علامة التصفح

فريق الولايات المتحدة الأمريكية

سباق موتوكروس لسباق الإثارة: انتصار موتوكرز لأمم الأمم المتحدة عام 1981

"كانت اللحظة الأكثر إثارة في حياتي هي السنة الأولى التي فاز فيها فريق الولايات المتحدة الأمريكية في موتوكروس ديس الأمم في عام 1981. كفريق ، لم يكن من المتوقع أن نفوز ، ولم نعتقد حتى أننا سنفوز. وضعت هوندا مجموعة من الدراجين الذين ربما لم يكونوا أفضل الخيارات للسباق. لسنوات ، كان لدى ياماها متسابق قادر على الأداء الجيد في MXDN ، ثم كان لدى سوزوكي رجل. كانت المشكلة أنه نظرًا لأن الدراجين كانوا في فرق مختلفة ، كان هناك نوع من العقلية لكل رجل لنفسه. دوني ...

منظمة الصحة العالمية في الأمم المتحدة 2012 موتوكروس ديس

يوجد حاليًا 33 دولة وقعت على Motocross des Nations 2012 في 30 سبتمبر في بلجيكا. بالنسبة للعديد من هذه الدول ، لن تصل إلى أبعد من التصفيات. إذا لم يكن بلد ما ضمن أفضل 19 فريقًا بعد سباقات التصفيات ، فيجب أن يذهب إلى نهائي B (إذا كان هناك متسع) ... مع الفائز فقط في سباق المواساة هذا الذي سيشارك في العرض الكبير (الذي سيكونون من أجله متعب جدا لفعل أي شيء). مفقود من القائمة (بعضهم يستضيف بالفعل جولات من بطولة العالم للاتحاد الدولي لكرة القدم ، بو ...

أخبار ديز: فريق الولايات المتحدة الأمريكية يفوز بدوريات موتوكروس ديس لعام 2011 ؛ لقد كان قضمًا للأظافر حتى تم إسقاط الشعر

هذا هو الفريق الفائز في 2011 Motocross des Nations. كانت قريبة حتى الموتو الثالث من اليوم. من اليسار الى اليمين؛ Dungey و Villopoto و Baggett و DeCoster. في سانت جان أنجيلي ترك المنتخب الأمريكي النتيجة موضع شك حتى آخر موتو اليوم. بعد ذلك ، عندما كانت الرقائق على الخط ، ترك ريان فيلوبوتو وريان دونجي الجميع في غبارهم (على الرغم من عدم وجود أي غبار في يوم ممطر في فرنسا. بدت بريطانيا العظمى وكأنهم يمكنهم الفوز بعد أول موتو 250/450) كان سيرل فو ...

2011 موتوكرز ديس الأمم التي ستعقد أسبوع واحد في وقت أبكر ، والتي تعني سبعة أيام بعد اليوم الوطني الأخير

تم الإعلان عن موعد جديد لـ MXDN 2011. بدلاً من 24-25 سبتمبر 2011 ، سيتم عقده في 17-18 سبتمبر 2011. مع AMA National النهائي في 10 سبتمبر ، سيكون من الصعب جدًا على فريق الولايات المتحدة الأمريكية توصيل دراجاتهم إلى أوروبا (مجهزة لوقود FIM و حدود الصوت). لا يملك راكبو سباق الجائزة الكبرى سوى أسبوع واحد ، ولكن عليهم فقط القيادة من إيطاليا إلى سانت جان دي أنجلي ، فرنسا. لماذا التغيير؟ الكلمة هي أنه تم تحديد سباق الطريق العالمي للتحمل في عطلة نهاية الأسبوع المقترحة أصلاً في LeMans. لتجنب ح ...

Browsing tag

team usa

MOTOCROSS ACTION RACING LORE: DANNY LaPORTE’S 1981 MOTOCROSS DES NATIONS TRIUMPH

?The most exciting moment of my life was the first year that Team USA won the Motocross des Nations in 1981. As a team, we weren?t expected to win, nor did we even think that we would win. Honda put together a group of riders that probably weren?t the best choices to race. For years, Yamaha had a rider that was capable of doing well at the MXDN, and then Suzuki would have a guy. The problem was that because the riders were on different teams, there was an every-man-for-himself sort of mentality. Donnie …

WHO’S WHO AT THE 2012 MOTOCROSS DES NATIONS

There are currently 33 nations signed up for the 2012 Motocross des Nations on September 30 in Belgium. For lots of these nations, they will get no farther than the qualifiers. If  a country isn’t in the top 19 teams after qualifying races, it must go to the B-Final (if there is room)…with only the winner of that consolation race making it into the big show (for which they will be too tired to do anything). Missing from the list (some of whom actually host rounds of the FIM World Championship, bu…

DES NEWS: TEAM USA WINS 2011 MOTOCROSS DES NATIONS; IT WAS A NAIL BITER UP UNTIL POURCEL DROPPED OUT

This is the winning team at the 2011 Motocross des Nations. It was close up until the third moto of the day. From left to right; Dungey, Villopoto, Baggett and DeCoster. At St Jean d’Angeley the American team left the outcome in doubt until the last moto of the day. Then, when the chips were on the line, Ryan Villopoto and Ryan Dungey left everyone in their dust (although there wasn?t any dust on a rainy day in France. Great Britain looked like they could win after the first 250/450 moto (Searle was fou…

2011 MOTOCROSS DES NATIONS TO BE HELD ONE WEEK EARLIER, WHICH MEANS SEVEN DAYS AFTER THE LAST NATIONAL

A new date for the 2011 MXDN was announced. Instead of September 24-25, 2011, it will be held on September 17-18, 2011. With the final AMA National on September 10 it will be very hard for Team USA to get their bikes to Europe (equipped for the FIM fuel and sound limits). The GP riders also only have one week, but they just have to drive from Italy to St. Jean D?Angley, France. Why the change? Word is that a World Endurance road race was scheduled on the originally proposed weekend at LeMans. To avoid h…