علامة التصفح

جوني عمارة

صورة عمل MOTOCROS من اليوم: هذا الرجل هبط من مكان لا مثيل له على وشك أن يصبح رمزًا

بالتأكيد لا أحد ، خاصة لطاقم تحطيم MXA حيث ساعدنا في الاختبار في أواخر السبعينيات ، لم يكن جوني أومارا يعرف جيدًا خارج SoCal حتى حصل على صفقة لركوب موغن هوندا. ما لا يعرفه معظم الناس هو أن Mugen U.S. المستورد ، الباكر ، كان أيضًا مدير أعمال جوني. مالك موغن ، هيرو هوندا ، كان ابن مؤسس شركة هوندا سويشيرو ، وكان على استعداد لاتخاذ نصيحة الباكر بشأن من سيوظف. عندما فاز O'Mara عام 1970 1980 USGP؟ كان الجميع سعداء. هذا ص ...

سباق عمل موتوكروس لور: أهمية موغن لجوني أومارا

جاء عام الانطلاق في عام 1980. وسيتذكر معظم الناس أنني كنت أركب لفريق موغن هوندا في ذلك الموسم. من خلال صديقي ، البكر ، حصلت على صفقة مع هيروتوشي هوندا ، نجل السيد هوندا. كان لدى Hiro برنامجه الخاص لأداء الدراجات النارية. كان لديه فريق سباق كبير في اليابان وأراد الحصول على شيء ما يحدث في الولايات المتحدة هيرو حقق قفزة من خلال التوقيع معي. ركبت هوندا بيضاء بالكامل ، بل وارتديت ملابس بيضاء. كانت الدراجة تبدو مجنونة للغاية وألقت القبض على الكثير من الناس. في ذلك الوقت ، كان هناك ...

سباق موتوكروس لسباق الإثارة: انتصار موتوكرز لأمم الأمم المتحدة عام 1981

"كانت اللحظة الأكثر إثارة في حياتي هي السنة الأولى التي فاز فيها فريق الولايات المتحدة الأمريكية في موتوكروس ديس الأمم في عام 1981. كفريق ، لم يكن من المتوقع أن نفوز ، ولم نعتقد حتى أننا سنفوز. وضعت هوندا مجموعة من الدراجين الذين ربما لم يكونوا أفضل الخيارات للسباق. لسنوات ، كان لدى ياماها متسابق قادر على الأداء الجيد في MXDN ، ثم كان لدى سوزوكي رجل. كانت المشكلة أنه نظرًا لأن الدراجين كانوا في فرق مختلفة ، كان هناك نوع من العقلية لكل رجل لنفسه. دوني ...

هل يمكنك تسمية كل فريق MXDN أمريكي منذ عام 1972؟ يمكنك بمجرد قراءة هذه القصة

ريان دنجي 2009-2010. كل فريق أمريكي منذ عام 1972: وكيف انتهى عامهم ... -1972. 7 ... 1973 ... براد لاكي وجيم بوميروي وجيمي وينرت وتوني ديستيفانو 4… 1974… براد لاكي وجيم بوميروي وكينت هاويرتون وتوني ديستيفانو 1975… 1976… بوب هانا وريكس ستاتن وكينت هاويرتون وتوني ديستيفانو 1977 ... 1974 ... ستيف قابل للتكديس ، غاري سيميكس ، كينت هاويرتون ، توني ...

ملخص أخبار يوم السبت في MXA: هذا هو موتوكروس ... يوم السبت ديسمبر. 31

الشائعات انتهت! ما هي تكلفة الركوب في بحيرة ELSINORE لقد كان هناك الكثير من الشكوك حول تكلفة الركوب على حلبة Elsinore الجديدة. فيما يلي الإجابات من موقع الويب Elsinore. يوم واحد: 40 دولارًا (غير عضو) العضوية: 45 دولارًا (بالإضافة إلى أول رحلة مجانية) يوم واحد: 25 دولارًا (عضوًا) فريق ماكبروكس هوندا يجعل مسؤول تكنولوجيا المعلومات لاري بروكس وأندرو شورت وجيريمي ماكغراث. كسر فريق Larry Brooks / Jeremy McGrath أخيرًا الغطاء مع صحافتهم الرسمية ...

خمن من رجع؟ عودة العلامة التجارية الأيقونية

100٪ ، "ما مقدار الجهد الذي تبذلونه؟" في عام 1982 ، مع مائة دولار فقط من اسمه ، جاء الشاب المحبوب Drew Lien - ثم ميكانيكي Jim Holley - بدليل كابل ودرع حراري ثابت كمنتجات رائدة لشركة جديدة كان يحلم ببدءها. قال درو ليان في مقابلة عام 2004 "كل شيء في ذلك الوقت كان أبجديا". "DG و FMF و CMC و HRP وما إلى ذلك. لذا اعتقدت أن "DRP" (منتجات Drew's Racing) سيكون اسمًا رائعًا! (ضحك)…. أخبرني صديقي تشاك ألا أذكر ذلك ...

Browsing tag

johnny o’mara

MOTOCROSS ACTION PHOTO OF THE DAY: THIS MAN ROCKETED OUT OF NOWHERE ON A BIKE THAT WOULD BECOME ICONIC

Definitely not a nobody, especially to the MXA wrecking crew where he helped us with testing in the late 1970s, Johnny O’Mara wasn’t well know outside of SoCal until he got the deal to ride the Mugen Honda. What most people don’t know is that the Mugen U .S. importer, Al Baker, was also Johnny’s business manager. Mugen owner, Hiro Honda, was the son of Honda founder Soichiro, and he was willing to take the advice of Al Baker on who to hire. When O’Mara won the 1980 125 USGP ? everybody was happy. This p…

MOTOCROSS ACTION RACING LORE: THE IMPORTANCE OF MUGEN TO JOHNNY O’MARA

?My breakout year came in 1980. Most people will remember that I was riding for the Mugen Honda team that season. Through my friend, Al Baker, I got a deal with Hirotoshi Honda, the son of Mr. Honda. Hiro had his own motorcycle performance program. He had a big race team in Japan and wanted to get something going in the U.S. Hiro made the leap by signing me. I rode an all-white Honda, and I even wore white gear. The bike was pretty crazy looking and caught a lot of people off guard. At the time, there w…

MOTOCROSS ACTION RACING LORE: DANNY LaPORTE’S 1981 MOTOCROSS DES NATIONS TRIUMPH

?The most exciting moment of my life was the first year that Team USA won the Motocross des Nations in 1981. As a team, we weren?t expected to win, nor did we even think that we would win. Honda put together a group of riders that probably weren?t the best choices to race. For years, Yamaha had a rider that was capable of doing well at the MXDN, and then Suzuki would have a guy. The problem was that because the riders were on different teams, there was an every-man-for-himself sort of mentality. Donnie …

CAN YOU NAME EVERY EVERY AMERICAN MXDN TEAM SINCE 1972? YOU CAN ONCE YOU READ THIS STORY

Ryan Dungey?2009-2010. EVERY AMERICAN TEAM SINCE 1972: AND HOW THEY FINISHED Year…Place…Riders 1972…7…Brad Lackey, Jim Pomeroy, Jimmy Weinert, Gary Jones 1973…4…Jim Pomeroy, Mike Hartwig, John DeSoto Tony DiStefano?1974-1975-1976-1977. 1974…2…Brad Lackey, Jim Pomeroy, Jimmy Weinert, Tony DiStefano 1975…9…Brad Lackey, Jim Pomeroy, Kent Howerton, Tony DiStefano 1976…5…Bob Hannah, Rex Staten, Kent Howerton, Tony DiStefano 1977…2…Steve Stackable, Gary Semics, Kent Howerton, Tony …

MXA’S SATURDAY NEWS ROUND-UP: THIS IS MOTOCROSS…ON SATURDAY DEC. 31

RUMORS ENDED! WHAT IT COSTS TO RIDE AT LAKE ELSINORE There has been lots of palaver about what it costs to ride at the new Elsinore track. Here are the answers from the Elsinore web site.     One-day: $40 (non-member)     Membership: $45 (plus first ride free)     One day: $25 (member) THE McBROOKS HONDA TEAM MAKES IT OFFICIAL Larry Brooks, Andrew Short and Jeremy McGrath. The Larry Brooks/Jeremy McGrath team has finally broken cover with their official press…

GUESS WHO’S BACK? AN ICONIC BRAND IS COMING BACK

100%, “how much effort do you give?” Back in 1982, with just a hundred bucks to his name, the likeable young Drew Lien – then Jim Holley’s mechanic – came up with a cable guide and a stick-on heat shield as leading products for a new company he was dreaming of starting. “Everything back then was alphabetical” said Drew Lien in a 2004 interview ; “DG, FMF, CMC, HRP, and so on. So I thought that “DRP” (Drew’s Racing Products) would be an awesome name! (Laughter)…. My buddy Chuck told me not to name it t…