تقرير سباق ريم: سنوات جديدة سعيدة ، نتائج الكارنيج

انقر على الصور للتكبير

صور ريتش ستويلكي ودان ألامانجوس ومارك تشيلسون وجودي وايزل

اكتسح RJ Wageman (121) موتو من فئة 450 Pro ويظهر أسلوبًا لطيفًا في هذا الحاشية السفلية اليمنى. الصورة: دان ألامانغوس

كما يقول المثل القديم ، "لا راحة للمتعبين." أكملت منظمة موتوكروس الرياضية الأكثر نشاطًا ، REM Motocross ، للتو سلسلة 40 سباقًا لعام 2015 قبل عيد الميلاد مباشرة. لقد أخذوا عطلة نهاية الأسبوع وعادوا لبدء مسلسلهم لعام 2016 في 2 يناير. قد تعتقد أن متسابقو موتوكروس سيرغبون في أخذ عطلة شتوية قبل بدء 12 شهرًا آخر من السباق. ليس كذلك! في الواقع ، اشتكى العديد من الدراجين من عدم قيام REM بسباق في 26 ديسمبر. هؤلاء الرجال يريدون السباق - هذا ما يعيشون لأجله.

عدد موتوكروسرس في REM الذين كانوا يتسابقون لأكثر من 25 سنة أمر مذهل. في نهاية هذا الأسبوع ، كان 55 ٪ من المتسابقين في غلين هيلين فوق سن الأربعين. 1 أكثر من 50 وسيطًا ، 2 أكثر من 50 خبيرًا ، 3 أكثر من 60 خبيرًا ، 4 أكثر من 50 مبتدئ و 5 أكثر من 40 وسيطًا. الفئة الأسرع نموًا هي المجموعة فوق الستين. كان أكثر من 60 خبيرًا هم ثالث أكبر فئة ، ولكن إذا وضعت معهم أكثر من 60 خبيرًا تم تشكيلهم حديثًا معهم ، فسيكونون أكبر فئة بهامش كبير.

ولكن لا يزال هناك الكثير من الدراجين الشباب في REM وهذا الأسبوع كان جافين ليتشمان ، وجيت رينولدز ، و رايدر ديفانسكو ، و إنزو تيمرمان ، و رايدر ماكناب العناوين الرئيسية على الدراجات الصغيرة.

يبدو كل شيء جيدًا في الطريق إلى المنعطف الأول حيث يقود جون أورتنر (10) ، وبريطانيا جايسون كندريك (873) ، ورون شولر (33) ، وديف إيروبكين (811) ، واللوثر الفرنسي (2). الصورة: ريتش ستولكي

كل شيء يسير بشكل خاطئ بسرعة حيث يدرك كندريك (873) أنه يسير على نطاق واسع ويقطع فجأة مباشرة عبر طريق شولر (33) وإيربكين (811). تلتقط عجلة Shuler الأمامية على عجلة Kendrick الخلفية ودبابيس البولينج في وضع الحركة. الصورة: ريتش ستولكي

يتصدر رون شولر الجوانب المرتفعة أولاً في الأرض بينما ينسحب جون أورتنر (10) حول التصادم ويبحث المتسابقون وراءهم عن طرق الهروب. الصورة: ريتش ستولكي

CT Falk (63) ليس لديه مكان يذهب إليه ويصطدم مباشرة في Shuler الساقطة. ينقذ CT نفسه برفع ساقه اليسرى على مقوداه لتجنب الوقوع في فخ دراجته. يتخذ جو سوتر (111) ودان ألامانغوس (67) وماركوس هانسون (3) إجراءات تهرب. الصورة: ريتش ستولكي

تتراجع عجلات عربة CT Falk ودراجة رون شولر ، بينما يتم غرق Dan Alamangos (67). الصورة: ريتش ستولكي

بينما ينخفض ​​دان ألامانجوس (67 عامًا) ، يركض ماركوس هانسون (3) فوق العجلة الخلفية لـ دان ويخرج جو سوتر (11) مسار الدمار في اللحظة الأخيرة. فالك (أقصى اليمين) يتحول على الفور لمساعدة رون شولر. تم وضع علامة حمراء على السباق وكان رون شولر هو الفارس الوحيد الذي لم يقم بإعادة التشغيل. رون على ما يرام ، ولكن يدق جرسه. الصورة: ريتش ستولكي

قامت REM هذا الأسبوع بتصميم دورة أولى جديدة. بدا الأمر وكأنه كاسحة مثالية على اليسار (تذكرنا بنصف مسار AMA قصير). اجتاح المتسابقون في الزاوية وقاموا بقوس بيضاوي الشكل للعودة إلى الاتجاه المعاكس. ربما بدت حميدة ، لكن عددًا قليلاً جدًا من الفصول نجحت في الدور الأول دون بعض الفوضى. يظهر أسوأ حادث تحطم في التسلسل أعلاه - وتم استئناف هذا السباق. عندما عادت نفس المجموعة لدراستها الثانية ، كان لديهم تحطم كبير آخر وإعادة تشغيل علامة حمراء أخرى. لم يصب أحد بأذى خطير ، لكن رون شولر حصل على العلاج الكامل - سقط على رأسه وانحرف عن رأسه ودهس. لقد كان حادثًا سيتذكره لفترة طويلة - باستثناء أنه لا يستطيع تذكره. يقول مروج REM Frank Thomason أن هذه البداية لن يتم استخدامها مرة أخرى أبدًا.

غافن ليتشمان (109) ينفجر هيبال في طريقه للفوز في 85 خبيرًا و 125 فئة متوسطة. الصورة: دان ألامانغوس

الفائزون الكبار هذا الأسبوع هم RJ Wageman (450 Pro) و Kristoffer Palm (250 Pro) و Conner Mullenix (250 متوسط) و Marc Crosby (أكثر من 50 مبتدئ) و Bob Rutten (أكثر من 60 خبيرًا) و TV Holmes (Over- 65 خبير) ، Gavin Leachman (85 خبير / 125 متوسط) ، Luther French (أكثر من 50 خبير) ، Paul Fitz-Gibbon (فوق 50 متوسط) ، Gustav Johnasson (125 Novice) و Zach Randolph (450 Novice).

السباق في REM يشبه إلى حد كبير ركوب السفينة الدوارة في Magic Mountain. الدورة ترتفع وتنخفض باستمرار. الصورة: جودي ويسيل

يظهر انهيار العلامة التجارية للدراجات النارية لسباقات هذا الأسبوع بعض التفاصيل المذهلة. ولا عجب في أن KTM لا تزال تهيمن على المشاركة. يمكن أن يكون بعض هذا بسبب الديموغرافيا الأقدم والأغنى. مثلت KTMs 35 ٪ من الدراجات في REM. واحتل ياماها المركز الثاني بنسبة 25٪ وهوندا بالمركز الثالث بنسبة 20٪. كانت سوزوكي صدمة. انخفض إلى 6 ٪ فقط من الدراجين في REM (إلى حد كبير لأن العديد من الدراجين البارزين سوزوكي RM-Z450 قادوا نزوح جماعي إلى KTM في شهر ديسمبر). بنسبة 6٪ ، نجحت سوزوكي بالكاد في تجاوز نسبة هوسكفارنا 5٪. صدمة على حد سواء كان عرض كاواساكي منخفض. شكلت الآلات الخضراء 8 ٪ من الدراجات في Glen Helen ، والتي تبدو جيدة مقارنة بسوزوكي ، ولكن أقل من 2 ٪ من راكبي الدراجات الكبيرة كانوا على كاواساكي - جاءت الغالبية العظمى من أرقام كاواساكي من فئات الدراجة الهوائية.

الحاصل على الميدالية الذهبية في ISDE والفائز لعام 2015 في Baja 1000 جاستن جونز يلاحق دومينيك ديسيمون في سباق 450 Pro. فاز جونز 3-2 على ديسيمون 2-3 في المركز الثاني بشكل عام. الصورة: دان ألامانغوس

فائز آخر في باجا ، وإن كان قبل 40 عامًا ، بوب روتين (83 عامًا) ، اكتسح كلاً من مبدعي خبراء فوق الستين. في SoCal المتحرك ، لا يبدو أن المتسابقين يتقاعدون أبدًا. كانت الفصول الدراسية للراكبين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا تبدو وكأنها خيال علمي قبل بضع سنوات ، ولكن في REM هي واحدة من أكبر المجموعات. فاز روتن باجا 60 في 1000 و 1975. الصورة: دان ألامانغوس

كان مثل أسبوع العودة للوطن لفائزي Baja 1000 السابقين في REM هذا الأسبوع (حسنًا ، كل أسبوع في الواقع). وانضم جاستن جونز ، الفائز بأحدث باخا 1000 ، في السباقات في نهاية هذا الأسبوع بفائز 2010 جون أورتنر ، والفائز 1995-96 بول كراوس والفائز 1975-76 بوب روتن. كان أيضًا اجتماعًا لمعظم رجال الأعمال الهنود في REM - لم تكن المجموعة الكاملة معًا في REM لبضعة أشهر حيث كانوا يعملون في مشاريع كبيرة ، ولكن هذا الأسبوع Mic Rodgers (نقطة استراحة 2 ، سلاح فتاك ، شجاع ، الصخرة و Roadhouse) مارك دونالدسون (الكنز الوطني ، GI Joe ، قراصنة الكاريبي و Fast and Furious 7) ، باشا أفشار (المنهي 2 ، الملوك الثلاثة ، الأكاذيب الحقيقية والحرارة) وبريان الجمعة (The Amazing Spiderman و Captain America 2 و Banshee و CSI Miami) كانوا جميعًا حاضرين. في عداد المفقودين جون الدن (خطر واضح وحاضر ، طائرة الرئاسة ، عدو ستار تريك ، يوم الاستقلال والرجال بالسواد الثاني) وويل هاربر (الذي يعمل في أتلانتا حراس المجرة 2). إذا كنت تحب قراءة المزيد عن هؤلاء البهلوانية وأفلامهم وسباقاتهم ، انقر هنا -www.motocrossactionmag.com/features/the-hollywood-stuntmen-of-rem.

يقول ما؟ فائز آخر في باجا وميدالية ISDE ، بول كراوز (9) ، يقود فيل دويل (23) في فئة الخبراء فوق 50 عامًا. ذهب Krause 3-2 للمركز الثاني بشكل عام أمام Dowell's 2-3. حقق لوثر فرنش الفوز 1-1. فاز بول كراوس بجائزة 1000 باجا في 1995 و 1996. الصورة: جودي ويسيل

قاد Ian Fitz-Gibbon (21) Jon Ortner (10) لـ 80 بالمائة من الدورات في دراجتي فئة Elite-50 Elite. ولكن ، لم يكن إيان هو الشخص الذي يحسب أكثر. جون أورتنر هو أيضًا فائز في Baja 1000. فاز في عام 2010. الصورة: جودي ويسيل

بالنسبة لعام 2016 ، تناولت REM عدد السكان المتزايد الذي يزيد عن 60 عامًا ، من خلال تقسيم الخبراء الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا إلى أقسام تزيد عن 60 عامًا وأكثر من 65 عامًا. هنا ، جودي ويسيل (52) وتلفاز هولمز (510) يقاتلون من أجل أكثر من 65 خبيرًا بشكل عام. في النهاية ، كان هولمز أولاً ، ويزل الثاني وديف رابجون الثالث. الصورة: دان ألامانغوس

يبدو وكأنه سباحة متزامنة إلى حد ما ، يخرج ماركوس هانسون (يسار) ومطارد غامض (يمين) من هذا المنحدر المنحدر في انجرافات متحكم فيها بشكل جيد. الصورة: دان ألامانغوس

كين إيليرز (103) ، توم وايت (80) وجو بينا (911) يخرجون عبر المسار. فاز وايت بالموتو الأول لخبراء ما يزيد عن 65 عامًا ، لكنه شعر بالآثار السيئة لحادث تحطم قبل أسبوعين وانتخب عدم السباق للدراجات الثانية. الصورة: دان ألامانغوس

فاز رالف شميت بفئة الخبراء فوق 40 عام 2016 TM 144MX. رالف في المستورد الأمريكي. وهو أيضا المستورد الهولندي. لا توجد كلمة حول ما إذا كان سيحصل على امتياز تاهيتي. مهتم في TM ثنائي الشوط؟ اذهب إلى www.tmracing-usa.com. الصورة: دان ألامانغوس

مارك هول (66) وراندي سكينر (383) لم يفزوا بفئة الخبراء فوق 50 ، لكنهم بدوا متألقين في فرقهم الصفراء. تم كسب نصف المعركة على الأقل. الصورة: جودي ويسيل

بريان مارتن أصفار على ظهر بيل سيفرت من خلال المقالات. الصورة: دان ألامانغوس

نظرة أخرى. في ما يلي تسلسل على مستوى الأرض لحادث الانعطاف الأول الكبير. زاوية مختلفة ، نفس النتيجة. يحصل رون شولر (33) ، CT فالك (63) ودان ألامانغوس (67) على بعض فترات البث الأولى. الصورة: مارك شيلسون

لا تسابق حركة العين السريعة السبت المقبل ، 9 يناير ، للسماح للمتسابقين بالذهاب إلى أنهايم سوبر كروس. يعود يوم السبت ، 16 يناير ، لسباق سبع جولات متتالية خلال يناير وفبراير. لمزيد من المعلومات حول REM Motocross ، انتقل إلى www.remsatmx.com

 

باجا 1000بوب روتندان الامانجوسغلين هيلينرجال هوليوودجودي ويسيلجستن جونزماركوس هانسونمارك شيلسونأجهزة راوتر MICموتوكروسعمل موتوكروسمكساريم جلين هيلينريم موتوكروسstuelke الغنيةتوم وايتسوف هاربر