علامة التصفح

بانكل

MXDN حديد! نحن نركب مصنع RYAN DUNGEY'S RED BULL KTM 450SXF

عندما أردنا أن نركب دراجة KTM 450SXF من Ryan Dungey's تعمل لدينا خطة. كانت خطة بسيطة. اتصلنا بمدير فريق KTM روجر ديكستر وسألنا عما إذا كان سيعطينا دراجة Dungey. سأل روجر ، متى تريد ذلك؟ ما المسار الذي تريد ركوبه عليه؟ من سيركبها؟ هل تريد تعليق Supercross أو تعليقه في الهواء الطلق؟ هل تريدني أم سيفعل كارلوس ريفيرا وتوم موين ؟؟ الذي ردنا عليه ، الخميس. جلين هيلين. جودي ودينيس وجون وجون. في الخارج. كارلوس وتوم بخير.؟ هذا ...

نظرة حصرية داخل KTM 450SXF-FE: يبدو أن ROGER DECOSTER BUILT و RYAN DUNGEY فازوا بأربع نسخ AMA!

هل هناك مورثة؟ الأمل جين؟ في كل شخص يعتقد أن الأمور ستتحسن ، وأن الغد هو يوم أفضل ، وأن الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظرون وأن النموذج الجديد لهذا العام أفضل من النموذج الجديد في العام الماضي. وهكذا تسير مع دراجات موتوكروس. حتى عندما يكون لدينا دليل إيجابي على أن الدراجة لم تتحسن؟ لا يزال الناس يركضون ويشترون تلك الدراجة ... لأنه يجب أن يكون أفضل ... يجب أن يكون كذلك. نطلب ذلك! الذي يقود طاقم تحطيم MXA إلى 2012 KTM 450SXF؟ إصدار المصنع ...

نحن نركب MAX NAGL'S GRAND الحائز على جائزة KTM 450SXF WORKS BIKE:

مع بدء موسم سباق الجائزة الكبرى لعام 2011 في بلغاريا في أبريل ، قرر طاقم تحطيم MXA أن يأخذ الوقت الكافي لركوب ما قد يكون آخر سباق KTM 450SXF لسباق بطولة العالم. إنها دراجة فريدة وتستحق النظر إليها. سيتم تسجيل موسم 2010 في سباق الجائزة الكبرى في دفاتر الأرقام القياسية في دورة انتصار للإيطالي أنطونيو كايرولي و KTM 350SXF متوسط ​​الحجم. مع عدم وجود قاعدة إنتاج تتعامل معها في سباق GP ودفع تسويقي هائل وراء 350SXF ، استمتع Cairoli بتقنية لا مثيل لها ...

Browsing tag

Pankl

MXDN IRON! WE RIDE RYAN DUNGEY’S FACTORY RED BULL KTM 450SXF

When wanted to ride Ryan Dungey’s KTM 450SXF works bike we had a plan. It was a simple plan. We called KTM team manager Roger DeCoster and asked if he would give us Dungey’s bike. Roger asked, ?When would you like it? What track do you want to ride it at? Who will ride it? Do you want his Supercross suspension or his outdoor suspension? Do you need me, or will Carlos Rivera and Tom Moen do?? To which we replied, ?Thursday. Glen Helen. Jody, Dennis, John and John. Outdoor. Carlos and Tom are fine.? That …

EXCLUSIVE LOOK INSIDE THE KTM 450SXF-FE: THE BIKE THAT ROGER DECOSTER BUILT AND RYAN DUNGEY WON FOUR AMA SUPERCROSSES ON!

There is an inherent ?Hope Gene? in every person that believes that things will get better, that tomorrow is a better day, that good things come to those who wait and that this year’s new model is better than last year’s new model. And so it goes with motocross bikes. Even when we have positive proof that a bike hasn?t gotten better?people still run out and buy that bike…because it must be better…it just must be. We demand it! Which leads the MXA wrecking crew to the 2012 KTM 450SXF ?Factory Edition…

WE RIDE MAX NAGL’S GRAND PRIX-WINNING KTM 450SXF WORKS BIKE:

With the 2011 Grand Prix season set to start in Bulgaria in April, the MXA wrecking crew decided to take the time to ride what may be the last of the KTM 450SXF’s to race the World Championships. It is a unique bike and worth looking at. The 2010 Grand Prix season will go down in the record books as a victory lap for Italian Antonio Cairoli and his mid-sized KTM 350SXF. With no production rule to contend with in GP racing and an enormous marketing push behind the 350SXF, Cairoli enjoyed unequaled techno…