بعد ظهري مع مايك جودوين: والد الأبطال الخارقين وقاتل مدان

 

GOOD2tomتوم وايت في كتابه "السنوات الأولى من متحف موتوكروس".

بقلم توم وايت

يضم سجن هاي ديزرت ستيت في سوسانفيل ، كاليفورنيا ، أكثر من 5000 من أسوأ المجرمين في نظام السجون في كاليفورنيا. القتلة ، المغتصبون ، لصوص البنوك و المتحرشون بالأطفال هم سكان هذا السجن الجديد نسبياً ، والذي يقع على بعد 90 ميلاً شمال رينو ، نيفادا ، قبالة الطريق السريع 395.

Cellblock B هي موطن السجين رقم B-147U ، الذي أدين من قبل هيئة محلفين باسادينا في عام 2007 بتهمة التآمر على القتل الوحشي لأسطورة رياضة السيارات ومروج السباق ميكي طومسون وزوجته ترودي في عام 1988. ويقضي الرقم B147U حكما بالسجن مدى الحياة بدون إمكانية الإفراج المشروط. اسمه الخارجي هو مايك جودوين - ربما يكون أحد أغنى وأقوى الرجال في رياضة موتوكروس ... قبل أن يذهب إلى السجن بتهمة القتل. سمعت مؤخرًا أن مايك جودوين قد تقدم بطلب لمحاكمة جديدة. أعاد ذلك ذكريات رحلتي لعام 2011 لزيارته في السجن. هذه هي القصة.

من هو مايك جودوين؟

Michael Goodwin
مايك جودوين في محاكمته.

نمت Supercross لتصبح ثاني أكبر رياضة السيارات في أمريكا. يمكن إرجاع جذوره إلى عام 1972 عندما اتصل مروج حفلات الروك مايك جودوين بإدارة مدرج لوس أنجلوس واقترح عقد حدث من نوع موتوكروس في الملعب.

كان جودوين مروجًا لموسيقى الروك أند رول وكان يعرف من خلال تنظيم أحداث موسيقية كبيرة أن محبي موتوكروس سيتدفقون على سباق الدراجات النارية إذا كان من السهل الوصول إليه ، وكان لديهم مقاعد مريحة وهوت دوج على بعد أمتار قليلة. الباقي هو التاريخ. ولد Superbowl of Motocross. لسوء الحظ ، بعد بضع سنوات ، شكّل مايك جودوين وميكي طومسون شراكة تجارية للترويج للعرق ، واتسعت صفقة العمل هذه ... وفي النهاية ، أُرغم مايك جودوين على الخروج من الرياضة التي اخترعها. العداء من هذا الانقسام ، الذي كلف ملايين غودوين ، هو السبب في أنه أصبح مشتبهًا في قتل ميكي طومسون وزوجته ترودي بتأجيره في طريق منزلهما.

لماذا قم بزيارة قاتل مزدوج في السجن؟

Goodwin_3لاري هوفمان ومايك جودوين وبراد لاكي في باسادينا سوبركروس.

جاءت فكرة زيارة مايك جودوين في السجن من صديقي العزيز لاري هوفمان. تم التعاقد مع لاري من قبل Goodwin للإعلان عن الافتتاح Superbowl of Motocross في عام 1972. أثبت Huffman أنه خيار رائع لأنه أدرك أن المذيع كان فنانًا وكان وظيفته الأساسية هي الترفيه وتعليم الجمهور.

تم إدخال لاري هوفمان في قاعة مشاهير الدراجات النارية في AMA في عام 2008 لمساهمته الصوتية في سباقات الدراجات النارية. لاري هو ، على الأرجح ، أقوى المدافع عن مايك جودوين وهو مقتنع بأن محاكمة القتل في جودوين في مقاطعة لوس أنجلوس كانت بها عيوب كبيرة. وتشمل هذه المعتقدات أنه كان ينبغي التخلص من القضية بسبب نقص الأدلة (بخلاف الظرفية) ، والأهم من ذلك ، فإن هوفمان مقتنع بأن مايك جودوين بريء من التآمر لقتل تومسون.

أراد لاري هوفمان أيضًا صديقًا آخر للانضمام إلينا في الزيارة - بريون فارنسورث. فارنسورث محرر سابق لكليهما دورة و دورة العالم مجلة ، عملت لصالح BSA في ذروتها ، وساعدت في وقت لاحق في تطوير خط KX و KDX للدراجات النارية لكاواساكي. تعود صداقتنا مع هذين الرجلين إلى أكثر من 40 عامًا. كلاهما زار جودوين في السجن من قبل ، ومثل هوفمان ، يشعر فارنسورث أيضًا أن جودوين بريء من عمليات القتل.

بصفتي رجلًا شبه متقاعد ، فإن قضاء الوقت مع الأصدقاء الجيدين مهم بالنسبة لي ، ولكن كان لدي أيضًا اهتمام حقيقي في معرفة كيف كان سجن الولاية وكنت أحسب أن أفضل طريقة هي زيارة الموقع مباشرة ، ولكن ليس ك سجين! زيارة السجن عملية معقدة ، لا يمكنك ببساطة الحضور ؛ يجب عليك إرسال طلب زيارة للسجين وسوف يقوم قسم التصحيحات بإعادة توجيه نموذج لملئه يسمح لهم بإجراء فحص خلفي عنك.

My "السنوات الأولى من متحف موتوكروس" لطالما شجعني على معرفة المزيد عن رواد الرياضة في رياضتنا. احتل المتحف الكثير من فترة شبه التقاعد منذ أن قمت ببيع White Brothers في ديسمبر 2000 إلى Motorsport Aftermarket Group. أولئك الذين زاروا المتحف (الذي يضم أكثر من 170 دراجة نارية ومئات الصور ومجموعات ضخمة من البرامج والكتيبات والوثائق) يعرفون أن التركيز ينصب على Edison Dye - والد موتوكروس الأمريكي. تحقق من صفحة الويب المتحف على www.earlyyearsofmx.com.

وعلى الرغم من أن مايك جودوين قاتل مُدان ، إلا أنه أيضًا "أبو سوبر كروس". منذ انا امتلك متحفا ولدي اهتمام كبير في قاعة المشاهير للدراجات النارية من AMA ،  حيث أنا رئيس لجنة MHOF Motocross / Supercross، يمكنك القول إنني منخرط جدًا في تاريخ رياضتنا وما يسمى "بالسلطة" في هذا الشأن.

أردت أيضًا أن أرى مايك جودوين مرة أخرى. كما ترون ، في منتصف السبعينيات ، عندما كانت شركة White Brothers في طريقها للتو ، تبادلنا الإعلانات في برنامج Superbowl of Motocross مع Mike للعمل على Husky. وحضرت أنا وأخي دان أيضًا العديد من رحلات السفاد باك سفاري حيث كان جودوين موجودًا. بدأ Saddleback Safari بواسطة Vic Wilson ، مؤسس Saddleback Park ، وكان المدعوون الأوليون مجموعة صغيرة من المتسابقين في الصناعة والمشاهير. بدأت رحلة ركوب الخيل لمدة ثلاثة أيام في جون ليك ، كاليفورنيا ، وانتهت في هاوثورن ، نيفادا. دعنا نقول فقط أنه كان وقتًا عصيبًا مع موضوع "ما على الطريق ، يبقى على الطريق!" يتناسب Goodwin بشكل جيد مع هذا الموضوع.

الجمعة 4 مارس 2011

GOODWINCLENETتوقف مايك جودوين في كلينته المصمم خصيصًا للدردشة مع بوب هانا ومايك ديبريتي من AMA.

التقيت لاري هوفمان وبراون فارنسورث في مطار أونتاريو في رحلتنا إلى رينو عبر أوكلاند. كانت الخطة هي الحصول على سيارة مستأجرة في رينو والقيادة إلى فندق ساندز ، حيث كان لدينا غداء متأخر مع اثنين من زملائه السابقين في جودوين ، وقضاء الليلة في ساندز ، ثم التوجه إلى سوزانفيل ، كاليفورنيا ، يوم السبت. في الساعة 3:00 مساءً في العشاء في Sands ، انضم إلينا جون برادلي. عمل جون برادلي ذات مرة في شركة ستاد موتور موتورز ، شركة جودوين ، لعدة سنوات حتى إفلاسها في عام 1987. كان جون أحد أكبر دعاة جودوين ، لكن الوعود المزعومة المخلفة ، إلى جانب صفقات الأعمال السابقة والحالية ، حولت العلاقة مؤخرًا إلى "حب كره."

على الرغم من أن جون برادلي زار جودوين في السجن عدة مرات ، إلا أنه ذكر أنه لم يرغب أبدًا في زيارته مرة أخرى. لقد أراد أن يحصل جودوين على محاكمة جديدة لأنه يعتقد أن المحاكمة الأولى بها عيوب كبيرة وأنه "مقتنع بنسبة XNUMX في المائة" أن جودوين لم يكن مسؤولاً عن جرائم قتل طومسون. وانضمت إلينا أيضًا باربرا وودوارد ريني ، منسقة أحداث فندق Sands ، بعد بضع دقائق. عملت أيضًا مع Goodwin ، ومثل برادلي ، كان لديها الكثير من القصص. الشعور السائد الذي حصلت عليه هو أنهم أحبوا الرجل حقًا على الرغم من جميع القصص المجنونة والصفقات التجارية الفاشلة. كلاهما يريد أن يسمع منا بعد زيارتنا يوم الأحد مع جودوين في السجن.

السبت ، 5 مارس 2011

goodsign
مدخل سجن ولاية الصحراء الكبرى.

لقد نمنا في وقت متأخر في غرفنا التي تمت ترقيتها وغير المكلفة في فندق Sands (شكرًا لك ، Barbara) ، وبعد الإفطار ، توجهنا في رحلة 90 ميلاً إلى Susanville ، كاليفورنيا ، حيث يقع السجن. تقع سوزانفيل في الصحراء العالية فوق رينو عند قاعدة الجبال ويبلغ عدد سكانها حوالي 14,000 نسمة (لا يشمل النزلاء في السجنين الواقعين داخل حدود المدينة). يعمل معظم السكان إما في الكازينو الهندي القريب أو في السجون. السفر مع هوفمان وفارنسوورث أمر ممتع للغاية ، على أقل تقدير. يستخدم هوفمان سحر مذيعه في كل فرصة ممكنة. عند نقطة تفتيش المركبات في كاليفورنيا ، سأل الضابط بعبارات جذابة مثل: "من الذي غضبت للحصول على وظيفة مثل هذه؟" اعتقدت أن الرجل سوف يسحبنا لفحص السيارة والبحث عن تجويف الجسم! لكن بدلاً من ذلك ، ضحك الضابط للتو. يبلغ فارنسورث من العمر 75 عامًا ، ولكنه مستمر في الثالثة عشرة ، ويحرص على التعليق على كل شيء وعلى الجميع. وغني عن القول ، كان الأولاد الكبار يضحكون في هذه الرحلة على الطريق! تم قضاء ليلة السبت في بار الكازينو لمشاهدة Daytona Supercross.

داخل قاعات سجن الدولة الصحراوية العالية

ó3Äلا تريد المجيء إلى هنا للزيارة وبالتأكيد لا تريد أن تعيش هنا.

يجب على الزوار الوقوف في صف عند البوابة الأمامية للسجن. يفتح الحراس البوابة للزوار الساعة 7:30 ويتم التحقق من هويات الزوار والتحقق من الموافقة عليهم كزائر. يتم تعيين أرقام الزوار بحيث تتم معالجة الوافدين الأقدم أولاً. لم نتمكن من تصديق ذلك ، لكن هوفمان سأل مرة أخرى شخصية أخرى في السلطة ، حارس بوابة السجن ، "من الذي أغضبه للحصول على هذه الوظيفة؟" أعتقد أننا كنا محظوظين ، كان هذا الرجل يتمتع أيضًا بروح الدعابة ، لذلك لم يتم البحث عن "تجويف الجسم".

بمجرد دخولنا السجن ، تم توجيهنا نحو القيادة إلى مركز الزوار حيث نبهنا الموظفون المدنيون حول "ما يجب فعله وما لا يجب فعله" لزيارة السجين. يُسمح لك بحد أقصى 50.00 دولارًا في الفواتير - جميع الفواتير بدولار واحد ، يُسمح بالتغيير ، ولكن لا يوجد بنسات. يجب أن يكون لديك معرف صورة ، ولكن لا يمكنك حمل محفظتك. لا يُسمح بالهواتف المحمولة أو الكاميرات أو منصات الملاحظات أو الأقلام أو أقلام الرصاص أو المسجلات من أي نوع. يُسمح لك بارتداء خاتم واحد وساعة واحدة ، طالما قمت بإدراجها في نموذج الزائر قبل الدخول.

في الساعة 8:00 صباحًا ، سُمح لنا بالسير لمسافة 200 ياردة إلى مركز استقبال الزوار في السجن. تم وضعنا أنا ولاري وبراون في مجموعة الزوار 19. انتظرنا حوالي 20 دقيقة لتتم معالجتها. بينما كنا ننتظر ، حصلنا على فرصة جيدة للتحقق من الزوار الآخرين: كان معظمهم من أفراد العائلة الذين كانوا ينتظرون لرؤية أزواجهم أو آبائهم أو أبنائهم أو أصدقائهم. أستطيع أن أخبركم ، قبل ذلك اليوم ، أنني لم أشعر أبداً بأي تعاطف مع المجرمين في السجن أو أسرهم. تغير ذلك. كانت إحدى السيدات في مركز القبول امرأة شقراء جذابة في أواخر الثلاثينيات من عمرها ، وقد لاحظناها جميعًا. كانت مستاءة بشكل واضح من أن تكون هناك و السيد الشخصيةجلس لاري هوفمان إلى جوارها وأجرى محادثة. اكتشفت لاري أنها اكتشفت للتو أن صديقها كان محتجزًا في السجن وقاد السيارة مسافة تزيد عن 400 ميل يوم السبت حتى تتمكن من زيارته هذا الصباح. كما هو الحال مع الكثير من أحباء السجناء ، كان لديها القليل من المال وقضت الليلة في مقطورة صغيرة كانت والدتها تمتلكها في سوزانفيل. لا حرارة ولا بطانيات ، مجرد ليلة بائسة هي ما وصفته لاري. لماذا يتعامل الناس اللطفاء (وفي حالتها - الساخنة!) مع الخاسرين والمجرمين؟

أردت حقًا التقاط صورة لمجموعتنا مع Goodwin. على الرغم من أنه لا يمكنك أخذ كاميرا ، إلا أن هناك آلة بيع على جدار مركز القبول ، وبسعر 2.00 دولار ، يمكنك الحصول على متطوع أمني منخفض المستوى (وهو أيضًا نزيل) ، التقط الصورة بين 10: 30 صباحًا و 11: 00 صباحًا ، اشتريت ثلاث دولارات بقيمة 2 دولارًا حتى أتمكن من الحصول على لقطتين جماعيتين (واحدة بالنسبة لي والأخرى لـ Goodwin) وصورة واحدة لـ Goodwin و I. إذا نسيت شراء الرمز المميز قبل القبول في غرفة زيارة كتلة الخلية ، أنت محظوظ.

وأخيرًا استدعوا مجموعة الزوار 19 وتمت معالجتنا. اضطررنا جميعًا لملء نموذج زائر ، وتأكد الحراس من معرفاتنا ، واتبعنا نفس الإجراء الذي اتخذه فحص مطار TSA كما استعدنا للمرور عبر جهاز الكشف عن المعادن. كان الحراس محترفين للغاية في جميع الأوقات ، وكانوا لطيفين جدًا بالنسبة لنا مع حواس من الفكاهة ، على الرغم من أن لاري كان حكيمًا بما يكفي لعدم تجربة "من أغضبت للحصول على هذه الوظيفة" قليلاً على هؤلاء السجانين الفعليين.

اضطررنا إلى المرور بمنطقتين أخريين من الأسلاك الشائكة والأسلاك الشائكة التي يسيطر عليها الضباط ، ثمانية زوار في المرة ، قبل أن يُسمح لنا بالدخول إلى منطقة السجن حيث مشينا إلى مركز الزائرين B في الزنزانة. ما أفهمه هو أن هناك أربع كتل للخلية في سجن هاي ديزرت ستيت ، والكتلة B مخصصة "للنزلاء ذوي الاحتياجات الحساسة". أنا متأكد من أن هذا يعني أخطر المدانين. مرة أخرى ، تحقق الحراس من نموذج الزائر ومعرف الصورة الذي احتفظوا به أثناء زيارتنا لنزيلنا. تم إدخالنا إلى مركز الزائر الفعلي للنزيل في حوالي الساعة 8:45 وتوجيهنا إلى الضابط الموجود في مقدمة الغرفة جالسًا على مكتب ، ذكّرني بالمدرسة النحوية. قام بإجراء مكالمة إلى كتلة الزنزانة وانتظرنا تحسبًا لرؤية السجين رقم B-147U - مايك جودوين ، والد Supercross والقاتل المدان.

والد الأبطال والقتال المدان يدخل الغرفة

GOODWINtombryanتوم وايت ومايك جودوين وبراون فارنسورث ولاري هوفمان في لقطة من السجن.

بدا الأمر وكأنه أبدية قبل ظهور مايك جودوين. في هذه الأثناء ، اطلعنا على الغرفة. كان مركز الزوار الذي يبلغ مساحته 2000 قدم مربع تقريبًا مثل فصل دراسي كبير. كان الحراس في مقدمة الغرفة وخلف مكتب. على طول الجدران الجانبية للغرفة كانت آلات البيع حيث يمكنك استخدام دولاراتك لشراء المشروبات الغازية والقهوة والشوربات وما إلى ذلك. كان لدى الآلات الأخرى مواد أساسية مثل السندويشات والبوريتو والكعك والآيس كريم وغيرها من الحلويات. كان للأرض خط مسجّل حول آلات البيع التي لم يُسمح للسجناء بعبورها بينما قام زوارهم بإدخال فواتير الدولار. تنص القواعد على أن النزلاء يمكن أن يشيروا فقط إلى اختياراتهم المفضلة. كما لم يُسمح بالتفاعل بين العائلات ونزلاءها مع النزلاء الآخرين.

ربما كان هناك 20 زائرًا في الغرفة ينتظرون نزلاءهم ، معظمهم من العائلات الصغيرة التي تمثل ثقافتنا المتنوعة في كاليفورنيا. لقد لاحظت امرأة سوداء جذابة للغاية مع فتاتين صغيرتين ، ربما تبلغ من العمر 3 و 9 سنوات. كانت الفتيات يرتدون ملابس جيدة ومتحمسون لرؤية والدهم. زائرة أخرى كانت امرأة بيضاء في العشرين من عمرها تنتظر مع ابنها الصغير وابنتها. بدت عاطفية للغاية بشأن لم الشمل مع زوجها. مرة أخرى ، أعطتني هذه التجربة تعاطفًا حقيقيًا مع أولئك الذين يختارون هؤلاء الخاسرين في سجن السجن ويعانون من الخسائر الاقتصادية والعاطفية التي تولدها العلاقة.

في الساعة 9:00 صباحًا ، اصطحب الحراس أخيرًا مايك جودوين إلى مركز الزوار. كان انطباعي الأولي أنه كان يبدو أفضل مما كنت أتوقع ، على الرغم من أنه كان يرتدي سترة صفراء تقول "ضعاف السمع والمتنقل". جودوين يمشي بعصا بالرغم من أنه لم يحضره إلى مركز الزوار ، ويفقد أسنانه الأمامية بفضل سجين آخر ، وهو كفيف في إحدى عينيه. كان مايك عاطفيًا جدًا عند رؤية لاري وبراون وكان العناق القصير مرتبًا. تم تخصيص طاولة 11 ، طاولة بقطر ستة أقدام مع أربعة كراسي. شاركنا أننا كنا أول زواره منذ أكثر من عام - فقط هوفمان ، والد جودوين البالغ من العمر 97 عامًا ، وجون برادلي قاموا بزيارته خلال السنوات الأربع التي قضاها في السجن في سجن الصحراء الكبرى (على الرغم من أنه احتجز ، في انتظار المحاكمة لعدة المزيد من السنوات في سجون مقاطعة أورانج ومقاطعة لوس أنجلوس). طلب منا أن نتكاتف ونصلي معه في الصلاة. صلى من أجل أن نكون جميعًا سعداء وصحيين وأن يخرج من السجن في نهاية المطاف. أمضت الساعتين 5-1 / 2 التالية في مناقشة حياته قبل السجن ، سوبر كروس وموتوكروس ، الحياة في السجن ، قتل تومسون ، ومحاولته الحصول على محاكمة جديدة.

تشارك شركة GOODWIN أرقامه الفائقة بالسنوات

Goodwinstandيتم تصوير مايك جودوين في سان دييجو سوبر كروس.

سأعطي جودوين بعض المصداقية هنا: إنه صريح بشكل علني حول المغامرات الجامحة التي كان لديه في السبعينيات وأوائل الثمانينيات. لدي انطباع أنه في ذلك اليوم ، كان يمكن أن يركب ثعبانًا إذا استطاع التمسك به. كانت حياته تدور حول المال والحفلات والجنس والسلطة (بدون ترتيب معين). يعرب عن أسفه العميق للحزن الذي تسبب به لزوجته السابقة ديان ، قائلاً إنه دمر حياتها. إذا خرج وخرجت الأمور بالطريقة التي يأملها ، فهو يريد أن يعدل على المستوى الشخصي والمالي. يمكنني أن أستمر في المغامرات البرية التي شاركها معنا ، ولكن معظمها لا يصلح للطباعة.

لا يقرأ أي مجلات موتوكروس لأنه يقول إنه يذكره بكيفية نمو هذه الرياضة. مع العلم أنه كان جزءًا مهمًا في السنوات الأولى يؤلمه بشدة. شارك جودوين قصة عن Supercross التي عقدها في باسادينا روز بول في أوائل الثمانينيات. تم بناء أول محاولة لجودوين في استاد حقيقي لقسم الهيب عن طريق وضع أعمدة الهاتف عبر المسار وتغطيتها بالتراب. يبدو أن بوب حنا اشتكى من القسم الجديد ، لذلك قافز جودوين على هوسكفارنا وشرع في محاولة تجاوزهم بسرعة. أسفرت المحاولة الأولى عن تحطمه ، لكنه تمكن من تجاوزها في المرة الثانية ، لذلك بقي قسم الديكي. انتهى مايك من مشاركة قصص Supercross ثم ادعى أنه يحب حقًا العديد من الدراجين ويفتقد حقًا بعض العلاقات التي شكلها.

السجن مدى الحياة لمايك جودوين

زنزانة Goodwin هي غرفة 8 × 10 ′ بدون نوافذ. يشاركها مع نزيل يدعى إدي. هدد زميله السابق في الخلية بقتله إذا أيقظه مبكرًا ولم يسمح لـ Goodwin بالكتابة على الآلة الكاتبة الكهربائية الخاصة به عندما كان موجودًا في الغرفة ، لذلك يسعد Goodwin أن يكون Eddie الآن. يدعي Goodwin أن يقضي كل لحظة يقظة تقريبًا في كتابة ودراسة كتب القانون لاستئنافه للحصول على محاكمة جديدة. يستيقظ كل صباح في تمام الساعة 6:30 صباحًا ويذهب إلى الكافتيريا ليأخذ وجبة الإفطار من دقيق الشوفان ويستلم غداءه في نفس الوقت ، شطيرة بولونيا ، ثم يعود إلى زنزانته. بعد تناول العشاء في زنزانته ، يقضي ما تبقى من المساء في كتابة ملخصات قانونية ، عادةً بعد منتصف الليل. لا يدخل غودوين إلى ساحة السجن أبدًا لممارسة الرياضة ، قائلاً إن 100 دولار ستجعلك تقتل في السجن ويشعر أن أعدائه سيدفعون هذا المبلغ بسرور من أجل وفاته.

في السجن ، كما في الحياة "الطبيعية" ، المال هو الملك. تمكنت Goodwin من كسب نقود إضافية من خلال القيام بعمل قانوني للسجناء الآخرين. في إحدى زياراتي لآلة البيع للحصول على مايك آيس كريم خلال زيارتنا ، سألتني أم كانت تزور ابنها في مركز الزيارة ما إذا كان الآيس كريم لمايك. قلت نعم ، وهتفت: "أرجوك دعني أشتريه للسيد غودوين. إنه محامي السجن و هو يساعد ابني ".

GOOD1poster

يقول جودوين إنه خاطئ بشكل خاطئ

لم يكن مفاجأة بالنسبة لي أن جودوين ادعى أنه لم يكن مذنبا بتوظيف أو التآمر على قتل طومسون لأنه ادعى البراءة طوال الوقت. وفقًا لـ Goodwin ، كان لدى Mickey Thompson العديد من الأعداء ، ونظرية Goodwin هي أن Thompsons قتلوا في سرقة بقيمة 250,000،XNUMX دولار من العملات الذهبية التي يدعي أن طومسون قد اشتراها في الأسابيع التي سبقت وفاته.

على الرغم من أن شهادات الشهود زعمت أن رجلين أسودين على دراجات تمت رؤيتهما في مسرح الجريمة ، يدعي Goodwin أن شاهدًا آخر رأى رجلين أبيضان على دراجات يحملان حقائب بيضاء على درب الدراجة خلف منزل طومسون مباشرة بعد وقت الإبلاغ عن الجريمة ، ثم تحميلها لاحقًا الدراجات والأكياس البيضاء في عربة رايدر متوقفة ليست بعيدة عن منزل طومسون.

ذكر جودوين أيضًا نظرية مؤامرة أخرى تشير إلى أن طومسون هدد عصابة دراجة نارية يعتقد أنها مرتبطة بقتل نجل كولين كامبل سكوت. قتل سكوت كامبل فيما كان يعتقد أن صفقة مخدرات باءت بالفشل. استدرج كامبل على ما يبدو من قبل رجلين ، لاري كويل ودونالد ديماسيو ، للسفر معهم إلى فارجو ، داكوتا الشمالية. لم يصل سكوت إلى فارجو أبدًا ، وبدلاً من ذلك ، كسر ديماسيو عنق كامبل وتم التخلص من جسده خارج الطائرة الخاصة في مكان ما فوق المحيط الهادئ بين لوس أنجلوس وجزيرة كاتالينا. ملاحظة: كولين كامبل هي أخت ميكي طومسون.

تحدث مايك جودوين بإسهاب عن كولين كامبل وثأرها لإدانته. ليس سراً أن كامبل متصل جيداً ويعرف كيف يعمل النظام. السيدة كامبل هي عضو سابق في سان خوان كابيسترانو ، كاليفورنيا ، وعضو المجلس ، وعمدة ، ونشطة في سياسات مقاطعة أورانج. كانت كامبل هي التي ساعدت الشرطة في العثور على قتلة ابنها سكوت ، وفقًا للمحقق الرئيسي ، محقق شرطة أنهايم لاري فلين. كانت كامبل من أنصار حقوق الضحية بعد أن لم يُسمح لها وزوجها بالدخول إلى قاعة المحكمة أثناء محاكمة قتلة سكوت.

وفقًا لـ Goodwin ، كان تأثير كولين كامبل هو الذي منعه من الحصول على محاكمة عادلة وأن تأثيرها امتد على طول الطريق إلى القاضي والمدعي العام والمحققين الذين يحققون في القضية. وبحسب جون برادلي ، "القاضي في المحاكمة" ، زعم المحقق الرئيسي ، الرقيب مايكل جريجز ، أن مذكرة "القوات الخارجية" كانت تتدخل في تحقيقه. يستشهد مايك جودوين بأن تعليمات هيئة المحلفين التي قدمها القاضي تيري شوارتز كانت غير مناسبة وأنه يجب أن يكون وحده سببًا لمحاكمة جديدة. وهو يعمل على تقديم طلب لمحاكمة جديدة بناءً على عدم السماح للدفاع بتقديم أدلة على مشتبه بهم آخرين ، وأن المحلفين تلقوا تعليمات مضللة ، وأن قواعد مشاهدة هيئة المحلفين لمسرح الجريمة تم تغييرها بشكل غير صحيح في الماضي دقيقة. هذا مجرد غيض من فيض على العيوب في محاكمته التي يدعي مايك أنه منعه من الحصول على جلسة استماع عادلة.

بينما كنت أستمع إلى جودوين ، وهو رجل يؤكد المحقق الرئيسي أنه "متلاعب رئيسي" ، حاولت أن أزن كل ما سمعته ، مع العلم أنه أدين من قبل هيئة محلفين من نظرائه بتهمة التآمر لقتل شخصين. أعتقد أن مايك جودوين يمكنه بيع مكعبات الثلج لإسكيموس ، كما يقول المثل. يقول إنه بريء من التآمر على قتل طومسون. أنا لست أذكى رجل على هذا الكوكب ولا أغبى ، ولكن يمكنني أن أخبرك أنني نادرًا ما أمضيت وقتًا مع أي شخص ذكي وسريع ومركّز كسجين مايك جودوين. يجب أن أصدق أنه من بين 5500 سجين في سجن هاي ديزرت ستيت ، يجب أن يكون الأكثر حدة.

مايك جودوين مقتنع تمامًا بأنه سيخرج من السجن في العام المقبل (في وقت لاحق ، لا يزال في السجن بعد أربع سنوات). وفقا له ، في 240 سنة من نظامنا القانوني في أمريكا ، هو الشخص الوحيد الذي أدين بجريمة قتل من الدرجة الأولى بالتآمر دون التعرف على القتلة الفعليين أو العثور عليهم. يستبعد أنه لن يقضي ما تبقى من حياته في السجن (كان 66 عندما زرت له وهو الآن 70). يقول: "خذ هذا على أي حال تريد".

افكاري الختامية

Goodwin_2مايك جودوين ، في المقعد الأمامي ، يجلب الطائر Super Joe Einhorn إلى استاد في سيارة قديمة.

على الرغم من أنني لا أعرف كولين كامبل شخصيا. أنا أعرف ميكي ونجل ترودي طومسون داني. في عام 2001 ، سمحت لي Pace Motorsports ، إلى جانب داني طومسون ، بتقديم جائزة الإنجاز مدى الحياة ميكي طومسون إلى Edison Dye في Anaheim Supercross. قدمنا ​​أنا وداني الجائزة مرة أخرى في عام 2002 إلى بروس براون ، ومرة ​​أخرى في عام 2003 إلى جيريمي ماكغراث. بالنسبة لكولين وداني ، لا أستطيع أن أتخيل ألم فقدان ابن أو أب أو أخ وقلب يخرج لكما من أجل خسارتك. أنا لست متأكدا من أن "أب Supercross" كان مايك جودوين هو المتآمر في جريمة قتل طومسون ، وإذا كان 5 في المائة فقط مما يقوله جودوين صحيحًا ، ومتى وإذا حصل على محاكمة جديدة ، فإن هذه الحادثة الدنيئة بأكملها من رياضتنا يمكن وضع الماضي للراحة - بطريقة أو بأخرى.

 

ROCKYMOUNTAIN1
انقر هنا للاشتراك في MXA: https://hi-torque.com/motocrossaction

قد يعجبك ايضا