علامة التصفح

صورة اليوم

MOTOCROSS ACTION PHOTO اليوم: كونك متسابق اختبار MXA ليس وظيفة تسعة إلى خمسة

أثناء اختباره لـ Husqvarna TC2014 لعام 250 من أجل إصدار قادم من mag ، قال John Basher أنه سيكون رائعًا لعصابة MXA المعلقة في الصحراء حتى تغرب الشمس. بمجرد أن أصبح أسودًا شديدًا ، أثار داريل إكلوند حواجز الترابط بالضوء الأعمى للفلاش. على الرغم من […]

صورة عمل MOTOCROSS لليوم: هل يمكنك تسمية أول مصنع سوزوكي GP RIDER؟ ماذا عن كاواساكي؟

Olle Pettersson على النموذج الأولي سوزوكي RH250. على الرغم من أن اسمه ليس سوى حاشية سفلية في موتوكروس اليوم ، فإن متسابق سباق الجائزة الكبرى السويدي Olle Pettersson يتميز بكونه واحدًا من أعظم متسابقى اختبار التنمية على الإطلاق. في عام 1968 تلقى Olle Pettersson ، متسابق GP الراسخ ، مكالمة تسأل عما إذا كان سيساعد سوزوكي على تطوير أول دراجة نارية موتوكروس GP. كان Olle ينتظر عقدًا من Husqvarna لموسم 1968 ولا يريد التوقيع على سباق دراجة نارية يابانية غير مثبتة تمامًا. ثم ...

صورة عمل MOTOCROSS لليوم

هل تتذكر عندما كان جوش جرانت رقم 35 ، يتسابق لفريق Amsoil / Factory Connection / Honda؟ بالطبع تفعل! كان العام 2005. هنا يدفع الجزء الخلفي من CRF250 الخاص به للخارج فوق ثلاثي Supercross في Georgia Practice Facility. كان جرانت أعلى ركوب مدفوع في 250 Supercross في ذلك الوقت.

صورة عمل MOTOCROSS من اليوم: ليس كل شركة تصنع ذلك

قبل أن يصبح لانس موروود متسابق اختبار MXA ، كان بطلاً للدراجات النارية الوطنية. تسابق لانس XR75's لأعمال دورة فولكان في بلاسينتيا ، كاليفورنيا. لانس لا يزال موجودًا ، لكن فولكان ذهب منذ فترة طويلة. كان والد لانس ، تيد موروود ، يمتلك شركة سايكل تاون وماكينات السكاكين. تيد هو أيضًا الرجل المسؤول عن تطوير شعبية أحداث الهواة الضخمة مثل Wolrd Mini GP ، و Ponca City ، وبالوكيل ، Loretta Lynn.

صورة عمل MOTOCROSS لليوم (03/29/13)

في عام 2010 ، كان لريان دونجي سباقًا رائعًا مع رايان فيلوبوتو خلال أتلانتا سوبر كروس الرئيسي ، حتى ذهب فيلوبوتو فوق القضبان. ذهب Dungey للفوز بجولة Supercross c. رايدر: ريان دنجي الموقع: أتلانتا مصور سوبر كروس: جون بشير التاريخ: 27 فبراير 2010

صورة اليوم: يوم مزح المساعدين السويديين

في سباق REM في نهاية الأسبوع الماضي في Glen Helen ، بدأت الفرقة الأسترالية في وضع لوحات حفرة للفرسان السويديين المتنافسين على المسار. لسنا متأكدين من أين تعلم الأستراليون التحدث باللغة السويدية ، أو حتى ما كتبوه ، ولكن في كل مرة ذهب سويدي يحمل رسالة مختلفة ثم يضحك على نفسه بشكل سخيف. نأمل أن هذا لا يؤدي إلى حادثة مجلس حفرة دولية. حتى الصورة تم التقاطها من قبل الاسترالي؟ دان ألامانغوس.

صورة عمل MOTOCROSS من اليوم:

استغرق جيمس ستيوارت يومًا نادرًا من التدريب في عام 2010 ليطير بطائرة هليكوبتر من طراز Red Bull إلى جزيرة كاتالينا ، قبالة ساحل لونج بيتش ، كاليفورنيا ، وركوب وسائل الإعلام. متسابق: جيمس ستيوارت الموقع: جزيرة كاتالينا ، كاليفورنيا المصور: جون بشير التاريخ: يناير ، 2010

صورة عمل MOTOCROSS لليوم: الأربعاء (09/14/10)

رايان فيلوبوتو ومايك أليسي حاربوا للحصول على اللقب الوطني لعام 2006. هنا ، يقود RV اليسي خلال الدراجات النارية الثانية في ميلفيل. عندما استقر الغبار فاز فيلوبوتو بأول ألقابه الثلاثة المتتالية في الهواء الطلق.

صورة عمل MOTOCROSS لليوم: الثلاثاء (09/12/10)

على ما يبدو إذا كنت تعرف كيفية تمزيق دراجة نارية ، فيجب أن تكون قادرًا أيضًا على تمزيق زلاجة. يظهر المتسابق السابق دامون برادشو كيف يتم ذلك على عربة الثلج الخاصة به في ايداهو.

صورة عمل MOTOCROSS لليوم: الثلاثاء (09/03/10)

في عام 2006 ، حصل جيمس ستيوارت على دراجة جديدة (كاواساكي KX450F رباعي الأشواط) ، رقم جديد (أسقط 259) ، وإيجار جديد للحياة في الهواء الطلق. لم يمر عامه كما هو مخطط له ، حيث أنهى المركز الرابع بشكل عام في ترتيب النقاط. ومع ذلك ، فقد فاز في الجولة الافتتاحية في Hangtown (في الصورة هنا).

صورة عمل MOTOCROSS لليوم: الاثنين (09/01/10)

في عام 2007 ، أهلك ريان فيلوبوتو (2) حقل MXDN في Budds Creek لدعم الشرف الأمريكي. لقد كان يومًا هائلاً لسباق الولايات المتحدة وعزز مكانة RV كأفضل 250 متسابقًا في العالم. لم يفقد فيلوبوتو موتو واحدًا طوال عطلة نهاية الأسبوع بأكملها ، وهذا يشمل عندما كان يسابق ريكي كارمايكل.

صورة عمل MOTOCROSS لليوم: الاثنين (08/22/10)

دين ويلسون (108) ومارتن دافالوس (577) ونيكو عزي (341) وكول سيلي (200) وماكس أنستي (48) يتنافسون على المركز الأول في الدراجات النارية في ميلفيل. دافالوس سوف يتسلل من الداخل ويقود اللفة الأولى.

Browsing tag

photo of the day

MOTOCROSS ACTION PHOTO OF THE DAY: CAN YOU NAME THE FIRST FACTORY SUZUKI GP RIDER? WHAT ABOUT KAWASAKI?

Olle Pettersson on the prototype Suzuki RH250. Although his name is just a footnote in motocross today, Swedish Grand Prix rider Olle Pettersson has the distinction of being one the greatest development test riders of all-time. In 1968 Olle Pettersson, an established GP rider, got a call asking if he?d help Suzuki develop their first GP motocross bike. Olle was waiting for a contract from Husqvarna for the 1968 season and didn?t want to sign to race a totally unproven Japanese motocross bike. Then, the …

MOTOCROSS ACTION’S PHOTO OF THE DAY

Do you remember when Josh Grant was number 35, racing for the Amsoil/Factory Connection/Honda team? Of course you do! The year was 2005. Here he pushes the rear of his CRF250 out over a Supercross triple at Georgia Practice Facility. Grant was the highest paid ride r in 250 Supercross back then.

MOTOCROSS ACTION PHOTO OF THE DAY: NOT EVERY COMPANY MAKES IT

Before Lance Moorewood became an MXA test rider, he was a National Minicycle Champion. Lance raced XR75’s for Vulcan Cycle Works in Placentia, California. Lance is still around, but Vulcan is long gone. Lance’s dad, Ted Moorewood, owned Cycle Town and Myerscough Machines. Ted is also the man responsible for developing the popularity of massive amateur events like the Wolrd Mini GP, Ponca City and, by proxy, Loretta Lynn.

MOTOCROSS ACTION PHOTO OF THE DAY (03/29/13)

Back in 2010 Ryan Dungey had a spectacular race with Ryan Villopoto during the Atlanta Supercross main, until Villopoto went over the bars. Dungey went on to win the Supercross c rown . Rider: Ryan Dungey Location: Atlanta Supercross Photographer: John Basher Date: February 27, 2010

PHOTO OF THE DAY: THE DAY THE AUSSIES PRANKED THE SWEDES

At last weekend’s REM race at Glen Helen the Australian contingent started holding out pit boards to the competing Swedish riders on the track. We are not sure where the Aussies learned to speak Swedish, or even what they wrote, but every time a Swede went by the held up a different message and then laughed themselves silly. Hopefully this doesn’t lead to an international pit board incident. Even the photo was shot by an Aussie?Dan Alamangos.

MOTOCROSS ACTION PHOTO OF THE DAY:

James Stewart took a rare day off from training in 2010 to fly in a Red Bull supplied helicopter out to Catalina Island, off the coast of Long Beach, CA, and ride for the media. Rider: James Stewart Location: Catalina Island, California Photographer: John Basher Date: January, 2010

MOTOCROSS ACTION’S PHOTO OF THE DAY: TUESDAY (09/03/10)

In 2006 James Stewart had a new bike (the Kawasaki KX450F four-stroke), a new number (he dropped 259), and a new lease on life outdoors. His year didn’t go as planned, as he finished fourth overall in the point standings. However, he did win the opening round at Hangtown (pictured here).

MOTOCROSS ACTION’S PHOTO OF THE DAY: MONDAY (09/01/10)

In 2007 Ryan Villopoto (2) decimated the MXDN field at Budds Creek to uphold American honor. It was a tremendous day for U.S. racing and cemented RV’s status as the top 250 rider in the world. Villopoto didn’t lose a single moto throughout the entire weekend, and that includes when he raced against Ricky Carmichael.