علامة التصفح

دراجة نارية

اختبار MXA's 2013 TM 144MX لخطين مزدوجين للموتوكروس: إنتاج نادر مثل أن لديه مخبأ الغريبة الإيطالية

أولاً وقبل كل شيء ، هل موديل 2013 TM 144MX أفضل من TM 2012MX لعام 144؟ ج: نعم ، من بعض النواحي ، ولكن من نواحٍ أخرى ، لا. قد يبدو هذا متناقضًا ، ولكن مرة أخرى ، وكذلك TM. س: ما التغييرات التي أحدثتها TM على 144MX لعام 2013؟ ج: يحصل محرك 2013 144cc ثنائي الأشواط على مشعب كربوهيدرات جديد ، وموقع كتلة القصب ، وصندوق هواء ، وفلتر هواء ، ومكبس ، وصمام طاقة ، وأنابيب / كاتم صوت HGS ومحامل العمود المرفقي الجديدة. تأتي TM 144MX و 125MX مع شوكات Kayaba مقاس 48 مم ، وصدمات خلفية TM ، وملاقط فرامل جديدة ، وشور ...

اختبار MXA'S 2013 TM MX 450FI-ES MOTOCROSS: هذا الإيطالي 450 هو أندر إنتاج يتم بيعه في الولايات المتحدة

أولاً وقبل كل شيء ، ما هو TM MX 450FI-ES؟ ج: لا ترغب في أن نتمكن من العودة إلى الأيام الخوالي عندما كان للدراجات أسماء مثل Elsinore و Cyclone و Super Rat و Green Streak؟ كانت وصفية ولم تتطلب درجة جامعية في فك شفرة الاختصار المتقدم. تعد TM MX 450FI-ES صامولة صعبة التصدع. أولاً ، TM؟ لتقف على توماس وميركو. إذا كنت تعتقد أن هذه أسماء الرجلين اللذين بدأا الشركة ، فأنت مخطئ. إذا استخدموا أسماءهم الأولى ، فستسمى الدراجة ...

ركلة جزاء موتوكروس ذات شقين من MXA! TM 250MX VERSUS TM 300MX - إكزوتيك إيطالي في نكهة مميزة

س: ما هو الفرق بين 250MX و 300 MX؟ ج: نظرًا لأن TM 250MX و 300 MX لم يكن لديهم أي علامات تعريف تحدد الدراجة التي كانت ، فمن المستحيل التمييز بينهما. غالبًا ما نرسل متسابق اختبار لتجربة إعدادات شوكة جديدة على 250MX فقط لمشاهدة أنها تتسلق على 300MX وتقلع. ميزة اختبار دراجتين من نفس الشركة المصنعة هي أنها تشترك في نفس التعليق ، وهندسة الإطار ، وروابط الصدمات ، والفرامل ، والعجلات ، وحالات المحرك ، والكربوهيدرات والتصميم العام. س…

النظرة الأولى! 2013 TM MOTOCROSS BIKES ... أربع ضربات وخطين

TM 85MX / 100MX JUNIOR؟ 6450 دولارًا (85) / 6500 دولارًا (100) هذه دراجة هوائية صغيرة جديدة مؤطرة بالألمنيوم لعام 2013. TM 125MX / 144MX Two-STROKE؟ 8100 دولارًا يحصل المحرك ذو الشوطين 2013cccc على مشعب كربوهيدرات جديد ، موقع كتلة من القصب ، airboot ، قفص تصفية الهواء ، مكبس ، محامل العمود المرفقي ، صمام الطاقة وأنبوب HGS / كاتم الصوت. تأتي TM 144MX و 125 MX مع شوكات Kayaba مقاس 144 مم ، وصدمة خلفية TM ، ومكابح فرامل جديدة ، وألوان جديدة ، وأقلام التأرجح ، ومقعد معاد تشكيله. TM 48MX-FI أربع سرعات؟ 250 دولارًا ، محرك TM 9650cc رباعي الأشواط ...

MXA'S 2012 TM MX250-2T MOTOCROSS TEST: لا يوجد حركة ذات شقين ؛ هذه الدراجة ليست موجودة ؛ تجاهل الرجل خلف الشاشة

س: من هو TM وما هو صانع البوتيك؟ ج: إن TM التي تتخذ من إيطاليا مقراً لها هي شركة بناء دراجات نارية بوتيك. شركات البوتيك هي شركات تصنيع صغيرة ومكثفة ومتحمسة تبني بقلوبهم بدلاً من كتب الجيب. في بعض الأحيان ، يكبر بناة البوتيك ليصبحوا مصنعين رئيسيين ، ولكن في أغلب الأحيان يبقون صغارًا ويبنون منتجات لتلبية متطلبات جماهيرهم الفريدة. بدأ TM في عام 1977 عندما استقال مصمم السيارات كلاوديو فلينغي والمتسابق فرانشيسكو باتيستيلي من دراجتهما النارية الإيطالية ...

Browsing tag

TM MOTORCYCLE

MXA’s 2013 TM 144MX TWO-STROKE MOTOCROSS TEST: A RARE PRODUCTION BIKE THAT HAS THE CACHET OF ITALIAN EXOTICA

FIRST AND FOREMOST, IS THE 2013 TM 144MX BETTER THAN THE 2012 TM 144MX? A: Yes, in some ways, but in other ways, no. That might sound contradictory, but then again, so is the TM.   Q: WHAT CHANGES DID TM MAKE TO THE 144MX FOR 2013? A: The 2013 144cc, two-stroke engine gets a new carb manifold, reed-block location, air boot, air-filter cage, piston, power valve, HGS pipe/silencer and new crankshaft bearings. The TM 144MX and 125MX come with 48mm Kayaba forks, TM rear shocks, new brake calipers, shor…

MXA’S 2013 TM MX 450FI-ES MOTOCROSS TEST: THIS ITALIAN 450 IS THE RAREST PRODUCTION BIKE SOLD IN THE USA

FIRST AND FOREMOST, WHAT IS A TM MX 450FI-ES? A: Don?t you ever wish we could return to the good old days when bikes had names like Elsinore, Cyclone, Super Rat and Green Streak? They were descriptive and didn?t require a college degree in advanced acronym deciphering. The TM MX 450FI-ES is a tough nut to crack. First, the ?TM? stands for Thomas and Mirko. If you think those are the names of the two men who started the company, you are wrong. If they used their first names, the bike would be called the …

MXA’S TWO-STROKE MOTOCROSS SHOOTOUT! TM 250MX VERSUS TM 300MX – ITALIAN EXOTICA IN TWO DISTINCT FLAVORS

Q: WHAT’S THE DIFFERENCE BETWEEN A 250MX AND A 300MX? A: Since the TM 250MX and 300MX did not have any identifying marks telling which bike was which, it was impossible to tell them apart. Often we would send a test rider out to try a new fork settings on the 250MX only to watch they climb on the 300MX and take off. The advantage of testing two bikes from the same manufacturer is that they share the same suspension, frame geometry, shock linkages, brakes, wheels, engine cases, carb and overall design. S…

FIRST LOOK! 2013 TM MOTOCROSS BIKES… FOUR-STROKES & TWO-STROKES

TM 85MX / 100MX JUNIOR ? $6450 (85) / $6500 (100) This is an all-new, aluminum-framed minicycle for 2013. TM 125MX / 144MX TWO-STROKE? $8100 The 2013 144cc two-stroke engine gets a new carb manifold, reed block location, airboot, air filter cage, piston, crankshaft bearings, power valve and HGS pipe/silencer. The TM 125MX and 144MX come with 48mm Kayaba forks, TM rear shock, new brake calipers, new colors, shorter swingarm and reshaped seat. TM 250MX-FI FOUR-STROKE ? $9650 The TM 250cc four-stroke engin…

MXA’S 2012 TM MX250-2T MOTOCROSS TEST: THERE IS NO TWO-STROKE MOVEMENT; THIS BIKE DOESN’T EXIST; IGNORE THE MAN BEHIND THE SCREEN

Q: WHO IS TM AND WHAT IS A BOUTIQUE BUILDER? A: Italy-based TM is a boutique motorcycle builder. Boutique companies are small, intense and passionate manufacturers that build with their hearts instead of their pocket books. Sometimes, boutique builders grow up to become major manufacturers, but most often they stay small and build products to address the demands of their unique audiences. TM started in 1977 when engine designer Claudio Flenghi and racer Francesco Battistelli quit their Italian motorcycl…