شاهد 2022 HANGTOWN NATIONAL MOTOCROSS في أقل من 6 دقائق

جولتان في بطولة 2022 AMA National Motocross ، لا يمكنك طلب سباقين بهما الكثير من الدراما (حتى لو لم تضمن حزمة National TV أن جميع مشتركيها حصلوا على ما دفعوا مقابله). كانت الجولة الأولى في Pala Raceway مثيرة من حيث أنها سلطت الضوء على عودة هوندا إلى الصدارة في الرياضة حيث اكتسحت المركزين الأول والثاني في كلتا الفئتين.

أظهرت الجولة الثانية في Hangtown National Motocross أن ثلاثة لاعبين كانوا أكثر من أولئك الذين يرتدون ملابس هوندا الحمراء. حصل تشيس سيكستون ، الفائز بجائزة 450 ثنائيًا الأسبوع الماضي ، على دهس من قبل جيسون أندرسون في أول 450 موتو في نوركال وبواسطة إيلي تومايس في المقطع الثاني. بحلول نهاية اليوم ، فاز جايسون أندرسون بفوز lHangtown بنتيجة 1-3 - وكلاهما حصل عليهما بسرعة خارقة في الدقائق العشر الأخيرة من كلا السباقين.

بينما نجح جيت لورانس في الفوز بفئة 250 للأسبوع الثاني على التوالي ، لم يكن الأمر سهلاً أو مقنعًا كما كان في الأسبوع السابق. جيت ، الذي يعاني من نوع من المرض ، لم يستطع أن يضاهي أوقات دورات مايكل موسيمان الحارقة في الدراجة النارية الأولى وكان عليه أن يتبع موزيمان وجوستين كوبر عبر الخط في المركز الثالث. عاد جيت في الثانية 250 دراجة نارية ليتدلى أمام مطارديه ، والذي لم يشمل الفائز الأول بالدراجات النارية Mosiman أو المنافس على اللقب RJ Hampshire - وكلاهما ضحية لحوادث. من خلال لعبة الداما ، فازت جيت لورانس بنتيجة 3-2 على جاستن كوبر 2-3 وهنتر لورانس 4-2.

بالسرعة المطلقة ، كان جايسون أندرسون هو الفارس الذي قام بكل الحركات والتمريرات في فئة 450 ، بينما أدار جو شيمودا أوقات اللفات في الثانية 250 موتو التي كانت ثانية كاملة أسرع من المتسابقين الأوائل - احتل جو المركز الرابع في الثانية موتو بعد الاصطدام والنهوض من الأرض والعودة إلى المقدمة الثلاثة.

2022 مركز البطولة الوطنية
(بعد 2 جولات من 12)
1. تشيس سكستون (هون) ... 94
2. كين Roczen (هون) ... 82
3. جايسون أندرسون (كاو) ... 76
4. إيلي توماك (يام) ... 75
5. كريستيان كريج (يام) ... 72
6. ريان دنجي (KTM) ... 61
7. توني كايرولي (KTM) ... 55
8. آرون بليسينغر (كيه تي إم) ... 51
9. جاستن بارسيا (غاز) ... 46
10. غاريت مارشبانكس (يام) ... 42

2022 مركز البطولة الوطنية
(بعد 2 جولات من 12)
1. جيت لورانس هون) ... 95
2. Hunter Lawrence (Hon) ... 84
3. جو شيمودا (كاو) ... 72
4- جاستن كوبر (يام) ... 60
5. مطبخ ليفي (يام) ... 59
6. مايكل موسيمان (غاز) ... 55
7. سيث هامكر (كاو) ... 55
8. ماكس فولاند (KTM) ... 50
9. ستيلز روبرتسون (هوس) ... 45
10. بيرس براون (غاز) ... 39

بطولة 2022 ama الوطنية للدراجات النارية2022 هانجتاون الوطنية للدراجات الناريةتسليط الضوء الوطني AMAتشيس سيكستونإيلي توماكهانجتاونصياد لورنسجيسون اندرسونجت لورانسجو شيمودامايكل موسمانموتوكروسيسلط الضوء على موتوكروسمواطني MX

WATCH THE 2022 HANGTOWN NATIONAL MOTOCROSS IN UNDER 6 MINUTES

Two rounds into the 2022 AMA National Motocross Championship you couldn’t ask for two races with so much drama (even if the National TV package couldn’t guarantee that al of its subscribers got what they paid for). The first round at Pala Raceway was exciting in that it highlighted Honda’s return to pre eminence in the sport as they swept the top two spots in both classes.

The second round at the Hangtown National Motocross showed that thre were more players than just those dressed in Honda red. Last week’s 450 double moto winner, Chase Sexton, got run down by Jason Anderson in the first 450 moto in NorCal and by Eli Tomace in the second stanza. By the end of the day Jason Anderson took the overal lHangtown win with a 1-3—both earned by blazing speed in the last ten minutes of both motos.

While Jett Lawrence did manage to win the 250 class for the second week in a row, it wasn’t as easy or convincing as the week before. Jett, suffering from some sort of illness, couldn’t match Michael Mosiman’s blazing lap times in the first moto and had to follow Mosiman and Justin Cooper across the line in third. Jett came back in the second 250 moto to dangle out in front of his chasers, which didn’t include first moto winner Mosiman or title contender R.J Hampshire—both victims of crashes. By the checkers, Jett Lawrence took the overall with a 3-2 over Justin Cooper’s 2-3 and Hunter Lawrence’s 4-2.

On pure speed, Jason Anderson was the rider who made all the moves and passes in the 450 class, while Jo Shimoda turned in lap times in the second 250 moto that were a full second faster than the front runners—Jo finished fourth in the second moto after crashing and getting up of the ground and catching back up to the front three.

2022 450 NATIONAL CHAMPIONSHIP POINTS STANDINGS
(After 2 of 12 rounds)
1. Chase Sexton (Hon)…94
2. Ken Roczen (Hon)…82
3. Jason Anderson (Kaw)…76
4. Eli Tomac (Yam)…75
5. Christian Craig (Yam)…72
6. Ryan Dungey (KTM)…61
7. Tony Cairoli (KTM)…55
8. Aaron Plessinger (KTM)…51
9. Justin Barcia (Gas)…46
10. Garrett Marchbanks (Yam)…42

2022 250 NATIONAL CHAMPIONSHIP POINTS STANDINGS
(After 2 of 12 rounds)
1. Jett Lawrence Hon)…95
2. Hunter Lawrence (Hon)…84
3. Jo Shimoda (Kaw)…72
4. Justin Cooper (Yam)…60
5. Levi Kitchen (Yam)…59
6. Michael Mosiman (Gas)…55
7. Seth Hammaker (Kaw)…55
8. Max Vohland (KTM)…50
9. Stilez Robertson (Hus)…45
10. Pierce Brown (Gas)…39

2022 ama national motocross championship2022 hangtown national motoctossAMA national highlightChase SextonELI TOMAChangtownhunter lawrencejason andersonJett Lawrencejo shimodamichael mosimanmotocrossmotocross highlightsMX Nationals