علامة التصفح

Wiseco

ارتداد سريع في العالم بخطوتين: القصة الحقيقية لمايك أليسي التي تبلغ 30,000 ألف دولار أمريكي يوميًا

بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن الضربتين قد ماتتا ، فإنهم بحاجة إلى العودة إلى الوراء في بطولة العالم ذات السكتينتين 2020 العام الماضي لأن سباق هذا العام سيقام يوم السبت

تقنية MXA WRENCH: INS & OUT لمحركات BIG-BORE

تتوفر مجموعات الحفر الكبيرة من Cylinder Works و Wiseco و CP و LA Sleeve و Millennium و Thumper Racing و KTM و GYTR و Athena. هذه الدراجة هي KX250F تحولت إلى KX269 بواسطة Cylinder Works. عندما تزيد من تجويف الأسطوانة ، فإنك تزيد من مساحة السطح أعلى المكبس. يؤدي ذلك إلى نشر عبء عمل خليط الوقود / الهواء وينتج المزيد من الطاقة دون فرض ضرائب على قوة الاحتراق. حتى مع ضغط التحريك القياسي ، يمكنك الحصول على أداء أفضل بسبب الحجم الإضافي للانفجار المحترق. تحويل ...

موكب عمل منتج MOTOCROSS الجديد (11/12/13)

سلة قضبان WISECO المزورة دقيقة - تتمتع سلة القابض Wiseco بقوة أكبر من المنافسة لأنها مزورة من سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن من الدرجة الفضائية ومعطف صلب مؤكسد لسطح شديد المقاومة للاحتكاك. يعمل طلاء تفلون على سد الأجزاء لإنشاء سطح قريب من الاحتكاك لألسنة القابض للانزلاق عليها. تأتي مكونات القابض من Wiseco مع ضمان مدى الحياة ضد التثقيب والكسر .؟؟Wiseco Nick Jordan. 239 دولارًا أمريكيًا؟ www.wiseco.com أو (259) 440-951.

نحن نركب سباق WISECO الكامل كاواساكي KX450F

ماذا عن دراجة المشروع التي تجعل طاقم تحطيم MXA يسيل لعابه مثل الأطفال في متجر الحلوى؟ ربما هي الاحتمالات التي لا نهاية لها. ربما تكون قائمة مكونات الخدعة هي التي تملأ الدراجة. ربما يكون جاذبية اختبار رؤية شركة واحدة لسلاح موتوكروس المثالي. بغض النظر عن المنطق ، فنحن حريصون دائمًا على حبس ساق فوق دراجة مشروع تم إنشاؤها لهذا الغرض. في السنوات الأخيرة ، قدمت Wiseco الكثير من البهجة لعصابة MXA. ليس فقط أنهم قاموا بصياغة خيول السباق من أجل o ...

Browsing tag

wiseco

MXA WRENCH TECH: THE INS AND OUTS OF BIG-BORE ENGINES

Big-bore kits are available from Cylinder Works, Wiseco, CP, L.A. Sleeve, Millennium, Thumper Racing, KTM, GYTR and Athena. This bike is a KX250F turned into a KX269 by Cylinder Works. When you increase the cylinder’s bore you increase the surface area on top of the piston. This spreads the fuel/air mixtures workload and produces more power without taxing the force of combustion. Even with standard cranking pressure you gain better performance because of the extra size of the combusted explosion. Conver…

MOTOCROSS ACTION’S NEW PRODUCT HIT PARADE (11/12/13)

WISECO’S PRECISION FORGED CLUTCH BASKET ?Wiseco’s clutch basket has greater strength than the competition because it is forged from lightweight aerospace grade aluminum alloy and hard coat anodized for an ultra-tough abrasive-resistant surface. A teflon coating seals the parts to create a near frictionless surface for the clutch tabs to glide upon. Wiseco’s clutch components come with a lifetime guarantee against notching and breakage.??Wiseco’s Nick Jordan. $239-$259? www.wiseco.com or (440) 951-6600.

WE RIDE WISECO’S FULL-RACE KAWASAKI KX450F

What is it about a project bike that makes the MXA wrecking crew drool like kids in a candy store? Maybe it’s the endless possibilities. Perhaps it’s the list of trick components that litter the bike. Maybe it’s the allure of testing one company’s vision of the perfect motocross weapon. Regardless of the reasoning, we?re always eager to sling a leg over a purpose-built project bike. In recent years, Wiseco has provided plenty of exhilaration for the MXA gang. Not only have they crafted race steeds for o…