ملفات MXA SMOKE: ما الذي فعلته MXA بسعر 900 دولار 2005 هوندا CR125

انقر على الصور للتكبير

honda2005cr125

الدراجات المعروضة للبيع على Craigslist هي عشرة سنتات ، ولكن الحصول على صفقة جيدة يشبه العثور على إبرة في كومة قش. يسرع مالكو الدراجات في تفريغ مكواة السباق غير المرغوب فيها بأسعار باهظة. ويصدق هذا بشكل خاص في السوق المربحة ثنائية الشوط. منذ أن عادت السكتة الدماغية إلى الظهور مرة أخرى في الشعبية قبل عدة سنوات ، أصبح العثور على شراء جيد على مواقع البيع المستعملة الشهيرة ، مثل Craigslist و eBay ، صعبًا بشكل متزايد. قبل خمس سنوات ، لم يكن من غير المعتاد شراء دراجة موتوكروس جديدة مثل تغيير الأحمق. الآن أزعج. فقط أفضل صقور موقع الويب هم القادرون على إبرام صفقة على دراجة مثل ما تراه في الصورة هنا - هوندا CR2005 125 - مقابل 900 دولار فقط.

2005hondacr125side

تم تحويل CR2005 125 التي تراها في هذه الصفحات من حصان حرب قديم إلى حصان عرض. يشير إطار من الألمنيوم الباهت ، وعجلات مستطيلة ، وأزرار مقود منحنية وبلاستيك محطم إلى أن الدراجة كانت متصاعدة بقوة وتوضع مبتلة عدة مرات. لم تكن عشر سنوات من التهيج لطيفة مع CR125. استغرق الأمر شحوم الكوع وجيوب عميقة لإعادة الدراجة إلى حالتها الأصلية ؛ ومع ذلك ، وبمساعدة Vertex Pistons ، نضع أنظارنا على تعزيز الأداء بدلاً من مجرد إعادة CR125 إلى حالة المخزون.

2005cr125honda

محادثات المال ، وبينما كان من السهل استبدال الأجزاء البالية بمكونات جديدة لامعة ، فإن اتباع هذا النهج قد يؤدي إلى عواقب وخيمة. لماذا ا؟ هل تقفز على دراجة غير مثبتة ، انقر فوق الترس الأعلى وضرب أكبر قفزة على المسار؟ نأمل أن لا. من المهم فحص كل جزء والذهاب عبر دراجة مستعملة مع مشط ذو أسنان دقيقة. هذا بالضبط ما فعلناه مع 2005 CR125.

قال توم هانكس ، في فيلم Forrest Gump ، مشهورًا ، "الحياة مثل علبة الشوكولاتة. فأنت لا تعرف أبدًا ما ستحصل عليه. " وهذا ينطبق على الدراجة المستعملة. قمنا بسحب المحرك وفحص الإطار بحثًا عن الشقوق ، وأرسلنا التعليق ليتم صيانته ، وفحصنا كل زاوية وركن لعلامات التآكل. نمت قائمة الأجزاء لفترة طويلة ، خاصة بعد تمزق المحرك. كانت الساعد والأسطوانة المالية قابلة للإنقاذ ، لكن CR125 كانت في أمس الحاجة إلى مجموعة مكبس جديدة. كما كانت بحاجة إلى المزيد من السلطة. قمنا بشحن الأسطوانة والتوجه إلى Terry Varner ، أثناء إسقاطنا في مجموعة مكبس Vertex Pro Replica (حلقة ودبوس ومقاطع) تتغذى على غاز 100 أوكتان و Klotz R-50 المزيج المسبق ثنائي الشوط.

من الممكن استعادة وتحسين الكلب الكبير دون أن ينكسر.

في المخزون ، كان لدى هوندا CR2005 عام 125 قلب كلب ضعيف ؛ ومع ذلك ، ما افتقر إليه المحرك في حصانا نقيًا ، فقد تم تعويضه من خلال معالجة لا تصدق. مثل هذا المزيج هو القاعدة ، لأن المحرك البطيء يسمح للهيكل بمواصلة العمل. لم نرغب في توخي الحذر من الرياح من خلال ضخ نطاق الطاقة على حساب تدمير سمات المناولة. تدليك تيري فارنر المحرك للسماح للدراجة بالتنفس. كان أنبوب FMF وكاتم الصوت مع قفص من القصب Moto Tassinari V-Force مزودًا بمسامير. تم إجراء تعديلات أخرى على هوندا CR2005 125 حسب الضرورة ، مثل عجلات Tusk الجديدة لتحل محل جنوط المخزون المنحنية وسلسلة Regina مع تروس Renthal. نعم ، انغمسنا في بعض المجالات - يتبادر إلى الذهن غطاء Cycra اللدائن وغطاء Moto - ولكن في دفاعنا ، أراد أن يوضح لك إمكانيات CR125 - لا يتعين عليك إنفاق كل الأموال التي أنفقناها.

كان من الضروري الحصول على مكابح أمامية أقوى ، إلى جانب عجلات Tusk الجديدة.

عندما قيل وفعل كل شيء ، كان لدينا حوالي 2500 دولار استثمرت في هوندا CR900 125 دولار. هذا يعني أن لدينا هوندا 2005 جديدة مقابل 3400 دولار. إنها ضربة ثنائية جاهزة للسباق قادرة على الفوز بفئة المبتدئين. يبدو أن التكنولوجيا التي تبلغ من العمر عشر سنوات ، مثل الشوكات التقليدية والمكربن ​​، عتيقة في عصر يكون فيه حقن الوقود الإلكتروني وشوك الهواء وخرائط المكونات هي القاعدة ، ولكن الحداثة لم يكن من المفترض أن تكون سحر CR125. أثبتنا أنه يمكن أن ينقذ دراجة محطمة على حافة النسيان بنصف تكلفة 125cc جديدة ثنائية الشوط. هذا ، في جوهره ، هو ما يدور حوله بناء الدراجة هذا. يتم دفن صفقات كبيرة عميقًا داخل شبكة صفحات الويب التي لا تنتهي من Craigslist ، ولكن الأمر سيستغرق الصبر والعزم على العثور عليها. احصل على العزاء في معرفة أن دراجة أحلامك موجودة في مكان ما. كما يقول المثل ، "قمامة رجل هي كنز رجل آخر". لم يتم الحديث أبداً عن الكلمات الحقيقية حول دراجة مشروع MXA 2005 Vertex Piston Honda CR125 ثنائية الشوط.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال على (515) 270-2302 أو زيارة www.vertexpistons.com

honda2005cr124A

2005 قائمة قطع غيار CR125
الاسطوانة: www.varnermotorsports.com
طقم المكبس: www.vertexpistons.com
مجموعة الحشية الراقية: www.cometic.com
فلتر هواء ثنائي المرحلة: www.unifilter.com
حزمة مخلب: www.hinsonracing.com
الأنابيب / كاتم الصوت: www.fmfracing.com
خراطيم المبرد: www.cvproducts.com
البلاستيك: www.cycraracing.com
قفص القصب: www.mototassinari.com
رمان: www.pivotworks.com
أسنان العجلة / المقود / المقابض: www.renthal.com
إطارات MX32: www.dunlopmotorcycle.com
أغطية / ألواح جانبية: www.mxplastic.com
مجموعة الرسومات: www.decalmx.com
غطاء مقعد: www.motoseat.com
مشابك / أغطية الرادياتير: www.worksconnection.com
خط الفرامل / الدوار / العجلات: www.tuskoffroad.com
المشابك الثلاثية: www.appliedrace.com
سلسلة: www.reginachain.it
الخلط المسبق: www.klotzlube.com
خدمة التعليق: www.racetech.com
دعم إضافي: www.rockymountainatvmc.com

 

SUBSCRIBEINTERNAL AD ROCKYMOUNTAIN

قد يعجبك ايضا