450 نتيجة تأهيلية شاملة // 2024 DETROIT SUPERCROSS (محدثة)

450 نتيجة مؤهلة // 2024 ديترويت سوبر كروس

يعود المتسابقون في نهاية هذا الأسبوع إلى موتور سيتي لمواصلة السباق المثير الذي حدث هذا الموسم. بعد فوزه في نهاية الأسبوع الماضي في أنهايم، يتطلع كوبر ويب إلى حمل هذا الزخم والاقتراب من صدارة النقاط التي يحتفظ بها آرون بليسينجر. في نهاية الأسبوع الماضي، نظرًا لكوننا تاجًا ثلاثيًا، رأينا العديد من الدراجين يظهرون سرعة هائلة. ومع ذلك، كما يقول المثل، الثبات يفوز بالبطولات. بالعودة إلى مستواه، شهدنا إيلي توماك، المعروف ببدء الموسم ببطء وبناء الزخم مع تقدمه. لقد ظهر في المركز الثالث في أنهايم، يشبه المهيمن القديم إيلي توماك من الماضي. الظروف على الساحل الشرقي أكثر ليونة قليلاً مقارنة بالغرب، وبالتالي فإن المتسابق الذي يمكنه التكيف بسرعة مع هذه الظروف لديه فرصة كبيرة لتحقيق الفوز. للاطلاع على جميع النتائج والتحديثات المؤهلة، تأكد من قراءة ما يلي.

2024 ديترويت سوبر كروس // تغطية كاملة


نتائج التأهيل الشاملة

يتطلع آرون بليسينجر إلى الحفاظ على اللوحة الحمراء خلال عطلة نهاية الأسبوع.

من الأمور الحاسمة في بداية التدريب هو تأمين الصدارة المبكرة. تعكس هذه الجلسة ظروف السباق بشكل أكثر دقة، ومرة ​​أخرى، وضع كوبر ويب نفسه سريعًا في المقدمة ليحدد لفاته السريعة مبكرًا. كان لدى الدراجين إحساس أفضل بالمضمار خلال هذه الجلسة، وقد عكست أوقات الدورات المبكرة ذلك. بعد ذلك، أتيحت للركاب الفرصة لإجراء بعض التعديلات على نظام التعليق ليناسب الظروف بشكل أفضل، مما أدى إلى انسحاب العديد من الدراجين إلى ممر الحفرة بعد اللفات القليلة الأولى. حصل كين Roczen في البداية على المركز الأول في قائمة المتصدرين ولكن تجاوزه تشيس سيكستون في نفس اللفة. كان الدراجون يميلون إلى التنقل في المراكز الخمسة الأولى خلال اللفات المبكرة. بعد بضع دقائق أخرى في جلسة التصفيات، انتزع كوبر ويب المركز الأول من تشيس سيكستون بعد تعديل التعليق السريع في وقت مبكر. يبدو أن جيت لورانس يقوم بتقييم المسار بعناية أكبر في هذه التصفيات، بحثًا عن خطوط سباق أفضل، حيث كان من المتوقع أن تتدهور الظروف بسرعة مع تطور الأخاديد. سيحصل Cooper Webb على أسرع لفة في الجلسة الثانية ولكن كان وقت Jett Lawrence من الجلسة الأولى التي عقدت حتى فترة ما بعد الظهر.

نقاط البيع. # اسم أفضل وقت
1 18 جت لورانس 43.190
2 2 كوبر ويب 43.199
3 1 تشيس سيكستون 43.285
4 3 ايلي توماك 43.331
5 94 كين روكزين 43.350
6 32 جوستين كوبر 43.742
7 21 جيسون أندرسون 43.769
8 96 هنتر لورنس 43.915
9 27 مالكولم ستيوارت 44.047
10 7 آرون بليسينغر 44.066
11 46 جوستين هيل 44.142
12 14 ديلان فيرانديس 44.176
13 28 كريستيان كريج 44.219
14 51 جاستن بارسيا 44.815
15 15 دين ويلسون 44.930
16 82 ميتشل هاريسون 45.013
17 52 ديريك دريك 45.159
18 70 جيري روبن 45.378
19 56 جيريمي هاند 45.412
20 67 بيني بلوس 45.564
21 91 ديفين سيمونسون 45.653
22 81 كيد كلاسون 45.734
23 12 شين ماكيلراث 45.747
24 97 تريستان لين 45.836
25 22 فريدي نورين 45.867
26 11 كايل تشيشولم 45.899
27 74 جوش كارترايت 45.912
28 199 جون شورت 45.999
29 148 جوستين رودبل 46.095
30 173 صياد شلوسر 46.347
31 118 شايان هارمون 46.352
32 282 ثيودور باولي 47.164
33 146 براندون مارلي 47.586
34 501 سكوتي وينرستروم 47.707
35 92 جيس كيسلر 47.797
36 930 جويل وايتمان 47.893
37 848 جوان كروس 48.092
38 645 كولبي كوب 48.143
39 411 سكوت ميشي 48.559
40 512 أوستن كوزاد 48.610
أفضل 40 راكبا في الجودة
41 676 روبرت فيتش 49.540
42 672 براندون بيدرسون 50.186
43 382 رايلان مونسون 50.841
44 942 ديجان هيب 51.075

كان إيلي توماك سريعًا في التصفيات في نفس الثانية مع الدراجين الرئيسيين.

تبدو جيت لورانس مرتاحة للغاية اليوم على المسار المليء بالتحديات هنا في ديترويت. نتطلع إلى الحفاظ على هذا الزخم متجهًا إلى التيار الكهربائي.

الجلسة التأهيلية 1 المجموعة أ

كانت بداية جيسون أندرسون بطيئة في الجلسة التأهيلية لإلقاء نظرة فاحصة على المسار لكنه بدأ في التقدم وإسقاط الأوقات بسرعة.

كان تشيس سيكستون أول من أكمل لفة في التدريبات التأهيلية هذا الصباح وبدأ على الفور في التركيز على تحديد أوقات اللفات السريعة. كان المسار قد طور بالفعل أخاديد عميقة في المنعطفات وعلى وجوه القفز من جلسة تصفيات المجموعة الثانية التي حدثت قبل ذلك مباشرة. على الرغم من أن سيكستون كان أول من وصل إلى المضمار، إلا أن كوبر ويب هو من تمكن من تأمين المركز الأول في قائمة المتصدرين في البداية. تم تسجيل أوقات دورات مثيرة للإعجاب هنا في ديترويت، حيث تمكن الدراجون خلال اللفات القليلة الأولى من التدريب من تحقيق أوقات تبلغ حوالي 44 ثانية. عندما زاد الدراجون سرعتهم، رأينا تشيس سيكستون يرتقي إلى القمة، ليتفوق عليه كين روكزين بسرعة حيث انخفضت الأوقات إلى 43 ثانية. ومع ذلك، ظل تشيس مصممًا وتمكن من استعادة المركز الأول في قائمة المتصدرين. ومع ذلك، في اللفات الأخيرة من الجلسة، تمكن جيت لورانس من القيام بلفة سريعة للغاية والحصول على المركز الأول في التدريب.

نقاط البيع. # متسابق أفضل وقت
1 18 جت لورانس 43.190
2 1 تشيس سيكستون 43.342
3 2 كوبر ويب 43.342
4 94 كين روكزين 43.350
5 3 ايلي توماك 43.420
6 21 جيسون أندرسون 43.769
7 96 هنتر لورنس 43.915
8 27 مالكولم ستيوارت 44.047
9 32 جوستين كوبر 44.049
10 7 آرون بليسينغر 44.066
11 14 ديلان فيرانديس 44.176
12 28 كريستيان كريج 44.219
13 46 جوستين هيل 44.472
14 51 جاستن بارسيا 44.867
15 15 دين ويلسون 44.930
16 67 بيني بلوس 45.564
17 12 شين ماكيلراث 45.788
18 52 ديريك دريك 45.973
19 11 كايل تشيشولم 46.058
20 81 كيد كلاسون 46.073
21 22 فريدي نورين 46.562

يبدو تشيس مرتاحًا جدًا في الظروف الناعمة في ديترويت. 

ينظر كوبر ويب، وهو مواطن من الساحل الشرقي، إلى منزله في ظروف ديترويت العميقة والناعمة

2024 ديترويت سوبر كروس // تغطية كاملة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.