علامة التصفح

تعليق

فيديو MXA: نحن نختبر هوندا 2022 CRF450

لحسن الحظ ، ذهبت هوندا للعمل على أكبر شكوتين لدينا من 2021 CRF450 عندما طوروا نموذج 2022. استمع إلى ما فكرنا به عن الدراجة المحدثة في أحدث فيديو اختبار لدينا

عشرة أشياء تحتاج إلى معرفتها عن خدمة التعليق

(1) على الرغم من صعوبة الاعتقاد ، كان الربح أحد المحفزات الأساسية في تصميم تعليق دراجتك. الشركات المصنعة لا تريد الدراجة الخاصة بك للحصول على أفضل تعليق. يريدون الحصول على أفضل تعليق يمكنهم تحمله. عند حفظ فلاتر باك لأسفل إلى المكونات الهيدروليكية للصدمات والشوكة ، فهذا يعني سائل تعليق أقل من الأمثل ومكونات ذات تصميم مفرط. ولكن ، إذا كانت دراجتك مزودة بتعليق مناسب ، فستعمل على المستوى الراهن لموسم كامل. (2) قفز التعليق ...

تم اختبار MXA TEAM: MOTO-CASE MESPUSION SHIPPING CASE:

ما هذا؟ علبة بلاستيكية مصممة خصيصًا لحمل مكونات التعليق. تم تصميم كل صندوق خصيصًا لحمل ساقي شوكة ، وصدمات وزنبرك احتياطي. هذه هي حالة التعليق التي تستخدمها Geico Honda و Pro Circuit و MXA عند الشحن أو نقل التعليق. ما هي التكلفة؟ 299.00 دولارًا. الاتصال: www.moto-cases.com أو (763) 257-5853. ما الذي لا يزال قائما؟ فيما يلي قائمة بالأشياء التي تبرز مع Moto-Cases؟ حالة الشحن تعليق. (1) البناء ...

اختبار منتج MXA: PRO CIRCUIT KX450F Link and REVALVE

ما هذا؟ وصلة صدمة ما بعد البيع وإعادة صدمة لكاواساكي KX2006F لعام 450 التي تغير المعدل المرتفع ، وتخفض ارتفاع المقعد وتخفف من القاع.
ما هي التكلفة؟ 184.95 دولارًا (الربط) ، 149.95 دولارًا (إعادة تقييم الصدمات) و 7.95 دولارًا (زيت الصدمات) (951) 738-8050. www.procircuit.com ماذا تفعل؟ كل متسابق اختبار MXA لديه مخاوف بشأن التعليق الخلفي لعام 2006 KX450F. في تقليم المخزون ، يتملأ (يتأرجح تحت التسارع) ، القيعان (قاسية جدًا بحيث يمكن أن تكسر الحافة الخلفية ...

Browsing tag

suspension

TEN THINGS YOU NEED TO KNOW ABOUT SUSPENSION SERVICE

(1) As hard as it may be to believe, profit was one of the primary motivators in the design of your bike’s suspension. The manufacturers don?t want your bike to have the best suspension. They want it to have the best suspension they can afford. When saving a buck filters down to shock and fork hydraulics, it means less-than-optimal suspension fluid and over-engineered components. But, if your bike has adequate suspension, it will perform at the status quo level for a full season. (2) Suspension hop-up s…

MXA TEAM TESTED: MOTO-CASES SUSPENSION SHIPPING CASE:

WHAT IS IT? A purpose-built, reinforced, locking plastic case designed to carry suspension components. Each case is specially designed to hold two fork legs, a shock and spare spring. This is the suspension case that Geico Honda, Pro Circuit and MXA use when shipping or transporting suspension. WHAT’S IT COST? $299.00. CONTACT: www.moto-cases.com or (763) 257-5853. WHAT STANDS OUT? Here’s a list of things that stand out with Moto-Cases? suspension shipping case.      (1) Construction…

MXA PRODUCT TEST: PRO CIRCUIT KX450F LINKAGE AND REVALVE

WHAT IS IT? An aftermarket shock linkage and shock revalve for the 2006 Kawasaki KX450F that alters the rising rate, lowers the seat height and mitigates bottoming.
WHAT’S IT COST? $184.95 (linkage), $149.95 (shock revalve) and $7.95 (shock oil)(951) 738-8050. www.procircuit.com     WHAT’S IT DO? Every MXA test rider has concerns about the rear suspension of the 2006 KX450F. In stock trim, it wallows (sways under acceleration), bottoms (so hard that it can break the rear fe…