تحصل تركيا على طبيب عام ثاني يوم الاثنين ونحن الآن نعرف لماذا! تم إلغاء جائزة فنلندا الكبرى اليوم

تم إسقاط سباق الجائزة الكبرى لفنلندا ، الذي كان مقررًا في الأصل في 22 أغسطس في KymiRing ، من جدول سباق الجائزة الكبرى لعام 2021 للموتوكروس. يستشهد المروجون بزيادة مفاجئة في قيود Covid-19 التي فرضتها الحكومة الفنلندية على أحداث الجمهور الجماهيري والسفر الدولي. يقول Infront Moto Racing ، مروج السلسلة ، "سيتم استبدال الحدث ، في تاريخ مستقبلي سيتم الإعلان عنه قريبًا."

لقد كان هذا الأسبوع غريبًا بالنسبة لسلسلة MXGP حيث أضافوا سباق الجائزة الكبرى التركي الثاني إلى جدول 2021 قبل يومين. من الغريب أن تركيا ستحصل على سباق الجائزة الكبرى الثاني ، بالنظر إلى أنها شاركت فقط في سباقين في سباق الجائزة الكبرى. يبدو أنه كان يجب أن يذهب إلى أحد الأحداث الأكثر تأسيسًا في القارة. سيقام أول سباق للجائزة التركية الكبرى 2021 يوم الأحد 4 سبتمبر ، وسيعقد سباق الجائزة الكبرى التركي الثاني لعام 2021 يوم الأربعاء 8 سبتمبر.

حتى مع إضافة سباق Grand Prix إضافي في تركيا ، تم حفظ سلسلة MXGP ذات الـ19 سباق 2021 - ولكن هذا يعدّ سباقات الذبابة الثلاثة في الأرجنتين وإندونيسيا في نهاية السلسلة. يعتبر الكثيرون أن سباقات الطيران بعيدًا الثلاثة مؤقتة وستؤدي على الأرجح إلى تحويل بعض الممارسين العامين المتبقين إلى سباقات مزدوجة الرأس (إذا واجهت الرحلات الجوية الثلاثة قيودًا حكومية أيضًا).

بطولة 2021 FIM GRAND PRIX (منقحة)
13 يونيو ... أورليونوك ، روسيا
27 يونيو ... حوض ماترلي ، إنجلترا
4 يوليو ... ماجيورا ، إيطاليا
11 يوليو ... كيغمس ، لاتفيا
18 يوليو ... أوس ، هولندا
25 يوليو ... Locket ، جمهورية التشيك
1 أغسطس ... لوميل ، بلجيكا
8 أغسطس ... كيغومز ، لاتفيا
15 أغسطس ... أوديفال ، السويد (تم الإلغاء)
22 أغسطس ... كيمي رينج ، فنلندا (تم الإلغاء)
5 سبتمبر ... أفيون قره حصار ، تركيا
8 سبتمبر ... أفيون قره حصار ، تركيا (الأربعاء)
19 سبتمبر ... ريو ساردو ، سردينيا
3 أكتوبر ... تويتشينثال ، ألمانيا
10 أكتوبر ... لاكابيل ، فرنسا
17 أكتوبر ... إنتو زانادو ، إسبانيا
24 أكتوبر ... أجودا ، البرتغال
31 أكتوبر ... ترينتينو ، إيطاليا
14 تشرين الثاني (نوفمبر) ... يُعلن لاحقًا ، الأرجنتين (مؤقت)
28 نوفمبر ... بوروبودور ، جافا (مبدئي)
5 كانون الأول (ديسمبر) ... بالي ، إندونيسيا (مؤقت)

الجائزة الكبرى للنهائيسباق الجائزة الكبرى لتروكخاتم كيميMXGPبطولة العالم موتوكروس

TURKEY GETS A SECOND GP ON MONDAY AND NOW WE KNOW WHY! THE GRAND PRIX OF FINLAND IS CANCELED TODAY

The Grand Prix of Finland, originally scheduled for August 22 at the KymiRing, has been dropped from the 2021 Grand Prix Motocross schedule. The promoters cite a sudden increase of Covid-19 restrictions enforced by the Finnish government on the mass audience events and international travel. Infront Moto Racing, the series promoter, says, “The event will be replaced, on a future date to be announced soon.”

This has been a weird week for the MXGP series as they added a second Turkish Grand Prix to the 2021 schedule a couple days ago. It’s odd that Turkey would get a second Grand Prix, given that they have only ever held two GP races. It seems like it should have gone to one of the more establish continent-based events. The first 2021 Turkish Grand Prix will be held on Sunday, September 4, and the second 2021 Turkish Grand Prix will follow up on Wednesday, September 8.

Even with the addition of an extra Grand Prix in Turkey, the once 19-race 2021 MXGP series, has been saved—but that is counting the three fly-away races in Argentina and Indonesia at the end of the series. The three fly-away races are considered by many to be tentative and will most likely result in some of the remaining GPs also being turned into double-headers (if the three fly-aways run into government restrictions also).

2021 FIM GRAND PRIX CHAMPIONSHIP (REVISED)
Jun. 13…Orlyonok, Russia
Jun. 27…Matterley Basin, England
Jul. 4…Maggiora, Italy
Jul. 11…Kegums, Latvia
Jul. 18…Oss, Holland
Jul. 25…Locket, Czech Republic
Aug. 1…Lommel, Belgium
Aug. 8…Kegums, Latvia
Aug 15…Uddevall, Sweden (Canceled)
Aug. 22…KimiRing, Finland (Canceled)
Sep. 5…Afyonkarahisar, Turkey
Sept. 8…Afyonkarahisar, Turkey (Wednesday)
Sep. 19…Rio Sardo, Sardinia
Oct. 3…Teutschenthal, Germany
Oct. 10…Lacapelle, France
Oct. 17…Intu Xanadu, Spain
Oct. 24…Agueda, Portugal
Oct. 31…Trentino, Italy
Nov. 14…TBA, Argentina (Tentative)
Nov. 28…Borobudur, Java (Tentative)
Dec. 5… Bali, Indonesia (Tentative)

grand prix of finalndgrand prix of trukeykymi-ringMXGPworld motocross championship