ركن كيوشي: الحياة في خنادق MXA

_DSC8066يشرح Jody Weisel كيفية تنشيط التحكم في الجر على Husky FC450 قبل أن يخرج الدراجون للاختبار لتشغيله عبر خطواته.

بقلم كيوشي بيكر

يمكن أن تكون أيام الخميس في Glen Helen اسم مكان لتناول الطعام محلي ، يقع في عربة سكة حديد بولمان مدمرة ومكتملة بالحنين إلى الماضي. بالنسبة لنا ، الخميس في غلين هيلين هو أسلوب حياة. كان داريل إكلوند في ولاية يوتا لإطلاق سكوت الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة لنظارة واقية وكان جون باشير يركب في ولاية كارولينا الشمالية ، لكن ترافيس فانت وجودي وايزل ودينيس ستابلتون بحثنا في أراضي غلين هيلين بحثًا عن موقع جديد للتصوير. صبر The Fantman أقل مني ، لذلك قام بتصوير اللقطات بينما كان المسار جديدًا.

بحلول الساعة 9:00 صباحًا ، بدأ ظهور المحترفين. عدد لا بأس به من الخروج. لمشاهدة الإجراء ، انقر فوق معرض السبت هنا. سرعان ما جاء دوري لأقوم باللقطات. لم ندخر جهدا دون قلبه. لقد قمنا بالكثير من عمليات التصوير في Glen Helen مؤخرًا. لحسن الحظ المسار كبير جدًا. بعد تجربة بعض الأفكار والحصول على لقطات جيدة ، ذهبت لمطاردة المقابلات. كان لدى دينيس ستابلتون أربع دراجات أخرى للاختبار وعدد قليل من الدراجين للتدريب. ومع ذلك ، لم يكن Stapleton يمانع في وقت الدراجة. لقد كان يستعد لـ Loretta Lynn's Amateur National. مع سقوط البوابات هذا الأسبوع ، كان أي وقت إضافي على الدراجة مفيدًا له. قبل أن ينتهي اليوم ، تمكنت أيضًا من تحطم Yamaha YZ2017F 250. لقد قمت بالعديد من الأشياء الغبية في حياتي ، لكن الاستيلاء على الفرامل الأمامية أثناء تثبيت الدراجة قد يتصدر القائمة. وغني عن القول أن الدراجة تعرضت للضرب واستلقيت على الأرض وسط كومة من الإحراج. في المرة القادمة سأختار دراجة أكثر ملاءمة لأسلوب قيادتي ... مثل هوندا CR500 ذات الشوطين. أنا فقط أمزح!

_DSC8083إن Husqvarna FC2017 450 هي آلة ذات مظهر جيد.

_DSC8096تقوم جودي بتثبيت الثقوب المترهلة. عند اختبار الترهل باستخدام مقياس Motool Slacker الرقمي العملي ، يكون الحصول على بقعة قياس ثابتة أمرًا مفيدًا. تقوم MXA بحفر ثقب صغير في نفس المكان بالضبط على الحاجز الخلفي لكل دراجة اختبار لتوصيل كابل المقاييس المتدلية.

_DSC9688 Setting Sagإذا كنت تتساءل ، فهذه هي الطريقة التي يعمل بها مقياس Slacker الرقمي.

_DSC8142توقف جون بيري لركوبه في طريقه إلى دورانجو. اقترض العتاد ، والأحذية ، والخوذة ، والنظارات الواقية والدراجة. ثم قفز في سيارته وعاد إلى كولورادو - عاد إلى المنزل في منتصف الليل.

_DSC8544يخبر ترافيس فانت دينيس ستابلتون بأسراره. من كان يعلم أن البشر يمكنهم التنفس على القمر؟

f9097958-1105-4cde-9096-82f665552c0b

تحول في موسم العتاد

_DSC7830ألق نظرة على كل ترس Shift الجديد الرائع في مكان واحد. تعتبر مجموعات التروس الموجودة على السجادة السوداء هي أهم ما يميز التشكيلة.

أطلقت ماركات العتاد خيوط 2017 الخاصة بهم مؤخرًا. يوم الاثنين ، توجه دينيس ستابلتون إلى سان دييغو لإطلاق معدات Thor Racing الجديدة. تستطيع أن ترى الأساسيات هنا. أصدر يوم الأربعاء الماضي Shift تشكيلة العتاد الخاصة بهم. ليس من قبيل المصادفة أنه ظهر بعد أيام قليلة من إطلاق فوكس. تطابق معظم التصميمات مع خوذات وأحذية فوكس الجديدة. ما لم تكن تعيش تحت صخرة ، ستعرف أن Shift مملوكة لشركة Fox Racing. يتسابق عدد غير قليل من الدراجين في معدات Shift ، بما في ذلك Josh Grant و Chad Reed و Josh Hansen. حتى بعض المتسابقين المتقاعدين ، مثل جيف إميج ، ارتدوا Shift في اليوم. كانت المقدمة أشبه بحفلة كبيرة تكتمل بشاحنة طعام همبرغر هابيت ومسابقة ثقوب. ذهب جيريمي "تويتش" ستينبرغ وإيفان تيديسكو في المسابقة لبضع جولات ، كما فعل جوش هانسن. كان جوش غرانت على قدميه قبل ثلاثة أيام فقط من الحدث ، وذلك بفضل جراحة الكاحل المزدوج.

_DSC7902Holeshot الصيد في مقدمة التحول.

_DSC7832نظرة فاحصة.

_DSC7833وإلقاء نظرة أقرب.

_DSC7848الشعارات الكبيرة الموضوعة على الصدر ساخنة الآن. Shift مواكبة الاتجاه.

_DSC8010جوش هانسن حاول قطعه في المسابقة.

_DSC7962تفاصيل اكثر.

_DSC8043هذا مزيج ألوان الفائدة.

شيء الأسماك هنا

_DSC9305انظر إلى الملصق أعلاه. هل تلاحظ أي شيء غريب؟ الدراجة التي يمكن أن تربحها ليست في نفس فئة الدراجة التي يركبها جيسون أندرسون. على الرغم من أنه ليس اسمًا مألوفًا ، إلا أن جيسون أندرسون (فئة 450) معروف أكثر من زاك أوزبورن أو مارتن دافالوس (كلاهما 250 راكبًا) ، لكن المزج يبدو غريبًا بالنسبة للدراجات النارية. يمكنك الفوز بسباق Husqvarna FC250 ، لكن لا تتوقع أن تبدو مثل الدراجة التي يركبها Jason Anderson (FC450).

إحصائيات الموسم الوطني لعام 2015 لجيسي نيلسون

_DSC5955_Kyoshi_Jessy Nelson_GLen Helen_05282016جيسي يهاجم تلال غلين هيلين في 2016 National. 

فئة 250 هذا العام مكدسة. ومع ذلك ، فإن جيسي نيلسون متسابق قادر على المنصة. لو بدأ عامه بشكل مختلف ، فقد يكون حتى منافسًا على اللقب. أصيب نيلسون بعد أقل من أسبوع من أناهايم 1 وأصيب بارتجاج في المخ. عندما عاد أخيرًا إلى الدراجة (في أواخر موسم Supercross) ، أدى غيابه عن بوابة البداية إلى عودة بطيئة.

بينما كان التناقض في موسم 2015 ، ستكون الصحة هي المشكلة في عام 2016. في Hangtown ، حصل نيلسون على ثقب في الدراجة النارية الثانية وكرر الفتحة بعد رفع العلم الأحمر. أثناء تعليقه على الصدارة لفترة من الوقت ، تلاشى في منتصف الطريق عبر الدراجة النارية ومر عبر قطار شحن من الفرسان. بعد أسبوع ، بدا أن نيلسون يواجه المزيد من المشاكل في الدراجة النارية الأولى ، ليعود بثالث في الدراجة النارية الثانية. في حين أنهى حادث تحطم فرصه في التنافس على أفضل خمسة في السلسلة ، أعادته عودته إلى واشوجال إلى المنصة في الدراجة النارية الثانية.

إحصائيات جيسي نيلسون لعام 2015
يبدأ: 24
يفوز موتو: 0
منصات موتو: 4
الانتصارات الإجمالية: 0
نسبة الفوز الإجمالية: 0٪
النسبة الإجمالية لمنصة التتويج: 25٪ (ثلاثة من 12 سباقًا ، كان لديه أربعة منصات للدراجات النارية)
إجمالي النقاط المكتسبة: 323

إحصاءات جيسي نيلسون لعام 2016
البداية: 8 (فاته هاي بوينت عبر سبرينج كريك)
يفوز موتو: 0
منصات موتو: 2
نسبة الفوز الإجمالية: 0٪
نسبة المنصة الإجمالية: 11.1٪ (اثنان من 18 محركًا)
إجمالي النقاط المكتسبة: 90

الفائزون في عطلة نهاية الأسبوع

Strijbos_MXGP_14_B_2016أنهى كيفن ستريبوس 3-3 ، لكنه فاز بالمجمل في لوميل. أمطرت في وقت مبكر من اليوم في بلجيكا مما جعل رمال لوميل أثقل من المعتاد.

فئة AMA Nationals 450: لا سباق. تلتقط السلسلة في Unadilla في 13 أغسطس.
فئة AMA Nationals 250: لا سباق. تلتقط السلسلة في Unadilla في 13 أغسطس.
الجائزة الكبرى MXGP 450: كيفن ستريبوس.
جائزة MX2 250 الكبرى: ماكس انستي.
الوطنية الأسترالية 450: كيرك جيبس.
الوطنية الأسترالية 250: جد بيتون.
كندي 450 مواطن: دافي ميلسبس.
كندي 250 مواطن: داكوتا أليكس.
ماكسيس البريطانية 450 الوطنية: لا سباق. السباق القادم في 21 أغسطس في بريستون دوكس.
ماكسيس البريطانية 250 الوطنية: لا سباق. السباق القادم في 21 أغسطس في بريستون دوكس.

MXA إعلان كلاسيكي: يوليو 1982

July-1982_0002-Fender-Defender-ad
كانت لعبة Defender بمثابة تجربة مدرسية قديمة في "المواد البلاستيكية" غير اللاصقة. يضم هذا الإعلان بطل العالم 500 أندريه مالهيربي.

هواة لقطة الأسبوع

_DSC8757 Deegan VonLossbergDeegan Von Lossberg تتمسك بالبرو.

Deegan Von Lossberg ليس أكثر الهواة شهرة. كان من الأفضل في Deegan ، الذي جاء من Palmdale ، كاليفورنيا ، أنهى التاسع في عام 2012. وهو منتظم في Glen Helen وقد وضع عبئًا كبيرًا عليه. نأمل أن يؤتي ثماره هذا العام ويمكنه البدء في التركيز على مهنة.

رمال فوتوغرافية

_DSC0657 Mantis on Huskyاكتشف هذا المراهق (في سنوات السرعوف) هسكي FC450 بالحجم الطبيعي.

كما يقول المثل ، "توقف واشتم الورود". ربما بالنسبة لنا ، الأمر أشبه بالتوقف واستنشاق رائحة الخلطة المميزة ، ولكن "توقف" هي كلمة لم يتعلمها معظم المتسابقين بعد. في عالم الصور ، يعد التوقف نشاطًا أكثر حيوية. إذا لم تتوقف ، فلن تحصل على صور. يجعلك التوقف أحيانًا تلاحظ الأشياء التي قد تفوتك بخلاف ذلك.

اشترك في الإعلان الداخلي ROCKYMOUNTAIN

قد يعجبك ايضا