علامة التصفح

MX-TECH

أخبار عطلة نهاية الأسبوع لـ MOTOCROSS ACTION: كيف تبني شوكتك الخاصة من SHOWABA PSF / SFF / MXT وتعيش بسعادة بعد ذلك

                      يوم النمر التذكاري للركوب في هذا اليوم توفي تايجر لاسي من مرض مفاجئ في 31 يناير 2013. متسابق محترف يبلغ من العمر 31 عامًا كان قد تسابق في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك القيام بالعديد من الرحلات مع MXA's Dennis Stapleton؟ كان آخرها إلى الكويت. سيعقد أصدقاء Tiger يوم ركوب Tiger Lacey في 26 يناير ، من الساعة 9 صباحًا حتى 3 مساءً في سان خوسيه ، مسار 408MX في كاليفورنيا. الكل …

داخل ورشة عمل MXA: بناء ULTIMATE 2012 HONDA CRF450؟ من السهل أن تبدأ ، الآن عليك أن تجعلها مناسبة

بقلم جون مينرت بعد الانتهاء من جميع اختبارات الدراجة النارية وإطلاق النار عام 2012 ، يُسمح لكل متسابق اختبار MXA ببناء دراجة أحلامه. لا توجد ميزانية ، ولا حدود ولا قواعد. إنها مكافأة لقضاء عام تقريبًا في ركوب ما تم تعيينه من قبل فاحصي الاختبار ، وغالبًا ما يتسابقون بدراجة مختلفة بين الدراجات النارية. لهذا الاختبار ، كان دراجو الاختبار أحرارًا في اختيار الدراجة التي يريدونها ، والأجزاء التي يريدونها ، والتعليق الذي يريدونه والذهاب للكسر. لقد أمضوا كل عام في اختبار المنتجات ، وركوب الدراجات الهوائية والعمل ...

تم اختبار MXA TEAM: MX-TECH KTM 350SXF FORK / SHOCK MODS

ما هذا؟ MX-Tech هي واحدة من عدد قليل من شركات التعليق المتخصصة في إصلاح مكونات WP. ما تكلفة ذلك؟ 250 دولارًا (إعادة شوكة الشوكة) ؛ 250 دولارًا (صمام شوكة هوك) ؛ 50 دولارًا (الصمام الفرعي للشوكة) ؛ 109 دولارات (الينابيع الشوكة) ؛ 250 دولارًا (صدمة صدمة) ؛ 109 دولارات (ربيع صدمة) ؛ 200 دولار (نظام فحص الصدمة). اتصل؟ www.mx-tech.com أو (877) 850-5114. ما يقف خارجا؟ إليك قائمة بالأشياء التي تبرز مع إعداد MX-Tech's KTM 350SXF. (1) صمام هوك. جيريمي ويلكي من MX-Tech لا يغير فقط الحشوات على شوكة WP ؛ أعاد ...

تغييرات كبيرة في MX-TECH OUT WEST وإضافة إلى MX-TECH MIDWEST:

حصل Palo Verde Suspension على اسم جديد ، وعاد وجه مألوف وريتشارد ساويتسكاس يواجه تحديًا جديدًا. MX-Tech West هو الاسم الجديد لـ PaloVerde Suspension. تعود ملكية Palo Verde إلى Jeremy Wilkey وتشغيلها منذ عام 2006. وستستمر في الحصول على جودة وتكنولوجيا تعليق MX-Tech التي تعرفها من MX-Tech West. إلى جانب الاسم الجديد ، يأتي تسليم الشعلة إلى باتريك سميث كمدير جديد لـ MX-Tech West. باتريك ...

نحن نركب MX-TECH 2010 HONDA CRF450:

يتمتع طاقم تحطيم MXA بامتياز العمل مع جميع أنواع الشخصيات المختلفة أثناء اختبار وبناء الدراجات. نحن نتعامل مع الجميع من موالفات المصانع إلى ميكانيكا الفناء الخلفي ، وتسويق الرجال ، ومغيرات الأجزاء ، وأقواس القنوات ، والأشخاص الرائعين ، وليس الرجال الرائعين جدًا - كل ذلك مع شخصيات متنوعة وطريقة عمل. يعد جيريمي ويلكي وطاقمه في MX-Tech من أكثر الأشياء متعة للعمل معها. من الناحية الفنية ، هؤلاء الرجال على دراية فائقة وخلاقة فائقة. نحن نحبهم بشكل خاص لأن ...

Browsing tag

MX-TECH

MOTOCROSS ACTION’S WEEKEND NEWS ROUND-UP: HOW TO BUILD YOUR OWN SHOWABA PSF/SFF/MXT FORKS & LIVE HAPPILY EVER AFTER

                      TIGER LACEY MEMORIAL RIDE DAY THIS SUNDAY Tiger Lacey died from a sudden illness on January 31, 2013. The 31-year-old professional racer had raced around the globe, including taking many trips with MXA’s Dennis Stapleton?most recently to Kuwait. Tiger’s friends will be holding a Tiger Lacey Ride Day on January 26, from 9 a.m. to 3 p.m. at San Jose, California’s 408MX track. All …

INSIDE MXA’S WORKSHOP: BUILDING THE ULTIMATE 2012 HONDA CRF450 ? IT IS LIGHT TO BEGIN WITH, NOW YOU JUST HAVE TO MAKE IT RIGHT

By John Minert After all of the 2012 bike test and shootouts are done, every MXA test rider is allowed to build his dream bike. There is no budget, not limit and no rules. It is a reward for spending almost a year riding what the test riders were assigned, and often racing a different bike between motos. For this test, test riders were free to choose the bike they want, the parts they want, the suspension they want and go-for-broke. They have spent all year testing products, riding works bikes and worki…

MXA TEAM TESTED: MX-TECH KTM 350SXF FORK/SHOCK MODS

WHAT IS IT? MX-Tech is one of a handful of suspension companies that specialized in fixing WP components. WHAT’S IT COST? $250 (fork revalve); $250 (fork Huck valve); $50 (fork sub-valve); $109 (fork springs); $250 (shock revalve); $109 (shock spring); $200 (shock Head Check system). CONTACT? www.mx-tech.com or (877) 850-5114. WHAT STANDS OUT? Here’s a list of things that stand out with MX-Tech’s KTM 350SXF setup. (1) Huck valve. MX-Tech’s Jeremy Wilkey doesn?t just change shims on a WP fork; he reinven…

BIG CHANGES FOR MX-TECH OUT WEST AND AN ADDITION TO MX-TECH MIDWEST:

Palo Verde Suspension gets a new name, a familiar face is back and Richard Sawitskas takes on a new challenge. MX-Tech West is the new name of PaloVerde Suspension.  Palo Verde has been owned and operated by Jeremy Wilkey since 2006.  You will continue to get the quality and technology of MX-Tech suspension that you have come to know from MX-Tech West.  Along with the new name comes a handing of the torch over to Patrick Smith as the new manager of MX-Tech West. Patric…

WE RIDE MX-TECH’S 2010 HONDA CRF450:

The MXA wrecking crew has the privilege of working with all different sorts of characters in the course of testing and building bikes. We deal with everyone from factory tuners to backyard mechanics, marketing men, parts changers, duct tapers, cool guys and not so cool guys?all with varied personalities and modus operandi. One of the most pleasant to work with is Jeremy Wilkey and his crew at MX-Tech. Technically, these guys are incredibly knowledgeable and super-creative. We especially like them becaus…