علامة التصفح

مجرفة

النتائج PALA 250/450 النتائج الوطنية: WILSON ICES 250 CAKE ، VILLOPOTO CLINCHES 450 TITLE

جاء رايان فيلوبوتو إلى الدور النهائي بفارق 14 نقطة عن رايان دونجي سوزوكي لبطولة 450. في سباق الدراجات النارية ، تولى مايك أليسي التقدم المبكر مع جاستن بارسيا في المطاردة. بعد ثلاث لفات ، تولى Barcia الصدارة واحتفظ بها حتى اللفة 12 عندما تجاوزه Villopoto للتقدم والنصر. مرت دنجي بارسيا بضع لفات في وقت لاحق للحصول على المركز الثاني ... لكنه خسر ثلاث نقاط أخرى. في موتو XNUMX ، تقدمت تشاد ريد في وقت مبكر ، لكنها سقطت مما أعطى المركز الأمامي لجوستين بارسيا. دنجي ...

لا تستطيع أن تصل إلى السباق؟ هنا هو الجدول التلفزيوني المباشر للمواطنين النهائيين يوم السبت

في محاولة لعرض 450 قتالاً على لقب National Motocross المتنازع عليها بشدة بين Monster Energy Kawasaki's Ryan Villopoto و Rockstar / Makita Suzuki Ryan Dungey ، تم إجراء تغيير في التنسيق لـ Traxxas PalaMotocross National الذي سيشهد تشغيل 250cc motos أولاً ، متبوعًا بـ ظهور عنوان 450cc. قام كل من Fuel TV و Speed ​​بتحويل التنسيق لإعطاء الفئة الأولى الأضواء ، وبثها على الهواء مباشرة ، بهذا الترتيب ، في عمليات البث الخاصة بها. إذا حصلت على Fuel TV (إنه ...

أخيرا! نشر جدول AMA MOTOCROSS لعام 2011 (لا توجد مسارات جديدة)

سيتألف جدول موتوكروس الأمريكي لعام 2011 من 12 جولة وينطلق يوم السبت ، 21 مايو في هانجتاون في ساكرامنتو ، كاليفورنيا ، وسيتم تضمين بطولة موتوكروس للسيدات في ثماني جولات من السلسلة (هانجتاون ، فريستون ، ثاندر فالي ، ريدبود ، سبرينج كريك). و Moto-X 338 و Steel City و Pala). الجدول الزمني لبطولة AMA PRO MOTOCROSS 2011 مايو ... هانجتاون ... كاليفورنيا 21 مايو ... فريستون ... تكساس 28 يونيو ... هاي بوينت ... بنسلفانيا 11 يونيو ... بودز كريك ... ماريلاند 18 يونيو ... ثاندر فالي ...

شاهد برنامج بالا موتوكروس الوطني مباشر اليوم في تمام الساعة 4:00 مساءً على السرعة: يتبعه الفصل 250 في الساعة 5:00 مساءً

إذا لم تتمكن من الوصول إلى AMA National motocross في Pala ، فلا تخف من أن Lucas Oil سيجلب السباق مباشرة إلى غرفة المعيشة الخاصة بك. إذا كنت تريد؟ أنت هناك؟ تشعر؟ فقط الزوجة القذرة عليك عندما يكون كيفين ويندهام على الشاشة. السبت ، 11 سبتمبر ، جدول تلفزيون السرعة 4:00 مساءً (بتوقيت المحيط الهادي)… 450 درجة… سرعة 5 مساءً (بتوقيت المحيط الهادي)… 00 درجة ... سرعة على ملاحظة جانبية: زيت لوكاس كما سيتم بث سباق شاحنة Glen Helen Lucas Oil Offroad Series من شركة Glen Helen's ...

Browsing tag

pala

PALA 250/450 NATIONAL RESULTS: WILSON ICES 250 CAKE, VILLOPOTO CLINCHES 450 TITLE

Ryan Villopoto came to the final round with a 14-point lead over Suzuki’s Ryan Dungey for the 450 Championship. In moto one, Mike Alessi took the early lead with Justin Barcia in pursuit. After three laps, Barcia took over the top spot and kept it until lap 12 when Villopoto past him for the lead and the victory. Dungey passed Barcia a couple laps later to get second…but he lost three more points. In moto two, Chad Reed took the early lead, but fell down giving the front spot to Justin Barcia. Dungey …

CAN’T MAKE IT TO THE RACE? HERE IS THE LIVE TV SCHEDULE FOR SATURDAY’S FINAL NATIONAL

In an effort to showcase to tightly-contested 450 National Motocross title fight between Monster Energy Kawasaki’s Ryan Villopoto and Rockstar/Makita Suzuki’s Ryan Dungey, a format change has been instituted for the Traxxas PalaMotocross National that will see the 250cc motos run first, followed by the 450cc title showdown. Fuel TV and Speed have made the format switch to give the premier class the spotlight, airing the motos live, in that order, on their respective broadcasts. If you get Fuel TV (it’s …

FINALLY! THE 2011 AMA NATIONAL MOTOCROSS SCHEDULE IS RELEASED (NO NEW TRACKS)

The 2011 American Motocross schedule will consist of 12 rounds and kicks off on Saturday, May 21 at Hangtown in Sacramento, California.The Women’s Motocross Championship will be included at eight rounds of the series (Hangtown, Freestone, Thunder Valley, RedBud, Spring Creek, Moto-X 338, Steel City, and Pala). 2011 AMA PRO MOTOCROSS CHAMPIONSHIP SCHEDULE May 21…Hangtown…California May 28…Freestone…Texas June 11…High Point…Pennsylvania June 18…Budds Creek…Maryland June 25 …Thunder Valle…

WATCH THE PALA NATIONAL MOTOCROSS LIVE TODAY AT 4:00 P.M. ON SPEED: FOLLOWED BY THE 250 CLASS AT 5:00 P.M.

If you can?t make it to the AMA National motocross at Pala, have no fear Lucas Oil is going to bring the race directly into your living room. If you want the ?you are there? feeling?just have the wife throw dirt at you when Kevin Windham is on the screen. SATURDAY, SEPTEMBER 11, SPEED TV SCHEDULE 4:00 p.m. (PST)…………450 class…..Speed 5:00 p.m. (PST)…………250 class…..Speed On a side note: Lucas Oil will also be airing the Glen Helen Lucas Oil Offroad Series truck race from Glen Helen’s p…