تقرير REM MOTOCROSS Race: من الذي أشكرك أنه كان بإمكانه إضافة تلة أخرى في جلين هيلين

هذا التل ، على الرغم من أنه ليس جديدًا ، لم يتم استخدامه على مسار حركة العين السريعة منذ سنوات. لديها شقيق متطابق خلفه على بعد 100 قدم (ويتبع التل الثاني منحدر أكثر انحدارًا ، وأكثر انحدارًا ولكن منحدرًا ، وأخيراً تسلق واحد آخر مرة أخرى إلى الجزء الأمامي من مسار حركة العين السريعة). الصورة: ديبي تاميتي

صور ديبي تاميتي وجون أورتنر وإيرني بيكر

أرادت REM الضغط في سباق أخير واحد في سبتمبر قبل أن يستخدم Glen Helen الحديقة بأكملها لأحداث ضخمة متعددة الأيام مثل سلسلة WORCS (دراجة نارية وكواد على حد سواء) ، و 24 ساعة من Glen Helen ، و Tough Mudder Run ، و REM Octobercross ، بطولة العالم البيطري ، سباق عامل الطين ، نيترو رالي كروس ترافيس باسترانا واليوم في الأوساخ. لا يرغب متسابقو REM في أخذ استراحة طويلة (أو حتى استراحة قصيرة) ، لكن التسريح القسري سيسمح للركاب المصابين بالشفاء والعودة في النهاية بصحة جيدة لسباق 30 أكتوبر ، وهو سباق الإحماء التقليدي لبطولة العالم 2021 للطب البيطري في 5-7 نوفمبر. يتم تشغيل Octobercross على نسخة قريبة من تخطيط World Vet ، مما يعني أنه حدث شائع جدًا للركاب الذين يرغبون في التسلل في بعض التدريبات الواقعية قبل خمسة أيام من بدء World Vet.

التل الجديد مخفي عن منظر المتفرج في الوادي على الجانب الآخر من سلسلة جبال ويتني. هنا ، روبي ويبر (211) ولامونت دوسو (217) وبول كيلين (647) ألقوا أول نظرة على التل. الصورة: ديبي تاميتي

حتى مع كون سباق السبت الماضي هو الأخير لمدة شهر ، لا يزال REM يستغرق وقتًا لإضافة قسم جديد إلى مضمار السباق. كان الأمر الأكثر إثارة للخوف في القسم الجديد هو أنه بدا وكأنه تل متوسط ​​الحجم في منتصف الطريق أسفل الرمال مباشرة في الوادي ، ولكن اتضح أنه كان عبارة عن ثلاثة تلال مكتظة ببعضها البعض في تتابع سريع. بالنسبة إلى التل الأول ، انحرف الدراجون إلى اليسار من الخلف بشكل مستقيم وانطلقوا صعودًا قصيرًا وسريعًا. يمكنك القفز على قمة التل مثل سطح الطاولة ، لكن معظم راكبي السباقات اختاروا الركوب فوق القمة بدلاً من القفز ، لأن المسار تحول إلى اليمين على الفور في الجزء العلوي ليصطف مع التل الثاني. إذا قفزت بعيدًا جدًا ، فستهبط بعيدًا عن المسار. كان المنحدر التالي شديد الانحدار ، ولكن كان المنحدر التالي أكثر انحدارًا والذي تطلب انعطافًا صعبًا لليمين من أجل جعله يبدو وكأنه هبوط عمودي. في الجزء السفلي من هذا المنحدر كان هناك زاوية زلقة منحدرة تدور 180 درجة إلى اليسار لتتجاوز القفزة التي أدت إلى الجزء الأمامي من المسار. كانت تقنية للغاية.

جيريمي باترسون (846) و Zack Wiley (13) يأتي من خلال التبديل الذي يؤدي إلى التل الجديد. يمكنك رؤية المتسابق الذي أمامهم عند قاعدة التسلق (أعلى اليمين.) الصورة: ديبي تاميتي

كانت هذه التلال الثلاثة الجديدة ، وكلها بعيدة عن أنظار المشجعين في الحفرة ، مرتبطة بثلاثة تسلقات أخرى يمكن للمشاهدين رؤيتها من الحفر. كان هناك الكثير من الانسكابات في الزاوية الرملية التي أدت إلى الظهر بشكل مستقيم ، ولكن لم تتحطم على التلال الجديدة. ومع ذلك ، تم طرح Over-60 Intermediate Corby Reutgen على تلك الشقة المستقيمة التي أدت إلى الانعطاف الأول عندما اصطدم بسلسلة من المطبات المتعثرة وفقد الواجهة الأمامية. الشفاء العاجل كوربي. في هذه الأثناء ، أخطأ 450 المبتدئ إسحاق أوريبي في تقدير منعطف ضيق لليد اليسرى عند قمة التل وتوجه مباشرة إلى الضفة أعلى التل. تم وضع علامة حمراء على كلا السباقين حيث كان المسعفون يميلون إلى كاحلي أوريبي ورأس Reutgen.

في الأسبوع الماضي ، تسابق جوش موسيمان من MXA على هذا السهم 2022 KTM 450SXF في Hangtown 450 National. تسابق راندي سكينر هذا الأسبوع باعتباره استمرارًا لاختبار MXA في فئة الخبراء فوق 60 عامًا إلى المرتبة الرابعة بشكل عام. تسابق MXA دراجات الاختبار الخاصة بها كل أسبوع في فئات Pro و Intermediate و Vet (من 30 إلى 65). الصورة: ديبي تاميتي

فاز متسابق آخر في اختبار تحمل MXA ، Luc De Ley (73) ، بفئة Over-60 Intermediate Class على GasGas MC 250F. كان أكثر من 60 وسيطًا أكبر فئة في REM يوم السبت. الصورة: ديبي تاميتي

يأتي نجم موتوكروس الكويتي باراك الجسمي (2) إلى الولايات المتحدة كل عام لتطوير مهاراته في موتوكروس. ذهب Barrack 2-2 في فئة Vet Novice. الصورة: ديبي تاميتي

حضر قائد القوات الجوية الكويتية عمر المدلج (42 سنة) إلى SoCal للمرة الأولى لتجربة يده في سباقات على الطراز الأمريكي. كان الأمر أكثر شدة وخشونة وأسرع من مضمار موتوكروس الكويتي ، لكن عمر ذهب 5-6 في فئة المبتدئ البيطري. الصورة: ديبي تاميتي

عاد جيمي إليس (40) من Twisted Development من مهام بطولة AMA National Motocross لعام 2021 وأخذ أول عطلة نهاية أسبوع له ليأتي إلى REM والسباق. ذهب جيمي 1-1 في فئة Vet Intermediate. لقد أحب الحياة ذات الضغط المنخفض في الحفر في REM. الصورة: ديبي تاميتي

ذهب كيني ليكون (924) 2-2 خلف جيمي إليس ، بينما ذهب شقيقه جويل 3-3 في أكثر من 30 وسيطًا.الصورة: ديبي تاميتي
 اختنق إسحاق أوريبي (911) الويسكي أعلى التل وبدلاً من الانعطاف يسارًا عند القمة للعودة إلى أسفل التل ، فشل في الإغلاق وحلّق في جدار ترابي. عانى إسحاق من إصابات في الكاحل وسيبقى KTM الجديد على الهامش لبعض الوقت. الصورة: ديبي تاميتي

يقوم Josh Fout (94) من MXA بإزاحة العجلة الخلفية KTM 450SXF لإجراء تخفيض سريع للخروج من هذه الكناس. الصورة: جون أورتنر

حصل جيريمي باترسون (846) وأبي جيف (211) على فرصة للعب معًا في الممارسة العملية.الصورة: ديبي تاميتي

عشيرة باترسون: جيف مع ابنه جيريمي وابنته كامي مع صديقته لينيت في اجتماع الفارس. الصورة: ديبي تاميتي

كان دينيس ستابلتون ، متسابق اختبار MXA (يسار) وبريان ميديروس (يمينًا) في جلسة REM. خرج دينيس لمشاهدة فريق Kuaitti ، بينما عاد Brian للتو بعد شهر من زيارة عائلته في Kaui. الصورة: ديبي تاميتي

صعد بريستون تيلفورد (11) في صدارة كل من Pro motos ، لكن تسريحه الطويل لمدة سبع سنوات من السباق لم يساعد في محاربة مضخة الذراع. كان عليه أن يختار وتيرة تسمح له بالانتهاء. الصورة: ديبي تاميتي

قام 250 Intermediate Evan Stice (316) بمطاردة الدراجين المحترفين لبضع لفات ثم شق طريقه للفوز الإجمالي بسباق 250/450 Intermediate / Pro المشترك. الصورة: ديبي تاميتي

ريتشارد تيلور ستايلات لفترة قصيرة في فئة 250 Pro. كان أول سباق له منذ أكثر من عام. الصورة: ديبي تاميتي

يحاول باشا أفشار المشي على الهواء ، لكنه فكر في الأمر بشكل أفضل بمجرد وصول KTM إلى ذروته. لقد وضع قدمه اليسرى مرة أخرى على الأوتاد بدلاً من تحويل علبة Can-Can إلى Can't-Can't. الصورة: جون أورتنر

فاز بيت أناجنوس (29) بفئة أكثر من 50 متوسطًا بنتيجة 3-1. ذهب مايك فيليبس (433) 10-10 ، لكن في البداية ماتوا حتى. الصورة: ديبي تاميتي

فاز جون أورتنر (15) بفئة النخبة فوق 50 مع يوم 1-1 ، لكن كيفن باردا وروبرت ريسينجر ورون شولر خرجوا من السباق في المراكز الثانية والثالثة والرابعة. الصورة: ديبي تاميتي

باشا أفشار مشغول بوضع خطط كبيرة لفصول 125 من المحترفين (فوق 30 وما فوق 50) لبطولة العالم البيطري للموتوكروس في نوفمبر. لحسن الحظ ، يبذل باشا قصارى جهده في السرج. فاز باشا بفئة الخبراء فوق الخمسين بنتيجة 50-2. هنا ، يتعامل مع صديق ديفيد سينكوتا الجديد 1 YZ2022. الصورة: ديبي تاميتي

على الرغم من أن Dave Eropkin (811) قاد فئة الخبراء فوق 60 ، إلا أن Robert Reisinger (96) جاء في الفوز 1-1. الصورة: ديبي تاميتي

لا يزال Val Tamietti ينتظر سيارته 2022 Yamaha YZ250 ثنائية السكتة الدماغية لتظهر في وكيله المحلي Yamaha. لا مشكلة ، فال لديه قبو تحت الأرض مليء بـ YZ250s المتبقية. انه مجرد كسر واحد في يوم السباق. ذهب فال 4-3 في المركز الثالث خلف Reisinger و Eropkin في أكثر من 60 الخبراء. الصورة: جون أورتنر

الضغط للفوز بفئة الخبراء فوق 60 في REM شديد ، ربما لأن جميع السكان المحليين نشأوا وهم يشاهدون هؤلاء الرجال عندما كانوا في سن 20 و 30 و 40 و 50. كان Ed Guajardo (27) يومًا سيئًا يوم السبت. كم سيئ؟ أنهى المركز الخامس. يمكن تغيير العشرة الأوائل في هذا الفصل أسبوعيًا. الصورة: إرني بيكر

فاز Will Harper's (7) 1-1 بفئة Over-65 Expert على Mark Donaldson 3-2. الصورة: ديبي تاميتي

روبي ويبر (211) ذهب 4-4 في فئة المبتدئين فوق 40. الصورة: ديبي تاميتي

احتل كول مايرلي (H101) المركز الثاني في فئة 450 متوسط. الصورة: ديبي تاميتي

يعيش كل من ستيفن تشاندلر (يسار) وبوب روتن (يمين) في ولاية يوتا ، لكنهما قادا مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع للتسابق مع حركة العين السريعة في غلين هيلين. الصورة: ديبي تاميتي

انتهى سباق AMA 450 Nationals ، لذلك يمكن لراعى Fredrick Noren / مالك الفريق / الميكانيكي Chris Cole (45) العودة إلى السباق بالقرب من المنزل. الصورة: ديبي تاميتي

يطارد Randel Fout سائق Dirt Bike Ron Lawson ، لكنه يختار بحكمة الانقطاع مبكرًا بدلاً من اتباع Lawson خارج المسار. الصورة: ديبي تاميتي

ريتش ستويلكي (1) يركب مع SoCal Ol ، لوحة رقم d Timer's Club رقم واحد. إنه أحد أكثر الدراجين تفانيًا في الحفر. الصورة: ديبي تاميتي

قرر مايك موناغان أخيرًا أنه يحتاج إلى التحول من 125 بضربة ثنائية إلى 250 بضربة ثنائية إذا أراد الفوز بأكثر من 60 خبيرًا وأكثر من 50 خبيرًا مرة أخرى. الصورة: ديبي تاميتي

جدول سباق ريم لعام 2021
30 أكتوبر ... أكتوبر كروس (المسار الوطني)
5-6 نوفمبر ... بطولة العالم للطب البيطري
20 نوفمبر ... مسار حركة العين السريعة
4 ديسمبر ... مسار REM
18 ديسمبر ... مسار REM

كان لدى رايان أوينزبي (15 عامًا) كل الأشياء الجيدة على دراجته وجسمه ، والتي كان يستطيع تحملها لأنه وفر المال على الأرقام من أجل ياماها. الصورة: ديبي تاميتي

من اليسار إلى اليمين: ميك رودجرز ، مارك دونالدسون ، بيل سيفرت ، باشا أفشار وإيرني بيكر. الصورة: ديبي تاميتي

سيتسابق الريم في أكتوبر كروس يوم 30 أكتوبر. لمزيد من المعلومات حول حركة العين السريعة ، اذهب إلى www.remsatmx.com or اضغط هتا لصفحة REM على Facebook.

قد يعجبك ايضا

REM MOTOCROSS RACE REPORT: WHO’D A THUNK THEY COULD ADD ANOTHER HILL AT GLEN HELEN

This hill, although not new, hasn’t been used on the REM track in years. It has an identical brother 100 feet behind it (and the second hill is followed by an even steeper uphill, steeper yet downhill, and finally one more climb back to the front part of the REM track). Photo: Debbie Tamietti

PHOTOS BY DEBBI TAMIETTI, JON ORTNER & ERNIE BECKER

REM wanted to squeeze in one last race into September before Glen Helen used the whole park for massive multi-day events like the WORCS series (both motorcycle and quads), the 24 Hours of Glen Helen, a Tough Mudder Run, the REM Octobercross, World Vet Championship, a Mud Factor Run, Travis Pastrana’s Nitro Rallycross and The Day in the Dirt. The REM racers don’t want to take a long break (or even a short break), but the forced layoff will allow injuried riders to heal and eventually come back healthy for the October 30th Octobercoss race, which is the traditional warm-up race for the 2021 World Vet Championship on November 5-7. The Octobercross is run on a close version of the World Vet layout, which means it a very popular event for riders who want to sneak in some real-world practice five days before the World Vet starts.

The new hill is hidden from spectator’s view in the canyon on the other side of the Mt. Whitney ridge. Here, Robbie Weber (211), Lamont Dusseau (217) and Paul Kellen (647) get their first look at the hill. Photo: Debbie Tamietti

Even with this past Saturday’s race being the last one for a month, REM still took the time to add a new section to the race track. The most intimidating thing about the new section was that it looked like a medium-size hill midway down the sand straight in the canyon, but it turned out to be three hills crammed together in quick succession. For the first hill, the riders veered to the left off the back straight and angled up a short, quick uphill. You could jump the top of the hill like a tabletop, but most of the saner riders elected to ride over the top instead of jumping, because the track turned to the right instantly at the top to line up with the second hill. If you jumped too far, you would land off the track. The next uphill was super-steep, but even steeper was the the following downhill that required a hard right-hand turn in order to make it down what felt like a vertical drop. At the bottom of this downhill was a slippery banked corner that turned 180 degrees to the left to go over a jump that led back to the front portion of the track. It was very technical.

Geremy Patterson (846) and Zack Wiley (13) come through the switchbacks that lead to the new hill. You can see the rider ahead of them at the base of the climb (upper right.) Photo: Debbie Tamietti

These three new hills, all of them out of sight to the fans in the pit, were in conjunction to three other climbs that the spectators could see from the pits. There were lots of spills in the sandy corner that led to the back straight , but no crashed on the new hills. However, Over-60 Intermediate Corby Reutgen was knocked out on that flat straight that led to the banked first turn when he hit a series of stutter bumps and lost the front end. Get well soon Corby. Meanwhile, 450 Beginner Isaak Uribe misjudged a tight left-hand turn at the crest of a hill and flew straight into the bank at the top of the hill. Both races were red flagged as the medics tended to Uribe’s ankles and Reutgen’s head.

Last week MXA’s Josh Mosiman raced this stock 2022 KTM 450SXF at the Hangtown 450 National. This week Randy Skinner raced it as a continuation of  MXA’s testing in the Over-60 Expert class to a fourth overall. MXA races its test bikes every week in Pro, Intermediate and Vet class (from 30 to 65). Photo: Debbie Tamietti

Another MXA endurance test rider, Luc De Ley (73), won the Over-60 Intermediate class on a GasGas MC 250F. The Over-60 Intermediates were the biggest class at REM on Saturday. Photo: Debbie Tamietti

Kuwaiiti motocross star Barrack Aljasmi (2) comes to the USA every year to develop his motocross skills. Barrack went 2-2 in the Vet Novice class. Photo: Debbie Tamietti

Kuwaiti Air Force Captain Omar Almedlej (42) came to SoCal for the first time to try his hand at American-style racing.  It was more intense, rougher and faster than Kuwaitti motocross tracks, but Omar went 5-6 in the Vet Novice class. Photo: Debbie Tamietti

Twisted Development’s Jamie Ellis (40) is back from his 2021 AMA National Motocross Championship duties and took his first weekend off to come to REM and race. Jamie went 1-1 in the Vet Intermediate class. He loved the low-pressure life in the pits at REM. Photo: Debbie Tamietti

Kenny Licon (924) went 2-2 behind Jamie Ellis, while his brother Joel went 3-3 in the Over-30 Intermediates.Photo: Debbie Tamietti
 Isaac Uribe (911) whiskey throttled up a hill and instead of turning left at the crest to go back down the hill, failed to shut off and flew into a dirt wall. Isaac suffered ankle injuries and his new KTM will be on the sidelines for awhile. Photo: Debbie Tamietti

MXA’s Josh Fout (94) slides his KTM 450SXF rear wheel to make a quick cutback coming out of this sweeper. Photo: Jon Ortner

Geremy Patterson (846) and dad Geoff (211) got a chance to play around together in practice.Photo: Debbie Tamietti

The Patterson clan: Geoff with his son Geremy and daughter Cammie with girlfriend Lynette at the rider’s meeting. Photo: Debbie Tamietti

MXA test rider’s Dennis Stapleton (left) and Brian Medeiros (right) were at REM hanging out. Dennis came out to watch over the Kuaitti team, while Brian just got back from a month visiting his family in Kaui. Photo: Debbie Tamietti

Preston Tilford (11) rocketed into the lead of both Pro motos, but his long seven-year lay-off from racing was no help in fighting arm pump. He had to pick a pace that allowed him to finish. Photo: Debbie Tamietti

250 Intermediate Evan Stice (316) chased the Pro riders for a couple laps and then powered his way to the overall win of the combined 250/450 Intermediate/Pro race. Photo: Debbie Tamietti

Richard Taylor styles for awhile in the 250 Pro class. It was his first race in over a year. Photo: Debbie Tamietti

Pasha Afshar tries to walk on air, but thought better of it once his KTM reached its peak height. He put put his left foot back on the pegs rather than turn a Can-Can into a Can’t-Can’t. Photo: Jon Ortner

Pete Anagnos (29) won the Over-50 Intermediate class with a 3-1. Mike Phillips (433) went 10-10, but in the first turn they were dead even. Photo: Debbie Tamietti

Jon Ortner (15) won the Over-50 Elite class with a 1-1 day, but Kevin Barda, Robert Reisinger and Ron Shuler made a race out of it in second, third and fourth places. Photo: Debbie Tamietti

Pasha Afshar is busy make big plans for the 125 Pro classes (Over-30 and Over-50) for the World Vet Motocross Championship in November. Luckily, Pasha does his best thinking in the saddle. Pasha won the Over-50 Expert class with a 2-1. Here, he zeroes in on buddy David Cincotta’s brand-new 2022 YZ250. Photo: Debbie Tamietti

Although Dave Eropkin (811) led the Over-60 Expert class, Robert Reisinger (96) came through for a 1-1 sweep. Photo: Debbie Tamietti

Val Tamietti is still waiting for his 2022 Yamaha YZ250 two-stroke to show up at his local Yamaha dealership. No problem, Val has an underground vault full of his left-over YZ250s. He just breaks one out on race day. Val went 4-3 for third behind Reisinger and Eropkin in the Over-60 Experts. Photo: Jon Ortner

The pressure to win the Over-60 Expert class at REM is intense, probably because all the locals grew up watching these guys when they were 20, 30, 40 and 50. Ed Guajardo (27) had a bad day on Saturday. How bad? He finished 5th. The top ten in this class can change weekly. Photo: Ernie Becker

Will Harper’s (7) 1-1 won the Over-65 Expert class over Mark Donaldson’s 3-2. Photo: Debbi Tamietti

Robbie Weber (211) went 4-4 in the Over-40 Novice class. Photo: Debbie Tamietti

Cole Myerly (H101) was second in the 450 Intermediate class. Photo: Debbie Tamietti

Steven Chandler (left) and Bob Rutten (right) both live in Utah, but drove down again this weekend to race with REM at Glen Helen. Photo: Debbie Tamietti

The AMA 450 Nationals are over, so Fredrick Noren’s sponsor/team owner/mechanic Chris Cole (45) can get back to racing close to home. Photo: Debbie Tamietti

Randel Fout chases Dirt Bike’s Ron Lawson, but wisely elects to break off early rather than follow Lawson off the track. Photo: Debbie Tamietti

Rich Stuelke (1) rides with the SoCal Ol,d Timer’s Club number one plate. He is one of the most dedicated riders in the pits. Photo: Debbie Tamietti

Mike Monaghan has finally decided that he needs to switched from a 125 two-stroke to a 250 two-stroke if he wants to win the Over-60 and Over-50 Experts ever again. Photo: Debbie Tamietti

2021 REM RACE SCHEDULE
Oct. 30…Octobercross (National Track)
Nov. 5-6…World Vet Championship
Nov. 20…REM track
Dec. 4…REM track
Dec. 18…REM track

Ryan Owensby (15) had all the good stuff on his bike and body, which he could afford because he saved money on numbers for his Yamaha. Photo: Debbie Tamietti

From left to right: Mic Rodgers, Mark Donaldson, Bill Seifert, Pasha Afshar and Ernie Becker. Photo: Debbie Tamietti

REM will be racing at the Octobercross on Oct. 30. For more information about REM go to www.remsatmx.com or Click Here for REM’s Facebook page.

You might also like