الصفقة الحقيقية! 2022 MOTOCROSS ACTION 250 تصوير فيديو

MOTOCROSS ACTION'S 2022 SHOOTOUT VIDEO

مهمتنا في MXA هي العثور على الحقائق والحقائق غير الحقيقية لكل نموذج يتم طرحه على أرض صالة العرض. للقيام بذلك ، يتعين علينا أن نضع أنفسنا في حذائك مما يعني أنه يتعين علينا التعايش مع آلة السباق التي تختارها كما تفعل. علينا الركوب عليها والعمل عليها وكسرها وصيانتها وإيجاد أفضل الإعدادات التي تناسب احتياجاتك. يتم تسريع العملية بالنسبة لنا عشرة أضعاف من خلال وجود جيش من راكبي الاختبار ذوي الخبرة تتراوح في الحجم ومستوى المهارة والعمر الذين يركبون هذه الدراجات باستمرار ويتسابقون على مدار العام.

عشنا مع هذه الدراجات السبع لشهور عديدة والعديد من السباقات. هدف Motocross Action هو تقديم أشمل إطلاق نار في وسائل الإعلام. المتنافسون هذا العام هم Kawasaki KX250 و Husqvarna FC250 و Honda CRF250 و Yamaha YZ250F و GASGAS MC250F و Suzuki RMZ250 و KTM 250SXF. في هذا الفيديو ، نحلل كل دراجة نارية وكيف كان أداؤها على المسار الصحيح. نأمل أن يساعدك هذا الفيديو في اتخاذ قرار بشأن دراجة نارية جديدة قبل وقت طويل من إنفاق أموالك المكتسبة بصعوبة في الوكيل.

لقراءة مقال MXA 250 Shootout الكامل المتعمق ، ابق عينيك مقشرتين بخصوص إصدار مارس 2022 في كشك بيع الصحف المحلي أو اشترك في المجلة عن طريق الضغط هنا مقابل 19.99 دولارًا سنويًا فقط. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بالاشتراك ، فنحن نرسل لك بطاقة هدايا مجانية بقيمة 25 دولارًا من Rocky Mountain مع الاشتراك ، بحيث تربح بالفعل من الصفقة.

انقر هنا لمشاهدة المزيد من مقاطع فيديو MXA

2022 موتوكروس أكشن 250 ركلات الترجيح2022 mxa 250 فيديو تبادل لاطلاق النار250 رباعي الأشواط250 ركلات ترجيحموتوكروسعمل موتوكروسMXمكساطلقة MXA 250تجربه بالعربي

THE REAL DEAL! 2022 MOTOCROSS ACTION 250 SHOOTOUT VIDEO

MOTOCROSS ACTION’S 2022 250 SHOOTOUT VIDEO

Our job at MXA is to find the truths and un-truths of every model that rolls out on the showroom floor. To do this we have to put ourselves in your shoes meaning we have to live with the race machine of your choice as you would. We have to ride on it, work on it, break it, maintain it, and find the best settings that suit your needs. The process for us is sped up ten-fold by having an army of experienced test riders ranging in size, skill level, and age that constantly ride and race these bikes year around.

We lived with these seven bikes for many months and many races. Motocross Action’s goal is to deliver the most comprehensive shootout in the media. The contenders this year are the Kawasaki KX250, Husqvarna FC250, Honda CRF250, Yamaha YZ250F, GASGAS MC250F, Suzuki RMZ250 and KTM 250SXF. In this video we break down each motorcycle and how they performed on track. We hope this video helps you make a decision on a new motorcycle long before you spend your hard earned cash at the dealership.

To read the full in-depth MXA 250 Shootout article, keep your eyes peeled for the March 2022 issue at your local newsstand or subscribe to the magazine by clicking here for just $19.99 a year. Plus, if you subscribe, we send you a free $25 Rocky Mountain gift card with the subscription, so you actually profit on the deal.

CLICK HERE TO WATCH MORE MXA VIDEOS

2022 Motocross Action 250 Shootout2022 mxa 250 shootout video250 four-stroke250 shootoutmotocrossmotocross actionMXmxaMXA 250 SHOOTOUTtest