الصفقة الحقيقية! 2021 MOTOCROSS ACTION 450 تصوير فيديو

MXA'S 2021 فيديو إطلاق النار رباعي الأشواط: جميع دراجات MOTOCROSS السبع

أخيرًا وصل فيديو MXA's 2021 Four-Stroke Shootout. في ذلك ، نقوم بتفصيل إيجابيات وسلبيات جميع دراجات موتوكروس السبع 450 ونخبرك لماذا يجب أن يفوز كل واحد ولماذا يجب أن يخسر. كما هو الحال دائمًا ، يختبر سباق MXA Wrecking Crew هذه الدراجات النارية لتحديد أفضل دراجة سباق شاملة من أرض صالة العرض. كل واحد لديه المراوغات ، جنبا إلى جنب مع نقاط القوة ونقاط الضعف ، لكنها بعيدة كل البعد عن نفسها. أصبحت الدراجات البخارية التي تدحرجت في خطوط الإنتاج اليوم أفضل من أي وقت مضى ، لكن هذا لا يجعلها متساوية.

ونعم ، لقد استغرق الأمر وقتًا أطول من المعتاد حتى يتم إصدار فيديو 450 Shootout. لماذا ا؟ أولاً ، لم نشعر بالراحة عند القيام بإطلاق النار بخمس دراجات عندما علمنا أنه سيكون هناك سبعة طرازات 450 رباعية الأشواط في السوق. بينما انتظرنا سوزوكي و GasGas لتزويدنا بالدراجات ، أمضينا وقتًا إضافيًا في التعرف على هوندا CRF450 الجديدة تمامًا واستمرنا في اختبار Kawasaki KX450 مع القابض الزنبركي لغسالة الجرس الجديد ، KTM مع شوكات الهواء الجديدة WP XACT و أجش مع منصة التعليق الجديدة المنخفضة. 2021 Yamaha YZ450F هو نفسه تمامًا مثل عام 2020 ، لكننا واصلنا تسجيل ساعات عليه أيضًا. أخيرًا ، جاء GasGas MC 450F ، لكن سوزوكي استمر في تأجيل التواريخ إلى الوراء عندما يعطينا دراجة. بإذن من Suzuki ، قررنا العثور على 2020 Suzuki RM-Z450 (نظرًا لأنها مماثلة تمامًا لعام 2021) واستخدمنا ذلك في 450 صورة وفيديو Shootout. بعد ذلك ، بعد أسبوعين فقط من تصوير هذا الفيديو وقبل نشر مقال المجلة ، كان لدينا 2021 RM-Z450 في أيدينا أيضًا. لقد انتظرنا أيضًا إصدار الفيديو حتى بعد شحن عدد أبريل من مجلة Motocross Action إلى مشتركينا. إذا كنت مهتمًا بقراءة مقالة كاملة عن MXA 450 Shootout ، فيمكنك استلامها من كشك الصحف المحلي أو الاشتراك في المجلة عن طريق الضغط هنا مقابل 24.99 دولارًا سنويًا فقط. بالإضافة إلى ذلك ، نرسل لك بطاقة هدايا Rocky Mountain مجانية بقيمة 25 دولارًا مع الاشتراك ، إنها لعبة رابحة.

20212021 ركلات الترجيح2021 GasGas MC 450F2021 هوندا CRF4502021 Husqvarna FC4502021 كاواساكي KX4502021 كي تي إم 450 إس إكس إف2021 سوزوكي RM-Z4502021 ياماها yz450f450دراجات موتوكروس 450اختبار الدراجةمقارنةغلين هيلينموتوكروسعمل موتوكروسمجلة العمل موتوكروسمكساتبادل لاطلاق النارتجربه بالعربي

THE REAL DEAL! 2021 MOTOCROSS ACTION 450 SHOOTOUT VIDEO

MXA’S 2021 450 FOUR-STROKE SHOOTOUT VIDEO: ALL SEVEN MOTOCROSS BIKES

MXA’s 2021 450 Four-Stroke Shootout video is finally here. In it, we breakdown the pros and cons of all seven 2021 450 motocross bikes and tell you why each one should win and why it should lose. As always, the MXA Wrecking Crew race tests these motorcycles to determine which is the best all-around race bike off the showroom floor. Each one has it’s quirks, along with it’s strong points and weak points, but they are far from the same. The motorcycles rolling off production lines today are better than ever, but that doesn’t make them equal.

And yes, it took longer than usual for our 450 Shootout video to be released. Why? First, we didn’t feel right doing a five bike shootout when we knew there would be seven major 450 four-stroke models on the market. While we waited for Suzuki and GasGas to give us bikes, we spent extra time learning about the completely-new Honda CRF450 and we continued testing the Kawasaki KX450 with it’s new belleville washer spring clutch, the KTM with it’s new WP XACT air forks and the Husky with it’s new lowered suspension platform. The 2021 Yamaha YZ450F is exactly the same as 2020, but we continued to log hours on it as well. Finally, the GasGas MC 450F came, but Suzuki kept pushing the dates back for when they would give us a bike. With Suzuki’s permission, we decided to find a 2020 Suzuki RM-Z450 (since it’s exactly the same as the 2021) and we used that for our 450 Shootout photos and videos. Then, only a couple weeks after we shot this video and before we published the magazine article, we had the 2021 RM-Z450 in our hands too. We also waited to release the video until after the April issue of Motocross Action Magazine was shipped to our subscribers. If you’re interested in reading full in-depth MXA 450 Shootout article, you can pick it up at your local newsstand or subscribe to the magazine by clicking here for just $24.99 a year. Plus, we send you a free $25 Rocky Mountain gift card with the subscription, it’s a win-win.

20212021 450 Shootout2021 GasGas MC 450F2021 honda crf4502021 husqvarna fc4502021 KAWASAKI KX4502021 ktm 450sxf2021 Suzuki RM-Z4502021 yamaha yz450f450450 motocross bikesBIKE TESTcomparisonglen helenmotocrossmotocross actionmotocross action magazinemxashootouttest