علامة التصفح

روبي ماديسون

تقرير MOTOCROSS ACTIVE MID-WEEK Report by JOHN BASHER (2/13/13)

PHOTO OF THE WEEK ستة سباقات أسفل وجولات كاليفورنيا من سلسلة Supercross ويتصدر Davi Millsaps من Rockstar Energy Racing المركز 450 نقطة بفارق 19 عن Ryan Dungey. في الواقع ، فقط Dungey هو ضمن سباق واحد (25 نقطة) من Millsaps. كانت ديفي مثيرة للإعجاب. واحد سبعة وستة ، يتميز JOEY S AVATGY الذي يتسابق 250 شرقًا؟ مارفن موسكين - Red Bull KTM Cole Thompson - Monster Energy Leading Edge Kawasaki Gavin Faith - MotoConcepts Blake Wharton - R ...

تقرير MOTOCROSS ACTIVE MID-WEEK Report by JOHN BASHER (2/6/13)

صورة الأسبوع يمكن أن تكون أصغر فرحة تجعل كل شيء لطيفًا على الإطلاق. خذ على سبيل المثال جيمي ألبرتسون. أثناء القفز من خط النهاية في ختام جلسة التدريب الأولى الموقوتة في Anaheim 3 ، تومض Jimmy العلامة الأولى لثانية وجيزة. هل كان ألبرتسون هو الأول في تلك الجلسة؟ هيك لا! كان الأسرع 15 ، أبطأ بحوالي ثانيتين من ريان فيلوبوتو. لا يهم. كان جيمي ألبرتسون رقم واحد في قلبه. هذه هي روح المحارب. بار د ...

موجز نهاية أسبوع عمل موتوكروس: TADDY؛ الدانماركيون العظماء ؛ بطولة العالم الميكانيكية. أين تحصل على OFFSET CRF450 SPROCKETS ، المزيد من أخبار الإفلاس ؛ بطولة العالم الميكانيكية. أماه قاعة مشاهير

            عاد الأولاد ... على غرار الدنمارك مع ستيفان كيير أولسن ، وتوماس كيير أولسن ، وكالي أولسون ، وبريان جورجينسن ، بلا مفاجأة! تادي يفوز بمباراة ENDUROCROSS النهائية في فيغاس و 2012 ENDUROCROSS TITLE Taddy. تم تتويج KTM'S Taddy Blazusiak من بولندا ببطولة AMA EnduroCross لعام 2012 بعد اكتساحه لكلا الحدثين الرئيسيين في نهائي لاس فيغاس مزدوج الرأس الذي أقيم [...]

ملخص أخبار يوم السبت في MXA: هذا هو موتوكروس ... يوم السبت ديسمبر. 31

الشائعات انتهت! ما هي تكلفة الركوب في بحيرة ELSINORE لقد كان هناك الكثير من الشكوك حول تكلفة الركوب على حلبة Elsinore الجديدة. فيما يلي الإجابات من موقع الويب Elsinore. يوم واحد: 40 دولارًا (غير عضو) العضوية: 45 دولارًا (بالإضافة إلى أول رحلة مجانية) يوم واحد: 25 دولارًا (عضوًا) فريق ماكبروكس هوندا يجعل مسؤول تكنولوجيا المعلومات لاري بروكس وأندرو شورت وجيريمي ماكغراث. كسر فريق Larry Brooks / Jeremy McGrath أخيرًا الغطاء مع صحافتهم الرسمية ...

شركاء DUBYA USA مع MADDO للعام الجديد عشية قفزة

[بيان صحفي] أورانج ، كاليفورنيا؟ نجم اف ام اكس الاسترالي روبي؟ مادو؟ سيستخدم Maddison عجلات Kite / DID ونظام مكابح Brembo من Dubya USA في قفزته الرائعة ليلة رأس السنة في Embarcadero Marina Park في منطقة وسط مدينة خليج سان دييغو. سيقفز ماديسون جنبًا إلى جنب مع متسابق الدراجات النارية ليفي لافالي على ارتفاع 300 قدم من الماء كجزء من السنة الجديدة لريد بول. لا حدود. حدث 2011. ؟ أتأكد دائمًا من أن لدي الأفضل على الإطلاق عندما ...

Browsing tag

robbie maddison

MOTOCROSS ACTION’S MID-WEEK REPORT BY JOHN BASHER (2/13/13)

PHOTO OF THE WEEK     Six races down and the California rounds of the Supercross series over and Rockstar Energy Racing’s Davi Millsaps is leading the 450 point standings by 19 over Ryan Dungey. In fact, only Dungey is within one race (25 points) of Millsaps. Davi has been nothing short of impressive. ONE SEVEN SIX , FEATURING JOEY S AVATGY WHO’S RACING 250 EAST? Marvin Musquin – Red Bull KTM Cole Thompson – Monster Energy Leading Edge Kawasaki Gavin Faith – MotoConcepts Blake Wharton – R…

MOTOCROSS ACTION’S MID-WEEK REPORT BY JOHN BASHER (2/6/13)

PHOTO OF THE WEEK     It can be the smallest joy that makes everything ever so sweet. Take Jimmy Albertson, for example. While jumping the finish line at the conclusion of the first timed practice session at Anaheim 3 Jimmy flashed the number one sign for a brief second. Was Albertson first in that session? Heck no! He was 15th fastest, approximately two seconds slower than Ryan Villopoto. It didn?t matter. Jimmy Albertson was number one in his heart. That’s the spirit of a warrior. BAR D…

MOTOCROSS ACTION’S WEEKEND NEWS ROUND-UP: TADDY; THE GREAT DANES; WORLD MECHANIC CHAMPIONSHIP; WHERE TO GET OFFSET CRF450 SPROCKETS, MORE BANKRUPTCY NEWS; WORLD MECHANIC CHAMPIONSHIP; AMA HALL OF FAME INDUCTIONS

            THE BOYS ARE BACK…DENMARK-STYLE WITH STEFAN KJER OLSEN, THOMAS KJER OLSEN, KALLE OLSSON AND BRIAN JORGENSEN             NO SURPRISE! TADDY WINS ENDUROCROSS FINAL IN VEGAS & 2012 ENDUROCROSS TITLE Taddy. KTM’S Taddy Blazusiak from Poland was crowned the 2012 AMA EnduroCross Championship after sweeping both mains events in the Las Vegas double-header finale held […]

MXA’S SATURDAY NEWS ROUND-UP: THIS IS MOTOCROSS…ON SATURDAY DEC. 31

RUMORS ENDED! WHAT IT COSTS TO RIDE AT LAKE ELSINORE There has been lots of palaver about what it costs to ride at the new Elsinore track. Here are the answers from the Elsinore web site.     One-day: $40 (non-member)     Membership: $45 (plus first ride free)     One day: $25 (member) THE McBROOKS HONDA TEAM MAKES IT OFFICIAL Larry Brooks, Andrew Short and Jeremy McGrath. The Larry Brooks/Jeremy McGrath team has finally broken cover with their official press…

DUBYA USA PARTNERS WITH MADDO FOR NEW YEARS EVE JUMP

[Press Release]     Orange, Calif. ? Australian FMX star Robbie ?Maddo? Maddison will be using Kite/D.I.D wheelsets and a Brembo braking system from Dubya USA in his spectacular New Year’s Eve jump at the Embarcadero Marina Park in the downtown area of San Diego Bay. Maddison will be jumping alongside freestyle snowmobile rider Levi LaVallee over 300 feet of water as part of Red Bull’s New Year. No Limits. 2011 event.     ?I always make sure I have the best of the best when…