اثنين السكتة الدماغية الثلاثاء | DUAL EXHAUST 1988 CR500 المحرك مثبت في الهيكل الجديد

اثنين السكتة الدماغية الثلاثاء | توم كلايروكس 2020 هوندا CR500AF

"تركت وظيفتي العام الماضي في المملكة المتحدة في بداية الإغلاق الأول بسبب Covid-19 وبدأت في إعادة بناء / استعادة دراجات Evo القديمة من أجل لقمة العيش. لقد كان شيئًا أحب القيام به وستكون وظيفة أحلامي. لذلك فكرت ، لماذا لا ، كانت الصناعة مزدهرة.

"ثم دخلت إلى المشهد ثنائي الأشواط 500cc قليلاً. لقد رأيت عددًا قليلاً من المباني المبنية بشكل جيد والتي تم إنجازها ، لكنني أردت بناء أروع مظهر أستطيع. حصلت على شاسيه هوندا CRF2017 450 ومحرك CR1988 500. كان الجزء الصعب هو الجمع بين الاثنين في واحد. لقد جعلت المحرك القديم يتناسب مع الهيكل الجديد من خلال لحامه بشكل احترافي. كان الجزء الأصعب من العمل هو صندوق الهواء. لقد صممت وصنعت واحدة من ألياف الكربون الخاصة بي لجعلها تعمل.

"مع احتواء 2017 CRF450 بالفعل على نقاط تركيب للأنابيب المزدوجة ، اعتقدت أنه سيكون من الصواب استبدال الأنابيب المزدوجة رباعية الأشواط بأنابيب ثنائية الشوط. قمت بتجميع كل المحرك والمكابح بنفسي باللون الأسود اللامع وأضفت جميع الترقيات من الدرجة الأولى. لديها نظام الإشعال الرقمي هوندا CR2001 250. تم استخدام مسامير التيتانيوم والرسومات المخصصة مع ألوان هوندا HRC للمدرسة القديمة التقليدية وأضفت شوكة gators لمنحها لمسة المدرسة القديمة ". - توم كليرو من المملكة المتحدة

1988 كر 500cr500ضربتين الثلاثاء

TWO-STROKE TUESDAY | DUAL EXHAUST 1988 CR500 ENGINE SHOEHORNED INTO NEW CHASSIS

TWO-STROKE TUESDAY | TOM CLAIREAUX’S 2020 HONDA CR500AF

“I quit my job last year in the UK at the start of first lockdown due to Covid-19  and started rebuilding/restoring old Evo bikes for a living. It was something I loved doing and would be a dream job of mine. So I thought, why not, the industry was booming.

“I then got into the 500cc two-stroke scene a bit. I saw a few nicely built ones that had been done, but wanted to build the coolest looking one I could. Got myself a 2017 Honda CRF450 chassis and a 1988 CR500 engine. The hard part was combining the two into one. I made the old engine fit into he new chassis by having it  professionally welded. The toughest part to make work was the airbox. I designed and made my own carbon fiber one to made it work.

“With the 2017 CRF450 already having the mounting points for the twice pipes, I thought it would only be right to replace the twin four-stroke pipes with twin two-stroke pipes. I cerakoted all the engine and brakes myself in the gloss black and added all the top-notch upgrades. It has a 2001 Honda CR250 digital ignition system. Titanium bolts and custom graphics went with traditional old school HRC Honda colors and I added the fork gators to give it that old school touch.” —Tom Claireaux’s from the UK

1988 cr500cr500Two Stroke Tuesday