علامة التصفح

جمهورية مقدونيا- Z250

اختبارات حقيقية! 2010 MXA 250 رمية رباعية: CRF250 مقابل YZ250F مقابل TC250 مقابل KX250F مقابل 250SXF

يعد 2010 MXA 250 Four-Stroke Shootout الاختبار الأكثر شمولية الذي ستجده في أي مجلة أو على أي موقع ويب أو في أي مكان آخر. MXA لا تدخر جهدا ، وبينما من المحتمل ألا نتلقى بطاقات عيد الميلاد من العديد من الشركات المصنعة بعد تبادل لإطلاق النار ، نقول الحقيقة كاملة حتى تتمكن من صنع [...]

نحن نركب بطولة RYAN DUNGEY الوطنية للبطولة سوزوكي RM-Z250:

تمر اللحظات أحيانًا بسرعة كبيرة بحيث لا يكون لديك وقت للتأمل فيها. كان موسم 2009 كذلك بالنسبة لريان دونجي. لم يفز فقط ببطولة 250 West Supercross ، ولكن بطولة AMA 250 الوطنية وفئة 450 في Motocross des Nations. بدلاً من السماح للسنة المنتصرة لـ Dungey بسرعة ، قررت MXA أن يأخذ الدراجة التي ركبها إلى بطولتي AMA للدوران. إليكم اختبار RM-Z250 الفائز ببطولة Ryan Dungey's. أكبر ميزة لركوب المصنع ...

نحن نركب PALUZZ'S ROCK STAR SUZUKI RM-Z250:

قبل بضعة أشهر ، كانت فكرة اختبار هذه الدراجة حلمًا بعيدًا. لماذا ا؟ انتشرت الكلمات كالنار في الهشيم في عالم السباقات التي ذهب برنامج سوزوكي للهواة لعام 2009 إلى بطن. لجميع المقاصد والأغراض ، اعتبر برنامج سوزوكي للهواة متوفىًا في موسم الهواة لعام 2009. مع وجود الاقتصاد في دوامة هبوطية ، قررت عدادات الفول في سوزوكي تقليص جهود السباق لعام 2009. الدراجون الذين لم يتم قطعهم فروا إلى العلامات التجارية الأخرى. تم طرد مدير البرنامج ، والقيام ...

أول نظرة على سيارة سوزوكي RM-Z العشرون: هل تم حقن وقود RM-Z250؟ ما الذي تغير في RM-Z450؟ تجد هنا!

ألقي نظرة أولى على سباقات سوزوكي RM-Z ذات العشر والعشرين: 2010 سوزوكي RM-Z250 سباقات سوزوكي للفوز ، فترة. وبفضل العمل الشاق الذي قام به Ryan Dungey في الولايات المتحدة ، فإن RM-Z250 هو بطل AMA Supercross Lites West Coast Champion لعام 2009. لكن الفوز يتجاوز الشمبانيا. بالنسبة لطراز RM-Z2010 250 ، طبقت سوزوكي الدروس المستفادة على المضمار لزيادة السرعة والتعامل والثقة في أنك ستحصل على سباقات كل يوم في أي مكان في العالم. تكنولوجيا سباقات سوزوكي في كل مكان تنظر إليه: وقود سوزوكي المتقدم في ...

نحن نركب مركز سيلي الممتع لسوزوكي RM-Z250:

طاقم تحطيم MXA هو مجموعة متماسكة من الدراجين. نحن نركب كل فرصة نحصل عليها ونتسابق في نهاية كل أسبوع. يتكون طاقمنا من فرسان يولدون في كل عقد (يعود تاريخه إلى الأربعينيات) ، وبينما البعض منهم أطفال في الغابة وآخرون في السن ، لدينا حب مشترك للموتوكروس. يقع كول سيلي ، أحد أحدث الإضافات إلى لواء اختبار MXA ، في فئة الشباب. كان كول يساعد دراجات اختبار طاقم تحطيم MXA ويقوم بالتقاط الصور. لقد كانت وظيفة غير أنانية لمدة 1940 عامًا ...

اختبار MXA RACE: سيارة سوزوكي RM-Z2009 الجديدة لعام 250 ؛ إعدادات التعليق ، مواصفات النفث ، إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب ، بالإضافة إلى المزيد

داخل اختبار سوزوكي RM-Z2009 250 بالنسبة لدراجة تحتفل بعيد ميلادها الخامس ، من الغريب أن سوزوكي RM-Z250 عمرها ثلاث سنوات فقط. كيف يمكن أن يكون؟ انه سهل. أول سيارة سوزوكي RM-Z250 حقيقية كانت موديل 2007. حسنًا ، عرضت سوزوكي تقنيًا أول سيارة RM-Z250 في عام 2004 ، ولكن في الحقيقة ، تم بناء RM-Z لعام 2004 و 2005 و 2006 بواسطة Kawasaki (كجزء من تحالف Suzuki / Kawasaki قصير العمر). في جوهرها ، قامت سوزوكي بوضع علامة خاصة على نسخة صفراء من KX250F لمدة ثلاث سنوات ...

إطلاق MXA 2009 لعام 250: فوز لأول مرة لقائد المبيعات ، والكثير من المفاجآت وتحليل العمق ؛ كل الحقائق عن كيفية أداء كل دراجة

كما هو الحال في أي حفل توزيع جوائز ، هناك فائزون وخاسرون. يستمتع الفائزون بكل المجد ، ويلقون خطب قبول طويلة ، ويستعدون لمبيعات أفضل ، ويحققون درجة في حزامهم. يختبر طاقم تحطيم MXA 2009 250 رباعي الأشواط لعدة أشهر حتى الآن. لقد وضعنا في ساعات لا تحصى على [...]

MXA's 2009 250 SHOOTOUT: RIDE 'EM. RACE 'EM. WRECK 'EM. مراجعة 'EM. الأقصر والأكثر إيجازًا وصدق 250 ركلة ترجيح في العالم قرأتها ؛ الاختبار المثالي للأشخاص الذين لا يحبون قراءة الاختبارات المطولة

250 اختبار رود: ركوب 'EM. RACE 'EM. WRECK 'EM. REVIEW 'EM: الأقصر والأكثر دقة وصدقًا في العالم 450 تسديدة ستقرأ الرقم الأول: 2009 HONDA CRF250 إن هوندا CRF2009 250 ليست آلة مثالية (الشوكات قاسية والإطار الأمامي لا يمكن التنبؤ به والنفث متوقف ) ، ولكن هذه المشاكل طغت عليها قوة رهيبة وبيئة عمل لطيفة ومعالجة ممتازة. لقد استغرق الأمر من هوندا ست سنوات للوصول إلى CRF250 إلى قمة فئتها ..

سوزوكي 2009

النظرة الأولى: ستكون سوزوكي Line-Up 2009 سوزوكي أول مصنع رئيسي يطلق طرازات موتوكروس 2009 ، مع وصول الدراجات في الوكلاء منتصف الصيف. هناك تغييرات قليلة جدًا على RM-Z450 و RM-Z250 ، ولكن هذا ليس مفاجئًا لأن طرازات 2008 تم إصدارها في وقت متأخر جدًا من الموسم الماضي. وصل RM-Z450 ، على وجه الخصوص ، في وقت متأخر جدًا لدرجة أنه غاب عن موسم البيع الرئيسي. سيحتوي إصدار 2009 على حقائب مركزية جديدة يقال إنها خالية من مشكلة الكسر العرضية التي ...

2008 RES TESTSUZUKI RM-Z250

نحن لا نتوقع منك أن تتذكر التفاصيل المعقدة لتطوير RM-Z250 ، ولهذا السبب طاقم تحطيم MXA هنا للمساعدة. تم إصدار RM-Z2004 في عام 250 ، كنسخة من كاواساكي KX2004F 250. تم تطوير RM-Z250 تحت تحالف Suzuki / Kawasaki قصير الأجل ، ولم يكن مشابهًا تمامًا لـ KX250F؟ كان 2004 KX250F. تشترك RM-Z في خصائص المعالجة الغريبة ، ومشاكل الحرارة الزائدة وحزمة الطاقة المنخفضة إلى المتوسطة لشقيقها الأخضر. في عام 2005 ، حصل التوأمان الأخضر والأصفر على ...

سوزوكي 2007

RM 125 2007 RM125 استعد لالتقاط لقطة متوسطة المدى مصممة لمساعدتك على تجاوز المنافسة. يتميز RM125 بنطاق طاقة أوسع وإيصال طاقة يمكن التحكم فيه أكثر من أي وقت مضى. قم بإقران تلك القوة السلسة والقوية وأنظمة التعليق المحسنة في الأمام والخلف ، وستحصل على أفضل واحد إلى اثنين وخمسة على الحلبة. احصل على تقليد فوز Suzuki ، مع 2007 RM125. RM-Z 250 2007 RM-Z250 موديل 2007 RM-Z250 جديد تمامًا من الألف إلى الياء وهو 100٪ سوزوكي. يتميز RM-Z250 بسطح صغير ، ...

اختبار MXA 2006 RM-Z250

ربما تكون قد سمعت هذه القصة من قبل ، لكننا بحاجة إلى إخبارها كجزء من الخلفية في اختبار سوزوكي RM-Z2006 لعام 250 من MXA. في 29 أغسطس 2002 ، أعلن رئيس كاواساكي ماساموتو تازاكي أن كاواساكي وسوزوكي يشكلان تحالفًا. يدور تحالف Kawasaki / Suzuki حول ملء خطوط الإنتاج (من خلال مشاركة الآلات) وخفض التكاليف (عن طريق مضاعفة قدرتها على طلب الأجزاء ذات الإصدار القياسي). في السنوات القليلة الأولى من التحالف ، شارك كاواساكي وسوزوكي عددًا كبيرًا من ...

سوزوكي تكشف عن استكمال 2006 LINEUP

2006 سوزوكي RM-Z450 حقق دخول RM-Z450 إلى عالم موتوكروس رباعي الأشواط نجاحًا كبيرًا. لقد أثبتت RM-Z نفسها على أنها آلة رباعي الأشواط التي تتعامل مع RM ذكيا ، ولكن مع نوع قوة 4 أشواط القوية القابلة للسحب التي يقدرها جميع الدراجين. يعتمد محرك RM-Z4 على تصميم مفرغ الشكل × التجويف ، مع تبريد سائل ، وأربعة صمامات من التيتانيوم لكل أسطوانة ، وكاميرات علوية مزدوجة. تشمل ابتكارات سوزوكي نظام Szuki Advanced Sump System (SASS) ، الذي ...

Browsing tag

rm-z250

WE RIDE NICK PALUZZI’S ROCK STAR SUZUKI RM-Z250:

A few months ago the thought of testing this bike was a distant dream. Why? Word spread like wildfire through the racing world that Suzuki’s 2009 amateur program went belly up. For all intents and purposes, Suzuki’s amateur program was considered deceased heading into the 2009 amateur season. With the economy in a downward spiral, the bean counters at Suzuki decided to scale back their racing efforts for 2009. The riders that didn?t get chopped fled to other brands; the program manager was fired, and do…

FIRST LOOK AT THE TWENTY-TEN SUZUKI RM-Z’S: Is The RM-Z250 Fuel Injected? What Has Changed On The RM-Z450? Find Out Here!

FIRST LOOK AT THE TWENTY-TEN SUZUKI RM-Z’S: 2010 SUZUKI RM-Z250 Suzuki races to win, period.  And, thanks to the hard work of Ryan Dungey in the U.S., the RM-Z250 is the AMA Supercross Lites West Coast Champion for 2009. But winning goes beyond the champagne. For the 2010 RM-Z250, Suzuki applied lessons learned on the track to turn up the speed, handling and confidence you?ll get racing every day, anywhere in the world.   Suzuki racing technology is everywhere you look: advanced Suzuki fuel in…

WE RIDE COLE SEELY’S FUN CENTER SUZUKI RM-Z250:

The MXA wrecking crew is a tight-knit group of riders. We ride every chance we get and race every weekend. Our crew is comprised of riders born in every decade (dating back to the 1940s), and while some are babes in the woods and others long in the tooth, we have a common love of motocross. Cole Seely, one of the newest additions to the MXA testing brigade, falls into the youngster category. Cole has been helping the MXA wrecking crew test bikes and do photo shoots. It was a selfless job for the 19-year…

MXA RACE TEST: The New 2009 Suzuki’s RM-Z250; Suspension Settings, Jetting Specs, Likes & Dislikes, Plus Much More

INSIDE TEST OF THE 2009 SUZUKI RM-Z250    For a bike that is celebrating its fifth birthday, it’s strange that the Suzuki RM-Z250 is only three years old. How can that be? It’s simple. The first real Suzuki RM-Z250 was the 2007 model. Well, technically Suzuki offered their first RM-Z250 in 2004, but, in truth, the 2004, 2005 and 2006 RM-Z’s were built by Kawasaki (as part of the short-lived Suzuki/Kawasaki alliance). In essence, Suzuki private-labeled a yellow version of the KX250F for three y…

250 SHOOTOUT: RIDE ‘EM. RACE ‘EM. WRECK ‘EM. REVIEW ‘EM. The World’s Shortest, Most Concise & Honest 250 Shootout You’ll Ever Read; The Perfect Test For People Who Don’t Like To Read Lengthy Tests

250 RODE TEST: RIDE ‘EM. RACE ‘EM. WRECK ‘EM. REVIEW ‘EM: THE WORLD’S SHORTEST, MOST CONCISE & HONEST 450 SHOOTOUT YOU’LL EVER READ NUMBER ONE: 2009 HONDA CRF250    The 2009 Honda CRF250 is not a perfect machine (the forks are harsh, the front tire is unpredictable and the jetting is off), but these problems are overshadowed by an awesome powerband, nice ergonomics and excellent handling. It has taken Honda six years to get the CRF250 to the top of the class..

2009 SUZUKIS

First Look: The 2009 Suzuki Line-Up Suzuki will be the first major manufacturer to release its 2009 motocross models, with bikes arriving in dealerships mid-summer. There are very few changes to the RM-Z450 and RM-Z250, but that’s not surprising because the 2008 models were released very late in the season last year. The RM-Z450, in particular, arrived so late that it missed the major selling season. The 2009 version will have new centercases that are said to be free of the occasional breakage issue tha…

2008 RACE TESTSUZUKI RM-Z250

We don?t expect you to remember the intricate details of RM-Z250 development, which is why the MXA wrecking crew is here to help. Released in 2004, the RM-Z250 started off as a clone of the 2004 Kawasaki KX250F. Developed under the short-lived Suzuki/Kawasaki alliance, the RM-Z250 wasn?t just similar to the KX250F?it was the 2004 KX250F. The RM-Z shared the cranky handling characteristics, overheating problems and low-to-mid powerband of its green brother. In 2005, the green and yellow twins got …

2007 SUZUKIS

RM 125  2007 RM125 Get ready for a shot of mid-range designed to help you blast past the competition. The RM125 has a wider powerband and more controllable power delivery than ever. Couple that smooth, strong power and refined suspension systems front and rear, and you’ve got the hottest one-two-five on the track. So get in on Suzuki’s winning tradition, with the 2007 RM125. RM-Z 250 2007 RM-Z250 The 2007 RM-Z250 is all new from the ground up and it is 100% Suzuki. The RM-Z250 features a compact, l…

MXA’S 2006 RM-Z250 TEST

You’ve probably heard this story before, but we need to tell it as part of the background on MXA’s 2006 Suzuki RM-Z250 test. On August 29, 2002, Kawasaki President Masamoto Tazaki announced that Kawasaki and Suzuki were forming an alliance. The Kawasaki/Suzuki alliance is all about filling in product lines (by sharing machines) and lowering costs (by doubling their ordering capability for standard-issue parts).   In the first few years of the alliance, Kawasaki and Suzuki shared a large number of b…

SUZUKI REVEALS COMPLETE 2006 LINEUP

2006 SUZUKI RM-Z450 The RM-Z450’s entry into the world of 4-stroke motocross has met with great success. The RM-Z has established itself as the 4-stroke machine that handles like a nimble RM, but with the type of strong, tractable 4-stroke power that all riders appreciate. The RM-Z450 engine is based around an over-square bore x stroke design, with liquid-cooling, four titanium valves per cylinder and double overhead billet cams. Suzuki innovations include the Suzuki Advanced Sump System (SASS), which p…