؟ هل تساءلت يومًا لماذا يمتلك أي شخص رقمًا دائمًا في المقام الأول؟ سيكون كل ب ...

MX / SX LEGEND JEREMY McGRATH لاستخدام مفاهيم MATRIX

يشرف Matrix Concepts أن يعلن أن Jeremy McGrath سيستخدم منتجات Matrix Concepts في المسار وفي مرآبه. قال بطل Supoercross سبع مرات؟ ..؟ يسعدني أن أكون بمعزل عن مفاهيم ماتريكس وأفتخر باستخدام هذه المنتجات الرائعة الجديدة. ينضم جيريمي إلى 23 فريقًا محترفًا باستخدام Matrix Concepts هذا الموسم. ينضم جيريمي إلى Matrix Concepts هذا الموسم إلى جانب 23 فريقًا محترفًا آخر. لمحة عن "ماتريكس كونسيبتس": "ماتريكس كونسيبتس" يقع مقرها في فالنسيا ، كاليفورنيا ، تأسست في عام 2009 ونحن ...

يشهد العام الجديد لحركة MOTOCROSS تجربتها في اختبار الولاء لجميع أعمالهم الشاقة في عام 2010:

طاقم اختبار MXA عام 1976: (الصف الخلفي) بول بودرو. جودي ويسيل ، شيري ستوكتون والميكانيكي آلان هان. (الصف الأمامي) كورت إيفانز وبيت مالي والباكر. عندما تقرأ اختبار دراجة MXA ، قد تميل إلى التفكير فيه على أنه نتاج محرر داخلي (جودي أو جون بشير أو دنيس ستابلتون أو جون مينرت). غير صحيح. تدير MXA فريق سباق عملاق ، والذي نوفر له الدراجات والعتاد والخوذ وقطع الغيار لطاقم مختار من متسابقي Pro و Vet و Intermediate و Novice. في أي عطلة نهاية أسبوع معينة في Glen Hele ...

MONSTER ENERGY SUPERROSS SEASON PREVIEW SHOW TO AIR ON CBS SPORTS CBS on December 26

سيتم عرض برنامج معاينة موسم Supercross يوم الأحد ، 26 ديسمبر ، الساعة 3:00 مساءً (شرقًا) على قناة CBS Sports. سيأخذ عرض المعاينة لمدة ساعة المشجعين من خلال خطوط القصة المرتقبة للغاية التي تظهر مع اقتراب موسم 2011 عند بوابة بوابة أنهايم 1 السبت 8 يناير. لمعاينة العام القادم ، ستقوم لجنة من الدراجين الأسطوريين AMA Supercross تفصيل الموسم القادم لعام 2011 وتنبه بالإثارة التي يمكن للمعجبين التطلع إليها من افتتاح الموسم في أنهايم إلى موسم الفينا ...

كيفين ويندهام يفوز بمكافآت جنوة لإضافتها إلى فوزه الأسبق:

واحدة من أسهل الطرق لنجوم موتوكروس الأمريكيين لكسب أموال إضافية هي السباق في سباقات سوبر كروس في الخارج. على الرغم من أن هذه ليست بالكاد أكثر من سباقات أريناكروس بالمعايير الأمريكية ، يمكن للفرسان الأمريكيين الأكثر خبرة الحصول على أموال جيدة مقدمًا لجذب الحشد. وعلى الرغم من أن أموال المحفظة الفعلية تُطرح أحيانًا من أموال البداية؟ وفاز كيفين ويندهام في أستراليا الشهر الماضي وقام برحلة سريعة إلى جنوة بإيطاليا مع جيريمي ماكغراث وجوستين بارسيا. فاز Windham ...

محادثات جيريمي ماكغراث حول سباق الشاحنات الوعرة وقصر الشهرة والذي كان سيحب سباقات الأبطال الخارقين

جيريمي في زي قيادة شاحنته. تم إدخال بطل AMA Supercross لسبع مرات ، جيريمي ماكغراث ، مؤخرًا في قاعة مشاهير رياضة السيارات بينما كان يتسابق في مضمار الطريق 66 في جولييت ، إلينوي. يتحدث ماكغراث عن أفكاره حول قاعة الشهرة ، وهو أول فوز له بسلسلة TORC للطرق الوعرة ، الطرق الوعرة السباق وخططه المستقبلية للسباق. ما هو شعورك عند دخولك إلى قاعة مشاهير السيارات في أمريكا؟ ؟يا رجل. حسنًا ، إنه ممتع بالطبع ، لكنه مضحك نوعًا ما في سام ...

تقرير MOTOCROSS ACTION MID-WEEK Report: (06/09/10)

بقلم جون بشير ، صورة الأسبوع ، نحن بصدد اختبار الطراز KTM 2011SXF 350 المرتقب بشدة. هنا ، يقوم اختبار MXA Dennis Stapleton بوضع EFI ، بدء كهربائي ، مرتبط وخفيف 350SXF من خلال خطواته. تلقى مرشح الهواء العبء الأكبر من سوء استخدامنا لنسف الساتر الترابي. MINI-VIEW: مايك أليسي ، سأقوم بكل سرور بالتسجيل لأقول إنني أحب توني ومايك وجيف أليسي. بعض الناس يسارعون إلى اللوم على أليسي. في حين أنهم قد يقولون ويفعلون ...

ثور يكشف ما الجديد لعام 2011

تتجه العلامات التجارية موتوكروس كل عام نحو خط النهاية على أمل أن تكون أول من يطور ويكشف عن معدات من شأنها أن تحدد معيار الصناعة للأشهر القادمة. يسر ثور عبور هذا الخط أولاً من خلال تقديم نظرة على عدد قليل من مجموعات معدات 2011. ينتظر الدراجون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر أول نظرة على العتاد الذي سيصبح قريبًا امتدادًا لشخصياتهم ، وهذا هو السبب في أن ثور يقدم ذروة التسلل. تشكيلة ثور 2011 لديها شيء لكل شخصية ذات أداء ...

Browsing tag

jeremy mcGrath

MX/SX LEGEND JEREMY McGRATH TO USE MATRIX CONCEPTS

Matrix Concepts is honored to announce that Jeremy McGrath will use Matrix Concepts products at the track and in his garage. The seven-time Supoercross Champ said ?..? I am excited to be apart of Matrix Concepts and proud to use these new cool products ?. Jeremy joins of 23 professional teams using Matrix Concepts this season. Jeremy joins Matrix Concepts this season along with 23 other professional teams. About Matrix Concepts : Matrix Concepts is based in Valencia, California founded in 2009 and is us…

MOTOCROSS ACTION’S NEW YEAR THANKS ITS LOYAL TEST CREW FOR ALL THEIR HARD WORK IN 2010:

MXA test crew in 1976: (Back row) Paul Boudreau. Jody Weisel, Cherry Stockton and mechanic Alan Hahn. (Front row) Kurt Evans, Pete Maly and Al Baker. When you read an MXA bike test, you might be tempted to think of it as the product of an in-house editor (Jody, John Basher, Dennis Stapleton or John Minert). Not true. MXA runs a giant race team, for which we provide the bikes, gear, helmets and parts to a select crew of Pro, Vet, Intermediate and Novice motocross racers. On any given weekend at Glen Hele…

MONSTER ENERGY SUPERCROSS SEASON PREVIEW SHOW TO AIR ON CBS SPORTS ON DECEMBER 26

A Supercross season preview show will air on Sunday, December 26, at 3:00 p.m. (eastern) on CBS Sports. The one-hour preview show will take fans through the highly anticipated story lines that are emerging as the 2011 season closes in on the gate drop of Anaheim 1 Saturday, January 8. To preview the upcoming year, a panel of legendary AMA Supercross riders will breakdown the 2011 up-coming season and foreshadow the excitement that fans can look forward to from season opener in Anaheim to the season fina…

KEVIN WINDHAM WINS GENOA SUPERCROSS TO ADD TO HIS EARLIER OZ VICTORY:

One of the easiest ways for American motocross stars to make extra money is to race in overseas Supercross races. Although these are hardly more than Arenacross races by American standards, the more experienced American riders can get good money up front to draw a crowd. And, even though the actual purse money is sometimes subtracted from the start money?it’s easy pickins. Kevin Windham won in Australia last month and made a quick trip to Genoa, Italy, with Jeremy McGrath and Justin Barcia. Windham won …

JEREMY MCGRATH TALKS ABOUT OFFROAD TRUCK RACING, THE HALL OF FAME & WHO HE WOULD LIKE TO RACE SUPERCROSS AGAINST

Jeremy in his truck drivin’ garb. Seven-time AMA Supercross champion Jeremy McGrath was recently inducted into the Motorsports Hall of Fame  while he was racing at Route 66 Raceway in Joliet, Ill. McGrath talks about his thoughts on the hall of fame induction, his first TORC offroad series win, offroad racing, and his future race plans.   HOW’S IT FEEL TO BE INDUCTED INTO THE MOTORSPORTS HALL OF FAME OF AMERICA?   ?Oh, man. Well, it’s flattering, of course, but it’s kinda funny at the sam…

MOTOCROSS ACTION’S MID-WEEK REPORT: (06/09/10)

By John Basher PHOTO OF THE WEEK        We?re in the process of testing the highly anticipated 2011 KTM 350SXF. Here, MXA tester Dennis Stapleton puts the EFI, electric starting, linked and light 350SXF through its paces. The air filter received the brunt of our berm-blasting abuse. MINI-VIEW: MIKE ALESSI      I will gladly go on record saying that I like Tony, Mike and Jeff Alessi. Some people are quick to lambaste the Alessi’s. While they might say and do off-th…

THOR UNVEILS WHAT’S NEW FOR 2011

Every year motocross brands charge towards the finish line in hopes of being the first to develop and unveil gear that will set the industry standard for the coming months. Thor is excited to cross that line first by offering a look at a few 2011 gear kits. Riders throughout the world eagerly wait for the first look at the gear that will soon become an extension of their personalities, which is why Thor is offering a sneak peak. The 2011 Thor lineup has something for every personality with performance t…